PDA

View Full Version : كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 12:20
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا من المتداولين الجدد هي "ماهو الاطار الزمني الافضل للتداول؟في الواقع، هناك عدد من الاطارات الزمنية المختلفة التي يمكننا العمل معها، اليس هناك؟

للأسف، ليس هناك إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال - حيث ان أي إطار زمني اخترت سوف يترك شيئا معينا من المستوى المطلوب. هذا 'الشئ' هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ حيث تظهر لنا فقط أسعار الماضي... والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.ولكن لا يزال بوسعنا أن نختار أطر زمنية تفضي إلى أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى يتسنى لنا معرفة الوقت الأمثل لتوظيف استراتيجيتنا والدخول في الصفقات بناء على النتيجة التي نتوخى الخروج بها من السوق.إذا تغيرت ظروف السوق، فان إدارة المخاطر والأموال يمكن أن تساعد في منع هذه الانعكاسات من استنزاف حساب المتداول بصفة نهائية.قم باستخدام الأطر الزمنية التي تطابق أهدافكفي كثير من الأحيان، يمكن للتجار الحصول على وجهات نظر متعارضة من زوج العملة من خلال دراسة أطر زمنية مختلفة. في حين أن الزمن اليومي قد يظهر الاتجاه الصعودي، ويمكن للزمن في الساعة الواحدة ان يدل على الاتجاه الهبوطي.

ما هي الطريقة التي ينبغي أن نتاجر بها ذلك؟

يمكن لهذا أن يوفر إشارات متضاربة واضطرابات غير مثمرة في عقلية المتداول عندما يكون بصدد اختيار الصفقات.. لهذه الأسباب، فإنه من المهم للتاجر التخطيط للأطر الزمنية التي يرغب في استعمالها اثناء بناء استراتبجيته.في كثير من الحالات، يمكن للتجار الاستفادة من استخدام إطارات زمنية متعددة؛ في محاولة لدمج أكبر قدر من المعلومات الممكنة في تحليلهم.ان دمج إطار زمني أطول يسمح للتاجر رؤية "الصورة الأكبر" لزوج العملات، بحيث يمكن الحصول على فكرة عن "الاتجاهات العامة"، أو المشاعر التي قد تكون موجودة؛ في حين أن الرسم البياني القائم على إطار زمني قصير يمكن استخدامه للدخول في صفقة بعينها. وهذا يؤدي إلى اسلوب شعبي متعارف عليه في التحليل الفني والذي يقوم على استراتيجية أطر زمنية متعددة كنهج في التداول.

التحليل باستخدام اطارات زمنية متعددة

يجد معظم التّجار أنفسهم في صدد تحليل تحرّكات زوج ما من أجل أهداف خاصّة بالتداول ضمن إطار زمني واحد. وفي حين يعتبر ذلك جيّدًا، من الممكن القيام بتحليلات أعمق بكثير من خلال الإستعانة بإطارات زمنيّة مختلفة للزوج نفسه. فلتعتبر ذلك بمثابة تقييم لشخص التقيت به مرّة واحدة مقابل الإلتقاء به مرّات عدّة. ستكون لديك فكرة أوضح عن الشخص والتجارة في حال نظرت إليهما من أكثر من منظور.

وبما انّ الزوج يتحرّك ضمن إطارات زمنيّة مختلفة في الوقت عينه، من المفيد للتاجر مراقبة تلك الإطارات الزمنية من أجل معرفة أين يتواجد الزوج ضمن “دورة التداول” في كلّ إطار زمني. ووفق الطريقة المثالية، سيرغب التاجر بتأخير عملية دخوله الموقع الى حين تطابق الإتّجاهات على كلّ إطار زمني… لتكون كلّها صعودية بالنسبة الى الإتّجاه الصعودي وهبوطية بالنسبة الى الإتّجاه الهبوطي.

إنّ النهج الكامل المتعلّق بالتداول من خلال تحليل الإطارات الزمنيّة العامّة والمختلفة يبدأ على وجه الخصوص عبر تحديد الإتّجاه.. أي المسار الذي تتّبعه السوق والزوج قيد البحث خلال الوقت. على صعيد أهدافنا في هذه المرحلة، من الممكن تحديد الإتّجاه على الرسم البياني اليومي.

nadin22
06-10-2016, 12:21
من الجيد جدا الدمج بين اكثر من اطار زمنى عند تحليل السوق
الاطار الكبير سوف يحدد لك الاتجاه العام للعمله وبالتالى اتجاه الصفقه
والاطارات الصغيره تساعدك فى تحديد نقاط دخول وخروج قويه

latraaahr
06-10-2016, 12:54
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شا ءالله، مشكرو أخ يالكريم وبالتفويق لك

rehaiem502
06-10-2016, 13:22
سلام اخي الكريم
اشكرك على طرح هدا الوضوع الجيد والمعلومات القيمة والمفيدة التي تقدمت بها للاعضاء
تحياتي لك تقبل مروري

sob81
06-10-2016, 13:25
كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة مهم جدا ونشكرك اخى على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من
المواضيع التىتساعد المتاجرين على فهم الفوركس وفهم طرق التداول

الصبر
06-10-2016, 17:28
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

ahmadinho100
06-10-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا اي ليس لي اي فكرة انا فقط احلل باطار زمني واحد او اتنين اتمنى ان تجد ما تريد و بالتوفيق للجميع

latraaahr
06-10-2016, 21:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تقحق الكثري من الناتئج القيمة

drissou45
06-10-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم منور
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح كيفيه التحليل الفني باستخدام اطار الزمني
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

xrif01
06-10-2016, 21:50
مساءك سعيد اخي الكريم طبعا موضوع الاطارات الزمنية له اهمية خاصة وطريقة تحليل كل اطار فنيا لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

tourterelle
06-10-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والمعلومات المميزة والتفسير الجميل لمعنى الاطار الزمني الافضل للتداولات
نتمنى ان يوفقك الله على المجهود المبدول وننتظر منك المزيد

rashisy1
06-10-2016, 22:14
موضووع شيق ومفيد وأرى إن تعدد الأراء يثري عملية النقاش بس أرجو التوضيح بأمثلة مصورة إن أمكن لكي يستفيد المبتدئين من تجارب الأخوة الخبراء

nehad
06-10-2016, 22:28
كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة مهم جدا ونشكرك اخى على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من
المواضيع التىتساعد المتاجرين على فهم الفوركس وفهم طرق التداول
وشكرا لك تقبل مروري...

csebai12
06-11-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من افضل الطرق حسب رائي هي تحديد الترند على فريم 4 ساعات ثم التدرج بين الفريمات الى الوصول الى فريم 15 دقيقة كي تستطيع فلترة الاشارت

rawan shaban
06-11-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

younes-dz
06-11-2016, 02:25
اخي بارك الله فيك على موضوعك القيم الاطار الزمني يلعب دورا مهما جدا في تحديد نجاح الصفقة من عدمها
وارى ان احسن اطار زمنى هي الاطارات ذات الزمن الطويل

mha
06-11-2016, 04:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شا ءالله، مشكرو أخ يالكريم وبالتفويق لك

/§/§.............

shadea1991
06-20-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك وشكرا

yansane
06-21-2016, 00:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شا ءالله، مشكرو أخ يالكريم بصراحة يا اي ليس لي اي فكرة انا فقط احلل باطار زمني واحد او اتنين اتمنى ان تجد ما تريد و بالتوفيق للجميع وبالتفويق لك

analyst
06-23-2016, 14:16
حسب نظريتي انا المتواظعة انه كلما كان هناك عمل على ترند كبير والدخول وفق الاشارات الموجودة على الترندات الكبيرة الا كانت النتائج اكثر تحققا من الفريمات الصغيرة

masr16
07-02-2016, 15:31
الاطار الكبير سوف يحدد لك الاتجاه العام للعمله وبالتالى اتجاه الصفقه
والاطارات الصغيره تساعدك فى تحديد نقاط دخول وخروج قويه

analyst
07-08-2016, 17:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إن شا ءالله، مشكرو أخ يالكريم بصراحة يا اي ليس لي اي فكرة انا فقط احلل باطار زمني واحد او اتنين اتمنى ان تجد ما تريد و بالتوفيق للجميع وبالتفويق لك

فعلا الاخ عبد الصمد يقدم عمل على مستوى علي من خلال المواضيع التي يقدمها لنا يحتاج منها ان نقدم له كل الشكر والتقدير عل هذا بالتوفيق بكم جميعا

mahmoud552
07-08-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع ممتاز جدا وتنسيق محترم جدا واسلوب راقى جدا فى الكتابة
كنت اريد من فترة تعلم التحليل الزمنى وبعد هذا المقال شجعتنى اكتر على التعلم
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mind333warrior
08-21-2016, 14:13
انت تاخذ نظرة على الشارت اليومي و تبني عليه الاتجاه و الترند فمثلا لو كان صاعد ادخل على فريم 4 ساعات و ارسم الدعوم و المقاومات و انتظر فرصة لاتجاه السعر صعودا و ادخل منها , المهم يكون دخولك بيع او شراء على حسب الاتجاه العام للترند على الفريمات الكبيرة

mahmoudmekawy
08-21-2016, 14:29
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
مع تمنياتى بدوام النجاح فى هذا المجال

analyst
08-21-2016, 15:07
حسب نظريتي انا المتواظعة انه كلما كان هناك عمل على ترند كبير والدخول وفق الاشارات الموجودة على الترندات الكبيرة الا كانت النتائج اكثر تحققا من الفريمات الصغيرة

كلامك صحيح اخي الكريم الترند الكبير هو افضل الاتجاهات التي يجب المتاجر ان يتاجر عليها حتى يتجنب انعكاس الاسعار وبالنسبة للفريمات الاكبر فهي افضل الفريمات التي تكون لها مصداقية اكبر وكل طرق المتاجرة تجدها تعتمد على هذه الفريمات

yathreb79
08-21-2016, 19:51
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة. وهو فن وليس علم كما يظن البعض. ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه.

محمد صلاح
08-21-2016, 20:22
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع طبعا التحليل الفنى هو اهم شئ فى الفوركس بس التاجر الشاطر هو اللى يعرف يربط بين الفريمات

shsho.mys
08-21-2016, 20:24
التحليل الفني بأكثر من اطار زمني يقوي من احتماليه التحليل
وانا بقول احتماليه التحليل لان ممكن خبر يطلع في نص النهار يبوضظ الدنيا
وكل ما الفريم يكون اكبر كل ميكون التحليل اقوي

adamarwan
08-21-2016, 21:38
لبد اخى الغلاى من ان تتمكن من ن تجرى العديد من الامور كى تتمكن من ان تحلل السوق
وان تتعرف على الفرص التى فيه والتى بها
تتمككن من ان تتادلو فى احسن الظروف
وحظ موفق

doaa sary
08-24-2016, 20:49
انا عن نفسى بستخدم الفريمات الكبيرة مع الهدف الكبير الديلى افضل فريم احلل علية العملة
واحيانا لو هشتغل اسكالبنج
بيبقا الفريم 5دقايق

mohamed_sakr
08-30-2016, 12:45
الاطار الكبير كالشهري و الأسبوعي يحدد لك الاتجاه العام للعمله وبالتالى اتجاه الصفقه
والاطارات الصغيرة كالأربع ساعات و الساعة تساعدك فى تحديد نقاط دخول وخروج قويه
هذا بخلاف صفقات السكالبنج التي تكون علي إطارات الدقيقة و الخمس دقائق و الربع ساعة

titotroy
08-30-2016, 13:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
شرح التحليل الفني ب اطارات زمنية متعددة
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك من القلب

lionardodicaprio940
08-30-2016, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا لا انصحك بالمتاجرة على فريمات زمنية متعددة
بالتوفيق للجميع
تقبلوا تحياتي وشكرااا

lionardodicaprio940
08-30-2016, 13:17
انا لا انصحك باستخدام اطارات زمنية متعددة
بالتوفيق للجميع
لانالاطارات الزمنية القصيرة ليس لها اي دلالات

ostora
08-30-2016, 13:25
التحليل الفنى باستخدلم الاطارات الزمنية المتعددة من انجح الاستراتيجيات وانا استخدم هذا النوع من التحليلات واحقق منه الارباح الرهيبه بحمد الله
ومن طرك هذه التحليلات على سبيل المثال وان يكن بنأن على اشارات مؤشر الاستوكاستك الشهير فيجب ان يكون لكى تاخز صفقة بيع يجب ان يكون هناك تشبع فى الشراء على اطار الاسبوعى وفي نفس الوقت اليومى والاربع ساعات والساعة والثلاثون دقيقة والربع ساعة والخمس دقائق والدقيقة والعكس صحيح فى عملية الشراء
عيوب الاستراتيجية ان فرصها قليلة جدا
مميزات الاستراتيجية ان فرصها تكون فائقة القوة
تقبل مرورى

lionardodicaprio940
08-30-2016, 13:29
يا اخي انا لا انصحك باستخدام اطارات زمنية متعددة لان الفريمات الصغيرة ليس لها مصداقية عالية
بالتوفيق للجميغ

zizoo99
08-30-2016, 13:38
شكرا لك اخى الكريم
على هذا الموضوع المميز فمن الاحتراف فعلا تحليل نفس الزوج على فريم الاسبوعى ثم اليومى ثم الاربع ساعات و احيانا الساعة و ذلك لفهم و تحديد سلوك الزوج فى الماضى و كيفيه التنبؤ بحركته فى المستقبل القريب و البعيد

جمال صادق
08-30-2016, 13:41
الاطارات الزمنية لابد من ان تكون متقابلة مع العمل فى السوق بالكثير من الاتفاقيات التى تهتم من العديد من العمل المنطقى فى السوق و تعلم اساسيات التداول وفق الاخبار الاقتصادية

tahar2015
08-30-2016, 18:12
هذا من اكثر المشاكل الي تسبب خساره في الحقيق للتداول الناجح يجب
الربط بين حركة الفريمات كلها حتى تتوقع الحركه بدقه وتقلص من خسارتك في هذا السوق

forexaly5
08-30-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
شكرا لك على هذا الموضوع الدرس المهمة يجب أن نتعلم جيدا التحليل لكي يكون هنالك ربح

amarflex22
08-30-2016, 18:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الدمج بين اكثر من اطار زمنى عند تحليل السوق الاطار الكبير سوف يحدد لك الاتجاه العام للعمله وبالتالى اتجاه الصفقه تقبل مروري اخي الكريم

BOYAFAR
08-30-2016, 18:38
سلام الله عليكم جميعا بالمختصر المفيد تنقسم الاطر الزمنية الى اربع اطر رئيسية على حسب الاطار الزمني لكل جلسة
تداول او بالاحرى لكل بورصة ولكن هناك اطر اخرى قوية و هي الاطر الزمنية اللتي تلتقي فيها البرصات
شخصيا افضل التداول في الاطار الزمني الخاص بجلسة لندن
او انتقي في بعض الاحيان اوقاتا للتداخل بين الجلسات
تحياتي و السلام

snapping
08-30-2016, 18:56
السلام عليكم ربما يرى الكثير أنه من الجيد التنقل بين الاطارات و البحث عن الفرص المناسبة تحت كل اطار و لكني أظن العكس
و هو الالتزام باطار زمني واحد سواء كان الرببع ساعة أو النصف أ حتي على فريم اليومي
لكي يكون هناك تركيز أكثر و ربح اكثر ان شاء الله

رومانى
08-30-2016, 18:58
هذا ايضا من موضوعاتك الهامة ولكن كنت اود ان تشرح لنا بمثال يوضح لنا متى ينبغى علينا
الدخول فى صفقة شراء او بيع اعتمادا على تلك الاطر الزمنية

mohamed shabana 26
08-30-2016, 21:07
بارك الله فيك اخى الكريم شكراً جزيلاً على تلك المعلومات الرائعه
والمجهود الرائع التحليل الفني من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
بالتوفيق لك ان شاء الله فى ماهو قادم
شكرأ تقبل مروري

Forex-eg
04-08-2017, 19:36
هو يسهل لك عمليات الرجوع الى الفترات الزمنية ومراجعة فترات نجاح صفقاتك وفترات خسارتها ومعرفة القوة والضعف بها مشكور على الموضوع الجيد هذا

مصطفي السيد
04-16-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الاطر الزمنيه تدخل في
دورات ولكن يجب مراقبه ذلك جيدا
حتي نستطيع ان نكون رؤيه عن الاسعار

DJILANI39
04-16-2017, 13:31

اخي الكريم مشكور على طرح المميز والبسيط
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة
تقبل مروري وبالتوفيق

magic777
04-16-2017, 13:48
عادي جدا بتستخدم نفس الادوات الي بتعمل بها وتحلل بها السعر بس على اكتر من فريم لنفس الزوج وبعدين بتربط المعطيات الي
انت عرفتها ببعض وتتوقع الاتجاه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-16-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله. من الأمور الت يجب عليك معرفتها هو أن التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية برسوم بيانية. لتداول بآمان والراحة النفسية هي الاهم

ramisayed04
04-16-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الرائع والاضافة الرائعة
فعلا التحليل على اكثر من اطار زمنى يساعد على رؤية اكبر لتجاة السوق

ابوفؤاد
04-16-2017, 15:08
لابد ان تعرف ما هو التحليل الفنى بالبدايه و من ثم تبدء الفهم لكل تحليل كيف يتم و بالاكيد سوف تعلم ان دائما التحليل على الفريم الاكبر و اخذالصفقات طبقا للف ريم الاصغر و بهذا يمكن لم ان نعرف اكثر على افضل طرق التحليل

Lante
04-16-2017, 15:18
كيفية التحليل الفنى باستخدام اطارات زمنية متعددة مهم جدا ونشكرك اخى على هذا الموضوع المهم ونتمنى المزيد من المواضيع التىتساعد المتاجرين على فهم الفوركس وفهم طرق التداول

o123
07-22-2017, 00:45

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

محمد حافظ 120
07-22-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع عن كيفيه التحليل الفني باستخدام اطارات زمنية...واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده

zunebha
07-22-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وتغالى وبركاته هذه تعد اضافة جيدة للتحليل الفني لانه يدرس حركة سعر لعملة التي نرغب في التداول عليها بشرط الالتزام بالاوامر

IBR
07-22-2017, 01:32
سلام اخي الكريم معك حق فالفريم الذي نختاره لنتادول بيه يكون على حسب ضروف المتداول حيث اذا كان يستطيع ان يبقا كثيرا امام الشاشة او لا وحسب استراتيجيته التي يتبعها و ويجب ان يدخل مع السياق العام لحركة السعر وذلك يتاكد منه من خلال النظر في الفريم الاكبر

ahmed.mohamed
07-22-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يعني انك تدمج الفريقان في التحليل الفني تحلل على الفريم الأكبر ثم الأصغر منه و اذا توافقوا تدخل على الأصغر
اتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

yousee
07-22-2017, 01:42
إن التحليل الفني يجب أن تستخدم اطار زمني واحد la يجب أن تسtخدم الkتير من الإطرات لأن هدا سيجعلك تتوه ولن تكون جيدا في تجارتك

Mahamme
07-22-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شرحك للفكرة والعمل بها ممتاز جداً وانا اتسفدت منه كتير في تحليلي للسوق واتمنى اضافة مشاركات اخرى للافادة

Mohamed Khemili
07-22-2017, 16:55
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس كلما زاد و كبر الفريم كلما كان افضل لتوقع صحيح ودقيق للسوق

hooda
08-10-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم
أن يوفر إشارات متضاربة واضطرابات غير مثمرة في عقلية المتداول عندما يكون بصدد اختيار الصفقات.. لهذه الأسباب

anas ahmed
08-10-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عند التحليل الفني يجب ربط الاطر الزمنيه مع بعضها حتي تعطينا افض نقاط لدخول الصفقات
و تقبل مروري

snnaky
08-30-2018, 18:32
كل الأطارات الزمنية لها اسرار وهى فى النهاية تعبر عن سلوك السوق فى خلال مدة زمنية محددىة ولكن الأفيد هو انك تاخد بالأكثر ثباتا يعنى انت لما بيتتعرف على واحد وتشوف سلوكة من خلال وقت قصير مثلا 10 دقايق غير لما تتعرف علية لمدة ساعة اكيد الوقت الأطول بيعطيك قدرة على انك تفهم اكتر وتعرف اكتر ثبات السلوك وعلاماتة المميزة

tazi larbi
08-30-2018, 20:38
السلام عليكم اخي انا عن نفسي ابداء بالمونتلي اي تحليل الشهر ثم انتقل للاسبوع ثم اليوم مع انني اتداول على فريم 4 ساعات بعد فتح الصفقة ادخل صفقات ثانوية على 1 ساعة و نصف ساعة لان التشبع عندها يكون قد حدث لدى تجد شمعة 4 ساعات اما صاعدة مع ان الميل العام هابط او العكس لكن هده الصفقا لبد ان تغلقها قصدي الثانوية لانها عكسا الاتجاه وهي لحظية ويعود السعر لمساره اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Boshraa
08-30-2018, 20:45
موضوع جدا مفيد وقد استفدت منه
انا احب اتداول على فريم الخمس الدقائق صفقات سريعة
وعلى فريم الساعة صفقات اطول ولكن ليس لدي صبر لتداول على الفريمات الكبيرة كماانها تحتاج الي راس مال كبير U][/U][/B]