PDA

View Full Version : إرتباط العملات الإيجابي:

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 12:46
إرتباط العملات الإيجابي:

إذا كان معامل الإرتباط هو رقم إيجابي أقل من +1، فإن هذا يعني أن زوجي العملات يتحركان بنفس الإتجاه بشكل عام، و لكن ليس دائماً. و كلنا إقترب الرقم من +1 كلما زادت نسبة تحرك الزوجين بنفس الإتجاه.

إرتباط العملات السلبي:

إذا كان معامل الإرتباط هو رقم سلبي أكبر من -1، فإن هذا يعني أن زوجي العملات يتحركان بإتجاهين متعاكسين بشكل عام، و لكن ليس دائماً.

قراءة جدول معامل الإرتباط

مثال لمعامل الإرتباط بين عملة eurusd مع بعض العملات (الجدول الأول)، والجدول الثاني معامل الإرتباط بين عملة audusd مع بعض العملات خلال عام 2005.

من الجدول نلاحظ أن معامل الإرتباط بين eurusd و nzdusd لمدة عام كامل هي 0.93 وهو ارتباط قوي يدل على أن إذا تحرك eurusd للأعلى فإن nzdusd سيتحرك للأعلى بشكل كبير جدا.

مثال آخر: معامل الإرتباط بين eurusd و usdchf لمدة عام كامل هو -0.98 وهذا معناه أن كلما تحرك eurusd للأعلى كلما تحرك usdchf لأسفل بشكل ياكد أن يكون متماثلا.

كيف تستخدم إرتباط العملات عندما تتداول في فوركس

تجنب تنفيذ صفقات معاكسة

فمثلا eurusd و usdchf الإرتباط بينهم متعاكس يصل إلى 100% تقريبا وبالتالي لن تستفيد من وضع أمر شراء ل eurusd و أمر شراء ل usdchf في نفس الوقت فهذه معناه أنك لا تملك صفقة اصلا.

التنويع

فلو فرضنا أنك قمت بتحليل eurusd وحسب التحليل فإن السعر سيتجه إلى الأعلى فالأفضل بدل أن يكون لديك 2 عقد في شراء ال eurusd أن يكون لديك عقد شراء eurusd وعقد آخر شراء audusd أو عقد بيع usdchf

Hanaasnaa
01-24-2017, 10:33
السلام عليكم اخي ورحمةالله وبركاته اناجديدة وفعلا استفدت من مقالك وانتظر منك المزيد والله المستعان اهم شيء الالتزام بالقواعد في المنتدى ويارب ىيوفق الجميع

123Hasnaa123
01-24-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب عشان تقدر تربح و تحقق ارباح من المجال ده ان شاء الله

mid0killer
01-24-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل رب يزيدك من علمه عن ما قدمت من شرح مبسط لنا ولكل الاخوه المبتدئين والله هذا ثواب كبير

wwwfox12348
01-24-2017, 12:47
اخي الكريم من الجيد المتاجره في العملات ف
مثلا انا لا احب ابدا المتاجره في الذهب اولا لانه تقريبا محرم:dance: ثانيا بسبب التذبذبات الكثيره الموجوده فيه

بروفسير العرب
01-24-2017, 13:06
كما قولنا من قبل العمولات ترتبط مع الدولار اذا صعد هبطت باقى العمولات
والعكس اذا هبط يصغد باقى العمولات لان الدولار يعتبر اقى العملات

shr
01-24-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله...
مقوله صحيح واستراتيجيه جميله
لكن انا لا استخدمها واول مرة اسمع بها
لكن الاعضاء المحترفين استفادو اكيد ...تقبل مروي:accute::bravo:

ahmadhamad
01-24-2017, 13:35
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح ارتباط العملات الايجابي ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

wahid08
01-25-2017, 19:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خصوصا العملات الرئيسية اذا تغيرت يتغير معها باقي الازواج التي توجد مقابها هده العملة

doaa sary
01-30-2017, 20:30
اول الموضوع مفهمتش حاجة لكن اللى اعرفو ان فى ارتباط كبير بين العملات
وكمان السلع زى الندى والنفقط
الدولار والدهب وهكذا
مشكور ع المعلومات القيمة

hamadasalama
01-30-2017, 22:06
معلومات قيمة جدا عن معامل الارتباط وبالفعل فهو مهم لان يوجد عملات تتحرك قبل عملات فممكن استغلال الفارق الزمني
والدخول في صفقات بناء علي معامل الارتباط

Saidi
01-30-2017, 22:08
السلام عليكم اخي ورحمةالله وبركاته انا استفدت من مقالك وانتظر منك المزيد والله المستعان اهم شيء الالتزام بالقواعد في المنتدى ويارب بيوفق الجميع
شكرا

Samira shabban
01-30-2017, 22:11
السلام عليكم اخى الكريم انا..
طبعا اشكرك على موضوعك الرائع وانا كنت دائما الاحظ هذا الارتباط فى الحساب التجريبي ولكنى لم اكن اعرف ان هناك معامل ارتباط بينهم ...

مروه عصر
01-31-2017, 00:04
السلام عليكم
اشكرك جدا على هذه المعلومات المفيده واتمنى من جميع الاعضاء افادتنا دائما بمثل هذه المواضيع المفيده حتى نستفيد جميعا من هذه المواضيع واتمنى التوفيق للجميع

reyad george
01-31-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته خصوصا العملات الرئيسية اذا تغيرت يتغير بحركتها الازواج المهجنه التى لا يوجد بها الدولار بالتوفيق للجميع ان شاء الله

فوريكسي
01-31-2017, 00:44
فعلا هماك ارتباطات واضحة بين بعض العمنلات شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سما سعيد
01-31-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي شكراا الجميل للكلام المفيد والمعلومات الجميله والله الموفق والمستعان

sherouk88
01-31-2017, 02:18
ارى انه يوجد علاقه بين العملات ويوجد ارتباط بينهما وارى ان الفوركس ليس عمل سهل ويحتاج الى خبره لكى يتم النجاح فيه

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات راقية منظمة اعجبتني ارجو منك مزيد من المشاركات التى تفيد الجميع دائما

فوريكسي
01-31-2017, 20:07
اكيد هنام ارتباطات بين بعض العملات ناشء من ارتباط الاقتصادات شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali gamal
02-17-2017, 01:26
استفدت من مقالك وانتظر منك المزيد والله المستعان اهم شيء الالتزام بالقواعد في المنتدى
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Mony Ezzat
02-19-2017, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بحاول افهم موضوع حضرتك ولكن مش فاهمه اي حاجه في الحقيقه اتمنى ان الشرح يكون ابسط من كده لاني مبتدئه

tazi larbi
02-19-2017, 00:41
السلام عليكم اخي الارتباط يكون اما عكسي او معا فمثلا زوج الاورو/دولار والفرنك سويسرى /دولار يكون عكسي ان ارتفع واحد انخفض الاخر هكذا نعرف ارتباط الازواج اتمنى لكم النجاح والله الموفق

skylol
02-19-2017, 00:43

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من هذا الموضوع اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

fadegogo22
02-19-2017, 01:24
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات المفيده جدا ولكنى للاسف لم استوعبها تماما فكيف اعرف ارتباط العملات او العامل بينهم ؟

Mr Fathy
02-21-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم تقصد كدا يا زعيم ان العملات مثلا لو مشتركة فى الدولار يبقى بيمشوا مع بعض ضد الدولار ؟

waelmma
02-21-2017, 17:19
:)):)):)) الحقيقة اخى الفاضل انا دائما افضل التعامل مع زوج
اليورو دولار وربنا يوفق الجمي ن شاء الله

midouknight
02-21-2017, 17:20
أخي الغالي هذا ما يعرف بالكورلشن
وهي إحدى أهم طرق المتاجرة في هذا السوق
لكن المتاجرة بها تمثل شكل من أشكال المخاطرة لذلك وجب الحذر

latraaa
02-21-2017, 19:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقو للك و للجميع اخي الكريم أنه يمكنك أن تحقق الكثري من الأمور الراقية القمية إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله أخي الكريم

ilyestoumi
02-21-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله
اخى العزيز
الفوركس سلاح ذو حدين ضار للطماع
ونافع للذي يرضى بالقليل الطمع يهلك كل شيء
الموضوع مفهمتش حاجة لكن اللى اعرفو ان فى ارتباط كبير بين العملات
وكمان السلع زى الندى والنفقط
الدولار والدهب وهكذا
تحياتي

ahmedm
02-24-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي علي هذه المعلومات القيمة بخصوص ارتباطات العملات الايجيابية لقد استفدت منها كثير وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين تحياتي لك أخي وتقبل مروري

ahmed abdelmomen
02-26-2017, 00:11
شكرا اخي الكريم على معلوماتك الرائعة وفعلا في بعض الازواج بيكون فيها بعض الترابط
زي الازواج المتشركة في عملة الين زي اليورو ين والباوند ين

muhammad ismail
02-26-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على المعلومه المهمه اللى بتضوضح لنا علاقه ازواج العملات ببعضها وهل هما بيتحركو فى
نفس الاتجاه ولا عكس الاتجاه عن طريق الرقم +1 و -1

y4x
02-26-2017, 21:03
السلام عليكم اخي الكريم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
02-26-2017, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم والله مش عارف اقول ايه هي بردو بس مشكور على هذا الموضوع المهم لانو الواحد لازم يسؤل عن الاموال التي قبضهافلا ننسى اننا سنسؤل عنه يوم القيامة وجزاك الله كل خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-26-2017, 21:12
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

aliali
02-26-2017, 21:16
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيموصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما بارك الله فيك جزاك الله خيراجزاك الله خيرا وبارك فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

Romel0777
02-26-2017, 21:26
بالتاكيد اخى العزيز موضوع ارتباط العملات مهم جدا فى الحقيقه الكثير من الناس لا يتاجر الا على اساس قوة وضعف العملات

sherouk88
02-26-2017, 22:53
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجالتداول الفوركس . ويحتاج الفوركس الى خبره

emin14
02-26-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب عشان تقدر تربح و تحقق ارباح من المجال ده ان شاء الله

y4x
02-27-2017, 02:13

menaa
02-27-2017, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-27-2017, 02:21
الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح ( وهكذا تفعل البنوك والشركات الكبرى) منذ العام 1998, فان الفوركس بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى.

sherouk88
02-27-2017, 02:24
لهذا ففي هذه المقالة سوف نحاول ان نعطيك بعض المعلومات الصادقة, ولكن غير المفصلة. عن ماهية عبارة " الفوركس " ما هو بالضبط؟ ولماذا أصبح موجودا بيننا؟ .بالإضافة إلي ما سبق , كي تتاجر أخبار الفوركس كمحترف ضع تركيزك علي صدور الأخبار ذات التأثير الكبير علي حركة السوق . لا تضيع وقتك هباءا في تحليل الأحداث غير الهامة حتى ولو كانت مرتبطة بسوق الفوركس . فاصدرات الأخبار ذات التأثير الكبير هي حقا ما تحمل طياتها الاحتمالية الأكبر

sherouk88
02-27-2017, 02:27
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

menaa
02-27-2017, 02:29
تحياتي لكم نشكرك على هدا المقال يا اخي و لكن اظن انه ليس في موضعهلو انك وضعته في القسم التعليمي افضل لتعم الفائدة، ارجو ان تنقله الى هناكموفق أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-27-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم والله مش عارف اقول ايه هي بردو بس مشكور على هذا الموضوع المهم لانو الواحد لازم يسؤل عن الاموال التي قبضهافلا ننسى اننا سنسؤل عنه يوم القيامة وجزاك الله كل خير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added 02-27-2017 at 12:04 AM ---------- Previous post was 02-26-2017 at 11:55 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيموصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما بارك الله فيك جزاك الله خيراجزاك الله خيرا وبارك فيك تحياتي اخي او تقبل مروري

lionhmada
02-27-2017, 05:37
اكثر ما يتم ملاحظته في هذا الصدد الدولار والذهب علاقة عكسية شبه تامة , والكندى مع البترول .

الاحظ ازواج الين عندهم تناغم غريب في الحركة في الغالب .

عامة الفوركس مليء بالملاحظات كلما تداولت فيه اكتشفت اسرار واسرار .

محمدفؤاد
02-27-2017, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مقوله صحيح واستراتيجيه جميله
لكن انا لا استخدمها واول مرة اسمع بها لكن الاعضاء المحترفين استفادو اكيد

alonsoo
02-27-2017, 07:29
ارتباط العملات مهم جدا لمعرفة سلوك الاسعار لدى المتداول فى سوق الفوركس واحيانا تتغير النسب ولكن تغير طفيف جدا جدا

Bassem Hassani
02-27-2017, 07:34
نعم هناك نوع من الترابط بين العملات الاجنبية وبعضها البعض
ومثال على ذلك زوج اليورو دولار والدولار فرانك يسيران فى إتجاهين متضادين بنسبة 90 فى المية
ويمكن بيع الزوج ومحاولة تحقيق ربح من فارق الحركة .

nader6
02-27-2017, 10:47
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اخى كما ذكرت الامر يتطلب اعصاب هادئه وايضا الوقت الصحيح شىء مهم يعنى لو انت ستتاجر باليورو دولار لابد وان تدخل السوقفى الفتره الاوربيه وهى تكون بوقت محدد لو بحثت عنه ستجده وذلك كلا عى حسب الدوله التى هو فيها .حتى تستطيع ان تستفاد من حركه السوقتحيتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 10:47
مرحبا اخي من مخاطر الفوركس مخاطر نفسية قد يسبب ازمات نفسية جراء الخسارة المفاجئة التي تحدث في هذه السوق بسبب التقلبات السريعة وهناك مخاطر مادية قد يخسر المتداول كل امواله لمجرد خطا في التداول اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-27-2017, 10:49
السلام عليكم اخي الكريم انا لااعرف من هو اول من تداول على الفوركس يمكن احد المحترفين ان يكون لديه الاجابه وعلى ذلك انا اقوم بالتداول والاعتماد على استراتيجيات وخطط للتداول لتحقيق الربح واتمنى ان اعرف اول متداول هل حقق ربح ام تعرض للخساره اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 10:55
تنطوي معاملات الدولار الأمريكي في جانب الدائن بواقع 100,000 دولار, ويشير حساب الدولار للعميل بقاء الحساب كما هو دون تغيير.

nader6
02-27-2017, 10:55
تحياتي لكم طريقة الربح هي أن تدخل إلي سوق العملات وتبدأ التداول ولكن قبل الدخول يجب عليك أن تتدرب جيدا ، ونسبة النجاح فيه قليلة لكن بمزيد من الجهد والصبر ستنجح فيه وتحقق أرباحا مقبولة بإذن الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 10:56
تحياتي لكم نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم، وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-27-2017, 10:57
السلام عليكم اخي الكريم اكبر مخاطر الفوركس هى انك تدخل لذلك السوق وانت غير متعلمتعليم جيد لانك سوف تخسر كل شئ وتغادر السوق سريعامثل الكثير من الناس بالتوفيق لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 10:58
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

y4x
02-27-2017, 14:30
كثير من استثمارات المضاربة فان احد العناصر الرئيسية لإدارة رأس المال بالنسبة لمتداول الفوركس هو الا يستخدم سوى مقدار المال الذي يمكنه تحمل المخاطرة به . فمن الحكمة دائما تجنيب قدر من أموالك بعيدا عن تجارة الفوركس على ان تخصص الجزء الباقي للتداول دون خوف من حدوث تأثير كبير علي أسلوب حياتك في حالة الخسارة . وذلك لأنه علي الرغم من توافر فرص جيدة لتحقيق الربح في هذا السوق فانك يجب ان تؤمن نفسك من مواجهة مشاكل خطيرة في حال خسارة كل أموالك المخصصة للتجارة . ومن هنا فان تخصيص قدر محدود من الأموال للمخاطرة يعد أمرا ضروريا في هذا المجال المحفوف بالمخاطرة

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

وتم إختبار هذا الوقت مرارا" وتكرارا" على مدى عام كامل من قبل فريق التحليل في Gulf Forex ولوحظ أنه دائما" وفي تمام 9:00 مساء" (مكة) تتشكل مداخل واضحة على الأزواج النشطة على الفريمات الزمنية القصيرة والمترواحة بين 5-10-15 دقيقة .

sherouk88
02-27-2017, 14:38
أن تكون أكثر ربحية لا يوجد خيار آخر سوى تحليل الكمال. لهذا التجار عليك القيام به على حد سواء التحليل الفني والأساسي. عندما تاجر قادر على القيام بذلك، ثم قال انه سوف احصل على المزيد من الصفقات له.

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:35 AM ----------

لجعل العالم الفوركس مربحة سيكون لديك لتكون الأفضل في الفوركس trading.If لديك خبرة جيدة عن لتداول العملات الأجنبية والمعرفة الصحيحة وفهم السوق ثم يمكنك قادرة على تحقيق أرباح جيدة في الفوركس.

monya0
02-27-2017, 14:45
مرحبا اخي يشرفني الرد على هذا الموضوعقواعد اساسية في عالم الفوركساشكرك اخي الكريم على طرح ميزان سوق العملات - انا من مفضلين تجارة العملاتتقبل مروريالســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتهالحمد لله سوق الفوريكس كله مميزات و ارباح و سيناريوهات و كل يوم معلومة جديدةفقط يجب البحث للوصول الى مستويات متقدمة في هذا المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

romioromio
02-27-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا للموضوع الجميل وبالفعل نجد ان العملات التي بينهما ارتباط بيتحركو بنفس النسب والله اعلم

monya0
02-27-2017, 14:49
تحياتي لكم الاستراتيجية هي الطريقة التي تعمل بها في المتاجرة اخي ويمكن لك ان تكونها بعد مرور سنوات في التداول بتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 14:59
السلام عليكم اخي الكريم انا اعتدق ان هذا نظام مفيد ولكنه معقد وغير مفيد للمبتدئينوانا لا احبه فانا اعتمد علي استيراتيجية واحده اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:56 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الرافعه الماليه اخى الكريم هى سلاح ذو حدين ممكن تكسب منه ربح ووممكن لو معندكش اداره راس مال جيده يضيع حسابك وتاخد المارجن اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
02-27-2017, 15:00
كثير من استثمارات المضاربة فان احد العناصر الرئيسية لإدارة رأس المال بالنسبة لمتداول الفوركس هو الا يستخدم سوى مقدار المال الذي يمكنه تحمل المخاطرة به . فمن الحكمة دائما تجنيب قدر من أموالك بعيدا عن تجارة الفوركس على ان تخصص الجزء الباقي للتداول دون خوف من حدوث تأثير كبير علي أسلوب حياتك في حالة الخسارة . وذلك لأنه علي الرغم من توافر فرص جيدة لتحقيق الربح في هذا السوق فانك يجب ان تؤمن نفسك من مواجهة مشاكل خطيرة في حال خسارة كل أموالك المخصصة للتجارة . ومن هنا فان تخصيص قدر محدود من الأموال للمخاطرة يعد أمرا ضروريا في هذا المجال المحفوف بالمخاطرة

ali gamal
02-27-2017, 15:04
في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب
مشكور ع المعلومات القيمة

monayaa
02-27-2017, 15:05
تحياتي لكم ان الفوركس بمثابة عمل اضافى يزود الربح وليس عمل اساسى لان شغلى الاساسى هو الاهم وبالتالى هم يعملون على المكسب فى الصفقات والربح الى جانب الصفقات المكسبة والعمل الاساسى واللة المستعان ولي التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abu_Yassin
02-27-2017, 15:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الفاضل على هذه المعلومة وطريقة الارتباط بين أزواج العملات وطريقة عملها وكيفية الاستفادة منها لتحقيق أرباح جزاك الله خيرا لتوضيح المعلومة وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

monayaa
02-27-2017, 15:13
مرحبا اخي ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-27-2017, 15:31
تنطوي معاملات الدولار الأمريكي في جانب الدائن بواقع 100,000 دولار, ويشير حساب الدولار للعميل بقاء الحساب كما هو دون تغيير.

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

sherouk88
02-27-2017, 15:41
الفوركس هو تجارة مربحة في العادية واحد إذا ترغب في زيادة ربحه ثم قد تحتاج إلى زيادة عدد له من التجارة أو زيادة حجم له أن يزيد أيضا احتمال له من مواجهة فقدان يعني خطر.

---------- Post added at 12:41 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

تجارة الفوركس ليست بهذه السهولة , كل متداولي الفوركس قبل ان يدخلوا لهذا السوق يعتقدون بأنهم سوف يصبحون أغنياء بسرعة كبيرة وسيكون بإمكانهم تحقيق 20000$ في أسبوع أو أسبوعين , ولكن حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال

monya0
02-27-2017, 15:43
مرحبا اخي اخى الكريم موجود في شروط التعاقد مع الشركة ان الصفقة لازم تكون مدتها موش اقل من خمس دقايق ولول اقل من كده ممكن تحذف اثناء طلب سحب الارباح وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mohamed said abd alazez
02-27-2017, 15:45
بسم الله الرحمان الرحيم
خصوصا العملات الرئيسية اذا تغيرت يتغير معها باقي الازواج التي توجد مقابها هده العملة

monayaa
02-27-2017, 15:49
مرحبا اخي قانون تبييض الاموال هناك عدة دول لا تسمح به حتى عندنا بالجزائر اعتقد انه ممنوع لكن هناك بنوك يمكنك الايداع منها لبنوك الكترونيةثم الى شركات الوساطة بالفوركس ، شكرا لك تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 15:49
تحياتي لكم من المعروف فى الوقت الحالى ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق فى تجاول العملات الاجنبية ولة الكثير من الاعضاء والمتاجرين وبعض المؤسسات التى تعمل بة ولذلك يجب التعلم الجيد قبل البدءفى التداول فى الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 15:51
السلام عليكم اخي الكريم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-27-2017, 15:57
مرحبا اخي ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 15:57
تحياتي لكم أنا أنصحك يا اخي الكريم بالتعلم الجيد وكسب الخبرات الكبيرة من خلال العمل على حساب ديمو قبل البدء بالعمل على حساب حقيقيوبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
02-27-2017, 16:24

boshra
02-27-2017, 16:45
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

monyaya
02-27-2017, 16:46
مرحبا اخي أخي الكريم أنصحك بالتعلم الجيد في الفوركس من خلال كسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر من أجل التعلم البحث عن الاستراتيجات الكافية التي تسعد في العمليات التجارية. تحياتي اخي او تقبل مروري

stethoscope
02-27-2017, 16:46
العملات اغلبها متأثرة بشكل كبير بالدولار فهناك علاقة عكسية كلما ارتفع الدولار انخفض العملات انخفض ارتفعت وطبعا فى هذه الفترة الدولارى من اقوى العملات التى محافظة على مستواها

y4x
02-27-2017, 20:46
مرحبا اخي اكيد الفوركس لا يقتصر على اشخاص معينينبل لجميع الناس ولكن يوجد فرق بيم المتاجرين اكيدكل واحد وحسب خبرته اكيد مش كله زى بعضهواكيد ان البنوك هى المحرك الاكبر لذلك السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

amena
02-27-2017, 21:08
السلام عليكم اخي الكريم السلام وعليكمو الله يا اخي انا لست بمفتي لاقول لكانا هدا حرام و هدا حلالانا اسف لا استطيع الاجابة عن السؤالاتمنى ان تجد الاجابةسلام تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed achraf
02-27-2017, 21:13
الإرتباط الإيجابي غير محبب لدى الكثير من المتداولين لأنهم سيكررون صفقتهم ..الأرتباط السلبي قد يجلب معه نقاط زائدة أو ربما مخاطرة أقل و احتمالات النجاح تكون عالية

sasa11
02-27-2017, 21:21
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذه النصائح التي تحمل بين طياتها ملومات قيمة لاخواننا المبتدئين و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

مرحبا اخي يعني مثل وضع نقطة الستوب لوس في حدود 50 نقطة لمن حققت 20 او 30 نقطة يمكن ان تحرك الستوب لضمانها او ما شابه تحياتي اخي او تقبل مروري

aliali
02-27-2017, 21:21
مرحبا اخي تحياتي على الملومات إخواني الكرامولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-27-2017, 21:25
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الموضوع فعلا مهم للنقاش ولكن الاجابة فعلا تحتاج الى مسئول حتى يردوالله الموفق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-27-2017, 21:26
تحياتي لكم الله عليك يآ جامد متنورين بييك شكر ليكرآايع هو اكسبرت دو نتايج مبهره ولكن يجب العدم التسرع والدخول في الحساب الحقيقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-27-2017, 21:28
تحياتي لكم أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
02-27-2017, 21:29
تحياتي لكم اول خطوة هي التعلم طبعاانصحك بان تتابع دروس للتعلموهاهي الدروس هناhttp://forex-masr.com/showthread.php...AF%D9%8A%D9%88وبالتوفيق اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 21:59
مرحبا اخي إنّ التداول من دون مستويات دعم ومقاومة هو شبيه بقيادة السيارة من دون وضع حزام الأمان. بإمكان الإتجاهات سواء أكانت هبوطية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-27-2017, 23:28
تحياتي لكم اخوتي واحبابي في الله لكم منيكل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-27-2017, 23:29
مرحبا اخي اخى الفاضل انا لا امتلك اى رصيد فى حسابى وانتظر البونص واتمنى ان يكون كل الاخوة قد حققوا ارباح من خلال تداولهم تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-27-2017, 23:31
مرحبا اخي فجدير بأهل الإيمان وجدير بأبناء الإسلام أن يشمروا عن ساعد الجد وأن يشاركوا في الجهاد أينما كانوا، بأنفسهم وبأموالهم، وألا يتأخروا عن ذلك إيثاراً للحياة العاجلة. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-27-2017, 23:32
مرحبا اخي شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 23:33
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقجمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ،كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-27-2017, 23:33
مرحبا اخي تحياتي على الملومات إخواني الكرامولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 23:34
تحياتي لكم سيدى الفاضل اهنئك على الموضوع القيم و على المعلومة و على الشرح الدي قدمته، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-27-2017, 23:35
مرحبا اخي شكراً لك أخي على المعلومة ولا تبخل عليك بكل ماهو مفيد وقد يساعد أعضاء لتقدموتحقيق الإفادة للجميع . تقبل مروري وتحياتي للجميع و شكراً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 23:36
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-27-2017, 23:37
تحياتي لكم اخي العزيزالمستثمرين او الاخبار الاقتصاديةوالسياسية زي حروب روسيا واوكرانيافي الفترة الاخيرة دي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 23:41
السلام عليكم اخي الكريم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤالللى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفهوليست عشوائيه . تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-28-2017, 00:18
تحياتي لكم المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بهاوهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذايدر على المختصين أرباح ممتازة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 00:20
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم علي المعلومات الاكثر من رائعة وفعلا عاوزة اقولك ان الحساب الاسلامي هوه الخالي من اي فوايد سواء فوايد تبييت او سويب او غيرهعلشان كده احنا كلنا بنفضل الحسابات الاسلامية لانها خالية من الفوايد تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 00:22
مرحبا اخي لا اظنى اخي الكريم اكون صادقا معكم لو انى لم اقل ان منصات التداول المالى الفوركس تمثل بالنسبة لى كل ما قلت واكثرفهى بوبتى المشرعة على عالم المال والاعمال وحلمى لغد افضل وهى السهل الممتنع ولكن هنالك عقبات كؤود لا بد من تجاوزها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
02-28-2017, 00:23
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 00:24
تحياتي لكم يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-28-2017, 00:27
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء المنتدى فوركس مصرشكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائعمشكور على هذه الخلاصة أخي الكريماتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 00:28
مرحبا اخي مشكور أخي على هاذا الموضوع الدي إستفدت منه كثيراوأرجو من الناس الدين يريدون التداول والربح أن يعملو بهده الخطوات الجيدة والمفيدةوجظ سعيد للجميع. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 00:28
السلام عليكم اخي الكريم جميعااخي اعتقد الموضوع لايحتاج الى جز تاني وثالث موضوع قصير وسؤال بسيط وهويستطيع اي متداول ان يتداول حتى بدولار واحد ولكن حجم الصفقة يكون سنت والارباحتكون صغيرة طبعا يعني الموضوع مش معقد للدرجة دي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس يغير الفكر الذي يقول ان الاعمال لابد من ان تذهب اليها لكي تجني المالالان من خلال الانرتنت والموجود في كل مكان تستطيع العمل علي اي مساحة من خلال شاشة الكمبيوتر السحرية تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 00:31
تحياتي لكم موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءةبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:32
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيمحقا ما قولت لكن ايضا شركة انستا فوركس تعطي مضاعفة حتي 1000 ضعف وهي الحقيقة شئ رائعانا عن نفسي سعيد جدا بهذه الرافعةشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 00:36
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 01:36
تحياتي لكم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 01:37
تحياتي لكم نعم اخى الكريم ففعلا الفوركس سيجعل اى مضارب غنيا ولكن يجب ان يتحلى بخبرات كبيرة لكى يستطيع تحقيق النجاح وتحقيق ارباح طائله فانه التجارة الاكثر ربح على مستوى عالم فيمكن تحقيق نسبه 200 % من راس مالك بمنتهى السهوله اتمنى التوفيق للجميع وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 01:39
مرحبا اخي شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 01:40
تحياتي لكم الخسارة في الفوركس امر عادي فليس هناك من يربح دائماو المهم عدم الدخول بهذف تعويض الخسائر او الانتقام بل ادخل بصفة عادية اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
السلام عليكم اخي الكريم ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك وضع ما تشاء من الردود حتى 1000 في اليومو لكن يجب ان تكون هادفة و مطابقة لشروط المنتدىحتى يتم احتسابها لك و اتمنى ان تجمع البونص الدي يساعدك في بدايتكموفق اخي. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 01:41
السلام عليكم اخي الكريم انا ممكن اقدم طرق سهلة يجب الاخذ بها فى التجارة فى الفوركس لانها سوف تساعدكم فى التجارة على ارباح و تجنب المخاطر و هىاولا الابتعاد عن الطمعثانيا الصبر مهم جدا فى التجارةثالثا التجارة على معرفة كافية مربحالحساب التجريبى قبل الحقيقىخامسا الثقة عامل اساسىالغرور طريق للفشل سلااااااااااااااام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 01:41
مرحبا اخي مرحبا اخيشكرا لك على هدا الموضوع لاكثر من رائعوان شاء الله الجميع يستفيد من هدا الموضوع القيممع تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 01:43
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 01:44
مرحبا اخي ليتيح للمستخدمين حرية الوصول إلى المعلومات الموثوق بها السوق من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الحقيقيعروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 01:44
تحياتي لكم تحية طيبة وبعدأخي العزيز اشكرك على مرورك الرائع واشكرك على وجهة نضرك اخي .. بالتاكيد انا افضل العمل بصفقة واحدة فقط .. وبلوت متوسط ...واتمنى لك التوفيق في تجارتكتحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى ..... تحياتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 02:27
تحياتي لكم اخى الكرسم اشكرك على الموضوع ولكن لابد من وضع شرح الموضع هنا فى المنتدى ممنوع وضعليناكت لمواقع اخرى لان الادارة هنا بتعطى باند لاى واحد بيشهر لمواقع اخرى تحيات لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 02:27
تحياتي لكم مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 02:29
تحياتي لكم بالنسبة للمبتدئين الافضل بالبداية التداول على حساب تجريبي براس مال = راس المال الذي سوف تتداول به حقيقة والتداول بالحساب التجريبي مقترن بالدورة التي تتعلم منها اسلوب التعامل بالفوركسنصحية : 1- حافظ على الثبات وعدم التوتر وكن واثق من نفسك ومن خبرتك بالخسارة التي تتلقاها واسلوب معالجتها ولا تكن طماعا وحدد اهداف الصفة من الاهداف الربحية وحدود الخسارة وتابع التقدم بالمعرفة الاقتصادية اي التحليل ااساسي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 02:30
السلام عليكم اخي الكريم نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصلإليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم الفارق فى الامور الشخصيه والنفسيهوده عامل مهم يعنى ما حدش يقلل من العامل النفسى فى السوق مؤثر وبشكل كبير جدا والله المستعان وبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 02:32
السلام عليكم اخي الكريم ورجمة الله وبركاتةاخي معلومة جيدة يجب ان نتعلم اكتر حتى نصبح متمكنين من الاستفادة من عالم الفوركس وعالم تداول العملات بشكل صحيح وان لانخسر اموالنا بكل سهولةتقبل مروري وربنا يوفق الجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 02:35
مرحبا اخي خطط الفايبوناتشي من الخطوط البي انا بعتمد عليها بنسبة عالية هيوخطوط الترند وتعتبر من اساسيات الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 02:36
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلوماتبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 02:37
مرحبا اخي لو عاوز تنجح في سوق الفوركس لازم تتبادل معانا الخبراتواعتقد ان انت ممكن تقولنا لو انت نجحت في حاجه تقولنا عملتها ازاي واحنا كمان بحيث نفيد بعضونرجو التفاعل تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات فى غاية الروعه بالطبع يجب على الجميع معرفتها جيدا وتعلمها من اجل الوصول الى الخبرات

monayaa
02-28-2017, 02:38
مرحبا اخي 1 – تعلم الأساسيات أولا2 – تعلم استراتيجية تداول واحدة والتزم بها3 – لا تسقط فريسة للعجز4 – لا تفزع حينما تتجه الصفقة لتسير في غير صالحك5 – ركز على حركة السعر6 – تحلى بالواقعية7 – لا تقوم بإجراء الكثير من الصفقات8 – لا تتعجل دخول السوق بدون تعلم تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 02:39
تحياتي لكم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 02:40
تحياتي لكم مبدا بسيط و لكنه مفتاح الفوركس حيث انك بهاتهالمعادلة تستطيع حماية نفسك من الخسارة التي تنتجعن عكس هاته العادلة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا مبتدئ بمجال الفوركس واستطيع ان اقول لك انه موضوع جديد لدى بالطبع تقبل تحياتي

ابوعلى
02-28-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله المقال بتاعك كويس وان شاء الله اقدر استفاد منه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

bakup28
02-28-2017, 07:40
قولنا من قبل العمولات ترتبط مع الدولار اذا صعد هبطت باقى العمولات

محمدفؤاد
02-28-2017, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح
ارتباط العملات الايجابي ستفيد الكثير من الاعضاء خصوصا العملات الرئيسية اذا تغيرت
يتغير معها باقي الازواج التي توجد مقابها هده العمل

aziza1234
02-28-2017, 16:54
اخي الكريم من الجيد المتاجره في العملات ف
مثلا انا لا احب ابدا المتاجره في الذهب اولا لانه تقريبا محرم ثانيا بسبب التذبذبات الكثيره الموجوده فيه

y4x
02-28-2017, 19:31
مرحبا اخي هو لية حضرتك بتبحث عن الصعوبة رغم انك مش قدها ولية بتبحث عن الصعوبة وانت عندك الأسهل هل حضرتك وصلت لدرجة ان يكون معاك اموال الى هذة الدرجة حتى لا تستخدم الرافعة المالية ام انك لا تعرف ماهية الرافعة المالية ولهذا تعتقد انة يمكن ان تتاجر بهذا المبلغاعتقد اخى انت تحتاج الى تعلم الرافعة قبل الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 19:33
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل .. مشكور على مشاركتنا استراتجيتك يا غالى وإن شاء الله نستفاد كلنا منهاو انا على فـكرة عندى استراتجيتى الخاصة و الحمد للهوجزاك الله كل خيرواتمنا تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
02-28-2017, 19:34
تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 19:35
تحياتي لكم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-28-2017, 19:37
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا بيك اخنا الكريمنورت منتدى فوركس العرب,للاسف انا جديدة فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهناواتمنى من الاعضاء يفيدونابالتوفيق لنا وللجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-28-2017, 20:15
تحياتي لكم و رحمة الله وبركاتهو الله الفوركس لو أحتل مصر البلد كلها زهقت من القهر و الظلم اللي فات كل هيبدأ يتعلمه و يسيب شغلهفأعتقد أن مش وقته أن يدخل مصر و يتشعب قوي في الدول العربية واحدة واحدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح و رحمة الله تعالى و بركاته ، كد المواضيع التي تفيد كل مبتدأ في المجال توجد في القسم التعليمي و يجب ان يتم تحديد وقت كافي للدراسة و تعلم المجال ً و دراسة المؤشرات . و بالصبر تحقق النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-28-2017, 20:16
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

menaa
02-28-2017, 20:21
تحياتي لكم صحيح اخي الكريم و الافضل ان لا يدخل باكثر من صفقتين ويمكن ان يكون اقل من 400 دولار فانا بدأت ب 150 دولار وحققت ارباح جيدة و الحمد لله ووصلت الى 700 دولار .. ولكن اللوت صغير وافتح صفقة واحدة لا اكثر فكنت بذلك ابتعد عن المخاطرة براس مالي و لان اللوت صغير فكنت لا اضع الستوب لوز واترك الصفقة حتى تحقق الهدف منها وعندما بدات اترك تلك الخطة خسرت الرصيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-28-2017, 20:22
مرحبا اخي و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
02-28-2017, 20:24
مرحبا اخي اشكرك اخي الكريم لكن انا لا اميل الى نظام نسخ الصفقات لاني لا املك راس مال كبيرتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 20:25
مرحبا اخي التداول بالنظام الاسلامى خالى نهائيا من فوائد التبييتلانها محرمه فى الاسلام فلا تخف باذن الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 20:26
تحياتي لكم الاستراتيجية ممكن تتكون من مؤشرات فقط وممكن تتكون من نوع معين من البرمجة يتم تصميمها من قبل المحترافين في المجال تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-28-2017, 20:26
تحياتي لكم الفوركس من جهة مصدر للغنى وممكن للغنى الكبير ومن جهة ثانية يعتبر السوق مصدر للافلاسبالتالي لازم العمل على اساس استراتيجية الهجوم مع الدفاع وهذا لازمه علم وتخطيط وحسن ادارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-28-2017, 20:29
مرحبا اخي السلام وعليكمو الله يا اخي انا لست بمفتي لاقول لكانا هدا حرام و هدا حلالانا اسف لا استطيع الاجابة عن السؤالاتمنى ان تجد الاجابةسلام تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-28-2017, 20:31
مرحبا اخي اذا اردت ان تنجح في سوق الفوركسيجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية وناجحة ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 20:34
السلام عليكم اخي الكريم السلام شكرا على القواعد ى بس مين يراعيها ويطبقها ويعرفها وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 20:34
مرحبا اخي للاسف احنا العرب لسة مبتدئين فى الفوركس و لسة معندناش الناس اللىممكن تحقق ارباح الشكل الكبير دة و حتى فى بروكرز بتعمل دعاية لنفسها بالنصب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
02-28-2017, 20:35
مرحبا اخي الواحد يتداول احسن دغري و علي اسس و تحاليل كويسهلكن صفقات مش مضمونه بنسبه كبيره او الكلام ده فكسان جدا ..انا مجربتش قبل كده الثنائيه عمتا ,, اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 20:35
مرحبا اخي كثرة الردود لا تمثل اى مخالفة طالما انها ذات فائدة مش رد والسلاموكدة كدة لن يحسب لك اكثر من الف تعليق تحياتي اخي او تقبل مروري

tamermosa
02-28-2017, 20:39
بجد موضوع مفيد جدا و بالذات اللي بيتعاملوا مع اكتر من عمله فلازم يعرفوا ما مدي الارتباط بين تلك الازواج و هل هو سلبي و لا ايجابي. علشان يقدر يحدد حيدخل في اي زوج بالظبط

monayaa
02-28-2017, 20:43
مرحبا اخي انا مش فاهم حاجه من الاكلام ده ياريت حد بس يشرحلنا اكتر ويفهمنا كتير احسن مش عارف المشكله فينكل واحد يجيب موضوع معين يقول خرام وفلان قال وحرام وكلام كتير ومش فاهمين حاجه تحياتي اخي او تقبل مروري

MohamedMoamen
02-28-2017, 20:54
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد وهذه المعلومة عن ارتباط العملات
سواء ارتباط العملات الإيجابي أو ارتباط العملات السببي وهذه المعلومة لم أكن معرفها
وتقبل مروري

abdollahsiar
02-28-2017, 21:03
بارك الله فيك اخي على المعلومات المميزة جدا نصيحتي للكل الشباب خليك مع الترند وتداول في نقاط قوية وحدد دعومك والمقاومات منها تعرف تدخل وتخرج وتداول صفقات طويلة وكبيرة احسن
وفقك الله

myaer
02-28-2017, 21:14
تحياتي لكم بسم الله الرحمان الرحيمكنت من الممكن ان تختصر المواضيع يا اخي تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

مرحبا اخي الفوركس بالنسبة لي هي انطلاقية جديدة لتحقيق دخل اضافي لاعانة نفسك في متطلبات الحياة اما خبراء التداول اكثرهم طبعا يصبحون اثرياء اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
02-28-2017, 22:53

stethoscope
02-28-2017, 23:00
شرح ممتاز وموضعك مميز ورائع يوجد اسئلة كثيرة عن الازواج اللى ارتباطها ايجابى او متوافق ومع الشرح وضح كل شئ اترك نسخة من الشرح فى القسم التعليمى لاهميته الكبير المبتدئين

بدر اشطيبي
02-28-2017, 23:25
فعلا اخي يمكن الاستفادة بصورة كبيرة من العلاقات التي توجد بين
العملات سواء بصورةعكسية او تكاملية شكرا على المضووع

myaer
02-28-2017, 23:27
مرحبا اخي شكرا للتوضيحوالاستفادة لكل المبتدئين وفى انتظار كل معلومة جديدواتمنا التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 23:36
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. الاتصال الوثيق بين العمولات من الأمور الجيدة و تكسب بعض آلافراد الآلاف من الشباب المئات الدولارات في وقت وجيز

amalali
02-28-2017, 23:37

myaer
02-28-2017, 23:41
مرحبا اخي انا مش بحسب الحاجات دي بامانة يعني انا اللي يهمني الدخول بمخاطرة كويسة يا كبيرة يا مخاطرة قليلةحسب نوع الصفقة واهميتها تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
02-28-2017, 23:43
تحياتي لكم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 23:47
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 23:49
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 23:50
تحياتي لكم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 23:50
مرحبا اخي الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-28-2017, 23:52
مرحبا اخي الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 23:53
السلام عليكم اخي الكريم انا سمعت ان المتاجره ف المعادن حرام (الذهب والفضه)فمن الافضل تبعد عنهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
03-01-2017, 00:16
تحياتي لكم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

مرحبا اخي اخى الفاضل هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرةانا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتياليه الربح بالملايين لمن تسلح بالمعارف وفيه الخسارة المبين لمن قصده بدون سلاح ويضم الشركات القوية والفعالة والشركات النصابةوادا اردت ان تسلم فتعاقد مع شركة معروفة متل انستا وادا اردت ان تسبح وحدك حضي راسكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
03-01-2017, 00:34
مرحبا اخي و يا اخى عن طريق تنزيل المنصة منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع الشركة والدخول ببيانات الحساب اللى انت استلمت عليه البونص واللى مربوط بالمنتدى وعند تحقيق اى ارباح تستطيع سحبها على الفور تبركاتة---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،منعملها انك تشوف فيديوهات سواء في القسم التعليمي هنا او في اليوتيوب .. فيديوهات تعليم الميتاتريدر وفيدوهات تعليم الفوركس من الألف للياء .واللى تتعلمه تطبقه على حساب تجريبي لفتره متقلش عن 3 موقع بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

مرحبا اخي اذا اردت ان تنجح في سوق الفوركسيجب ان تتدرب وتتعلم جيدا ويجب ان تمتلك استراتيجية تداول قوية وناجحة ويجب ان تتابع كل شيء جديد في سوق الفوركس بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-01-2017, 00:39
السلام عليكم اخي الكريم عزيزي الغالي العضو المبتدئ متلي انصحك وانصح نفسي مادمنا مبتدئين حتى يفتح الله عليك وعلي ونكون خبراء انداك نتحكم في السوق وفي السعر ونسير كليهما حسب ارادتناانت تعلم اخي العضو ان السوق لا يتاتر بشيئ ولا يقدر عليه احد الا الاخبار فان مجملها او بعضها تؤتر في محيطه وتعمل فيه عمل السحرلدا نبتعد عن التداول وقت الاخبار حتى نعلم سلبياتها وايجابياتهامهما بلغ التاجر من عقلانيته الفنية في التحليل الفني وفي التنبؤ بمستقبلية السعر والسوق فان هده المعرفة وهده الفنية لا تؤتر في السوق وانما توضح ما سيكون عليه وقد يفعل المستحيل بفنياته وتنبؤاتهولكن السوق يتاتر بالتحليل الاساسي الدي يشمل الاخبار ويشمل متيلة الاخبارلدا اجمع الخبراء على الابتعاد عن التداول وقت الاخبار حتى نبلغ من فنيات التحليل الفني ومن علميات التحليل الاساسيما يجعلنا غزيري المعارف و وسيعي الخبرة والتجارب نعرف كيف نتحاور مع السوق وكيف نتجنب الخسارةواعلم دائما ان المعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة تساوي خسارةومعركة التاجر دائما كيف يتقي الخسارة ويتقرب من الربحوتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

makhlof
03-01-2017, 00:41
في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب عشان تقدر تربح و تحقق ارباح من المجال ده ان شاء الله وبالتوفيق انشاء الله لنا جميعا

sherouk88
03-01-2017, 00:41
السلام عليكم اخي الكريم عزيزي الغالي العضو المبتدئ متلي انصحك وانصح نفسي مادمنا مبتدئين حتى يفتح الله عليك وعلي ونكون خبراء انداك نتحكم في السوق وفي السعر ونسير كليهما حسب ارادتناانت تعلم اخي العضو ان السوق لا يتاتر بشيئ ولا يقدر عليه احد الا الاخبار فان مجملها او بعضها تؤتر في محيطه وتعمل فيه عمل السحرلدا نبتعد عن التداول وقت الاخبار حتى نعلم سلبياتها وايجابياتهامهما بلغ التاجر من عقلانيته الفنية في التحليل الفني وفي التنبؤ بمستقبلية السعر والسوق فان هده المعرفة وهده الفنية لا تؤتر في السوق وانما توضح ما سيكون عليه وقد يفعل المستحيل بفنياته وتنبؤاتهولكن السوق يتاتر بالتحليل الاساسي الدي يشمل الاخبار ويشمل متيلة الاخبارلدا اجمع الخبراء على الابتعاد عن التداول وقت الاخبار حتى نبلغ من فنيات التحليل الفني ومن علميات التحليل الاساسيما يجعلنا غزيري المعارف و وسيعي الخبرة والتجارب نعرف كيف نتحاور مع السوق وكيف نتجنب الخسارةواعلم دائما ان المعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة تساوي خسارةومعركة التاجر دائما كيف يتقي الخسارة ويتقرب من الربحوتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 00:42
مرحبا اخي أخي الكريم من الأفضل لك أن لا تحرق المراحل أخي و أن تبدا بكتاب و تدرسه جيدا أو أن تتابع أحد الدورات على اليوتوب فهي مفيدة جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-01-2017, 00:48
مرحبا اخي السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
03-01-2017, 00:50
مرحبا اخي السلام ورحمة الله وبراكاته أخي الغالي موضوعك مميز لهذا يحتاج الى المناقشة من طرف الأعضاء الأعزاءأخي الغالي أنصحك بجعله حساب اسلامي و وضع الرفعة المالية على 1.100 ورتاح من المشاكل في الحقيقة أنا لم أجرب التغير لكن لا أنصحك كمبتدأ ولك الختيارموفق أخي الغالي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

drahmedmagdy
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب عشان تقدر تربح و تحقق ارباح من المجال ده خصوصا العملات الرئيسية اذا تغيرت يتغير معها باقي الازواج التي توجد مقابها هده العملة ان شاء الله

mghorab90
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم يعني ايه من هو اول من تداول بالفوركس سؤال غريب جدا ممكن تقول مين اول بنك عمل بالفوركس ماهو تاريخ الفوركستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdeu2016
03-01-2017, 00:57
اهلا وسهلا بكل الاحبة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد شكرا جزيلا اخي على هذه المشاركة وبالتوفيق تقبل مروري

zunebha
03-01-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهلا وسهلا الموضوع جد ممتاز وبه شرخ وافي وكافي اخسن وابدعت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

monayaa
03-01-2017, 01:04
مرحبا اخي والله صراحة قرائة الموضوع للاخر وكما قال الاخوة مجموعة من الاقاويل ليس لهادليل كشركات والبنوك تبحث على خسارتنا ونحن في الاصل لا نمثل الا اقل من 5 بالمئة من السوقفماذا تستفيذ هي من خسارتنا اذا كنا لا نمثل السوق واخر يقول واخر واخر...وللاسف لا يوجد اي دليل ملموس لهذا الكلام كالعادةاعتقد ان مثل هذه المواضيع لا يصح ان تفتح من الاساس مادامت لا تحتوي في طياتهااي دليل ويبقى مجرد كلاموصراحة لا ارى في مثل هذه الاقوال الا كلام اشخاص عانو من هذا السوق وفيالنهاية ياسو وبدا يبحثون عن اسباب لترك هذا السوقاي موضوع بدليل مرفق فساترك المجال دون عودةوما عند الله خير وابقى تحياتي اخي او تقبل مروري

HOPE2014
03-01-2017, 01:09
مساء الخير نعم يوجد ارتباط بين العملات او الازواج ويمكن الايتفاده منها وكدلك لو كنت محلل الزوج الاول جيدا فليت بحاحه الى تحليل الزوج الذي يعكسه وممكن ان نربح جدا من هءه العلاقات سلام

monayaa
03-01-2017, 01:12
مرحبا اخي اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع القيم الدي يخص افظل اوقات التداول في الفوركس حقيقة انا منت ابحت دائما عن مثل هده الاوقات لانني لا اريد ان ادخل عشوائيا وانما بأوقات محددة .تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:24
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا فعلا استفدت من مقالك وانتظر منك المزيد والله المستعان اهم شيء الالتزام بالقواعد في المنتدى في عملات كتيره اوي في المجال ده مرتبطه ببعض اهم حاجه تقدر تستفيد من ارتباطهم بالايجاب وليس بالسلب عشان تقدر تربح و تحقق ارباح من المجال ده ان شاء الله ويارب ىيوفق الجميع

salichou
03-01-2017, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد شكرا شباب علي هذا المجهود الرائع و لقد اعجبتني مواضيعكم و ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم ايضا و ان تستفيدو منها و نحن هنا لتعلم من بعضنا البعض لنحاول التغلب علي هذا المجال الكبير و الله مستعان و نعم هناك ارتباط كبير بيع العملات و الله مستعان و شكرا

sherouk88
03-01-2017, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله و بركاتةاهم ما يميز سوق الفوركس السيوله الكبيره التى يتميز بها وسوق الفوركس سوق كبير بها استثمارات كبيره مما يتيح امكانيه البيع والشراء فى نفس الوقت وايضا يتميز سوق الفوركس بمرونه المعاملات وايضا بالشفافيهنتمنى لك التوفيق و النجاح تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
03-01-2017, 02:09
مرحبا اخي بالفعل هنالك عوامل كبيرة مؤثرة جدا في سوق الفوركس غير الاشخاص العاديينو لعل ابرزها البنوك المركزية الكبريتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 02:11
تحياتي لكم أهلاً بك أخى الكريمأحب أحييك على موضوع نقاشك فهو مهم جداً خاصة للمبتدئين مثلى وأشكر الأعضاء الكرام الذين تفضلوا بمشاركة النقاش حول مؤشر الموفينج تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 02:11

menaa
03-01-2017, 02:12
تحياتي لكم نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
03-01-2017, 02:14
تحياتي لكم موضوع مفيداخى الغالى ومشكوار علية وعلى التوضيح واجو تقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-01-2017, 02:15
تحياتي لكم اكبر خطلاا وقعنا فيه هو استصغار الفوركس يعني لما بدانابالمتاجرة و الربح اعتقدنا ان الامر سهل او الفورس سهل , اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-01-2017, 02:22
مرحبا اخي اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:19 PM ----------

تحياتي لكم هذه نقاط هاسمة فعلا اوافق عليها بشدة خاصة الطمع والانسياق وراء الاهواء و قلة التركيز والتداول بالغريزة دون اهداف مسبقة ، المتداول الذي يدخل الصفقة دون تحديد اهدافه سوف يخسر لما حالة و في احسن الاحوال سوف لن يربح الشيئ الكثير لانه سيكون متوترا و غير مركز ،لكن تعلم ذلك ليس سهلا و يحتاج لفترات طويلة من التدريب---------- Post added at 11:57 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------مشكور كثير يا اخي الكريم على هدا الشرح لأساسيات التداول في الفوركس و الربح منهبارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك و تحياتي اخي او تقبل مروري

jaouad ouaiss
03-01-2017, 02:23
نورت المنتدى يا صديقي فمثل هده المواضيع تساهم في مساعدة الكتير من التجار الصغار في فهم الفوركس بشكل دقيق لهدا نحن ننتظر دائما جديدك القادم

aber
03-01-2017, 02:32
مرحبا اخي اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع القيم الدي يخص افظل اوقات التداول في الفوركس حقيقة انا منت ابحت دائما عن مثل هده الاوقات لانني لا اريد ان ادخل عشوائيا وانما بأوقات محددة .تحياتي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
03-01-2017, 02:34
تحياتي لكم هذا ليس مهما يا أختاه ولكن الاهم أن تقوم بتحليل عملة واحدة صح وإن قمت بعمل واحد صحيح ممكن تعرف التاني علي طول اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-01-2017, 02:40
مرحبا اخي طبعا فشركة الوساطة كما لا تشاركك الربح فهي لا تشاركك الخسارةيعني اذا رات ان الخسارة سوف تتعدى الهامش المتاح سوف تعطيك انظار باداع المزيد من المال و ان لم تفعلسوف تغلق الصفقة دون اذن منك و ترد لك العربون الذي دعته تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
03-01-2017, 02:41
تحياتي لكم أخي الكريم أنا الفوركس يمثل لي فرصة عمل لم أحظى بها في بلديأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
03-01-2017, 02:42
تحياتي لكم بسم الله الرحمن الرحيم والله محدش يعرف السبب ان مصر وغالبية الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوهاتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
03-01-2017, 02:42
تحياتي لكم معلومة قيمة وجميلهتستحق التجربة ومعرفة نتائجهاوالاهم من ذلك تعلم افكار جديدةشكرا لك اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
03-01-2017, 02:48
السلام عليكم اخي الكريم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 03:00
تحياتي لكم اخى الكريم كلنا هنا اخوه ولا اجد احد الاعضاء يقصر فى تقديم يد العون الى المحتاجين وما وجد احد طلب مساعده الا وجدت معظم الاعضاء يلبى طلبه ويرد على اسئلته .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
03-01-2017, 03:00
مرحبا اخي السوق فعلا صعب يجب ان تقاتل فى العلم بأستمررا وتحاول ان تزود نفسك بأستمرارمن التعلم به ودى اعتقد اهم حاجه للتطور فى هذا السوق الصعبوالله المستعان اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 03:03
تحياتي لكم السلام عليكم الاكسبيرتات شئ يعتقد البعض انها حاجة كويسة و البعضشايفها مش كويسة لكن التحليل الفنى افضل حاجة بلا شك اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
03-01-2017, 03:04
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيدوبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصتروح القسم التعليمي تشوف دورة احمد مختار وبعدين هناك هتعرف هتعمل ايه وتحدد طريقك بنفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-08-2017, 20:28

---------- Post added at 05:28 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

وتم إختبار هذا الوقت مرارا" وتكرارا" على مدى عام كامل من قبل فريق التحليل في Gulf Forex ولوحظ أنه دائما" وفي تمام 9:00 مساء" (مكة) تتشكل مداخل واضحة على الأزواج النشطة على الفريمات الزمنية القصيرة والمترواحة بين 5-10-15 دقيقة .

mirinda
03-13-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم علي المعلومات العظيمة وشرحك المبسط
جعلة الله في ميزان حسناتك وبالتوفيق

abdeu2016
03-16-2017, 14:49
بسم الله الرحمان الرحيم
تقبل مروري

lbebulk
03-16-2017, 15:11
مشكور أخى العضو أحمد عبد الباسط على هذه المشاركة التعليمية القيمية
التى تقدمها لنا وأستنمر فى تقديم المزيد من الموضوعات والمشاركات التعليمية
جعلها الله ى ميزان حسناتك
وشكرا

sherouk88
03-24-2017, 07:41

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:49 AM ----------

---------- Post added at 05:41 AM ---------- Previous post was at 04:52 AM ----------

y4x
03-24-2017, 08:00
مزيد من الممارسة، وأكثر معرفة، استراتيجية جيدة، التحليل الفني، وإدارة المخاطر، وإدارة الأموال، والتحليل الأساسي يمكن أن تساعدنا TI المزيد من الأرباح في عالم الفوركس.

mghorab2
03-24-2017, 08:01
لا يوجد شيء في هذا الحي التي لا تنطوي على خطر، حتى يقيم نفسه في كثير من الأحيان خطر، وكذلك سيدات الأعمال والرجال عادة ما تنطوي على مخاطر سابقا أو غيرها من أعمالهم التي الفوركس فقط ليست استثناء لهذه القاعدة

y4x
03-24-2017, 08:09
عزيزتي حسنا أنا belelive أننا إذا عمل دون انفعال من مما نحن عليه بذل المزيد والمزيد من الأرباح بسبب الانفعال هو ضار جدا في تجارة العملات والفوركس يحتاج مشاعر عادلة دائما تحاول أن تفعل أؤدي في الفوركس بدون مشاعر والعاطفة

ابوفؤاد
03-24-2017, 08:41
فى الكثير من الاوقات تتحرك بعض العملات مع بعضها بشكل ايجايبى و من الجيد ان نستفيد بهذا الترابط و من الممكن يضا ان يكون الترابط سالبى ما علينا الاالبحث عن اعملات التى ترتفع او تهبط مع بعض للربح من تلك التحركات

شبه منحرف
03-24-2017, 09:08
اخى الكريم اشكرك على هذه المعلومات الجيدة وفعلا يوجد ارتباط وثيق بين ازواج العملات مع بعضها البعض مثل مثلا الارتباط بين اليورو والفرانك في فترات معينة ويجب التركيز على هذا الارتباط

Zinou0008
03-24-2017, 09:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنورت اخى الكريم المنتدىومشكور اخى على هذا الطرح الطيبهناك العديد من الاستراتيجيات الناجحه وكل استراتيجيه لها نسبه نجاح لكن ليس المهم الاستراتيجيهبقدر ما هو مطلوب منك الالتزام جيدالان اعتقد ان اغلب الخبراء يعتمدون علىالشموع والتحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

yousee
03-24-2017, 11:57
أنا أرى أن جميع العملات متربطة فيما بعدها أن الحد حدة في تحركات السوق التي الاحضها يوميا في السوق

mghorab3
03-25-2017, 01:42
. معظم المتداولون يعتمدون علي التحليل الأساسي في تحديد توقيت الدخول والخروج من السوق وأيضا لإكمال رؤيتهم حول السوق التي تكونت بعضها من التحليل الأساسي .

lareen
03-25-2017, 01:42
. معظم المتداولون يعتمدون علي التحليل الأساسي في تحديد توقيت الدخول والخروج من السوق وأيضا لإكمال رؤيتهم حول السوق التي تكونت بعضها من التحليل الأساسي .

abeir
03-25-2017, 01:45
لا يوجد شيء في هذا الحي التي لا تنطوي على خطر، حتى يقيم نفسه في كثير من الأحيان خطر، وكذلك سيدات الأعمال والرجال عادة ما تنطوي على مخاطر سابقا أو غيرها من أعمالهم التي الفوركس فقط ليست استثناء لهذه القاعدة

monyaya
03-25-2017, 01:48

mayo2345
03-25-2017, 02:04

MomoNafai
03-25-2017, 02:09
االسلام عليكم أخي
نعم هناك ارتباط بل و ثأتير لباقي العملات فيما بينها و دالك راجع لعوامل اساسية فالدارس للتحليل الأساسي يعي جيدا هدا الترابط خاصة عملة الدولار و باقي العملات الأخرى فالدولار يلعب دورا محوريا فجميع الإقتصادات إد أن أغلب السلع تشترى و تباع بالدولار كالنفط متلا و الدهب و الفضة و ما ألى غير دالك من السلع الأخرى

y4x
03-27-2017, 04:42

sherouk88
03-27-2017, 04:43

y4x
03-27-2017, 04:45

sherouk88
03-27-2017, 04:46
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

ali gamal
03-27-2017, 04:51
شكرا جزيلا علي الموضوع المميز وانشاء الله دائما تقدملنا مواضيع بنفس القوه
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

y4x
03-27-2017, 05:23

sherouk88
03-27-2017, 05:23
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرIFOREX عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

boshra
03-27-2017, 05:27
وخلاصة هذا المقال هو ضرورة الإنتباه للتحركات البطيئة والضيقة والتي تتحرك على شكل قنوات سعرية أفقية لأن غالباً ما تكون نهايتها إنفجاراً سعرياً

abdallah.2017
03-27-2017, 05:41
كل عملة لها تاثير بباﻻخبار الخاصة بها ومن خﻻلها تواجه تقلبات بالنسبة لباقى العمﻻت اﻻخرى وتقبل مرورى وشكرا .

bakup28
03-27-2017, 05:56
كما قولنا من قبل العمولات ترتبط مع الدولار اذا صعد هبطت باقى العمولات

waelmma
03-27-2017, 08:45
:)):(:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بفضل دائما التعامل مع
زوج واحد حتى افهمه وهو طبعا اليورو دولار وجزاك الله خيرا اخى

midobols
03-27-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد