PDA

View Full Version : تجارة اليوم الواحد Intraday

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 12:51
تجارة اليوم الواحد Intraday

التاجر اليومي يستخدم مخطط ال 15 دقيقة وال 30 دقيقة ويخرج في نهاية اليوم

هذا النوع منا لتجارة يوفر الكثير من فرص الدخول يوميا.

الخسائر الشهرية قد تكون أقل.

الصفقات ستكون أكثر بكثير لذلك السبريد أكثر

أكثر صعوبة بسبب تردد التجار كثيرا والأرباح محددة بسب ضرورة الخروج نهاية اليوم.

Jordan forexyy
06-08-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ان تجاره اليوم الواحد يفضلها اغلب المتداولين لانها توفر المال والوقت والجهد وتعطيني نتتئج افضل بكثير من السوينج انا عن نفسي افصلها كثيرا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohsen massad 120
06-08-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع
واتمنى ان ادخل الصفقة واخرج فى نفس اليوم
وشكرا

hussien_naguib
06-08-2017, 23:22
المحدده وهذا ما سوف اي سبب الداء و سوف يعرض في الخساره في التقرير الجيد 4 اكثر من الخسائر ارجو منك دوام التوفيق في حالك ربنا يكرمك

zouga91
06-08-2017, 23:27
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك الرائع جميعنا نعلم انه كلما كان اطار الومني كبير كان التحليل اصدق الافضل العمل عليه ابتداء من الساعة

amir anwar
06-09-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هذا ما يسمي بالسكالبينج ولكن انت لو عاوز تشتغل كده اشتغل علي فريم الدقيقة افضل للسكالبينج و ممكن تستمر علي ال5 او 15 دقيقة بيعطوك اشارات جيدة ايضآ للتداول

m7med
06-09-2017, 01:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ان نفسي اخي الكريم افضل التداول علي الفريمات الصغيرة لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
06-09-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان التاجر الذي يعمل علي المدي البعيد يستطيع تحمل الخسائر
القصيره المدي ليجني الارباح علي المدي البعيد ومعظمنا تجار يوميين نعمل علي المدي القصير

Ayobe
06-09-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل شكرا لكلما كانت نسبة المخاطر عالية كلما كانت نسبة متوفرومربح لتجار مما بسهل علبه خلق فرص جديدة الاستثمار
تحياتي

bassoumy
06-09-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن تجاره اليوم الواحد في سوق الفوركس والله يوفقنا ونشتغل باي طريقه مربحه لنا بامر الله تعالي...........

اسلام مجدي عباس
06-09-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمته وبركاته كل واحد ليه استرايجيته الي ممكن يشتغل بيها
ممكن اليوم الواحد او الدخول بعدة صفقات مع بعض اي منهم يعني

btareq
06-09-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
النصيحة عدم استخدام الرافعة المالية الكبيرة عشان ده ممكن تكون سبب فى خسارة كل فلوسك
وتقبل مروري جزاك الله خير

bassoumy
06-15-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المربح عن تجاره اليوم الواحد في سوق الفوركس وان شاء الله نتبع تلك الطريقه ونتمني ان نحقق منها ربح كبير

nour3iny
06-15-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تجاره اليوم الواحد لا يشترط ان تكون يوميا ولكن هى اقتناص الفرص خلال اليوم للحصول على ارباح تقبل مرورى

anaboda
06-15-2017, 04:46
بسم الله الرحمن الرحيم تجارة اليوم الواحد موضوع مميز جدا ويحتاج الى تفكير وتمعن فيه لانه يزدنا فهم فى مجال الفوركس اكثر واكثر ونحن نشكرك اخى على هذا كثيرا ولك منا كل التقدير

mayyye
06-15-2017, 05:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد فكرة تجارة اليوم الواحد اغلب اللي بيستخدموها افراد منفصلين .. اما بقية الاطارات الزمنية يستخدمها الخبراء
اتمنى التوفيق للجميع

Khalid badr
06-15-2017, 06:02
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي
انا استخدم هذا النظام
فهو جميل لنا كتجار صغار
يوفر فرص جيده
وارباح وخسائر معقوله
تقبل مروري

waelmma
06-15-2017, 06:10
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اذا كنت تقصد الاسكالبينج فان
الاسكالبينج من التجارات اللى ممكن ان تحقق منها ارباح بسيطة فى وقت قليل

hooda
07-12-2017, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هذا النوع منا لتجارة يوفر الكثير من فرص الدخول يوميا. تقبل مروري

2017wydadi
07-12-2017, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هذا ما يسمي بالسكالبينج ولكن انت لو عاوز تشتغل كده اشتغل علي فريم الدقيقة افضل للسكالبينج و ممكن تستمر علي ال5 او 15 دقيقة بيعطوك اشارات جيدة ايضآ للتداول

M.R
07-12-2017, 05:06
بالفعل المتداول الذى يستمر على التداول طول فترة اليوم ربما يخسر الكثير من الصفقات والاموال فالافضل تخصيص ساعات عمل محددة لعمل وتداول الفوركس فيها

Mohammed Darwish
07-12-2017, 05:27
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

amrelkomy
07-12-2017, 05:31
في اعتقادي الشخصي والذي اعمل به هو الفريم اليومي فانه جيد في التحليل
وايضا في دخول الصفقات وفي كسب نقاط كثيرة بعكس شغل الاسكالبينج ومريح
ايضا بالنسبة للحالة النفسية وعدم الطمع

capoeira
07-12-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل بهذه الطريقة ليس له علاقة بالربح او الخسارة
إنما هى طريقة عمل تعتمد على ان يتم إغلاق الصفقات فى نفس الجلسة بدون تبيتها

فهمى لاشين
07-12-2017, 12:25
بسم الله
اعتقد ان معظم المبتدأين يدخلون فى تجارة اليوم الواحد ولكن على فريمات
لا تقل عن الساعة وهذا فى حد ذاته كافى جدا للمبتدأ
تحياتى

M0hsenalawady
07-14-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم انا افضل هذا النوع من التجاره حيث انه يوفر فرص كثيره للدخول اليومي وتقل نسبه الخسائر الشهرية بشكل كبير

محمد حافظ 120
07-14-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي توضيحك لكل هذه المعلومات القيمة التي تفيد الكثيرين خصوصا المبتدئين.. بالتوفيق لك اخي وللجميع

elmasry96
07-14-2017, 20:38
اعتقد ان تجارة اليوم الواحد تناسب اكثر المتداولون المبتدئون الجدد الذين يملكون رؤس اموال صغيرة لما انه يتيحه لهم من صفقات صغيرة ولما تتمتع به هذا الصفقات من قدر كبير من الامان لذلك فهذه التجارة مناسبة للمبتدئين

zunebha
07-26-2017, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته بالفوركس اخي الغالي ليس المهم ان تتاجر يوميا وتعقد صفقات كثيرة المهم ان تكسب ولو تدخل صفقة واحدة بالاسبوع تكون مع تحليل حيد واستراتجية محكمة هنا نستطيع القول ان هذا هو التداول الخقيقي الذي ينتج عن عمل جيد ومتقن حتى الربح يكون مرضي.

yassmiina
07-26-2017, 21:38
تجارة اليوم الواحد هي طريقه متاجره محترفه
وارباحها كبيره في معظم الاحيان لان سوق
الفوركس يبني علي الاخبار كل يوم ويوجد فيه تذبذبات كثيره
وممكن ان يحدث عكس التوقعات

hooda
08-04-2017, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا النوع منا لتجارة يوفر الكثير من فرص الدخول يوميا.. تقبل مروري

sob81
08-04-2017, 11:09
تجارة اليوم الواحد اخى اعتقد انه لا يكفي التتداول فى الفوركس يوم واحد حيث يوجد ايام كثيرة يمكن للمتاجر التتداول فيها واختيار الوقت المناسب فى التتداول من اهمالفرص التى تساعد على النجاح فى التداول

fo0of2u
11-15-2018, 23:04
على حسب اعتقادي إن تجارة اليوم الواحد تسبب الضرر للآخرين وايقاع بعض الخسائر
فلابد للتاجر قبل ان يمتلك المال أن يتحلي بأخلاق التاجر الناجح الذي كما يحب الربح
يتقبل الخساره
فالاسلام لا يحث على تسبب الاذى للآخرين
(لا ضرر ولا ضيرار)

Sofien
11-16-2018, 10:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، intraday هي طريقة تداول الأكثر إستعمالاً في الفوركس و- حسب رأي لمن يريد تعلم الفوركس

عليه أن يجرب هذه الطريقة في البداية ليكون متابع يومي لسوق ويفتح الكثير من الصفقة وذلك ما يساهم في فهم السوق بطريقة أسرع

seifeddine164
11-16-2018, 17:38
عادة يتم تصنيف التجارة باستخدام الإطارات الزمنية كالتالي :

(1) تجارة طويلة المدى Long-term
(2) تجارة متوسطة المدى Short-term or swing
(3) تجارة اليوم الواحد Intraday

ولكن السؤال هنا ، أي منهم الأفضل ؟
حسنا .. هيا أوضح لك كل نوع بأسلوب المقارنة ، ثم قرر أنت أي نوع منهم يناسبك .

(1) تجارة طويلة المدى Long-term
تجار المدى الطويل عادة يفضلون استخدام مخطط اليوم ومخطط الأسبوع ومخطط الشهر فمخطط الأسبوع سيعطيهم نظره على المدى البعيد حول السوق ثم يساعدهم في الحصول على نقاط الدخول إذا قرروا يوم الدخول وهذه التجارة عادة تطول لبضعة أسابيع أو حتى لشهور أو حتى لسنوات.
ليس من الضروري مراقبة السوق يوميا .
الصفقات أقل ولكن الأرباح أكبر ، ودفع فروق السبريد أقل بكثير لأن الصفقات أقل.
السوق يتأرجح فيها كثيرا .
تحتاج لمبلغ كبير في حساب لتاجر لمواجهة هذا السوق المتأرجح .
عادة عدد الصفقات شهريا مابين 3 إلى 5 صفقات .
التقييم يكون شهريا ، مع احتمال حدوث خاسرة .

WASEM DALLOUL
11-17-2018, 23:28
السلام عليكم
هذه الصفقات يا أخي الكريم تتم خلال يوم واحد اي ضمن اليوم ويتم التحليل فيها بداية من الفريم الدايلي وبعدها فريم الساعة ويتم الدخول والخروج على فريم الربع ساعة وانا بصراحة أفضل التحليل على فريم اليومي وفريم الأربع ساعات
وبالتوفيق للجميع

emadomda
11-18-2018, 00:53
الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟

فماذا يعني ذلك ؟

يعني بكل بساطة انك إن قمت ببيعها بهذا السعر فإن خسارتك في المتاجرة بهذة السيارة ستكون 2000$. انها عملية واضحة يقوم الكثير بعملها يوميا ..ويمكنك أن تقوم بذلك أنت أيضا .