PDA

View Full Version : تحديد عدد النقاط لكل مركز

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 12:55
تحديد عدد النقاط لكل مركز

القاعدة الأكثر أهمية هو ان تقوم بتضييق حدود الخسارة والربح مع مرور الوقت . عادة إذا فتحت مركز تداول متوسط المدى ( من 2 إلي 4 أيام ) فانا أحاول ان أقوم بإنقاص أوامر الربح والخسارة ما بين 10 إلي 25 نقطة يوميا . أيضا فأنني اتابع الأحداث العالمية وأحاول إنقاص حدود وقف الخسارة حين اعتقد ان البيانات الهامة القادمة يمكنها ان تضر بمركز التداول . إذا كانت الأرباح بالفعل مرتفعة , فانا أحاول ان اقوم بتحريك حد وقف الخسارة إلي نقطة الدخول وذلك للتأكد من ان أمر التداول سينهي علي ربح بشكل مؤكد . الفكرة الأساسية هنا هو إيجاد نقطة توازن بين الجشع والحرص . ولكن مع تقادم مركز التداول فانه يجب تقليص كلا من أهداف الربح والخسارة . أيضا فان المتداول ينبغي دوما ان يتذكر انه إذا بدء السوق في التحرك بشكل يصعب توقعه فانه بحاجة إلي ان يكون أكثر حذرا مع أوامر الخروج حتى إذا كان مركز التداول يظهر تحقيق أرباح .

كل متداول لديه إستراتيجية التجارة والعادات الخاصة به . أتمني ان تساعد هذه المقالة في لفت انتباه القراء حول أهمية أوامر الخروج كأحد أوجهة التداول الرئيسية وهو الأمر الذي بكل تأكيد سوف يحسن من نتائج التجارة

Jordan forexyy
06-08-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز موضوع جدا هام اعتقد انه فاد جميع من قرا موضوعك من اعضاء المنتدى المحترمين وخصوصي المبتدئيين ومن بحاجه لمثل هذها المعلومات عن مراكز التداول الغايه في الاهميه ان احاول انقاص حدود الخساره بالتوفيق لك اخي ولكلينا تقبل مروري

bassoumy
06-08-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي وضوعكعن تحديد عدد النقاط لكل مركز والله يوفقنا ويكمنا ونحقق ارباحكبيره من التداول بسوق الفوركس المحترم ونسحب منه ارباحنا بسلام

hamadasalama
06-09-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز عن تحديد عدد النقاط لكل مركز والله يوفقنا ويكرمك في تقديم افضل ما لديم لنا في الفتره المقبله

hussien_naguib
06-10-2017, 06:17
عدد النقاط دورات مركز تنفس القناعه والربح مع الوقت في اذا فتحت اي تداول كامله متوسط او طويل فان كادت تقوم بالانقاذ من اوامر الربح الى ما يصل الى من خمسه عشر الى ثلاثه وعشرون نكته يومين

Bastof
06-10-2017, 13:31
في الحقيقة جل المعلومات الواردة في هذا الموضوع تستحق التقدير اشكرك جزيل الشكر واتمنى من الاعضاء الاخرين الاستماد من جميع المواد التي توجد في هذا المنتدى الرائع فهو يعد بمثابة كنز

fathi22
06-10-2017, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم يجب على المتاجر ان يحد النقاط التي هو مستعد لخسارتها قبل تحدي نقاط الربح

yousee
06-10-2017, 14:00
هدا شيء ضروري ولابد من مكونات الصفقة أن تحدد النقاط السلبية و كدلك الإيجابية وأقصد بهدان الكلمتان هو التيك برفيت وستوب لوس لأنه إدا كانت الصفقة من دون مكونتها الأصلية ستكون فاشلة من البداية

number1
06-10-2017, 14:07
فعلان يجب على كل من تداول في سوق الفوركس ان يتم تحليل الصفقه جيدا و على كل متاجر ان يعرف السبب الذي يدخل ها هو تحدث لها النقاط التي سوف اربع حروف عليه قبل الدخول في اي صفقه تحديد نقاط الدخول ونقاط الخروج جيدا قبل الدخول و الخروج من اي صفقه من الصفقات

omar2017
06-10-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع شرح وافي لنقطة الربح والخساره ويجب ان تتعلم جيدا كي تتداول جيدا تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد من تلك المشاركات

thabt
06-21-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالمسبة لتحديد عدد النقاط فهذه استراتيجيت وشكرا لك لطرحها لنا حتي يستفيد منها البعض

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:23
فعلا اعتقد انه يجب عدم المخاطرة بمبلغ كبير عند التداول في سوق الفوركس لان لو خاطرت
ممكن تخسر كل حسابك في وقت قليل جدا لان السوق خادع جدا

nour3iny
06-22-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لازم المتدوال قبل دخوله لاى صفقه ان يحدد نقاط الربح والخساره بما يتناسب مع طريقه التدوال والتحليل تقبل مرورى

ilyess
06-22-2017, 01:35
نعم يجب على المتاجر ان يحد النقاط التي هو مستعد لخسارتها قبل تحدي نقاط الربح

sonson
06-24-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المهم والمفيد عن تحديد عدد النقاط لكل مركز والله يوفقنا ونربح عدد نقاط اسبوعيا مريحه لنا

ahmedmca
06-26-2017, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع اخي يجب على كل متداول تحديد نقاط المطلوبة منه في تداول الفوركس

haitham salama
06-26-2017, 02:06
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة عن سوق الفوركس ، والتى توضح للمبتدئيبن العديد من النقاط حول تحديد النقا مثل نقاط العرض روالطلب ةالتى يتم من خلالها أتخاذ الصفقات .

migoo
06-26-2017, 02:12
لسلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم الموضو مهم للغايه اشكرك علي هذا الموضوع
وبالتوفيق لنا جميعااا

omar2017
06-26-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب على كل متداول ان يقوم بتحديد نقاط المركز من اجل النجاح في التداولات

zunebha
07-30-2017, 20:45
سر النجاح بالفوركس هو دائما كيفية تدوير راس المال والحفاظ عليه بطريقة اخترافية عن طريق امر وقف الخسارة وفي حالة حدوث الخسارة يجب ان نتعلم دوما منها ولا نحاول تكرارها مجددا.

michael1
07-30-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى
الكريم
انا اعتقد ان من الممكن ان تكون هذه الامور فى التداول
على الفوركس فعلا اكثر من رائعه

mohamed kamal fadel
07-30-2017, 21:38
سر النجاح بالفوركس هو دائما كيفية تدوير راس المال والحفاظ عليه بطريقة اخترافية عن طريق امر وقف الخسارة وفي حالة حدوث الخسارة يجب ان نتعلم دوما منها ولا نحاول تكرارها مجددا.
جافظ على راس مالك قدر المستطاع لكى لا تخسر

عمر عبدالرحمن
08-04-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز موضوع بشكل كبير مهم اعتقد انه فاد كل من قرا موضوعك من اعضاء المنتدى المحترمين وخصوصي المبتدئيين ومن بحاجه لمثل هذها البيانات عن مراكز التبادل الغايه في الاهميه ان احاول انقاص حواجز الخساره بالتوفيق لك اخي ولكلينا تقبل مروري