PDA

View Full Version : التداول قصير الأجل فى الفوركس

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 12:57
التداول قصير الأجل فى الفوركس

هناك جاذبية للتداول قصير الأجل أو اليومى في الفوركس بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم. وتستخدم كلمة متقدم لوصفها لأن التجار المحترفون مناسبون جدا لهذه الطريقة. التداول قصير الأجل في الفوركس هي استراتيجية قصيرة المدى يميزها أن طولها غير محدد. قد تستغرق من دقيقة لخمس دقائق مع البعض ,خمسة عشر دقيقة مع البعض الآخر. والجزء الأكبر من حجم الحصة مفتوح لهذه الإستراتيجية. تنفذ الصفقات التجارية بشكل متتابع لبعضها البعض. فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهتمين تعلم من هذه التعليمات قبل أن تبدأ.

أهم النصائح قبل البدء فى التداول قصير الأجل فى الفوركس

ابدأ بنسبة دين إلى رأس مال عالية

يمكنك أن تبدأ بنسبة 20:1 أو بنسبة أفضل منها 50:1. ومن المفترض أن تكون هذه كمية معقولة من الليفريج للبدء. يمكنك توسيعها عندما تصبح تكتسب خبرة أكثر في الفوركس.

استخدم حساب تجريبي أولا

لا تقفز مباشرة إلى السكالبينج أو التداول قصير الأجل في الفوركس خصوصا إذا كنت مبتدئا. لاحظ بأن هناك الكثير لتعلمه في تجارة الفوركس قبل أن تسمي نفسك تاجرا. وباستخدام حساب تجريبي ستشعر بتجربة ما يسميه التجار ” تدفق الأدرينالين في التجارة”. بالإضافة إذا لم تقم بالسكالبينج قبل ذلك سيكون من الأفضل أن تجربها بالطريقة التي فعلتها قبل ارتباطك بطرق تجارة تقليدية.

doaa sary
03-27-2017, 17:01
افضل حاجه بالنسبالى الصفقات السريعه دى الاسكالبنك ممكن اعمل ف اليوم 20 او 30 نقطة وادخل كذا صفقه ف اليوم
مشكور ع الموضوع
وبالتوفيق للكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-27-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته من أهم الأمور التي تساعد على زيادة الأرباح في سوق الفوركس هو التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس للمبتدئين

zunebha
03-27-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي التداول قصير المدى يسمح لك بتفادي الخسائر وكسب ولو قليل.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

العاقل
03-27-2017, 17:04

abdallah.2017
03-27-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول الذى يكون قصير اﻻجل يعتمد على النقاط القلليلة وبحجم عقد اكبر ويحقق ارباح عالية فهذا التداول السريع بربح عالى وشكرا ..

Mr Fathy
03-27-2017, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل على التداول القصير الاجل فعلا بس مش بطريقة الربع ساعة دى خالص انما اقل حاجة بالنسبالى هى الساعة

Hell Rozar
03-27-2017, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته اخي الكريم

اولا يا اخي الدوال الثقصير الاجل في الفوركس لهو من الامور الرائعة لانك بهكذا تعمل بطريقة الاسكالبيج التي تمكنك من خطف بعض النقاط بشكل سريع والخروج

midobols
03-27-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معلومات قيمة و مفيدة للأشخاص الذين يريدون الدخول لهذا المجال الغني بالمعلومات و الاستراتيجيات

yousee
03-27-2017, 17:54
التداول القصير الأجل في الفوركس يدخل معه السكلبنجن وكدلك الصفقات التي تنتهي في يومها التداول القصير الأجل في الفوركس يدخل معه السكلبنجن وكدلك الصفقات التي تنتهي في يومها

michael1
03-27-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
اعتقد ان الفرص فى الصفقات القصيرة الاجل فى الفوركس
فرصها قليله عن بعض اخر يعتبرهااهم من الطويله

grow
03-27-2017, 18:15
افضل شئ هو التداول الصفقات السريعه
وكذلك الصفقات التي تنتهي ف يومها التداول القصير الاجل ف الفوركس
يدخل معاها السكلبنجن انتظر منك المزيد تقبل مروري

alihassib0
03-27-2017, 18:18
ان الدخول بصفقات السكالبينج جيدة و لاكن يريد منا ان نتعلمه جيدا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

Mohamed Youssef
04-07-2017, 18:31
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
التداول قصير الاجل يصلح لبعض المتاجرين والاخر لأ
و الله أعلم و الله الموفق والمستعان

tamermosa
04-07-2017, 18:34
التداول قصير الأجل هو الفضل لينا كمضاربين ، بنحب ندخل و نخرج بسرعة ،
الما التداول الطويل الأجل فهو الأفضل بالطبع للمستثمرين اللي راس مالهم كبير جدا

ماجدة اسحق سعد
04-07-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز ان اتفق معك في الراي تمام ولكن
كان يجب ان تحذر الناس من السكالبينج لانه اذا كان يستخدم بونص فهذا سيقوم بحظر الحساب

zeze2017
04-07-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------اخى الكريم

التداول قصير الاجل كثير من المتداولين يعتمدون عليه فى التداول وذالك بسبب صغر حجم راس المال اما بالنسبه لطويل الاجل فهو للمتداولين اصحاب المحافظ الماليه الكبيره اقبلووووو مرورى ---

Talaat Shaban Talaat
04-07-2017, 18:50

Mazek
04-07-2017, 18:52
السلام عليكم .. التدوال قصير الاجل لا احب ان استخدمها .. افضل الصفقات الطويلة و التي تجني ارباح جيدة مع الوقت . ولكن يجب التخطيط جيدا لكل صفقة قبل تفعيلها.

abutalia
04-08-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل عن نفسي التداول طويل الاجل لان بيكون تحليله اصدق بكثير والله يوفقنا دائما للاتجاه السليم والربح من سوق الفوركس

s@mou
04-08-2017, 01:17
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
التداول القصير الامد او الاسكالبينج من ابرز انواع التداول في السوق واغلبية المتاجرين يعتمدون عليه لانهم لا يملكون راس مال كبير جدا.
تقبل مروري تحياتي لجميع الاعضاء والسلام.

Abu_Yassin
04-08-2017, 01:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على العرض اللى قدمتة وموضوعك ده يعتبر شرح للتداول بأستخدام الأسكالبينج ودى طريقة بتحتاج مهارة وتركيز عالى جدا لخطف النقاط من السوق والخروج منه بأكبر ربح ممكن وفى اقل وقت

nour3iny
04-08-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التداول قصير الاجل او الاسكالبينج هو ربح بضع نقاط قليله بدخول صفقات كثيره باليوم تقبل مرورى

hamadasalama
04-08-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ميزه التداول قصير المدي انك تقريبا كل يوم بتحقق ربح اما التداول بعيد المدي تنتظر علي صفقتك كثيرا حتي تربح والله اعلي واعلم

ابوعلى
04-08-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله والله اسلوب اخطف واجرى انا مش معاه ربنا يسهل بس اا بقول انت لازم تكون داخل الصفقالصح تقبل المرور اخى الكريم

mayyye
04-08-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شكرا لك يا سيدي على توضيح مميزات التدوال قصير الاجل وذكر الرافعة المالية المناسبة في بداية التداول
جزاك الله خير

alonsoo
04-12-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا اعتقد ان كلنا هنا فى السوق متداولين قصيرى الاجل اخى الفاضل لان كل حساباتنا صغيرة ولا تحتمل السوينجات

A.mustafa
04-12-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
نعم اخي الكريم يختلف التداول قصير الاجل من تاجر الي اخر واتمني لك المزيد...
وشكرا لك اتمني لك التوفيق...
تقبل مرورى

Lante
04-12-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته من أهم الأمور التي تساعد على زيادة الأرباح في سوق الفوركس هو التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس للمبتدئين

magic777
04-12-2017, 14:57
هو على قد ما هو متعب الا انه راحه بردو من الانتظار الطويل لاغلاق الصفقات خصوصا في السوق ده للاسف الي بيكون صعب التعامل
معه على المدى البعيد وتوقع حركاته

Hamza El36
04-12-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أغلب المتداولين في الفوركس هم من المتداولين الذين يتداولون في وقت قصير...
بغية أن يحصلوا ربحا في وقت وجيز...
والله أعلى وأعلم.
عموما أتمنى للجميع التوفيق والنجاح والربح الحلال الوفير بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

latraaa
04-12-2017, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لي لا ارى أنه من الأفضل العمل على التداول فيالآجال القصير و الدي تعد نوع من انواع الإسكالبينغ أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

MomoNafai
04-12-2017, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هدا التوضيح أما بالنسبة للسكالبينغ فهو يكون أفضل بالنسبة للناس المتوفرة على محافض مالية كبيرة

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التداول قصير الاجل للحسابات الصغيرة
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

hooda
07-28-2017, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهم النصائح قبل البدء فى التداول قصير الأجل فى الفوركس
ابدأ بنسبة دين إلى رأس مال عالية بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

M.R
07-28-2017, 05:44
التداول القصير يفضّل لكى تستخدمه ان يكون راس مالك كبير نسبيا لتقبل انعكاسات الصفقة المُحتملة وهذا النظام التداولي يحتاج الى إدارة وخبرة وهو ما يسمى بالاسكالبينغ

waelmma
07-28-2017, 10:43
:p:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه نظام الاسكالبينج لااحب ابدا التعامل معه
وافضل عليه الصفقات طويلة الاجل فقط ولله الموفق اخى الفاضل

محمد حافظ 120
07-28-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي الفاضل علي تقديمك لهذا الموضوع الاكثر من رائع عن نظام التداول قصير المدي الذي افضله انا علي المستوي الشخصي واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع المفيده والهامه

capoeira
07-28-2017, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول القصير الأجل اليومى او دعنا نقول المضاربة تعتبر
هى الأكثر نجاحا و الأكثر ربحا فى التداول بسوق العملات عن التداول على الصفقات طويلة المدى

Mhd nour
07-28-2017, 14:48
تحياتي اخي المريم و اسلام عليكم و انا من هوات الصفقات القصيرة المدى و السريعة الاسكالبينج أخذ عدد معين من النقاط و أغلق الصفقة ولان لم أتقنها بشكل كامل بعد أتمنى لك التوفيق اخي

eslam etman
07-28-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يا اخى التداول قصير الاجل مفضل عند الكثير من المتداولون المحترفون وذلك لانه لا ياخذ وقتا كبيرا فيتراوح وقته بين 5 دقائق الى 30 دقيقة ولا تكون عليه فوائد من الشركات التى تاخذ فوائد

mostafa1995
07-28-2017, 15:38
مرحبا .......
يعني الواحد في بداية طريقه في هذا المجال يجب ان يعرف تماما ويكون متيقن انه يجب عليه ان يبدا بلوت صغير جدا ورافعة مالية صغيرة
انا انصح الجميع بعد الانتهاء من التجريبي ان يبدا بالتريث ومش طمعا ويريد ان يكسب فقط
لا بل ان يكون باني على استراتيجية اقتناص الفرص ويختار الفرصة المناسبة بس

RedaIF
07-28-2017, 15:40
اشكرك يااخي على هذا الموضوع المهم وقد اعجبني وامدح المجهودات التي تقوم بها
واتمنى لكم التوفيق والنجاح

skylol
07-28-2017, 15:41

اخي الغالي التداول قصير افضل من التداول طويل المدى لانه يعطيك ارباح سريعة وفي خلال يوم واحد اتمنى التوفيق للجميع

ahmednet1038
07-28-2017, 15:52
كويس جداااااااااااااا

zakariacr07
07-28-2017, 17:05
بالتأكيد أخي الكريم التداول قصير الأجل يجعلك تحافظ على رأس مالك و يكون ربحك صغير لكن في حال الخسارة تكون كذلك صغيرة لكن يجب أن يكون ذلك بعيد عن الاسكالبينج لأن شركة أنستا فوركس تمنع ذلك و يجب أن تتعدى الصفقة 5 دقائق لكي تستطيع الخروج منها

yassmiina
07-28-2017, 17:43
انا فعلا احب التداول قصير المدى لاننا نضمن الربح في وقت قصير بعيدا عن انتظار الصفقة لايام او اسابيع مما يزيد من الخوف و التعصب
مشكور اخي على الموضوع تقبل سلامي

عمر عبدالرحمن
07-28-2017, 18:07
نعم اخي التبادل قصير المدى يتيح لك بتفادي الخسائر وكسب ولو ضئيل.
بارك الله فيك وجزاك الله جميع خير بالتوفيق تقبل مروري.

Mahmoud1001
07-28-2017, 18:11
الصفقات قصيرة المدي يسمح لك بالمتابعة السريعة للصفقات وتجنب الخسائر الفادحة وتحقيق الربح المرضي لك فالمبتدئين او حتي بعض القدامي يفضلون الصفقات علي المدي القصير

yousee
07-28-2017, 19:28
التداول قصير الأجل يكون خاص بالدين لهم رأس مال صغير أما الناس الدي عندهم مال كبير فهم مسموح لهم أن يتداول عل المدى البعيد

ahmedmahmoud2017
07-28-2017, 20:13
بالطبع السوق هذه الفتره هناك مشكله كبيره بالسوق بسبب التحركات الضعيفة التي يجب التعامل معها بالتداول قصير الاجل او الاسكالبينج كما هو مشهور بالطبع تقبل تحياتي