PDA

View Full Version : الإرتداد.

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:09
الإرتداد.

لكن لنعرف أولا ما هو الارتداد. الارتداد هو العملية التي يقوم بها السعر عند النزول أو الصعود الى مستوى دعم أو مقاومة مهمة ويرتد بعد ذلك الى الاتجاه المعاكس.

الخطأ الذي يقع فيه الكثير من المتداولين في سوق الفوركس هو الدخول في مراكز بيع أو شراء مباشرة بعد وصول السعر الى مستوى الدعم او المقاومة وانتظار تنفيذ صفقاتهم. بالتأكيد، قد تنجح هذه الطريقة في بعض المرات، لكن هذا النوع من التداول يفترض أن الدعم أو المقاومة ستصمد حتى قبل أن تصل الاسعار الى هناك بعد.

قد تسأل نفسك هذا السؤال، لماذا لا أضع أمر معلق ينفذ مباشرة عند وصول السعر الى منطقة الدعم او المقاومة وأكون بذلك قد إشتريت أو بعت بأفضل سعر ممكن؟

عند التداول على الارتداد، نميل الى إحتمال أن الدعم او المقاومة سوف لن يتم اختراقه، عوض أن نشتري أو نبيع ببساطة عند خط الدعم او المقاومة مباشرة، ننتظر أولا حتى يرتد السعر منه قبل أن ندخل. بقيامك لهذا، تكون قد تجنبت إحتمال قيام السعر بالتحرك بسرعة واختراق مستوى الدعم و المقاومة

zezo3
01-17-2017, 06:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل التداول على الارتدات امر جيد جدا وكثير من المتداولين اصدقائى يقومون بهذه التجربه دون مشاكل تذكر اتمنى ان اتقنه فى يوم من الايام .

waelmma
01-17-2017, 07:10
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل ودى فعلا فكرة جيدة ومنتظرين
منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الفاضل وتقبل تحياتى ان شاء الله

alonsoo
01-17-2017, 07:18
انا احلى شغل الصراحة اتعلمته واشتغلت عليه كان شغل الارتدادات ده بصراحة كان احلى حاجة واحلى تحليل
للاسف التشتت كتير بين الاستراتيجيات هو سبب المشاكل

creatorman1978
01-17-2017, 08:13
الارتداد دا هو احد الفرص فى الفوركس التى يستغلها بعض المتداولين وخصوصا ان لو السعر فى صعود مستمر مثلا ستخشى من الدخول حتى لا يرتد السعر عليك ولكن تنتظر الارتداد قليلا وتعود تدخل مع عودة صعودة ... والله المستعان

abdallah.2017
01-17-2017, 08:17
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل فاﻻرتداد من اﻻمور التى يجهلها كثير من المتداول او بمعنى انه يخطأ بتفسير المتداولين وياخذون صفقات خاطئة

sob81
01-17-2017, 12:15
الارتداد يكون من خلال بعض النقط القوية سواء كان دعم او مقاومة وتكون على الفريمات الكبيرة لكي تكون صحيحة لذلك يجب على المتاجر
تحديد هذة النقط اولا قبل البدء فى التتداول

latraaa
01-17-2017, 13:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر معروف للجميع و الإرتداد أخي الكيرم أمر حقيقي و لابد منه و هده هي السوق

Mr Fathy
01-17-2017, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على المعلومات دى ان شاء الله نتعلم منكم الطرق الصح كلها فى التداول عشان نستفيد

hosam2020
01-17-2017, 14:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه
من معلومات ذات قيمه و فائده و انا استفيد منها كتير و تمنياتى بالتوفيق
للجميع

magic777
01-17-2017, 14:54
الارتداد ممكن يكون في اغلب الاوقات عباره عن تصحيح مؤقتا للسعر في غير الاتجاه الاساسي له ولكن بعد كده يرجع تاني للاتجاه الاصلي
وممكن يكون ايضا بدايه اتجاه جديد

tamermosa
01-17-2017, 15:11
الارتداد نوعان اخى الفاضل ، فممكن يكون ارتداد حقيقي و تغيير في الترند العام
و ممنك يكون ارتداد مؤقت و يسمى عندئذ حركة تصحيحية للسعر

csebai12
01-17-2017, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يفضل دائما الدخول بعد تاكيد الارتداد باعادة اختبار للدعوم و المقاومات او الترندات

m_samy
01-21-2017, 01:02
مشكور اخونا الغالي . موضوع واضافه ممتازه وتمنياتي لك ولكل الاعضاء بالتوفيق

الفائده تعود لصاحبها دائما وتقبل مرورنا
الإرتداد.

لكن لنعرف أولا ما هو الارتداد. الارتداد هو العملية التي يقوم بها السعر عند النزول أو الصعود الى مستوى دعم أو مقاومة مهمة ويرتد بعد ذلك الى الاتجاه المعاكس.

الخطأ الذي يقع فيه الكثير من المتداولين في سوق الفوركس هو الدخول في مراكز بيع أو شراء مباشرة بعد وصول السعر الى مستوى الدعم او المقاومة وانتظار تنفيذ صفقاتهم. بالتأكيد، قد تنجح هذه الطريقة في بعض المرات، لكن هذا النوع من التداول يفترض أن الدعم أو المقاومة ستصمد حتى قبل أن تصل الاسعار الى هناك بعد.

قد تسأل نفسك هذا السؤال، لماذا لا أضع أمر معلق ينفذ مباشرة عند وصول السعر الى منطقة الدعم او المقاومة وأكون بذلك قد إشتريت أو بعت بأفضل سعر ممكن؟

عند التداول على الارتداد، نميل الى إحتمال أن الدعم او المقاومة سوف لن يتم اختراقه، عوض أن نشتري أو نبيع ببساطة عند خط الدعم او المقاومة مباشرة، ننتظر أولا حتى يرتد السعر منه قبل أن ندخل. بقيامك لهذا، تكون قد تجنبت إحتمال قيام السعر بالتحرك بسرعة واختراق مستوى الدعم و المقاومة

hamadasalama
01-21-2017, 02:05
كلام مظبوط اخي الفاضل ولكن هذه الطريقه تصيب كثيرا خصوصا في حالة المقاومات والدعوم القوية جدا وهناك شخاص يعتمدون عليها اعتماد كلي في المتاجرة

ikozan
01-21-2017, 15:02
ممكن طبعا الواحد يعتمد على الارتدادات للسعر كاستراتيجية قوية قائمة بنفسها لانه فعلا اسلوب ناجح في صيد النقاط ببراعة
انما الاكيد ان الربح من الارتدادا ممكن ايضا نضيف اليه الربح من الكسر ومن امور اخرى موجودة في التحليل الفني المتنوع الاساليب

big.pharaoh
01-21-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام كلامك سليم. بس ناخد بالنا برضو ان ممكن السعر يرتد فعلا ولكن الشمعه اللي بعدها يصعد يخترق المقاومه او يهبط يخترق الدعم

جمال صادق
01-21-2017, 15:21
الارتداد هو من اهم الامور التى قد تميز العمل فى العملات الاجنبية على اساس انها تقابل العمل فى الكثير من المجالات المختلفة و التى تتطلب عمل المزيد من الاليات فيها

Mastafa
01-21-2017, 15:28
على الفريمات الكبيرة لكي تكون صحيحة لذلك يجب على المتاجر
تحديد هذة النقط

Saeed EL Sayed
01-21-2017, 15:48
موضوع مهم جدا والارتداد الي اغلب التجار بيستفادو منه عن طريق دخول الصفقات وتعليق الاوامر عند مناطيق ارتداد السعر سواء من الترند او دعم او مقاومه او باستخدام التحليل التوافقي اشكرك

alatn123
01-21-2017, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مناطق الارتداد هي من اهم المناطق في سوق الفوركس و لكي يتم تحديد هذه المناطق يجب ان نختار فريم كبير مثل اليومي ثم نصغر الفريم و نبدأ التداول
بالتوفيق يا غالي

khaled212
01-21-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يفضل دائما لاي مبتدئ الاعتماد علي التوصيات اليومية وعدم التسرع في عقد صفقة بمبلغ كبير حتي لا تخسر الرصيد بل يجب علي كل مبتدأ أن يكون حريصا علي حسابة
والمحاولة لزيادة رأس المال الموجود في حسابك الشخصي لضمان الاستمرار .
تقبل مروري .......

basma.seif
01-21-2017, 19:21
مرحبا
معك حق لابد من متابعة نقاط القوى و الضعف و المقاومة و عندما يرتد السعر لابد من تحليل هذا التوقيت بالتحديد لان من يفتح السوق و يرى ان الخط متجه في سير العادى و فجأة يتغير الموازين و يتغير الاتجاه يكون وصل للنقطة التى تذكرها حقاً

forexaly5
01-21-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الموضوع وقت الارتداد هو الوقت الأكبر الدي يخسر فيه لأن مهما صعد أو نزل السهم لابد أن يرتد لكي يصحح

magic777
01-21-2017, 21:40
هو المفروض كان السعر زمان بيغير ترنده كل تلات شهور او بالكتير اوي كل ست شهور او بيعمل تصحيحات او ارتدادات ممكنه
لكن الان مفيش اي حاجه من ده

vipx25
01-22-2017, 01:00
الارتداد هو احد الفرص فى الفوركس التى يستغلها بعض المتداولين وخصوصا ان لو السعر فى صعود مستمر مثلا ستخشى من الدخول حتى لا يرتد السعر عليك ولكن تنتظر الارتداد قليلا وتعود تدخل مع عودة صعود السعر

skylol
01-22-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوعك رائع ومفيد جدا للمبتدئيين وانا احد المبتدئيين في سوق الفوركس احتاج مثل هالمواضيع المفيدة بالتوفيق للجميع

Mahmoud hesham
01-22-2017, 01:07
السلام عليكم
انا من فهمى من التعليقات السابقة اعتقد ان الارتداد هو لارتداد هو العملية التي يقوم بها السعر عند النزول أو الصعود الى مستوى دعم أو مقاومة مهمة ويرتد بعد فترة الى الاتجاه المعاكس؟":."؟":.؟"

ebn masr
01-22-2017, 16:42
اكبر المخاطر والمشاكل التى قدةتواجهنا كمتداولين محترفين اننا نعرف بالظبط امتا السعر هايرتد وامتا سيعكس بالظبط علشان نقدر نحدد النقطة الصحيحة

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 17:12
السالام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك على هذا الطرح والمشاركه الرائعة من شخص مميز ارجو منك اضافة المزيد من روائعك فى القادم

فوريكسي
01-25-2017, 21:30
البعض يتداول فقط على امل الارتدداد وه>ا غلط برايي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

doaa sary
01-28-2017, 23:37
معلومة قيمة جداا وشرح رائع وبسيط
يعنى اية ارتداد
بمعنى اصسح واسهلا انعكاس
او بداية تغيير الموجة الحالية مثلا العملة صاعده وجت عند مقاومة بس عكست عندها واتغير السعر

emin14
01-28-2017, 23:41
الارتداد دا هو احد الفرص فى الفوركس التى يستغلها بعض المتداولين وخصوصا ان لو السعر فى صعود مستمر مثلا ستخشى من الدخول حتى لا يرتد السعر عليك ولكن تنتظر الارتداد قليلا وتعود تدخل مع عودة صعودة ... والله المستعان

mamamama
01-28-2017, 23:42
البعض يتداول فقط على امل الارتدداد وه>ا غلط برايي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهالبعض يتداول فقط على امل الارتدداد وه>ا غلط برايي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهالبعض يتداول فقط على امل الارتدداد وه>ا غلط برايي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmedhassan.forex
01-28-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
الارتداد اخي الكريم يجب الحذر منه لكي لا تتمرجن
لما تيجي تحط ستوب لوز لازم تقربه لو انت متأكد من صفقتك واستراتيجيتك
بالتوفيق اخي الكريم

Mohammed Ayman
01-29-2017, 00:41
وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته تحيه طيبه من القلب لكل عضو من اعضاء منتدى فوركس المميز بسم الله الرحمن الرحيم وبعد وماعرفت سوق السلع او الارتداد هو معرفه متى يرتفع سعر السلع والخدمات ومتى ينخفض سعرها و الخدمات الارتداد يقوم بتعلبمنا كل هذ ا دون تدخلنا

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله
الارتداد وراد في الفوركس و هذا هو ما يشكل عائق لدى المبتدئين و يمكن ان يخرجو بخسائر كبيرة من صفقاتهم

ebn masr
02-15-2017, 07:50
فعلا دى مشكلة كبيرة جدا بنقع فيها كلنا وبتؤثر علينا جدا عندما نقرر فتح صفقة ما ويعكس السوق نظرا لسوء التقدير

samehsaeed13
02-15-2017, 08:07
اهلا بيك نورت الموقع صديقي الجديد و نورتنا نتمنى لك التوفيق في عملك و لكن يجب ان تعلم ان الفوركس بحاجة للجد و العمل و التعلم و الالتزام في اساس النجاح فيه
تقبل مروري وفقك الله
اهلا و سهلا بك في عالمنا المميز

medokarem
02-19-2017, 15:27
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة احب اوضح بعض المعلومات المفيدة

الارتداد هو حركة سعرية مؤقتة في الاتجاه المعاكس للترند الأصلي. تستخدم عادة بشكل مترادف مع مصطلح التصحيح.

خلال الارتداد يستمر الاتجاه العام في نفس اتجاهه الأصلي، إلا أنه يصادف بعض التصحيحات من وقت لآخر.

ومقارنة مع الانعكاس، تكون الارتدادات عادة مؤقتة وتظهر بعد حركة سعرية كبيرة. يوجد العديد من الطرق لتحديد الارتدادات: trend خطوط الاتجاه، الدعم والمقاومة، أو مستويات فايبوناتشي.

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله
الارتداد اخي دائما يكون لسبب ما من الاســـباب يا اما هناك موعد انعكاس زمني او هنا ترند او دعم ولا مقاومة

hoodhood700
02-19-2017, 17:09
تحية عطرة لكل الأصدقاء في هذا المنتدى وبعد ،
كلنا يعلم مدى أهمية نقاط الدعم والمقاومة
في المضاربة والمتاجرة على حدٍ سواء
ولكن هناك بعض الملاحظات المهمة حول هذه النقاط.. سأحاول إلقاء الضوء على بعضها..
عندما يصل الزوج لنقطة دعم أومقاومة..
فنحن أمام حالتين لا ثالث لهما: إماالاختراق .. وإما الارتداد.!
فكيف نعرف أن هذه النقطة سيتم اختراقها؟! أو أنها ستقف صامدة.. ويرتد الزوج من عندها؟
هناك عدة أمور معروفة ومعلومة للجميع
تساعد في (فهم) سلوك هذه النقاط ومنها على سبيل المثال:
** وصول الزوج لاستنفاذ حركته اليومية = ارتداد
** تشبع المؤشرات سواء بيع أو شراء = ارتداد
** مواجهة ترند (رئيس) على اليومي فما فوق = ارتداد
** مواجهة مستوى 61.8 فايبوناتشي = ارتداد
هذه هي أهم الأمور الدالة على ا لارتداد، وبالتوفيق للجميع بالنجاح والأرباح.

ashmawey
02-25-2017, 14:44
اخي الكريم , من انجح الصفقات التي من الممكن للمتداول ان يحقق فيها مكاسب رائعه , ولكن يلزم الخبرة الكافية للتاكد من ارتداد العملة الى سعر صاعد او العكس
مع خالص الاحترام و التقدير

ali gamal
02-25-2017, 15:07
اخى الفاضل التداول على الارتدات امر جيد جدا وكثير من المتداولين اصدقائى يقومون بهذه التجربه دون مشاكل تذكر
كل الشكر و التقدير لاعضاء منتدى فوركس العرب على كل ما يقدموه

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 15:12
السلام عليكم اخي العزيز .. احييك ع موضوعك بالنسبه لموضوع الدعم والمقاومه فهو مفيد لكن هو يعتبر منالاسياسيات لكن لازم تكون ع علم بليه كويس عشان تعرف امتا بيحصل الارتداد

zakija
05-29-2017, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

magic777
05-29-2017, 17:46
اوقات كتير اوي السعر فعلا بيرتد من مستويات معينه حتى لو كانت مستويات ضعيفه لاسباب زي نقص سيوله او كده المهم
نلاحظ الحركه ونفهما

mohamed shams
05-29-2017, 19:38
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على شرح هذه المفاهيم المهمه للغايه
الارتداد او اعاده الاختبار هو عند مناطق المقاومه
بالتوفيق

nour3iny
05-29-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدخول للصفقات يجب ان يكون بعد اكتمال الشروط الصحيحه للدخول الجيد للصفقه تقبل مرورى

Mahmoud.salman
05-29-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا يا اخي وارجو ان تتقبل مروري اشكرك على موضوعاتك المميزه و على طرحك المميز للموضوعات وارجو ان تستمر في نشر المزيد وشكرا لك

michael1
05-29-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا ارى فعلا ان الارتداد فى التداول على الفوركس
هى من الامور التى تعكس حركة الاسعار فى التداول

amine-14
05-29-2017, 20:38
السلام عليكم الارتداد دا هو احد الفرص فى الفوركس التى يستغلها بعض المتداولين وخصوصا ان لو السعر فى صعود مستمر مثلا ستخشى من الدخول حتى لا يرتد السعر عليك ولكن تنتظر الارتداد قليلا وتعود تدخل مع عودة صعود

mme.hanane
05-29-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
كلنا يعلم مدى أهمية نقاط الدعم والمقاومة
في المضاربة والمتاجرة على حدٍ سواء
ولكن هناك بعض الملاحظات المهمة حول هذه النقاط.. سأحاول إلقاء الضوء على بعضها..
عندما يصل الزوج لنقطة دعم أومقاومة..
فنحن أمام حالتين لا ثالث لهما: إماالاختراق .. وإما الارتداد.!
فكيف نعرف أن هذه النقطة سيتم اختراقها؟! أو أنها ستقف صامدة.. ويرتد الزوج من عندها؟
هناك عدة أمور معروفة ومعلومة للجميع
تساعد في (فهم) سلوك هذه النقاط ومنها على سبيل المثال:
** وصول الزوج لاستنفاذ حركته اليومية = ارتداد
** تشبع المؤشرات سواء بيع أو شراء = ارتداد
** مواجهة ترند (رئيس) على اليومي فما فوق = ارتداد
** مواجهة مستوى 61.8 فايبوناتشي = ارتداد
هذه هي أهم الأمور الدالة على ا لارتداد
وأما الاختراق..
فيكون العكس تماما لهذه الأمور.!
** عدم وصول الزوج لاستنفاذ حركته اليومية = اختراق
** عدم تشبع المؤشرات سواء بيعاً أو شراء..
ووجود مجال كبير للحركة = اختراق
** عدم مواجهة ترند (رئيس) على اليومي فما فوق..
ووجود مساحة ممتازة لمواصلة الحركة فينفس الاتجاه = اختراق
** عدم مواجهة مستوى 61.8 فايبوناتشي = اختراق
هذه هي أهم الأمور الدالةعلى اختراق !
وقد يقول قائل:
وماذا عن الأمور الفنية الأخرى..
مثل القمم والقيعان..
أو جدران القنوات والمثلثات..
وغيرها من النماذج؟!
فأقول
هي على أهميتها.. لا تخرج عن كونها (جزء) مما ذكرته بالأعلى.!

ahmedmahmoud2017
05-29-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاذا حدث اي ارنداد بالصفقه بيتم قلب الصفقه 360 درجخ تقبل تحياتي ومروري

raxid
05-29-2017, 20:55
الارتدات امر جيد جدا وكثير من المتداولين اصدقائى يقومون بهذه التجربه دون مشاكل تذكر اتمنى ان اتقنه فى يوم من الايام حيث انه هو الاختراق استراتيجية تعتمد على مناطق العرض و الطلب

هدير البدري نور
05-29-2017, 21:12
موضوع قيم جداا وفي غاية الاهميه
مشكوور لتعريف المبسط للارتداء انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي بالتووفيق

ابوفؤاد
05-29-2017, 21:15
كما تم الاشاره الى الطريقه التى من السهل التعامل بها مع الدعم و المقاومه فان تلك الطريقه هى التى تعمل عليها كافه لمؤشرات لكن بانماط اشكال مختلفه و لهذا فلابد من العمل عل ى الارتداد الصحيح لكى تصح العمليه

magic777
05-29-2017, 21:21
هو دايما بيحصل اصلا الارتداد مع الحركات الضعيفه يعني السعر مش بيكون عنده القوه علشان يكسر مستوي معين
مفيش سيوله لكسره وكده

capoeira
05-29-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الارتداد هو عبارة عن وصول السعر الى احد مستويات الدعم او المقاومة
التى قد كونها سابقا و بعد ذلك عاد من هذا المستوى للارتفاع او الانخفاض مرة اخرى حيث لم يتمكن من اختراق
هذا المستوى ليكون مستوى جديد

hooda
07-05-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الارتداد هو العملية التي يقوم بها السعر عند النزول أو الصعود الى مستوى دعم أو مقاومة بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

zunebha
07-29-2017, 01:19
نعم اخي كما يقال ليس كل مرة تسلم الجرة اي انو ليس كل مرة لما يصل اليعر الى منطقة الدعم ويرتد وينزل والعكس بالنسبة لمنطقة المقاومة لان السوق غدار جدا وبه الكثير من الامور وقد تصدر بعض الاخبار تخلبط علينا الدنيا كلها.

M.R
07-29-2017, 01:29
بالنسبة لعملية انعكاس السعر فذلك تتوقف على تحليك المتقن ومدى معرفة حركة السعر على اكثر من فريم ومن خلال استراتيجية ولكن قد يحث انعكاس مفاجئ اذا كان وقت الاخبار وصدر خبر يؤدى الى عدم استقرار السوق

احمد فوكس
08-04-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل من افضل انواع التداولات هى التداول على الارتدادات والتى تعتمد بطبيعة الحال
على الدعوم والمقاومات وايضا الترند لا ننساه من الارتداد فهى تعتبر افضل نقطة لجنى النقاط ولكن تدخل فى مامن وتتجنب ان السعر يكمل الاتجاه

Mostafa ahmed7
08-04-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. يا اخي مشكور ولكن كل تداول له مميزاته وله عيوبة ولكن الكثير من الاصحاب يعملون علي الارتداد ويحصلون علي ربح جيد اينعم هو خطر ولكن علينا التجربة واكتساب الخبرة

mohamed kamal fadel
08-04-2017, 01:29
ملرحبا اخوانى الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب
الدعوم والمقاومات من اهم الاسيايات للعمل
على الشارت يجب ان يكون لك دراية بذلك