PDA

View Full Version : مؤشر s&p. :

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:24
مؤشر s&p. :

مؤشرs&p يشمل الشركات الكبيرة المملوكة للقطاع العام، ومعظمها شركات امريكية . هذا المؤشر هو الأكثر شهرة في ستاندارد اند بورز, s&p .حيث يشير هذا المؤشر ليس فقط إلى ستاندارد اند بورز ، ولكن أيضا للشركات ال 500 التي تمتلك أسهم مشتركة مدرجة في المؤشر. يتم اختيار الشركات المتمثلة في هذا المؤشر s&p من قبل لجنة معينة ، اذ تقوم هذه الجنة بتحديد الشركات بحيث تكون ممثلة للصناعات في اقتصاد الولايات المتحدة.

zezo3
01-17-2017, 06:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بكل صراحه انا لم افهم ايه هو هذا المؤشر وبيستخدم فى ايه بالظبط لكن عموما انا فى تداولاتى لا اعتمد اطلاقا على اى من المؤشرات .

alonsoo
01-17-2017, 08:17
بصراحة المؤشرات كلها الخاصة بالشركات دى انا لا اعير اى منها اى اهتمام على الاطلاق لان كلها لا تعنينى
فى اى شئ فى تجارتى للعملات

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:56
اعتقد ان قليل جدا من يعتم بالتدول على الموشرات الكل يهتم
بالعمولات لانه اسهل فى التحليل وفى التدول ايضا والربح جيد منها

ahmedm
01-30-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم غالبية مستخدمي الفوركس لا يهتمون بالمؤشرات حتي وان كانت ذات صيت عالي فهم يركزون فقط علي العملات وعموما اخي شكرا جزيلا لك علي المعلومات التي قدمتها عن مؤشر s&p

salichou
01-31-2017, 00:57
باسم الله الرحمان الرحيم و الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في المنتدي و ارجو ان تعجبكم كل تعليقاتي علي مغتلف مواضيعكم و الله مستعان و شكرا لكم اخواني علي المجهود الرائع انا حقيقة لا اعتمد كثيرا علي المئشراة فالتعامل معها صحب نوعا ما ة الله مستعان