PDA

View Full Version : الأدوات

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:34
الأدوات

على الرغم من تضمن عنصر المخاطرة بسوق الفوركس، فأنت لست في ظلام تام عندما تقوم بفتح مركزا. هناك العديد من المدارس الفكرية التي تمضي كثيراً من الوقت والموارد في محاولة للتغلب على هذه المخاطرة. فسواء أكنت تؤيد التحليل الفني، والقول السائد الذي يقول "أن الإتجاه صديقك"، أو أنك تتاجر وعينك على الأخبار، ما دمت تعتقد أن التحليل الأساسي هو الطريق الصحيح، فالفوركس ليس لعبة حظ.

يمكنك أن تشاهد وتحلل سوق الفوركس لعدة أيام قبل أن تفتح مركزا، وأيضا تراقب عن كثب العملات التي تريد شرائها، وحينئذ فقط، وبناءا على دراساتك، يمكنك التحرك. أنا متأكد أن مثل هذه الأدوات لا توجد بعالم القمار، الذي يدعك بين أيدي الحظ أو القدر. أي كان الأمر فأنا لا أريد الإعتماد على الحظ بمالي الذي تعبت في جمعه. وعلى الأرجح، هذا ما تعتقده أنت أيضاً. أليس كذلك؟

doaa sary
03-27-2017, 16:57
السوق قدامك عليك تفكرر تحلل تعرف كل المعلومات اللازمة لدخولك صفقه وتنفيذ امر باللبيع او الشراء الادوات وكلو متوفر بالميتاتريدر
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

eslam-gad
03-27-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الافاضل نشكركم علي مشاركتنا معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد لكي نتعلم من خبراتكم ولكم منى جزيل الشكر والله الموفق والمستعان

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-27-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

abdallah.2017
03-27-2017, 17:09
يوجد العديد من يتبع تلك المجال وتوحد العديد من الدارس والكورسات لتعلم الفوركس والتداول علية بالشكل اﻻفضل وتقبل مرورى .

العاقل
03-27-2017, 17:11
يوجد العديد من يتبع تلك المجال وتوحد العديد من الدارس والكورسات لتعلم الفوركس والتداول علية بالشكل اﻻفضل

zunebha
03-27-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب اكتساب الخبرة بالفوركس لكي تنجح.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

Mr Fathy
03-27-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم والمدارس الفكرية دى هى اللى بيتقال عليها الاستراتيجيات المختلفة واحلى حاجة ان الفوركس فيه الكلام ده عشان ميبقاش قمار

العاقل
03-27-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب اكتساب الخبرة بالفوركس لكي تنجح.

michael1
03-27-2017, 19:03
صديقى العزيز انا اليوم استفدت الكثير فعلا من هذه
المعلومات التى تضيفوها هنا فى المنتدى الممتع جدا فى التداول

latraaa
03-27-2017, 21:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يستفديون منها غ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

مروه عصر
03-27-2017, 23:06
السلام عليكم
هناك الكثير من الادوات التى يستخدمها الكثير من المتداولين حتى يتمكنوا من تحقيق الارباح التى يسعوا اليها من خلال العمل بالفوركس وتحقيق ما نريده منه ..

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة غستاذ احمد عبد الباسط تطرقك عفى موضوع الادوات مهم جدا وله فائدة لكل مهتم بارك الله بك

Lante
03-28-2017, 14:53
السلام عليكم يوجد العديد من يتبع تلك المجال وتوحد العديد من الدارس والكورسات لتعلم الفوركس والتداول علية بالشكل اﻻفضل وتقبل مرورى .

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

السوق قدامك عليك تفكرر تحلل تعرف كل المعلومات اللازمة لدخولك صفقه وتنفيذ امر باللبيع او الشراء الادوات وكلو متوفر بالميتاتريدر

ashmawey
04-20-2017, 22:44
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hamadasalama
04-21-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المنشور الهايل الذي افادنا كثرا عن الادوات المستخدم في منصه التداول الميتا تريدر 4 وباذن الله نحقق ارباح من الحساب ونسحبها

tazi larbi
04-21-2017, 00:31
السلام عليكم اخي لتوفر الفرص عليك متابعة الزوج الدي تريد العمل عليه لشهور وليس ايام ويكون العمل على التجربي مستمر دون انقطاع اما الادوات فكلها متوفرة على الميتاتريدر فقط نتعلم جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alonsoo
04-29-2017, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الادوات المتبعة للنجاح فى السوق اولا لابد من النظر الى الشارت من جميع الاتجاهات والفريمات
بعدها الاعتماد على نوع استراتيجة واحد وعدم التشتت بين الاستراتيجيات

elmister
05-10-2017, 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيلتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد يوجد العديد من يتبع تلك المجال وتوحد العديد من الدارس والكورسات لتعلم الفوركس.. تقبل مروري وشكرا

3ar3ar
05-10-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل شكرا جدا على المعلومات القيمه واتمنى لك المزيد من الازدهار والربح الوفير انك رائع لا تتوقف عن هذه المنشورات الشيقه

magic777
05-10-2017, 12:00
هو طبعا كل لما المتاجر بيختار ادوات جيده في العمل ده بيكون عامل مساعد له على انه يعرف يحلل السعر كويس ويدخل
صفقات قويه بااقل مخاطره

fouadar
05-10-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير