PDA

View Full Version : التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس:

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:42
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس:

على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع، ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة ولكن الفوركس عبارة عن متاجرة فيها الربح وفيها الخسارة، لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند المتاجرة وان لا تستخدم الروافع المالية بطريقة عشوائية.

في النهاية أخواني الكرام فان سبب فشل اغلب التجار يكمن في الاسباب التي تم طرحها من قبل اذ تتراوح الاسباب في الجشع والطمع والرغبة في السيطرة على السوق والدخول في مخاطرات كبيرة بسبب استخدامه لروافع مالية عالية جدا دون اي تخطيط سابق، فتجمع هذه الاسباب يؤدي الى تفاقم المشاكل على التاجر وبالتالي تكبده للعديد من الخسائر في هذا الصدد.

nadin22
06-10-2016, 13:35
هناك بعض التوقعات الغير واقعيه التى ياتى بها المبتدئ الى سوق الفوركس
وهى بالفعل تكون السبب فى تعرضه للفشل فى البداية لانه يتخيل انه بين يوم وليله سوف يصبح من الاثرياء عن طريق الفوركس
وهذا غير صحيح

الصبر
06-10-2016, 16:58
بصراحه انا حققت ارباح كثيره من هذا المجال ولكنني اعتقد ان افضل هذه الارباح بالنسبه الي هي عندما كنت اتاجر علي اليورو دولار وقام الدولار بالهبوط المفاجئ نتيجه الي خبر ما وانا ربحت الحمد لله زياده اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

kaka25
06-11-2016, 02:54
وهى بالفعل تكون السبب فى تعرضه للفشل فى البداية لانه يتخيل انه بين يوم وليله سوف يصبح من الاثرياء عن طريق الفوركس
وهذا غير صحيح

رومانى
06-11-2016, 09:23
بالطبع كلامكك صحيح تماما الفوركس متاجرة بها المكسب والخسارة وهو بالطبع ليس بهذه السهولة فى تحقيق الثراء
وعلينا عدم الطمع والجشع لان سوق الفوركس لا يرحم ايضا .

sob81
06-11-2016, 09:26
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس تاتي نتيجة التحليل الخطا فى اغلب الاحيان وايضا تاتي نتيجة الاخبار الغير
واقعية كما هو موجود فى الاجندة الاقتصادية

emad1995
06-11-2016, 10:03
السلام عليكم
وهذا غير صحيح وشكرا لك تقبل مرورى

lamahussain
06-11-2016, 10:09
على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع،
ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة

والله حاليا احنا معتمدين على مايقوله الاعضاء في المنتدى
و تقريبا ماشيين على الامل ده في التجارة دي
وبصراحة نحاول نكون معتدلين في التوقعات دي
لان بسبب الحذر الشديد الواحد ماراح يتحرك

انا اشكرك شكرا جزيلا للطرح والافادة

nasr39
06-11-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

islam bahnsawi
06-19-2016, 04:49
نحمل الشكر و العرفان سلمت الأيادى الطيبة أخى الكريم. و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و كل الشكر لكم

kymslye
06-19-2016, 16:17
هناك كتير من مواقع فيها توقعات و تحليلات تكون في لغالب إجتهاد من متداولين فقط لكن عندما تلاحض في شارت تجد التوقعات ضربت عرض الحائط بسبب الأخبار أو غيرها من لأمور مؤترة في السوق

analyst
06-19-2016, 16:30
هههههههه اعجبتني جملة التي ذكرتها بان الثراء السريع يأتي من السرقة لانه فعلا كلامك حقيقي الفوركس ليس مجال الثراء السريع هو همل مبين على الربح والخسارة وكبار المتداولييت والشركات الاستثمارية العاملة في المجال معرضة للخسارة

DadreamChaser
06-19-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

mido eltayeb
06-19-2016, 16:53
السلام عليكم
ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وان شاء الله نستفيد من معلوماتكم المقدمة
وجزاكم الله خيرا

kameleddine1
06-19-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏عادي جدا أخي السوق دائما أن ياتينا بالجديد

yousse
06-19-2016, 17:16
التوقعات التي تكون في الفريكس يحتمل أن أتقن كهتئ ولك في أغلب الأحيان هذي التوقعات أتي نتحدت نعها هي من تعومكنكمن الرح في الفركس

emma91
06-19-2016, 17:18
مشكور اخي الكريم على هاته المعلومات القيمة
اتمنى مزيدا من المواضيع التي تفيد سواء المبتدئين او المحترفين
واتمنى التوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

rehaiem2305
06-19-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

ebnmasr
06-19-2016, 17:45
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<771

kaka25
06-20-2016, 00:39

omarballouch
06-20-2016, 00:52
السلام عليكم
مشكور يا اخي الكريم ، فعلا الفوركس ليس وسيلة للاغتناء السريع
لكنه عبارة عن عمل مثل كل الاعمال، وعلى المتداول ان يلتزم
بالانضباط و الصبر ، وكما يقال الاغتناء يأتي من اسرقة او المقامرة

kaka25
06-21-2016, 01:21

ghost.mastar
06-21-2016, 01:36
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع

miralmoka
06-21-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس مجال واسع وكبير واى طموحات فيه من
الممكن تحقيقها بشكل كبير ولكن لابد من العمل بشكل مستمر وكبير وتركيز وعدم الطمع
وعدم الخوف

hosam1982
06-21-2016, 01:45
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم لا توجد اي وسيلة للثراء السريع وتكون مشروعه فقط السرقة والقمار وبيع المخدرات والسلاح هو ما قد يجعل الشخص يحصل على ثروة ولكن بالطبع فإن النهاية اما بالسجن او الاعدام .. اما الفوركس فهو تجارة حلال ان شاء الله يبارك الله فيها لمن اجتهد وتعلم

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

kaka25
06-24-2016, 22:38

ziko7
06-24-2016, 22:41
اخى الفاضل هناك كتير من مواقع فيها توقعات و تحليلات تكون في الغالب إجتهاد من متداولين فقط لكن عندما تلاحظ في شارت تجد التوقعات ضربت عرض الحائط بسبب الأخبار أو غيرها من لأمور مؤترة في السوق

mounir trader
06-27-2016, 20:50
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

engmohamed
06-27-2016, 20:51
رمضان كريم و كل عام و انتم بخير
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اللهم صلى على سيدنا محمد
شكرا اخى العزيز على الموضوع الرائع و الجميل و نتمى منك المزيد من التوضيح و العمل ليستفيد الجميع

Forex-eg
03-24-2017, 14:56
يقع بعض المتداولين الحديثون والمبتدئون فى خطر الشائعات التى تقرر اسباب فشل تداولاتهم الدولية والبورصات العالمية مشكور اخى على المعلومات المهمة

sob81
03-24-2017, 15:00
التوقعات الغي رواقعية للفوركس اكيد اخى الكل يدخل الى هذا المجال وفى فكرة انه يحقق الربح الكثير منه ولكن الحقيقة هو انه يحتاج الى الكثي رمن الوقت والجهد لفهم كيفية التتداول بصورة جيدة هنا

yaseranwer
03-24-2017, 15:01
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
03-24-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخى الفاضل هناك كتير من مواقع فيها توقعات و تحليلات تكون في الغالب إجتهاد من متداولين فقط لكن عندما تلاحظ في شارت تجد التوقعات ضربت عرض الحائط بسبب الأخبار أو غيرها من لأمور مؤترة في السوق

فهمى لاشين
03-24-2017, 23:57
شكرا للسيد احمد
فمعظم المتوهمين يصورون سوق الفوركس على انه مدخل الحصول على
الملايين من الثروات وهذا محض وهم وقد يكون خداع مقصود
حيث ان سوق الفوركس به الكثير من الخسارة والكثير من الربح
المهم هو تقليل الخسارة وتعظيم الربح

Mr Fathy
03-25-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم الله ينور عليك اصلا لازم فعلا الواحد يتعلم انو لا يعتمد على الاخرين ابدا فى شغله الا بس ان الواحد يتعلم الاستراتيجيات بس

muhammad ismail
03-25-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع اخى الكريم لا يجب ان تعتمد على احد اعتمد على نفسك فى السوق وحلل بنفسك ومتدخلش صفقات
عشان فى واحد توقع ان سعر العمله هيرتفع او سعرها هيقل

ابوعلى
03-25-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم النفسيه مهمه جدا جدا فى التداوال علشان انت تقدر تربح ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Ami abdou
03-25-2017, 06:32
بالفعل لابد الواحد منا ان يعتمد على افكاره و تحليلاته و على ما تعلمه و لا يأخذ بكلام الاخرين في قرارات الدخول و الخروج من الصفقات لان المسؤولية تتحملها لوحدك و لن يشاطرك اجد فيها

Bassem Hassani
03-25-2017, 06:34
أسواق المال ... وخاصة سوق العملات الاجنبية مثله مثل اى سوق اخر .. يوجد فيه الربح والخسارة .. هناك المشترى والبائع
ومن يحقق الربح .. يجب ان يسير على خطى الرابحين .. ودائما فى اى مجال الرابحين أقل بكثيير جدا من الخاسرين .

alonsoo
03-25-2017, 06:35
اخى الفاضل احمد بالرغم من ان كلامك موضوعى فعلا الى حد كبير الا ان اغلب المحترفين يعلموا ان الفوركس مجال صعب لجمع الارباح وسهل ايضا
فى نفس الوقت والاغلبية يخططوا للمليون فيه

abdallah.2017
03-25-2017, 06:46
شكرا اخى الكربم على المعاومات والشروحات المقدمة من قبلكم واتمنى ان اراك بموضوعات جديدة وشكرا وبالتوفيق باذن الله

ayman samy
03-25-2017, 15:56
بسم الله اخي الكريم بالفعل الطمع الذائد في تحقيق الارباح وفتح الصفقات بدون درايه اوتحليل للسوق بالتالي يدفعك للخساره الفوركس تجاره تحتاج الي مجهود عقلي ووقت كافي

سيد2017
03-25-2017, 16:30
من المعروف ان سوق الفوركس ملئ بالمفاجات الغير متوقعه وبصؤاحة اكتر وقت من الممكن ان يعكس فيه السوق وتفشل فيه جميع التوقعات فى وقت الاخبار يا اخى الكريم واى استراتيجية لا يحترمها السوق اثناء الاخبار

smartawi
03-27-2017, 15:36
التوقعات في السوق الفوركسي كما تعلم ياا خي تاتي من خلال اسلوب وتقنية التحليل التي ننهجها في الشارت
الاهم في الامر انه لا يجب الاعتماد على اي توقع في السوق غير مني على اساس علمية ودراسة وتحليل قوي فهذا جد مهم

doaa sary
03-28-2017, 15:32
اكبر عيب بنقع فية
لما بنسئل حد غيرنا او نعتمد علية او ع توصيات
لازم لازم رايك يكون منك شخصى حلل انت وحتى لو لقدر الله خسرت
بتتعلم من اخطائك
بالتوفيق للكل

magedaly007
03-28-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله
من المهم لكل شخص ان يكون له تحليلاته الخاصه به كذلك ان يكون له توقعاته الخاصه
وكذلك البعض يتابع بعض الازاوج دون غيرها حتى لا ناخذ توقعات خاظئه

fathi22
03-28-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا على هذه النصائح الذهبية فلو التزم كل متداول بهذا الكلام لما شفنا من كوارث تحدث للعرب من خسارة حسابات

drahmedmagdy
03-28-2017, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هناك بعض التوقعات الغير واقعيه التى ياتى بها المبتدئ الى سوق الفوركس
وهى بالفعل تكون السبب فى تعرضه للفشل فى البداية لانه يتخيل انه بين يوم وليله سوف يصبح من الاثرياء عن طريق الفوركس التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس تاتي نتيجة التحليل الخطا فى اغلب الاحيان وايضا تاتي نتيجة الاخبار الغير
وهذا غير صحيح تقبل مروري وبارك الله فيك وبالتوفيق للجميع

bjdhia316
03-28-2017, 19:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
بالطبع كلامكك صحيح تماما الفوركس متاجرة بها المكسب والخسارة

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 22:49
اكيد الفوركس مش سوق للثراء السريع وحتى الثراء من الفوركس بيحتاج وقت كتير وتعلم في السوق
حتى الوصول إلى الاحتراف لان معظم الناس بيخسروا في الفوركس ودي النسبة الاكبر

ebn masr
03-28-2017, 23:32
من المهم والضرورى والصحيح اننا نعمل توقعات صحيحة مبنية على اساس علمى ومدروس ومظبوط جدا علشان نقدر اننا ندرس السوق

AIMAD HAMEL
03-29-2017, 00:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي هناك الكثير من المتداولين يظنون ان بامكانهم تحقيق الاف الدولارات براس مال لا يتجاوز عدة دولارات و هذا اهم اسباب الخسارة في الفوريكس
تقبل مروري

ابوفؤاد
03-29-2017, 00:12
ليس من طرق سريعه للربح من هذا السوقو ما يعنلى انه يتعين على كل من يريد ان يربح من هذا السوق ان يفهم جيدا ان الربح ن هذا السوق هو مبمثابهتحقيق ربح من مال راكد و بالتالى فن امال ينمو من العمل به بحكمه

nour3iny
03-29-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من اغرب التوقعات الغير واقعيه ويصدقها المبتدئيين هى الثراء السريع من الفوركس دون ان يتعلموا

adamarwan
03-29-2017, 01:10
كل هدا امكانات
لبد من ان تكون مكتبها فى السوق
لدى تتمكن من ان تفهم الاحدافت التى تجى والتى تدور
فى السوق التداول
وحظ موفق اخى االغالى

mohamed shams
03-29-2017, 01:45
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اخى الكريم يمكنك توقع اتجاه السعر عن طريق التحليل ولكن بعد قليل اتجه الى العكس ل 100 نقطه ومن ثم يعود
هذا هم صناع السوق
بالتوفيق

مصطفي السيد
03-29-2017, 17:24
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس:

على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع، ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة ولكن الفوركس عبارة عن متاجرة فيها الربح وفيها الخسارة، لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند المتاجرة وان لا تستخدم الروافع المالية بطريقة عشوائية.

في النهاية أخواني الكرام فان سبب فشل اغلب التجار يكمن في الاسباب التي تم طرحها من قبل اذ تتراوح الاسباب في الجشع والطمع والرغبة في السيطرة على السوق والدخول في مخاطرات كبيرة بسبب استخدامه لروافع مالية عالية جدا دون اي تخطيط سابق، فتجمع هذه الاسباب يؤدي الى تفاقم المشاكل على التاجر وبالتالي تكبده للعديد من الخسائر في هذا الصدد.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا ينبغي مطلقا الاعتماد في تجاره الفوركس
علي كلام مرسل وانما ينبغي علي معلومات
سليمه واستراتيجيه ناجحه تقودك الي الامان

abutalia
03-29-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بما ان سوق الفوركس سوق نتذبذب فطبيعي ان تخلف توقعاتك في اي فتلاه زمنية معينه والله يوفقنا دائما للارباح من هذا السوق العنيد

ayouz
03-29-2017, 18:05
السلام عليكم اخي اتفق معك لان كل متداول محترف في الفركس فهو له استراتيجياته الشخصية في المضاربة لدلك فعلى كل مبتدئ ان يعتمد على تكوين نفسه وشخصيته بالتوفيق

michael1
03-29-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اعتقد انه فى بعض الاحيان
تكون التوقعات فى الاسواق فى التداول على الفوركس غير حقيقية وغير واقعية
انا اتفق معك تماما

eslam-gad
03-29-2017, 23:28
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

ashmawey
04-28-2017, 15:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
04-30-2017, 00:13

اخي الغالي لا يوجد شيء اسمه الثراء السريع الا في تجارة المخدرات الفوركس يحتاج الى مجهود لكي تتقنه وبالتوفيق للجميع

midobols
04-30-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

نحمل الشكر و العرفان سلمت الأيادى الطيبة أخى الكريم. و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و كل الشكر لكم

mohamed97
05-02-2017, 23:23
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااااا
تقبل مروري .... تحياتي..**---

khalidtrader
05-03-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم
بالطبع أخي الكريم كلامكك صحيح . الفوركس متاجرة بها المكسب والخسارة وهو بالطبع ليس بهذه السهولة فى تحقيق الثراء ...
وعلينا عدم الطمع والجشع لان سوق الفوركس بحر..

a7med 2almasry
03-16-2018, 21:35
التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس تاتي نتيجة التحليل الخطا فى اغلب الاحيان وايضا تاتي نتيجة الاخبار الغير
واقعية كما هو موجود فى الاجندة الاقتصادية