PDA

View Full Version : لا تقع فريسة لفخ الخسارة

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:44
لا تقع فريسة لفخ الخسارة

ومن افضل النصائح التي تعلمتها في مجال تجارة الفوركس واحفظها دائما ان في حالة التعرض للخسائر تلو الخسائر فهذا دليل اكيد علي وضع نفسي سئ تمر به وقد تشعر فعلا به وتدركه او قد تكون غير شاعر به ولكنه منعكس بشدة علي قرارتك التي تنفذ بها عمليات التداول, وهنا يجب ان تخرج من السوق فورا وتحمي المتبقي في حسابك ولا يغرك اي فرص متاحة مهما كان الامر, ثم اهتم بنفسك وعالج امورك حتي تتغير حالتك النفسية وتعود من جديد بنفسية تتيح لك التعامل مع الخسائرمن خلال تفنيدها بطريقة آلية و بأعصاب هادئة, ودراستها بشكل منظم عقلاني و من ثم البدء في ترتيب استراتيجية جديدة مناسبة للوضع داخل السوق

nadin22
06-10-2016, 14:00
بالفعل احيانا بيكون الخسائر المتكرره هى بسبب سوء نفسيه من اول خساره
وتبدء تدخل صفقات للتعويض او الانتقام لكن فى النهايه بتخسر اكتر بالتالى لازم نتوقف بعد الخساره ونحسب خطواتنا الاول

sob81
06-10-2016, 14:10
فخ الخسارة من اكثر الاشياء التى يقع فيها التدجار وذلك عندما يتم خسارة صفقة يدخل بدون اى دراسة لحالة السوق فى
صفقة اخرى لكي يعوض الخسارة وهنا يحدث زيادة فى الخسارة

latraaahr
06-10-2016, 14:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

emad1995
06-11-2016, 10:37
السلام عليكم
فخ الخسارة من اكثر الاشياء التى يقع فيها التدجار وذلك عندما يتم خسارة صفقة يدخل بدون اى دراسة لحالة السوق فى
صفقة اخرى لكي يعوض الخسارة وهنا يحدث زيادة فى الخسارة وشكرا تقبل مروى

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

السلام عليكم
صفقة اخرى لكي يعوض الخسارة وهنا يحدث زيادة فى الخسارة وشكرا تقبل مروى.......

---------- Post added 06-11-2016 at 07:37 AM ---------- Previous post was 06-10-2016 at 02:07 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم تقبل مرورى..

alasfarahmad
06-11-2016, 10:41
اعتقد أن أفضل وسيلة للتخلص من الخسارة أن يضع المتداول حدا لنهاية أية صفقة يتم تنفيذها، سواء في حالات الربح أو في حالات الخسارة، ومن شأن ذلك فقط أن يسهم في حماية الحساب من الخسائر الكيرة، أو من خطر التمرجن، نتمنى لك الوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

emad1995
06-11-2016, 10:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفي قلك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم تقبل مرورى..

mohamed92
06-11-2016, 12:36
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين
اخواني الكرام

rehaiem502
06-11-2016, 13:05
السلام عليك اخي الكريم
موضوعك رائع ومنسق بشكل كامل وهو مفيد للجميع أتنمى ان تفيدنا بالمزيد
تقبل مروري وشكرا لك

locos
06-11-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا التداول في سوق الفوركس يحتاج الى التركيز وراحة النفس لتتمكن من فتح صفقة
معينة في وقت معين وتختار الاتجاه الصحيح للشارت
اضافة الى ذلك لا يجب ان تجرك الخسارة من الغضب الى التسرع في فتح صفقة انتقامية جديدة
للربح بسرعة وتعويض الاولى

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:57
مشكور مشكور على هذة النصائح القيمة لان المعلومة تاتى من المواضيع و المناقشات ايضا ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

nehad
06-12-2016, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد أن أفضل وسيلة للتخلص من الخسارة أن يضع المتداول حدا لنهاية أية صفقة يتم تنفيذها، سواء في حالات الربح أو في حالات الخسارة، ومن شأن ذلك فقط أن يسهم في حماية الحساب من الخسائر الكيرة، أو من خطر التمرجن، نتمنى لك الوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.
وشكرا لك تقبل مروري...

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:32
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############312

mirinda
02-23-2017, 05:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا الوضع النفسي السيء لاي شخص يؤثر بالسلب على جميع قراراته ففي تلك الاوقات لا يدرك الشخص ماذا يفعل ولا يهتم بدراسه السوق ولا الاحوال الاقتصادية
دائما ما تسيطر عليه حاله من التسرع وعدم وضع خطة وتتكرر الخسائر بدون مراجعه الحسابات لذا يجب علينا جميعا توخي الحذر

Bassem Hassani
02-23-2017, 07:28
خسارة أكثر من صفقة فى يوم واحد من الأفضل عدم التداول فى ذلك اليوم .. لعدة أسباب منها
اعادة التوازن مرة اخرى لتدولاتك بعد اخذ راحة يوم كامل .. واعادة ترتيب حساباتك
وكان أحترام ادارة راس المال التى تم وضعها بشكل مسبق .

waelmma
02-23-2017, 09:30
:o:o:o اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة اننا كلنا بنتعرض للخسائر
اول مانبدا فى التجارة لكن اكيد بنتعلم من هذه الخسائر وربنا يوفقك

Bakaaar
02-23-2017, 09:48
الموضوع كويس جدا بس عشان متبقاش فريسة للخسائر لازم تكون متعلم كويس وبعدها تنافس وقتها بقا هتلاقي الخسائر قليلة دا لو في خسائر اصلا.. بالتوفيق للجميع بإذن الله

جمال صادق
02-23-2017, 10:09
الخسارة و الربح هما امران مفروضان علينا و لابد من ان يكون لدينا الكثير من الثقة فى التداول و فى الاستراتيجة التى نستخدمها و من الافضل ان نعمل بها لفترات طويلة

BeBeto86
02-23-2017, 10:17
السلام عليكم اخى الكريم.. الموضوع يتطلب تهيئة نفسية قبل البدء فى التداول ولابد على المتاجر أن يعرف أن الخسارة المتكررة محتملة لان سوق الفوركس ملىء بالمخاطر و عندها لابد أن يكون قراره موجود بالانسحاب فورا لحين استقرار السوق و لا يعميه الاندفاع او الطمع برغبته فى أن يعوض خسارته و يدخل فى صفقات اكثر لان لخسارة ستكون اكبر

hamadasalama
02-23-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الخساره وارده ومؤكده في سوق الفوركس ولكن الشاطر ان يربح اكثر مما يخسر في هذا السوق العملاق .................

وائل احمد
02-23-2017, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخي العزيز على هذه النصائح الجيدة يالفعل السوق والحالة النفسية للمتداول والغضب من الصفقات الخاسرة يفقد المتداول التركيز وسدخله في دوامة القرارات السيئة

LAMIA1976
02-23-2017, 10:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم في حالة الخساره المتكرره انت لازم تاخد راحه من التداول و تحاول تنساه وقت معين لغاية ما تلاقي حالك انك مستعد للتداول مره تانيه و ان شاء الله تربح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Zinou0008
02-23-2017, 10:45
افضل وسيلة للتخلص من الخسارة أن يضع المتداول حدا لنهاية أية صفقة يتم تنفيذها، سواء في حالات الربح أو في حالات الخسارة، ومن شأن ذلك فقط أن يسهم في حماية الحساب من الخسائر الكيرة، أو من خطر التمرجن،
نتمنى لك الوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

sob81
02-23-2017, 10:47
يجب كي لا تقع فى الخسارة ان يكون عندك المعرفة الجيدة فى الدخول فى الصفقات ويجب التتداول بطريقة صحيحة وان يتم التحليلات
على الصفقات واختيار نقط الدخول فى الصفقات

mr.khalled
02-23-2017, 11:07
السلام عليكم
فخ الخسارة من اكثر الاشياء الصعبة التى يقع فيها التجار لابد من ان يتوقف بعد الخساره الاولى
حتى لا يخسر كل ما يملك
ثم يعود مره اخره بعد زياده دراسه:)

ابرا
02-23-2017, 11:12
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
هنالك ما يدعى بالتطبيق النفسي على نفسية المتاجر..
تتمثل هذه الفكرة على تهئية النفسية للمتاجر قبل التدول وأثناء التداول..
الجانب النفسي مهم جداً أخي العزيز..
والله ولي التوفيق..

tamermosa
02-23-2017, 11:16
بالفعل يجب ان نحمي انفسنا من الحالة المزاجية السيئة التى نتعرض لها اثناء الخسارة
و ان نخرج من السوق بصفة مؤقتة حتى لا نفاقم الخسارة

elbe4lawy
02-23-2017, 11:39

latraaa
02-23-2017, 11:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الوقوع في الخسارة أخي الكريم لا يمكننا أن نتجنبه و هدا لكون المجال هو صعب للغاية أخي اليكرم ويحتاج إلى الكثير من الأمور التي يجب أن يتم العمل على تفصيلها أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

alonsoo
02-23-2017, 14:25
الخسارة تلو الخسارة الاخرى اذن سيتدخل العامل النفسى فى المتاجرة وليس اشارات البيع والشراء لذا فيجب علينا الحذر فعلا من تلك الامور

وائل احمد
02-23-2017, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مهم وغاية في الخطورة الزعل من الخسارة والسوق يؤدي بصاحبه الى عالم مجهول من المعطيات الغير صحيحة ونصيحتك بعدم التداول والابتعاد عن المنصة يقدر لك هذا الاهتمام بالمتداول العربي

magic777
02-23-2017, 15:28
وافضل فخ هو الطمع الي بيكون عامل مساعد وكبير لاي خساره ممكن المتاجر يتعرض ليها وهيا اسهل سبب يخسرك في السوق لو مقدرتش
تلتزم باداره راس المال الصارمه

samer.forex
02-23-2017, 15:34
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على اطرؤحتك هذه الرائعة ؤالمميزة حؤل تفادي الخسائر في الفؤركس ؤالؤقاية منها حقيقة الحالة النفسيه للمتداؤل تلعب دؤرا كبيراغ

artfon
02-23-2017, 15:47
السلم عليكم ورحمة الله
صحيح فان هدا المجال صعب ويتطلب التركيز في فتح اي صفقة لان التركيز ستعرف كيف تتداول
وكذلك التعلم هدا المجال لانه مجال الخسارة والربح
شكرا على معلوماتك

night.audemars
02-23-2017, 17:10
اولا يا اخي مشكور على موضوعك القيم اما بعد اعتقد أن أفضل وسيلة للتخلص من الخسارة أن يضع المتداول حدا لنهاية أية صفقة
و ادا كنت تنوي الدخول في صفقة يجب عليك ان تكون جد جد جد مرتاح و عقلك صافي
المهم يا اخي بالتوفيق للجميع ان شاء الله

romioromio
02-23-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بطبيعه هذا السوق هو مكسب وخساره وبابد من اي شخص يتاجر في سوق العملات الفوركس ان يخسر لكن لا تقع في فخ الخساره اكثر من الربح

Abdiaziz
02-23-2017, 17:16
لا تقع فريسة لفخ الخسارة

ومن افضل النصائح التي تعلمتها في مجال تجارة الفوركس واحفظها دائما ان في حالة التعرض للخسائر تلو الخسائر فهذا دليل اكيد علي وضع نفسي سئ تمر به وقد تشعر فعلا به وتدركه او قد تكون غير شاعر به ولكنه منعكس بشدة علي قرارتك التي تنفذ بها عمليات التداول, وهنا يجب ان تخرج من السوق فورا وتحمي المتبقي في حسابك ولا يغرك اي فرص متاحة مهما كان الامر, ثم اهتم بنفسك وعالج امورك حتي تتغير حالتك النفسية وتعود من جديد بنفسية تتيح لك التعامل مع الخسائرمن خلال تفنيدها بطريقة آلية و بأعصاب هادئة, ودراستها بشكل منظم عقلاني و من ثم البدء في ترتيب استراتيجية جديدة مناسبة للوضع داخل السوق

[CENTER][/QUOTE]

الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم

muhammad ismail
02-23-2017, 19:53
من الطبيعى جدا اخى الكريم ان التاجر يخسر لان الخسارة واردة لكن الاهم انك تتعلم من خسارتك وتستفيد منها وتعرف ايه
الخطا اللى انت عملته وتتجنبه فى المرات المقبله

samir123
02-23-2017, 19:58
الموضوع رائع وجميل ومنسق جزاكم الله خيرا وقد استمتعنا من الافكار والموضيع الشيقه وشكرا جزيلا بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله
دائما و ابدا مهما حاولنا تظل الخسارة في هذا السوق الكبير امر وارد لا يمكن ان تزيلها بكشل نهائي بالرغم ممن الاحتراف

mohamed achraf
02-24-2017, 00:12
الخسارة نتيجة طبيعية من نتائج التداول ، فااسوق يتغير باستمرار وليس تابث ، فقط التزم بخطتك و احترمها.

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

الخسارة نتيجة طبيعية من نتائج التداول ، فالسوق يتغير ولا يبقى تابث في مكانه ، لذلك تقبل الخسارة الطبيعية... أما كثرة الخسائر فهي دليل على نقص في الطريقة التحليل

asmaamagdy
02-24-2017, 00:12
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى ان تحذر الخسارة اذا قمت بالاعتماد على عقلك فى اتخاذ القرارت وليس الميول بالعواطف وان يكون امامك هدف تحققه ولا تطمع فية بالزيداة عن ما اردت
هكذا تتجنب الخسارة

Mr Fathy
02-24-2017, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا شايف ان لو الواحد بيتعرض لخسارة ورا خسارة ورا خسارة يبقى العيب فى الطريقة اللى هو شغال بيها

مروه عصر
02-24-2017, 18:49
السلام عليكم
التداول بالفوركس يحتاج الى تركيز وراحه نفسيه لنتمكن من فتح صفقه فيجب علينا دراسه السوق جيد حتى نتمكن من تحقيق المكاسب التى نريدها من خلال هذا العمل ...

zakariacr07
02-24-2017, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم الخسائر دائما ما تسبب الإحباط للمتداول و ممكن تنتج عنها خسائر أخرى لذا يجب الصبر و التركيز

yacine7
02-24-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صحيحٌ ما قلت أخي إن كانت نفسيتك سيئة فابتعد عن التجارة في ذلك الوقت أحسن

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-24-2017, 18:57
السلام الله عليكم. الخسارة هي جزء لا يتجزأ من العمل اليومي للبورصة لدلك على المتداول أن يعتد دائما أن هناك خاسرة و هناك ربح لدلك عيد التعود على هذا الأمر جيدا

Samira shabban
02-24-2017, 19:07
من اكبر الاخطاء التى يقع فيها المتداول هو ان يفتح صفقات اخرى بعد خسارته مباشره
وهو يعتقد من وجهه نظره انه يعوض الخساره ولكن الحقيقه انه سيخسر اكتر لفقدان التركيز ....

zouga91
02-24-2017, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز افضل طريقة تخلص من مشاكال النفسية هي الباكتيست كل نهاية اسبوع اختر ازواج التي تحب اعمل بام تيست لاستراتجيتك ان كانت نسبة نجاحها كبيرة فسوف تتداول وانت مرتاح البال مع ادارة راس المال

nacer11
02-24-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لتجنب الخسارة في راي يجب التحلي با الصبر والتفكير في المدى البعيد شكرا

Abu_Yassin
02-24-2017, 22:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد اخى الكريم الحالة النفسية لها دور كبير بسوق الفوركس ومن رأيى الحالة النفسية وأدارة رأس المال بشكل صحيح هم أهم عنصرين من خلالهم ممكن تتذخذ القرارات السليمة التى تحقق لك الربح بأذن الله وبالتوفيق لك وللجميع

forexguid
02-24-2017, 23:02
اكيد اخي الوضع النفسي يجعلنا نتسرع و لا نلاحظ اخطائنا و تلاحقنا
الخسارة الحتمية واحدة تلوى اخرى تقبل مروري بصدر رحب اخي الكريم

big.pharaoh
02-24-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا لازم لما تخسر يكزن عندك فرصه انك تقعد مع نفسك شويه كده وتفوق وتراجع نفسك

egysayd
02-25-2017, 00:48
السلام عليكم والله يا اخى يجب ان نتدرب على الثبات الانفعالى قبل
العمل فى الفوركس حتى نستطيع ان نكمل فية

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:57
اكيد الخسائر المتتالية بتكون بسبب نفسي اكتر من سبب فني عشان كده من الافضل الابتعاد
عن الفوركس لما يكون الشخصي نفسيته سيئة لعدم تزايد الخسائر

Ayobe
02-25-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته أخي مشكور على النصائح المقدمة منك وبرك لله فيك حقيقة التسرع هو سبب
الخسارة للمبتدئين ارجو انا يفيد الموضوع الأخوه الأعضاء. تحياتي

skylol
02-25-2017, 01:05

اخي الغالي احسانا الانسان يريد تعويض خسارته فبقوم يخسر تاني لذلك افضل شيء له انو يحاول يهدي اعصابه ثم بعد ذلك يتعلم من اخطائه

doaa sary
02-25-2017, 16:21
كلنا بنخاف من المارجن كول لكن مبنعملش بية وعارفين اسباب الخسارة
اللوت العالى والطمع وعهدم استخدام امر وقف الخسارة الاستوب لوز
وعدم الفهم واكتساب الخبرة والمشى ورا التوصيات
بالتوفيق للكل

zakija
06-03-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل بارك الله فيك وجزك الله خيرا تقبل تحياتي

M0hsenalawady
06-03-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شرح تفصيلي مميز وانا معاك لابد من من نسيان الخساره مع دراسة اسباب الخساره والعمل على تفادي الخساره في المستقبل بمنتهي الهدوء والبساطة والفهم

annas
06-03-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
شكراا اخي فعلا موضوع رائع وصحيح فالعامل النفسي يؤثر في عملك وفي جميع مجالات الحياة

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع كما انه مفيد وبالفعل انا استفدت منه اهم شيء في الصفقات وادي الاستوب لوز عدم الخساره والله الموفق والمستعان برجاء تقبل مروري على مواضيعك

nour3iny
06-03-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتبتعد عن الوقوع فى فخ الخساره يجب ان تلتزم بالاستراتجيه التى تعمل بها وعدم الخروج عنها تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 21:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا الحمد لالله اخي الكريم املك ادارة راس مال جيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

asmaamagdy
06-03-2017, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا لا يغرك اي فرص متاحة مهما كان الامر, ثم اهتم بنفسك وعالج امورك حتي تتغير حالتك النفسية وتعود من جديد بنفسية تتيح لك التعامل مع الخسائرمن خلال تفنيدها بطريقة آلية و بأعصاب هادئة, ودراستها بشكل منظم عقلاني تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mhd nour
06-03-2017, 22:42
أشكرك اخي على هذا شرح تفصيلي مميز وانا معاك لابد من من نسيان الخساره مع دراسة اسباب الخساره والعمل على تفادي الخساره في المستقبل بمنتهي الهدوء والبساطة والفهم بالتوفيق

ابوفؤاد
06-03-2017, 22:44
اذ ما تكرارت الخساره تلو الخسااه فالامر الاكيد ان تلك الخسائر هى من تلقاء عامل نفسى و ما عليك الا ترك التجاره الى ان تحسن الحاله النفسيه التى تمر به و تعود الى طبيعتك و تعمل من جديد

zezofathy
06-03-2017, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته طبعا العامل النفسي عامب اساسي ف الراحه و لو مش مرتاح مش هتعرف تتداول كويس و ممكن تخسر فا نصيحه مني زي الاخ الي عامل الموضوع خد راحه نفسيه قبل تداول افضل

elsaied
06-03-2017, 22:50
فعلا اخي الكريم هناك كثير من المتاداولين يقعون في هذا الفخ
وف الحقيقه حدثت معي انا شخصيا حتي تركته يوم كامل ثم جلست وفكرت وتوصلت الي
ان السبب وراء ذلك انني ارغب ف التعويض في نفس الوقت بنفس الاستراتيجيه حتي غيرت استراتيجيتي
ومن ثم تم تعويض الخساره
الشكر والتقدير لكل القائمين علي هذا المنتدي الرائع

younes7354
06-03-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
صحيح احيانا عندما نقوم بخسائر نحاول التعويض ومضاعفة اللوت لكن هذا خاطئ فيجب عند الخسائر ان ترتاح لكي تستعيد نفسيتك

drahmedmagdy2
06-03-2017, 23:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اكيد لا تقع فيها اذا اعتمدت على العقل الرشيد والبعد عن الميول والعواطف

هدير البدري نور
06-03-2017, 23:12
يا اخي الفاضل انا من وجهت نظري ان الخساارة مش عيب العيب هو
عدم الاستفاده من الاخطاء وتكررها مرة اخري انتظر منك المزيد تقبل مروري

Mhd nour
06-03-2017, 23:13
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب والرائعه انا مبتدئ دايما بستفيد منك من معلوماتك والله الموفق والمستعان وبيرجاء تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاءالكرام

Abdouemad
06-03-2017, 23:33
كلامك مظبوط لكن بقى فى ناس كتير لما تخسر مبتقفلش السوق وبتكمل ويخسروا تانى واوقات بيسيبوا الفوركس

Mohamed Taher
06-03-2017, 23:40
السلام عليكم يا أخي صحيح فإن الوضع النفسي يؤثر ع مراكز التفكير والعقل ويجلب لك خسارة أكيدة فيجب علينا أن نجعل العمل ف مزاج محسن لضمان ربح اكيد

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤكد اخي العزيز أن الحاله النفسيه تؤثر علي شخصيه الانسان وعلي التاجر بشكل خاص لذلك يجب علي التاجر أن لا يكمل في خسارته المتتالية لعل ذلك راجع الي حاله نفسيه سيئه

Ahmedtito22
06-04-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

مصطفي السيد
06-04-2017, 02:42
بالتاكيد الحاله النفسيه مهمه جدا لان التداول يحتاج الي
اكبر قدر من التركيز والصفاء الذهني ولو انك مشغول باشياء اخري فستكون مشتت الفكر

manal1
06-06-2017, 23:23
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم تاني
وجزاكم الله الف خير

mohsen massad 120
06-07-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذه النصيحة
وقد اثرت فى وسأعمل بها
وشكرا

michael1
06-07-2017, 00:47
اخى العزيز فى المنتدى انا اتفق معك فى ان لا تجعل نفسك فريسة
للعملات او التداول عليها فى الفوركس ويجب ان لا تعاند كثيرا

number1
06-07-2017, 00:48
شكرا على هذه النصيحه الغاليه التى تبعدنا من خسائر في سوق الفوركس و اهمها الحاله النفسيه السيئه لا يمر بها المتاجر المتداول اذا كانت خسائر كبيره او اذا شعر بالخساره فيجب ان يعلم ان يبعد عن السوق فتره كبيره من الزمن

migoo
06-07-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله
اضافة الى ذلك لا يجب ان تجرك الخسارة من الغضب الى التسرع في فتح صفقة انتقامية جديدة

hussien_naguib
06-13-2017, 17:32
احقا فعلا ما تقول فيها انا اذا كنت وقعت على عدد من الخسائر المتتاليه فهذا دليل كبير جدا على انه هذا يدل على نفسيه وحشه منك او انك خائف من شيء ما سياارررررررررررة

zunebha
06-18-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الكثير من الاشخاص عندما يخسرون يدخلون مباشرة في عقد صفقات من اجل التعويض وهذا اكبر خطأ لانه قبل التعويض يجب التركيز على تجنب الاخطاء التي ادت الى الخسارة والبدء بشكل جيد هذا هو الامر الذي يؤدي بالنجاح

a7med 2almasry
03-18-2018, 00:15
بالفعل احيانا بيكون الخسائر المتكرره هى بسبب سوء نفسيه من اول خساره
وتبدء تدخل صفقات للتعويض او الانتقام لكن فى النهايه بتخسر اكتر بالتالى لازم نتوقف بعد الخساره ونحسب خطواتنا الاول

Abd Errahim
03-18-2018, 00:58
اخي فعلا موضوع رائع وصحيح فالعامل النفسي يؤثر في عملك وفي جميع مجالات الحياة...

emadomda
04-06-2018, 15:26
المال مقابل فائدة، و بالتالي تم إنشاء قواعد إسلامية محددة على التعاملات من أجل منع هذا الأمر. المبدأ الرئيسي للنظام المصرفي الإسلامي مبني على مشاركة المخاطرة، و الذي يعتبر جزء من التداول أكثر من نقل المخاطرة و الذي يشهده النظام المصرفي التقليدي. و لذلك، يقوم النظام المصرفي الإسلامي بتطبيق مبادئ مثل مشاركة الأرباح و الحفظ و المشاريع المشتركة و التكلفة الزائدة و التأجير.

حسابات الفوركس الإسلامية
وفقاً للأوضاع التداولية الطبيعية، فإن التداول في السلع و العملات يتم تتنفيذه في السوق الفوري 24 ساعة. عند الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك، جميع الوضعيات المفتوحة تمدد للأربع و عشرين ساعة التالية، و يتم إضافة فوائد يومية على حسابات الشركة كل 24 ساعة. يمكن لشركة الفوركس إما أن تقوم بدفع الفوائد أو تحويلها إلى حسابات العملاء لتغطية ما يعرف برسوم التمديد. بالنسبة للمتداولين الذين يحتفظون بالوضعيات خلال المساء، يمكن أن يكون لرسوم التمديد تأثير هام على الحد الأدنى للحساب.

تمنع الشريعة قبول فائدة أو رسوم مقابل القروض المالية (الربا) سواءاً أكانت هذه الدفعة ثابتة أو عائمة.
في الحساب الإسلامي، الأمر مختلف. بما أنه لا يمكن فرض فوائد بأي شكل خلال فترة عقد الحساب الإسلامي، فإن أي تداول مفتوح عند نهاية اليوم التداولي يمدد بشكل آلي يشكل مشكلة لمن يتبعون القوانين الإسلامية حيث أن هذا النوع من التعامل يعتبر ربوي. و لذلك، فإن ذلك غير مسموح به.

على مر السنوات، تم تعديل القوانين الإسلامية قليلاً بحيث تمكن المسلمين من المشاكرة في أسواق العملات من

annas
04-06-2018, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعة مباركة عليكم للاسف معاك حق انا بخسر كل شوية
مش عارف ايه المشكلة لغاية مبقاش معايا راس مال للاسف وبحال اجمع اشلائي من
جديد يارب بس متكونش نهاية مشواريفي الفوركس لاني والله حاسس نفسي بقيت مدمن عليه

hady sayed
04-06-2018, 16:51
السلام عليكم اخي
كلامك سليم لابد من التركيذ
قبل دخول الصفقة ولابد تقبل الخسارة
لانها شي طبيعي في الفوركس
ولابد من ادارة راس مال صارمة
لابد من السيطرة علي الاعصاب
لان النفسية لها دور مهم في التجارة
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

manotripleewry
04-06-2018, 17:00
اهلا ومرحبا بك اخى الكريم وبكل الاعضاء الكرام
بالطبع اكبر اسباب تكرار الخساره يكون العامل النفسى
لذالك يجب ضبط النفسيه قبل بدء التداول حتى نبتعد عن الخساره

falestine
04-06-2018, 17:12
اخي الكريم فعلا علينا الحذر والانتباه جدا لما يحدث معنا في حالة التعرض للخسائر تلو الخسائر فهذا دليل اكيد علي وضع نفسي سئ تمر به وقد تشعر فعلا به وتدركه او قد تكون غير شاعر به ولكنه منعكس بشدة علي قرارتك التي تنفذ بها عمليات التداول, وهنا يجب ان تخرج من السوق فورا وتحمي المتبقي في حسابك ولا يغرك اي فرص متاحة مهما كان الامر, ثم اهتم بنفسك وعالج امورك حتي تتغير حالتك النفسية وتعود من جديد بنفسية تتيح لك التعامل مع الخسائرمن خلال تفنيدها بطريقة آلية و بأعصاب هادئة جدا ويعطيك العافية على هذا المجهود الاكثر من رائع
ودمت بحفظ الرحمن

Najmi
04-06-2018, 17:15
مرحبا أخي الكريم
الخسائر ليس بالضرورة أن يكون العامل المسؤول عنها هو النفسية فقط في بعض الأحيان قد يكون المسؤول عنها هو طريقة التداول نفسها
تقبل مروري

ehabbob
04-07-2018, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من نصيحة لعدم الوقع فى الخسارة واتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

asmaamagdy3
04-07-2018, 01:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق مس هتقع فيها لما تحكم عقلك فقط و تبعد عن العاطفة

forexman11
04-16-2018, 18:59
و بخصوص الموضوع لا تقع فريسه في الفخ الخساره في عندما تكون هناك خساره نجد ان معظم الناس يشعرون بحاله نفسيه سيئه جدا ولا يحاولون ان يتعدى هذه الخساره اوي قوليلها فتجد هناك النفسيه السيئه التي تستمر فيه متاجره و تجعل شخص يخسر

A.mustafa
04-21-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
في حالة الخساره المتكرره انت لازم تاخد راحه من التداول و تحاول تنساه وقت معين لغاية ما تلاقي حالك انك مستعد للتداول مره تانيه و ان شاء الله تربح...

rouk
04-21-2018, 14:44
ان الخسارة فى سوق الفوركس من المفترض ان نتعلم منها اشياء كثيرة وهذا الامر
اذا قام به كل تاجر فى هذا السوق فسوف تقل الخسارة بنسبة كبيرة

almajek22
04-22-2018, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله اخواني الخساره شي لابد منه في مجال الفوركس فليس هناك احد لا يخسر ابدا مهما كانت خبرته في هذا المجال فمجال تدوال العملات ليس له كبير وهناك الكثير نم الاخوه يشتكي انه عندما دخلا السوق اول مره بداء في الارباح فظن انه وجد الكنز الذي سيغير حياته في ايام والمغاره المليئه بالذهب وياقوت والالماز ولكن مع الوقت يبدا في الخساره فيقف حائرا مع نفسه ما الذي حدث

hady sayed
04-23-2018, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع
بالفعل لابد للالتزام بإدارة رأس المال والابتعاد عن الحالة النفسية الغير مستقرة في تعدد الخسائر

forone
04-23-2018, 01:44
بالتأكيد لايمكننا اهمال الجانب النفسى فى الفوركس بشكل عام ولكن ان تكون الخسائر متتاليه ليس شرطا ان يكون سببها الحاله النفسيه ولكن ربما خطأ فى التحليل او خطأ حتى فى اماكن الدخول هنا يجب مراجعة الاستراتيجيه وطريقة التحليل بشكل كامل قبل النظر للحاله النفسيه اما فى حال حدوث خساره ونستمر مع السوق هنا من المؤكد ان الحاله النفسيه لها دور وبنسبه كبيره ستكون نتائج سلبيه على المتدوال

muhammdmr
04-23-2018, 02:07
لا تقع فريسة لفخ الخسارة

احسنت فمن الامور المهمه في التداول العامل النفسي قد تسيطر علي الشخص حاله نفسيه سلبيه تنتابه شعور بالتخبط والهروله في اتخاذ قرارات عشوائيه وبالتالي يجب وقتها ان يوقف عن التداول حتي يستعيد توازنه ويتمالك اعصابه من جديد فمن الافضل له ان يخرج من السوق ويبتعد عنه لفتره زمنيه يوم او اتنين حتي يستعيد افاقته وتركيزه من جديد ومن ثم يبدأ في التداول مره اخري ومن هنا تتضح الصوره له بشكل افضل وتتضح اخاطائه ويقينه الصح من عدمه

Gehad Anwar
04-23-2018, 09:44
اعتقد انك تتوصل ان الخسائر المتكررة هي نتاج وضع نفسي سيئ ده في حالة مرحلة ان كان في اصلا ارباح و نجاح تداول مبني على ثمار خبرة
مش مجرد حظ مثلا او بالعمل على حساب رؤية الغير ...
وبالفعل اي متداول محنك بالسوق يجد نفسه في وضع الخسائر المتلاحقة يجب عليه ان يتوقف ليعالج أموره و يتوازن

zeze2017
04-23-2018, 09:46
إذا خسرت ١٠ % من حسابك في عمليه واحده فستكون حتما هذه الخسارة بسببك إذا لقد أخطأت لا باس فقط لا تعيد الخطأ مره أخرى خذ يوم إجازة من المضاربة وتراجع قليلا
١- اكتب لماذا دخلت في هذه الصفقة.
٢- اكتب لماذا خرجت من الصفقة
٣- اكتب ماذا كان ينبغي عليك إن تفعل غير ما قمت بفعله.
اكتشافك لأخطائك لا يعني فقط انك اكتشفت شي وينتهي الأمر عند هذا. بل عليك إن تكون منطقيا أكثر فالكثير من المضاربين الذين يعيدون نفس أخطائهم يتسببون في إغلاق حساباتهم أكثر من مره قبل إن يصبحوا محترفين؟
عليك إن تدرس أخطائك وعليك إن تتعلم منها إن فعلت فسوف تبدأ إن شاء الله بجني الأرباح وخاصة اذا اتبعت هذة الطريقة والتزمت بها --- تقبلوووو مرورى

hady sayed
05-04-2018, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل الخسارة شي موجود ويتعرض لة كل التجار
ولاكن لابد أن نتوقع الخسارة في كل صفقة وحدد هدف الخسارة بالنسبة التي لا توئثر عَلى الحساب إدارة رأس المال اهم شي في الفوركس لابد الالتزام بة

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 21:01
المفروض ان الانسان يتعلم من اخطاؤه وخضوصا فى هذا المجال الذى لا يحتمل اخطاء لان الخطا
فيه بخسترة كبيرة وممكن تتعوض لكن تكون بصعوبة

JISI90
06-14-2018, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الكريم على هذه النصائح الجيدة يالفعل السوق والحالة النفسية للمتداول والغضب
من الصفقات الخاسرة يفقد المتداول التركيز ويدخله في دوامة القرارات السلبية و الخسارة الفادحة

marwamohamed
06-15-2018, 05:01
اشكرك اخي علي موضوعك هو فعلا حقيقه
احيانا العامل النفسي بياث علي اختيارتنا وقد تسبب لينا الخسارة فيجب ان نرتاح ونبتعد عن السوق حتي ترتح النفسيه ونعود مره اخرى
اخيارها فممكن خسارة واحده تؤدي الي حالة نفسيه وحشه واحيانا تجعل صفقاتك التي تحاول ان تعود بيها خساراتك
اختيارها غير موفق
وبدون دراسة جيدة

اشكرك

castoil
06-15-2018, 07:56
صحيح تكرار الخسارة يعنى أمر من اثنين إما نقص الخبرة بالسوق أو حالة نفسية فنقص الخبرة بالسوق تقتضى التمرن و التدرب و مراجعة كل القواعد التى تطبقها فى الاستراتيجية و شروطها حتى تتمكن من اتخاذ قرار مناسب فى وقته المناسب و فالخسارة ربما تكون بسبب وقف الخسائر و ربما بسبب نقاط الدخول و ربما بسبب نقطة الخروج و ربما بسبب التحليل الخاطئ كليا للسوق كل هذا يمكن تداركه بسهولة إن كان سبب خسائرك هو نقص الخبرة أما إن كان سبب الخسائر هو الحالة النفسية فعليك بذل مجهود أكبر لمعالجتها و من أهم الطرق كما نوهت أخى الكريم بالابتعاد عن السوق حتى تشعر باستقرار نفسى يؤهلك للبحث فى الصفقات الخاسرة و مراجعتها و يبعدك عن الافراط فى التداول كمحاولة انتحارية للانتقام من السوق

riadhweb
06-15-2018, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
عملية التعامل مع الخسائر تعد من أصعب المهارات التي يجب عليك أن تتعلمها عند التداول في أسواق فوركس. سوف تتعلم كيف أن مشاهدة أموالك و هي تضيع أمام عينيك يخالف كل الغرائز البشرية التي لديك. إلا أن عليك أن تتعلم كيف تتقبل هذا الأمر لأنك يجب أن تعلم بأنه لا أحد يستطيع أن يكون صحيحاً 100% عند التداول في أسواق فوركس، حتى لو كان خبيراً. حتى لو كنت محظوظاً بشكل كافي لتحقق سلسلة من التداولات الرابحة، فإن عليك أن تكون مهيئاً بشكل نفسي لحقيقة أن هذا الأمر سوف ينتهي. عليك أن تقبل هذه الإحتمالية بشعملية التعامل مع الخسائر تعد من أصعب المهارات التي يجب عليك أن تتعلمها عند التداول في أسواق فوركس. سوف تتعلم كيف أن مشاهدة أموالك و هي تضيع أمام عينيك يخالف كل الغرائز البشرية التي لديك. إلا أن عليك أن تتعلم كيف تتقبل هذا الأمر لأنك يجب أن تعلم بأنه لا أحد يستطيع أن يكون صحيحاً 100% عند التداول في أسواق فوركس، حتى لو كان خبيراً. حتى لو كنت محظوظاً بشكل كافي لتحقق سلسلة من التداولات الرابحة، فإن عليك أن تكون مهيئاً بشكل نفسي لحقيقة أن هذا الأمر سوف ينتهي. عليك أن تقبل هذه الإحتمالية بشكل جيد، و أن لا تحاول أن تطيل من هذه السلسلة لمجرد إرضاء غرورك.
كل جيد، و أن لا تحاول أن تطيل من هذه السلسلة لمجرد إرضاء غرورك.
بالتوفيق للجميع.

ah.hum
06-16-2018, 04:12
انا بتشكر كل واحد علق وفادنا بخبرته العظيمة
وان شاء الله نسير ع خطاكم ونعمل فيه مستقبلا ونربح فلوس
مشكورين ع الفكرة والطرح ليها بشكل موضوعي مشكورين
اخواني الكرام

muhammdmr
06-17-2018, 10:19
لا تقع فريسة لفخ الخسارة

بالتاكيد يجب توفير المناخ الملائم والمناسب لعمليه التداول والا تتداول وانت في حاله نفسيه ومزاجيه سيئه واذا تعرضت للخساره لا تتسرع في فتح صفقات بل اقفل الصفقه وتقبل الخساره واخرج من السوق كله علي ان تعود وتري الامور بشكل افضل وتحدد اسباب الخساره وتتعرف ايضا علي اتجاهات السعر التي حدثت وادت للخساره حتي لا تتكرر في مره أخري فالسوق لا يعاند علي الاطلاق ولا يخضع للحظه بل انه مبني علي التجربه والخطا وعليك تعلم ذلك

ahmedmaged
06-17-2018, 17:31
اخي الكريم لخساره شي عادي في هذا المجال وسواء اجلا ام عاجلا ستتقبلها
ولاكن كل ماعليك فعله هو التعلم من خسارتك تعرف لماذا خسرت هذه الصفقه وتدون في عقلك وتعمل علي تعلم من اخطائك وشكرا

مصطفي السيد
06-24-2018, 23:02
بالفعل الحاله النفسيه للمتداول مهمه جدافعندما تكون غير مواتيه
او سيئه فان ذلك سينعكس بالطبع علي الصفقات وتقلل من تركيزه وتحليلاته

aym
06-25-2018, 09:17
لا تقع فريسة لفخ الخسارة مهم جدا للمتاجر معرفة كيفية التعامل مع الخسارة وتحديد كيفية الحروج فى حالة الخسارة باقل الخسائر

MENDJA
08-03-2018, 14:03
وقف الخسارة
وقف الخسارة من أهم أساسيات إدارة الصفقات وسر من أسرار المتاجر الناجح ، حيث يعمل كصمام أمان لحماية الحساب من تقلبات الحركة السعرية للأسواق ومايترتب عليها من نتائج غير إيجابية وخسائر ، لذا ينصح دائما أن تكون خطوة تحديد وقف الخسارة هى الخطوة الأولى قبل الدخول بأى صفقة وتتم بأقصى درجات التركيز من المتاجر لأنه وبناءا عليها سوف يتم تحديد حجم العقود المناسب للدخول بهذه الصفقة ،

مبدأ وقف الخسارة
مبدأ او نظرية تحديد وقف الخسارة هى أن وصول السعر الى نقطة / منطقة سعرية ما , يعني أن التحليل أو الإشارة التي تم إتخاذ قرار الدخول بالصفقة بناء عليه أصبح غير صالح بسبب تغير سلوك السوق عن الأداء المتوقع عند بداية الصفقة لذا يكون الحل الأمثل هو الخروج من الصفقة الحالية وإعادة التحليل وفقا للمعطيات الجديدة

الهدف من إستخدام وقف الخسارة
الهدف من إستخدام وقف الخسارة هو البقاء في الصفقة حتى يستهدف السعر الإتجاه المتوقع , يهتم المتاجرين المحترفين دائما بأن يمنح وقف الخسارة السعر مساحة كافية حتى يتحرك أو كما يطلق عليه البعض أن يتنفس ، حيث أن الأسعار تميل أحيانا للتذبذب قبل إتخاذ اتجاه محدد ويجب مراعاة هذه النقطة عند تحديد وقف الخسارة حتى لا يتسبب في خروج مبكر من الصفقات قبل أن تذهب إلى أهدافها ، حيث يقع في هذا الفخ عدد كبير من المتاجرين بشكل خاص من يفضل وقف الخسارة بمكان قريب حتى يتمكن من إستخدام حجم أكبر من العقود وبناءا عليه يخشى في حال تحرك السعر عكسه أن يخسر عدد كبير من النقاط لذا يفضل ان يكون وقف الخسارة قريبا بغض النظر عن الظروف المحيطة بالحركة السعرية وإمكانية تفعل هذا الوقف قبل أن يغير السعر إتجاهه أم لا , وهذا أكبر خطأ قد يؤدي لفشل الصفقة قبل أن تبدأ ...
عند إختيار مكان وقف الخسارة ينصح بمراعاة ألا يكون بعيد جدا بحيث يزيد حجم المخاطرة دون داعي في حال عدم نجاح الصفقة ولا يكون قريب جدا من نقطة الدخول ويتم تفعله بأقرب حركة ويتسبب في خروج مبكر بل يجب تحقيق التوازن بحيث يمنح السوق مساحة للحركة وبنفس الوقت يكون موقع وقف الخسارة بأقرب مستوى سعري منطقي بحيث أن وصول السعر اليه يعني أن السوق لا يتوافق مع رؤية المحلل الحالية وبدأ يتخذ إتجاه أخر مختلف ,

zaghlol79
09-03-2018, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي العزيز على هذه النصائح الجيدة يالفعل السوق والحالة النفسية للمتداول
والغضب من الصفقات الخاسرة يفقد المتداول التركيز وسدخله في دوامة القرارات السيئة

الرد جميل في الموضوع المنتاول في السوق لهذا الاسبوع

sondes
09-03-2018, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
شكراً لكل المتداولين إلي يشاركون أفكاره وخبرتهم وأفادونا بتوفيق للجميع