PDA

View Full Version : أفضل ثلاثة سلع للتداول

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:44
أفضل ثلاثة سلع للتداول

تتميز أسواق السلع سواء من الناحية التاريخية وفي العصر الحديث، بالتأثير الاقتصادي الهائل على الدول والشعوب. ومع ذلك لايزال تأثير أسواق السلع الأساسية على مر التاريخ غير معروف بشكل كامل ، ولكن قيل أن عقود المستقبليات للأرز قد تم تداولها في الصين منذ أكثر من 6،000 سنة. وأثار العجز في السلع الأساسية الحروب عبر التاريخ ( كما هو الحال في الحرب العالمية الثانية، عندما غامرت اليابان في الأراضي الأجنبية لتأمين النفط والمطاط)، في حين أن زيادة العرض يمكن أن يكون له أثر مدمر على المنطقة من خلال تخفيض قيمة أسعار السلع الأساسية.

انواع سلع التداول

تشمل التصنيفات الأربعة لتجارة السلع مايلي :
- الطاقة (بما في ذلك النفط الخام وزيت التدفئة والغاز الطبيعي والبنزين )
- المعادن ( بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والنحاس )
- الماشية واللحوم ( بما في ذلك الأغنام ، والماشية الحية والماشية المغذية )
- السلع الزراعية ( بما في ذلك الذرة وفول الصويا والقمح والأرز والكاكاو والبن والقطن والسكر

doaa sary
03-27-2017, 16:11
موضوع مميز جداا وجديد مشكور جدا لكن انا عن نفسى بف5ضل المتالجرة ع العملات
والاساسيىة بالذات ميزتها اسبريد بسيط
لاكن ف بدايتى اشتغلت ع الدهب والفضة كانو افضل سلع اشتغلت عليها
بالتوفيق للكل

smartawi
03-27-2017, 16:13
فعلا ياا خي لازم المتاجر بالسلع يكون متاجر بالسلع الي منتشرة ومعروفة في قوتها والتجار يتاجرون بها
انما ان تتاجر بسلع غير معروفة وغير قوية ولا تفهم اصلا الكثير فيها فانت تخاطر في التداول بها في رايي المتواضع

abdallah.2017
03-27-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توجد الكثبر من العمﻻت واﻻزولح بالفوركس وﻻكن من اﻻفضل غى التداول ولماذ ا فلعينا بالتعلم والبحث فى هذا الموضوع .

michael1
03-27-2017, 19:17
اخى الغالى انا احب ان اظيد عليك ايضا معدن الذهب
والفضة لانهم مهمين جدا فى التداول على الفوركس

khalidtrader
03-27-2017, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل أنا أفضل المتاجرة على العملات لأنها لا تحتاج إلى رأسمال كبير...

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:55 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل أنا أفضل المتاجرة على العملات لأنها لا تحتاج إلى رأسمال كبير...

zunebha
03-27-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
من الاحسن المتاجرة بالعملات اخي هي افضل وايسر للربح.
بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري.

latraaa
03-27-2017, 21:34
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 00:55
اعتقد ان السلع مناسبة لاصحاب الحسابات الكبيرة اما الحسابات الصغيرة فمن الافضل
الاعتماد على العملات لان الاسبريد بتاعها ومناسبة للحسابات الصغيرة

yousee
03-28-2017, 14:54
التداول على السلع أنا أضن أنه صعب من التداول على العملات هل يوجد من يوافقني الراءي ولكن أنا ما أقوله نضري لأن التداول عل السلع لم أقوم به من قبل

magedaly007
03-28-2017, 15:07
فعلا اخى الفاضل ولكن لابد من الدراسه اولا لكل السلع واختار الوقت المناسب للدخول والخروج
من الصفقات باقل قدر ممكن من الخسائر والارباح ايضا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم هناك ثلاث أنواع من السلع والخدمات يجوز التداول بالعملات الأجنبية MT4 عليها. الذهب و الفضة

احمد لطفى
03-28-2017, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع ارجو الاستمرار فى نشر المواضيع المميزة والمفيده وانا اتفق معك فى الرأى فهذه السلع بالفعل جاذبة جدا للأستثمار خاصتاً السلع الخاصه بالطاقه ومن اهمهم البترول ومشتقاته وهناك دول اقامت نهضتها وضاعفت من ثرواتها عن طريق الاهتما والاستثمار فى الذهب الاسود او البترول

freetrade
03-28-2017, 15:26
يا اخيحاول ان تتجنب التداول علي السلع لان هناك مخالفة شرعية للعمل بهذه الاصناف لان الشرع يفرض علي المتداول علي السلع الحيازة الفعلية قبل البيع وهذا لم يمكن حدوثه علي منصة التداول

ahmed megahed
03-28-2017, 15:33
عنوان الموضوع هو افضل ثلاث سلع للتداول
لكن حضرتك لم تذكر ماهذه الثلاث سلع بل ذكرت اربع انواع من السلع رغم ان العنوان يوحي بشيء غير المكتوب
فكان الافضل ان تذكر حسب العنوان افضل السلع بمسمياتها ومحدده وليس اصناف عامة

Mr Fathy
03-28-2017, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم انا يا زعيم عمرى الصراحة ما جربت الشغل ولا التداول على السلع اصلا قبل كدا لكن هل اصلا الشغل والتداول عليها حلال ولا حرام ؟

fathi22
03-28-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
موضوع جميل ومفيد شكرا لك فالتجارة في السلع والبضائع لطالما استهوتني لكن من ناحية الشرع لا اعلم حكمها

abutalia
03-28-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي نشرك للسلع المفضله في التداول وانشاء الله تقدم لنا المزيد من المنشورات القويه في فالفترات المقبله

shimaa3434
03-28-2017, 16:23
في الواقع انا لا أقوم بالتداول في السلع نهائيا اقوم بالتداول في العملات فقط مثلا اليورو ودولار والين والجنيه الاستراليني، اتمني لك الحظ الطيب والتوفيق في مجال الفوركس

aym
03-28-2017, 16:36
افضل ثلاث سلع للتتداول اخى برضوا المتاجر يحتاج الى الخبرة فى معرفة التتداول فى الفوركس على السلع واسيضا اختيار التوقيت المناسب للعمل عليها

abdeu2016
03-28-2017, 17:14
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

mahmoudtaha33
03-28-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شرا جدا علي مووضع حضرتك
موضوع مفيد وشرح وافي
فعلا من اهم السلع اللي كتبتا
بالتوفيق اخي

جمال صادق
03-28-2017, 17:32
من الممكن الاعتماد على الكثير من انواع العملات و من اهماها العمل على تعلم و فهم الاخبار الاقتصادية للتعامل بقوة مع الاحداث المعروفة فى السوق و توقع اقوى و اضعف العملات

grow
03-28-2017, 17:37
ممكن عن طريق اسبريد بسيط
او الفضه والدهب يوجد متداولين يتداولو ع الفضه والدهب
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

مروه عصر
03-28-2017, 17:46
السلام عليكم
هناك سلع كثيره نقوم بالتداول من خلالها فالمعادن والسلع الغذائيه واللحوم والطاقه والسلع الزراعيه فكل هذه سلع نتداول بيها..

drahmedmagdy
03-28-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا موضوع مميز جداا وجديد مشكور جدا لكن انا عن نفسى بف5ضل المتالجرة ع العملات
والاساسيىة بالذات ميزتها اسبريد بسيط لاكن ف بدايتى اشتغلت ع الدهب والفضة كانو افضل سلع اشتغلت عليها لكن بصراحة التداول على السلع أنا أضن أنه صعب من التداول على العملات هل يوجد من يوافقني الراءي ولكن أنا ما أقوله نضري لأن التداول عل السلع لم أقوم به من قبل بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع تقبل مروري.

capoeira
03-28-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اين هى الثلاث سلع الذين قلت عليهم فى عنوان الموضوع عموما لا يوجد افضل و اسوأ فى السوق
ولكن هناك عرض و طلب و مؤشرات وبيانات هى التى توضح الفترة المناسبة لتداول اى اداة استثمارية

latraaa
03-28-2017, 21:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقو للك و للجميع انه لابد من العمل على التعلم الراقي القيم إن شاء الله، و هدا الأمر ممكن إن شاء الله من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية و قيمة

eslam-gad
03-28-2017, 23:24
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

him
03-28-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله
التداول علي السلع ان اظن انه صعب من التداول علي العملات هلي يوجد
من يوافقني الرائ ولكن انا ما اقوله نضري لان التداول علي السلع لم اقوم
به من قبل تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

black2015
03-29-2017, 00:28
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع أفضل ثلاثة سلع للتداول
في انتظار المزيد . شكرا لك

eslam-gad
03-29-2017, 07:39
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mohamed Youssef
04-04-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
فعلا اخى هما دول اهم سلع اساسية
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Feras Alibrahim
04-05-2017, 00:26
موضوع هام وقيم وخاصة لان هذه السلع الهامة والاساسية من متطلبات الحياة وخاصة بعد التطور التقني الكبير الذي شهدته البشرية
مشكور على الاضاءه على هذا الموضوع

hamadasalama
04-05-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الرائع عن افضل 3 سلع للتداول وانشاء اللخ مزيد من مواضيعك الرائعه في الفتره القادمه والله كريم

hosam2020
04-05-2017, 00:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى الفوركس بتتداول بازواج عملات
ومن افضل العملات فى التداول
الدولار الامريكى
اليورو
الجنيه الاسترلينى

شبه منحرف
04-05-2017, 00:41
من وجهة نظري ان افضل سلعة يمكننا التداول عليها في هذا السوق هى الذهب بسبب سرعته الكبيرة جدا ولكن قد يرى البعض ان التداول عليه فيه شبهة حرمانية ولكن هذه وجهات نظر مختلف عليها وبالتوفيق للجميع

nour3iny
04-05-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الموضوع مكرر ولكنى افضل التدوال على العملات فقط والابتعاد عن السلع التى بها شبه تحريم

abutalia
04-10-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور جدا علي السلع التي قدمتها وبالفعل هي افضل السلع للتداول وانشاؤء الله نتداول عليها ونحقق ارباحا كثيره في الستقبل القريب

ابوعلى
04-10-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريموالله الحسابات الصغيره هى اللى بتتبهدل والكبار همااللى بيشيلو السوق ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

haoundz
04-10-2017, 02:32
موضوع مميز جداا وجديد مشكور جدا لكن انا عن نفسى بف5ضل المتالجرة ع العملات
والاساسيىة بالذات ميزتها اسبريد بسيط
لاكن ف بدايتى اشتغلت ع الدهب والفضة كانو افضل سلع اشتغلت عليها
بالتوفيق للكل