PDA

View Full Version : تداول الفضة

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:47
تداول الفضة

تجذب الفضة اهتمام المستثمرين باعتبارها استثماراً يُمثل "ملاذاً آمناً". بما أن الفضة تميل إلى الاستفادة أكثر من الطلب المادي والصناعي والنقدي مقارنة بالذهب، فإن أداءها عادةً ما يقترب من التحركات في أصول "عالية البيتا" (مثل الأسهم). ومن ثم، عادةً ما تتفوق الفضة في أدائها على الذهب في ظل النظرة العامة القوية للاقتصاد، إلا أنها تتعرض لانتكاسات كبرى لدى تراجع الأسواق. ومن ذلك، فإن العلاقة بين الفضة والذهب يمكن أن تكون علاقة الوكيل "للمخاطرة" بصفة عامة يعبّر عنها بنسبة الذهب / الفضة؛ حيث تشجع نسبة قليلة على البحث عن المخاطرة، فيما تشير نسبة أعلى إلى تفادي المخاطرة.

ahmed2521983
06-11-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلاً أخى الغالى فالمستثمرين اللذين يتاولون على الذهب والفضة يفضلون الفضة لانها أقل تقلباً عن الذهب وأكثر استقراراً
تقبل مرورى

ahmedazzouz
06-11-2016, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكن اخي على حسب علمي من خلال سماع الفتاوي فان التداول على المعادن حرام و بالتالي فان التداول على الفضة حرام
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

emad1995
06-17-2016, 15:45
فعلاً أخى الغالى فالمستثمرين اللذين يتاولون على الذهب والفضة يفضلون الفضة لانها أقل تقلباً عن الذهب وأكثر استقراراً
تقبل مرورى.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل فالمستثمرين اللذين يتاولون على الذهب والفضة يفضلون الفضة لانها أقل تقلباً

doaa sary
03-22-2017, 15:52
السلع عموما ممتازة
كانت بدايتى المتاجرة ف الدهب والفضة
الميزة الحركة متوسطة ع مدار الايام معادا وقت الاخبار القوية السوق بيتحرك بسرعه
بالتوفيق للكل

ebn masr
03-25-2017, 10:50
الفضة والذهب فى سوق التداولات هى هى زيها زى العملات فى سوق الفوركس اللى هو سوق العملات وكثيرين يتظاولون ويشتغلون عليها

fathi22
03-25-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم اخي الفضة من اكبر المعادن تداولا لكن ما لحظته شخصيا انه عليها تحركات سريعة وخطيرة فان اخطات التحليل ستكون العواقب وخيمة

latraaa
03-25-2017, 14:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و لكن ارى اه من الأفضلا العمل على الإبتعاد عن مثل هده التداول لأن الفضة و الدهب فيه الكثير من الأقوال التي حرمت التداول عليها أخي الكريم

muhammad ismail
03-25-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اعمل عن تداول الفضه او المعادن بشك عام اخى الكرمي انا اتعلم تداول العملات فقط
واتمنى لك التوفيق اخى الكريم وتقبل مرورى

zeze2017
03-25-2017, 23:59
https://www.youtube.com/watch?v=pdpjRw8-w6U

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------استراتيجية عام 2017 وهي من اقوى الاستراتيجيات التي تساعدك على تحديد الاتجاه في سوق الفوركس(ADX) ج1

Mr Fathy
03-31-2017, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا رايى ان بلاش الشغل على الفضة ولا الدهب يا زعيم لان فى كلام كتير عليهم من ناحية الحرمانية فى الشغل عليهم فى السوق

joseph2
03-31-2017, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بارك لله فيك اخي و شكرااااااا

Mohamed Youssef
04-09-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اخي الكريم
لا افضل التداول على المعادن اطلاقا
أنتظر منك مزيد من المشاركات الجيدة مثل هذا
بالتوفيق تقبل مروري وتحياتى

amirak
04-23-2017, 01:41
مشكوراخي على طرحك لهادا الموضوع الهام والمفيد واتمنى من الله ان يجازيك خير الجزاء
وتقبل مروري

fayadansakr
04-23-2017, 02:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
هي يختلف تداول الفضه و الزهب عن بعضهم البعض ام ماذا يا صديقي العزيز

zakija
06-21-2017, 13:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
06-21-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم هذا المعدن الثمين يجلب الكثيرين للتداول عليه ولكن ارى ان تحليله صعب جدا كما ان سعره في تغيير دايم ويعاني اللااستقرار.

نورالدين
06-21-2017, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا أخي الفاضل على هذا الموضوع و الأبداع رائع في شرحك للموضوع جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

Mohammed Darwish
06-21-2017, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذةلاخبار المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
سؤس

yousee
06-21-2017, 14:38
هل هناك في هدا الفوركس من يتدAول الفضة لأنه أغلب الناس أرى أنهم يتداولون فقط العملات ولم ارى من قبل من يتداول الفضة

Elkorchi
06-21-2017, 18:16
تقبل مرورى

asmaamagdy2
06-21-2017, 18:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفضة من الصفقات المهمة التى تتداول عاليها فى السوق التجارى وياتى اكيد بعد الذهب

Nony
06-21-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم المستثمرين عادة مايفضلون الفضه لانها اكثر استقرارا واقل تقلبا ولكن التحركات عليها سريعه و خطيره ان اخطأت التحليل ستصبح العواقب وخيمه

Karim Atef
06-21-2017, 18:47
عالمستوي الشخصي انا اري تداول الفضه والذهب لا انصح بهم لان السبريد فيها كبير جدا
وهذا يعتمد علي راس مال كبير وكل واحد وتفكيره في التداول واختياره لازواج العملات او السلع

m7med
06-21-2017, 18:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل ان اقوم بالتداول علي الشهب لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

forexman11
06-21-2017, 19:20
بصراحه انا لا اتناول على الفضة نهائيا ويجب ان الكثير من ذوقك والوان تداول العملات في شبهات حرام وعلينا ان نبعد عن الذهب و الفضه في منصه التداول في شركه انستا فوركس هنتعامل ونتعامل مع العملات

kkk
06-21-2017, 19:24
اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اخي الكريم انا لا افضل يا اخي الحبيب التدلول في الفضه لانها حرام شرعا

peter2
06-21-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه مني لك وابعت اولا ثم ثانيا تجاره الفضه في سوق الفوركس تجاره تجاره تجاره الذهب شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وتقبل مروري اخي العزيز

bassoumy
06-23-2017, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع الخاص بالفضه ولكن انا بصراحه لا اتداول علي اي معدن لان بهما شبهات حرمانيه كثيره ..........

gadour
06-23-2017, 11:47
المتداولين القادمين إلى سوق فوركس يمنكهم التعود على الرسوم البيانية للعثور على أفضل نقاط الدخول. ولكن بالإضافة إلى تقرير موقع الدخول، على المتداولين فهم كيفية إدارة المخاطر عن التفاوض في التداول.

Ahmedsai
06-23-2017, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا أفصل الفضة لأنها تحترم توقعاتي أكثر عكس الذهب و يمكن توقع سيرانها
شكرا على الموضوع

drissou45
06-23-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك لجميع الاخوه,
اخي الغالي كلا حسب نضره وعلى حسب طريقته في العمل , انا افضل السوق المتحرك اكتر
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Marina101
06-23-2017, 17:08
موضوع جميل وغاية في الروعة حيث يقدم اهم الاشياء التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى

alatn123
06-23-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحقيقة انا لا احبذ المتاجرة على الذهب و الفضة لان السبريد عالي جدا و يمكن بسهولة ان نخسر مبالغ ضخمة , ايضا الحركة سرييعة جدا
بالتوفيق يا غالي

yousee
06-23-2017, 18:13
تداول الفضة متله متل تداو العملات أو الدهب يخضع إلى نفس القواعد التي يخضع لها كل الأسواق المالية ولكن يوجد من يقول أن له إسترتجية مختلفة عن الأسواق الأخرى ولكن هدا لا يهم

forexman11
06-29-2017, 03:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا اتدخل على المعادن تماما مثل الذهب والفضه لانها فيها شبهه حرام وهى فيها التعامل في شيء من الحرام في سوق الفوركس علينا ان نبعد عن الحرام

emadomda
04-08-2018, 00:30
كما ترى، هناك الكثير من الأمور التي يجب التفكير بها عند إختيار شركة الفوركس. و لكن، من خلال إتباع هذه الإرشادات البسيطة، من المفترض أن تتمكن من تقليص القائمة و تفادي شركات الفوركس النصابة نوعاً ما. الكثير منها يعتمد على التفضيلات الشخصية كذلك، و ما هي إحتياجات التداولية و رغباتك. على سبيل المثال، قد ترغب في التداول بزوج الدولار الكندي/الين الياباني، و هو السوق الذي لا يتوفر دائماً من جميع الوسطاء. ربما تفضل التدول على منصة MetaTrader5 أو غيرها، و بالتالي تتجنب أي شركات لا تسمح بالتداول إلا من خلال منصاتهم الخاصة أو منصة MT4. كما ترى، التفضيلات لها دور هام في هذا الأمر. و لكن من خلال الإنتباه إلى المواضيع المهمة بشأن التشريع و الرسملة كذلك، سوف تجد الشركة المناسبة لك

annas
04-08-2018, 02:23
انا عمري ماتاجرت في الفضة ولكن
جرب الذهب وخسرت فيه للاسسسسف

muhammdmr
04-08-2018, 11:07
احسنت اخي الكريم الفضه تعتبر من المحاور الرئيسيه للاستثمار الامن في السوق رغم تعرض المتداول لدرجه مخاطره كبيره ايضا اثناء تداولها الا انها بتعبر عن حركه تداول الذهب في نفس الاتجاه ويعتبروا كانهما من جنس واحد او فصيل واحد في حركه سوقهما في التداول لكن اعتقد ان الذهب اكثر امان من الفضه في التداول لان فروقات سعر الفضه عاليه جدا تعرض المتداول لدرجه عاليه جدا من المخاطر في تحقيق ارباح عاليه جدا

noureddineelachabi
04-11-2018, 11:01
موضوع في غاية الاهمية بارك الله فيك اخي الفاضل ,رغم اني لم اسبق وان تداولت عليها من قبل لكن اضن انها متل الدهب في التداول

ehabbob
04-12-2018, 02:56
اخى العضو الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني هذا الموضوع كتير وذلك لانى لم افكر ابدا التداول بالفضه ولكن سوف اجرب على حساب ديمو وارى تفاعلى معها
والله ولى التوفيق

forone
04-12-2018, 05:03
الفضه بتمتاز بالثبات السعرى ودا افضل مافيها بس المشكله احيانا بتعمل تحركات كبيره جدا والاسبريد بتاعها كمان يعتبر عالى نسبيا عموما لو المتدوال هايظبط طريقة تدواله وحجم العقد هايكون فيها ربح كويس