PDA

View Full Version : تعلم

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 13:50
تعلم

التعليم هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية, فانك ستصل لمستوى هذه النخبة بشكل اسرع كلما تحصلت على تعليم راقي في تجارة الفوركس. خذ وقتك لاستعراض الخيارات المختلفة قبل ان تقرر بشان الجهة التي يمكنك الوثوق بها في الحصول على احتياجاتك في التعلم. حضور ندوات الفوركس سوف تساعدك في اختصار منحنى التعلم الخاص بك وبشكل جذري.

- واصل التعلم

حتى يمكنك الوصول ومن ثم المحافظة على اكتساب قدرات فائقة في مجال الفوركس, فانه سيتعين عليك دائما ان تضيف الى قاعدتك المعرفية. يجب الا تتوقف محاولات تعلمك بتاتا. وفي واقع الآمر, فان احد النقاط الرئيسية التي يجب اخذها في الاعتبار عند بحثك عن احد دورات الفوركس هو ما اذا كانت ستتيح لك امكانية مواصلة التعلم. فمن الرائع دوما ان تحتفظ بعلاقة لا تنقطع مع الشخص أو الاشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تحقيق اهدافك المرجوة.

ما يفصل المتداولين المحترفين عن غيرهم هو بالأساس رغبتهم وقدرتهم على ان يحتفظوا باستقلاليتهم. فعدد كبير من المتداولين يفضلون الاعتماد على التوصيات او انظمة التداول او الاستراتيجيات او اي شيء اخر سمه ما شئت. وهؤلاء الذين يتخذون هذا المنحى, لا يمكن تقييم درجة احترافيتهم سوى بذات قدر الاشخاص الذين اسلموا لهم انفسهم.

المتداول المحترف هو من سيكون القائد والفائز دوما. فقرارات هذه النخبة من المتداولين يتم حسابها وتحليلها بدرجة اقرب الى الكمال. فهم سيتخذون القرار دونما تردد وسوف يتعاملون مع نمو حساباتهم بطريقة محددة سلفا وأيضا لا ينقصها الذكاء. ارتفع بأسلوب تجارتك الى مستوى هؤلاء وسوف لن تندم ابدا

ahmed2521983
06-11-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق الفوركس من الاسواق الدائمة الاضطراب والتقلب ولذلك يجب قراءة موضوعات أكثر عن الفوركس والاستمرار فى تعلم طرق الربح منه .
تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نعم اخى الكريم فكل يوم نكتسب الخبرة والمعلومات من تعلم الفوركس فلا يوجد احد كبير على التداول بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

drissou45
06-11-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم التعلم لا ينتهي وان تعلم اي شيء سيفيدك في التداول الفوركس
تقبلو مروري , تحياتي لكم

abdelmadjid41
06-11-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا قلت الصواب فالتعلم من احسن وافضل وابسك الطرق للوصول الى اي مبتغى

mourad93
06-11-2016, 19:03
السلام عليكم
أخي الكريم شكرا لك ماخي بارك الله فيك و كما يقال اقرا اكتر ترى اكتر فالفوركس مجال اوسع يحتاج الى علم و معرفىة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

الصبر
06-11-2016, 21:27
شكرا اخي على طرحك لهذا الموضوع المفيد جدا و على جهدك الكبير في تطوير هذا المنتدى اولا
و تطوير خبرات المبتدئين ثانيا
شخصيا استفدت من خلال الردود في هذا الموضوع و انتظر المزيد من المشاركات الفعاله
تقبل تحياتي اخي الكريم

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم التعلم لا ينتهي وان تعلم اي شيء سيفيدك في التداول الفوركس
تقبلو مروري , تحياتي لكم

akram mohamed obaid
11-25-2016, 17:58
مشكور اخي الكريم على هذه المواضيع التي تنشرها من خلال هذا المنتدى فعلا ان التعلم والاستمرار في التعلم هو سلاح المتداول لأن التعلم لايقف عند حد معين فالسوق كبير ويحتاج إلى المزيد والمزيد لكي تصل إلى درجه كبيره من اكتساب الخبره والمهاره

tazi larbi
11-25-2016, 23:31
السلام عليكم موضوع جيد اغي فالتعلم هو الطريق القصير والمختصر للوصول الى ارباح وتكوين ثروة فقط امشى خطوة خطوة لكي تبقى ثابت في السوق ولا تتوقف عن التعلم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
11-25-2016, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب قراءة موضوعات أكثر عن الفوركس والاستمرار فى تعلم طرق الربح واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

Samira shabban
11-26-2016, 00:03
اخى الكريم شكرا لك على نصائحك المفيده لكل متداول فى للفوركس حيث يجب عليه دائما التعلم واخذ الخبره والمهاره لاستخدام كل ادواته ومصطلحاته واتمنى لك مزيد من النجاح

michael1
11-26-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمهاللة وبركاته اخى النبيل
من الممكن ان تستفيد من المواضيع هنا فى المنتدى لكى تتعلم الكثير
عن الفوركس والتداول ايضا وهنا سوف ترى الكثير منها

Bassem Hassani
11-26-2016, 03:04
التعلم هو مفتاح الربح .. نعم التعلم هو الطريقة الوحيدة التى تهيأ لك الإستمرار فى السوق .. ولكن هل التعلم هو الوحيد
الذى يجعلك تستمر فى النجاح .. لأ .. هنا ما هو أهم من التحليل .. وهو العامل النفسى .

ebn masr
11-26-2016, 05:43
التعليم اساس النجاح والاستمرارية فى اى ماف مهما ان كان سواء الفوركس او غيره علشان كدة لازم اننا نتعلم ونتدرب لانه ماينفعش اننا ندخل اى حاجة بدون تعليم

zizoo99
11-26-2016, 07:41
بالفعل يا اخى حتى تصبح محترف لابد لك من ان تصبح مستقل فى اتخاذ قراراتك بنفسك و لكى تصل الى هذه المرحلة لابد لك من التعلم و ان يكون لديك قابلية للتعلم و التطوير المستمر

waelmma
11-26-2016, 08:21
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى العزيز على هذا الموضوع والحقيقة انه
كلما زادت خبرتك فى التعلم كان هذا افضل وخبرتك بتزيد ان شاء الله

محمد صلاح
11-26-2016, 11:23
اكيد طبعا اخى العزيز عندك حق لان التعلم ليس له سن وليس له وقت وان الواحد مهما وصل من علم فى اى مجال ولسي الفوركس فقط هو فى حاجة الى المزيد من العلم

big.pharaoh
11-26-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اجمل ما في التعلم انه ليس له سن معين. والرسول صل الله عليه وسلم اوصانا بطلب العلم

sob81
11-26-2016, 12:07
تعلم بالفعل اخى يجب على المتاجر التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس فى التتداول ومعرفة كيفية الدخو لفى الصفقات واختيار الاماكن الجيدة فى
الدخو لالى الصفقات وايضا الخروج من الصفقات

ebn masr
01-07-2017, 23:47
مهم جدا التعليم لكل امور واعمال اى مجال مش بس التداولات فى العملات علشان كدة لازم وضرورى اننا نتعلم ثم نتعلم ثم نتعلم ولا بديل عن التعليم

Samira shabban
01-08-2017, 01:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الاستراتيجيه الناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

alonsoo
01-08-2017, 08:05
بالفعل اخى الفاضل فان التعلم والبحث عن العلم امر واجب فى شريعتنا الاسلامية قل هل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون . سبحان الله العظيم فعلا ربنا يوفق ان شاء الله تعالى

ahmed_sawalhy
01-08-2017, 09:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم ان العليم افضل شي في هذا المجال
لكي تكون متتداول جيد يجب ان تفهم
وشكرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع

ahmed samaha
01-08-2017, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التعلم هو اساس اي مجال فالجهل بالشئ يؤدي الي الوقوع اما التعلم فيجعلنا نقف علي ارض صلبه شكرا لك

Mustafa gamal
01-08-2017, 13:12
التعلم المستمر من الأخطاء هو الوسيلة الوحيدة لمتاجر الفوركس المبتدئ كي يصبح متاجر محترف في سوق الفوركس الصعب تحياتي لك

tamermosa
01-08-2017, 14:34
بالفعل اخى الفاضل فالتعلم الجيد و التعلم المستمر هما السبيل الوحيد للصمود في هذا السوق الصعب . كما ان التعلم الممتاز سبيلك للاحتراف و تحقيق ما تريد

Mr Fathy
01-08-2017, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا ليك يا زعيم على افادتك لينا بالعلم والتعلم تتقدم الامم وبالعلم والجدية نقدر ننجح فى الفوركس ان شاء الله

maryam1
01-16-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

sinaa
01-16-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نعم اخى الكريم فكل يوم نكتسب الخبرة والمعلومات من تعلم الفوركس فلا يوجد احد كبير على التداول بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

magdy mahmud
01-17-2017, 01:33
كم انت رائع اخي الحبيب احمد عبد الباسط مواضيعك دائما اكثر من رائعة طبعا اهم شى لكي تصل اي اهدافك في الفوركس هو التعلم والاستمرار في التعلم

ahmedmahmoud2017
01-17-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذه المقاله المفيده وارجو افادتنا نحن المبتدئين بالمزيد فى الففتره المقبله وجزاك الله خيرا

aki
01-17-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .التعلم هو الوسيلة الوحيدة لتعلم مجال الفوركس وفالمتداول الناجح هو من يتعلم من اخطائه
فمجال الفوركس مجال واسع ودائما تطرا مستجدات لذا على المتداول ان يكون لديه قدر كافي من المعلومات لمجارات السوق.

bassem forex
01-25-2017, 20:16
لاشك في ان سوق الفوركس يحتاج الكثير من التعلم والعلم فهو مجال كبير جدا وضخم مهما تعلمت فانت محتاج لانه كل يوم تطلع مؤشرات وتنزل مؤشرات وتضهر استراتجيات وتسقط اخرى

سيد2017
01-25-2017, 20:41
يجب ان تكون مرن يا اخى فى التعامل مع الفوركس واان تقوم بتطوير الاستراتيجية التى تعمل بها فى التداول ولا تقف عند طريقة معينة فى التداول ولكن يجب ان يكون لك اسلوبك الخاص فى التداول اثناء حالات السوق يا اخى مهما كانت

skylol
01-25-2017, 20:46

بالفعل التعلم هو اهم الطرق لتعلم المتاجرة على الفوركس ولاكن التعلم ليس الطريقة الوحيدة فقط بالتعلم دون التطبيق لن يفيدك يجب ان يقترن التعلم بالتجربة

amine bajjou
01-25-2017, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم العلم و التعلم هو اهم شيء في الحياة و هو السبيل الى النجاح في كل مجالات الحياة سواءا الفوركس او اي مجال اخر كان فالعلم مهم جدا

a7medsedik
01-25-2017, 21:20
كما قال ابو طه حسين العلم بحر لا ساحل له - عليك ان تتعلم الفوركس ولا تتوقف فالفوركس علم مرن ومتغير يوما بيوم ويحتاج الي معرفة متراكمة وهذه المعرفة هي التي تسبب الخبرة

Rozeta
01-26-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......الفوركس هو ان تقوم بتطوير الاستراتيجية التى تعمل بها فى التداول ولا تقف عند طريقة معينة فى التداول ولكن يجب ان يكون لك اسلوبك الخاص فى التداول اثناء حالات السوق

---------- Post added 01-26-2017 at 12:14 AM ---------- Previous post was 01-25-2017 at 10:45 PM ----------

نعم اخي فالتعليم هو اقصر طريق وافضل شي لكسب الخبره والمهاره في الفوركس وفي الحياة عموما لتصل لهدفك

بدر اشطيبي
01-26-2017, 01:21
فعلا اخي التعلم هو سر النجاح في الفوركس و بالتالي يمكن ان
يستأنس المتداول بالفيديوهات على المنتدى او اليوتيوب شكرا على الموضوع

magdyezzat
01-26-2017, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم
" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير

doaa sary
01-26-2017, 17:26
صحيح
التعلييم هو البداية
للجمييع
التعليم مش الدخول سريعا ف الحساب الحقيقى بدون معرفة وخبرة سابقه
وتتدرب ديمو فترة
بالتوفيق والارباح للجمييع

Mony Ezzat
02-05-2017, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
صح حضرتك عندك حق التعلم فعلا اقصر الطرق للنجاح ولازم اننا نسخر وقتنا كله للتعلم لانه مهم اوي

grow
02-05-2017, 00:54
ممتاااز جدا يا اخي الفاضل
هو دا اللي بقول التعلم والخبره لهم اكبر دور ف التداول وهو انك هتربح اكيد
بارك الله فيك انتظر منك المزيد

waelmma
02-05-2017, 09:09
:yahoo::accute::yahoo: التعلم اخى الفاضل هو اهم شىء
وخد اى معلومة تجدها فى طريقك وطبق اللى اتعلمته على الحساب التجريبى

محمدفؤاد
02-05-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم
تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير
تقدر تبدأ وتتعلم منها

ahmedm
02-05-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالفعل اخي احمد وهذا ما انصح به دائما يجب ان نتعلم بشكل جيد جدا بالاضافة الي عمل حساب تجريبي لنقوم بتطبيق ما تعلمناه نظريا بطريقة عملية ونسهل علينا الامور عند البدء في الحساب الحقيقي

aboeluosr
02-05-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة معك حق اخى التعلم الجيد يجعل المتداول يستوعب كل الخطوات
والخيارات بسرعة مشكور على هذا الموضوع وننتظر منك المزيد

ashmawey
02-05-2017, 13:04
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-05-2017, 13:22
السلام عليكم
التعلم هو اقصر الطرق لتحقيق النجاح فالفوركس فيجب تعلم كثيرا على العمل بالفوركس ومعرفه استراتيجياته وكيفيه العمل به حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها

muhammad ismail
02-05-2017, 13:37
طبعا التعلم ده اه اهم حاجه فى الحياه وخصوصا مجال زى الفوركس لازم تتعلم كويس جدا وتقرا كتير عن المجال وتبحث
عن مصادر تفيدك وتكتسب خبرات وتتداول بيها وتحقق ارباحك

lbebulk
02-05-2017, 13:56
شكرا أخى الكريم على الموضوعات المفيدة التى تقدمها لنا من وقت ألى أخر
وأسنتمر فى طرح المزيد من الموضوعات القيمية التى تفيد الاعضاء
أعضاء منتدى فوركس العرب الغالى

big.pharaoh
02-05-2017, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التعلم هو اقصر الطرق للربح ومن خلال التعلم الجيد يمكنك انك تقدر تحقق ارباح عاليه مع الوقت ومع الاستمرار في التعلم

marwan emad1
02-05-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم
احب اولا ان اشكرك علي هذا المجهود المبذول لاجلنا نحن اعضاء المنتدي نعم اخي التعلم له دور كبير في استخدام الفوركس وسوف يحل بطاله ف العالم العربي ان شاء الله
تقبل مروري

zaheralwan
02-05-2017, 14:03
لكي تنجح في سوق الفوركس وتكون محترفا يجب عليك ان تتعلم وتقرا وتدرس سوق الفوركس فالطن والتخمين والتداول صورة عشوائية لا بفيد وان تحقق الارباح التى تطمح اليها.

antr
02-11-2017, 15:00
صحيح اخى بالفعل ان التعلم المستمر هو الضمانه الوحيدة فى ربحك من هذا السوق بشكل شبة مستمر حتى تقدر تربح لان السوق فى تغير مستمر ولابد من مواكبة هذا التطور

Samira shabban
02-12-2017, 00:44
انا اتفق معك أن التعليم هو أساس الفوركس
لكى تستطيع المهاجره وتحقيق الارباح يجب عليك فهم
كل مايتعلق بالفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا
التدريب على الحساب التجريبي...
وشكرا

ابوعلى
02-12-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه التعليم والتعليم والتعليم علشان الواحد ينجح ولازم البعد عن لطمع والالتزام اكيد وادارة راس لمال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

Samira shabban
02-14-2017, 00:24
السلام عليكم
اتفق معك اخى الكريم فى أن الفوركس يحتاج الى متابعه الدراسه والتعلم وايضا التدريب على الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة والمهاره
وتجربه الاستراتيجيات المختلفه....

zakariacr07
05-20-2017, 09:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للنجاح في الفوركس يجب التعلم جيدا و كسب الخبرة و كذلك وضع خطة و العمل على إنجاحها بالإجتهاد

abdou5678
05-20-2017, 09:27
اتفق معك اخى العزيز فى اهمية التعليم فى مجال الفوركس و كل مجالات الحياة فاى شئ جديدة فى حياة الانسان ياخذ وقت فى تعلمه
فكم من الوقت اخذنا مثلا لتعلم القراة و كذلك قرات الشرت تحتاج ان نبذل الوقت و المجهود لكى نتعلمها

cladiator2007
05-22-2017, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

عبد الرحيم رافا
05-22-2017, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري من ان تتعلم في سوق الفوركس يا اخي الفاضل يجب ان لا تبخل و تقول خلاص انا فهمت و تخاطر باموال حقيقية

مصطفي السيد
05-22-2017, 15:45
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هناك بعض الناس لا يريدون ان يبذلوا اي مجهود
بل يكتفون باخذ بعض التوصيات التي قد تعينهم اليوم اما الاستمرار فهو للمجتهدين فقط

Khalid123
05-23-2017, 17:04
من اكثر الاشياء الشائعه التي تسبب الخساره هي التعلم قليلا جدا والظن بأن الشخص قد تعلم
وانا اعتقد ان التعليم في الفوركس ليس له نهايه
فيجب ان تتعلم وتتعلم وتتعلم حتي تتنتهي في الفوركس
شكرا لك
تقبل مروري

عاطف محمد
05-23-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوق الفوركس من الاسواق الدائمة الاضطراب والتقلب ولذلك يجب قراءة موضوعات أكثر عن الفوركس والاستمرار فى تعلم طرق الربح منه . تقبل مرورى

Rozeta
05-24-2017, 21:27
طبعا اخي عندك حق فالفوركس يحتاج الي تعلم وصبر ومجهود ايضا فاتمني ان الجميع يقوم بدراسته اولا

Hamza El36
05-25-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا بد من التعلم فبل البدؤ في التداول.................
أيضا التعلم لا ينتهي ما دام التاجر يتداول في الفوركس...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله..
وتقبل مروري...
تحياتي لك...

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 18:43
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب والمنسق انا كان قد استفدت كتير من الطرحه ومازلت بستفاد من الاخوه في المنتدى العظيم والله الموفق والمستعان للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

nour3iny
05-28-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التعليم هو افضل طريق للوصول للنجاح واتمنى ان تكون قد تعلمت من الكتاب الذى تقوم بوضع مشاركات لنا منه تقبل مرورى

hooda
07-06-2017, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو اقصر الطرق كي تنضم لصفوة متداولي الفوركس. وبغض النظر عن اهدافك النهائية بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

mohamedgharieb
07-06-2017, 06:03
اخي الحبيب ّ
عندك حق بالتاكد يجب علي كل المتداولين كثره التعلم والخبره والمعرفه للوصول الي النجاح
تقبل مروري

zunebha
07-06-2017, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هناك المثير من المبتدئين يضنون انه بمجرد الدخول بالفوركس يحققون الترباح وهذا غلط لان الفوركس يحتاج الى تدريب وتعلم يومي لا يتوقف وكل يوم جديد.

Hossam Abdo
07-12-2017, 22:11
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب