PDA

View Full Version : تعريف السبريد فى الفوركس

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 14:50
السبريد في الفوركس الهامش الربحي في الفوركس: الأساسيات للمبتدئين ,مما لا شك فيه هو أنه عند تنفيذ ابسط الصفقات, على الشخص أن يفهم معنى وهدف الهامش الربحي في الفوركس. ففي النهاية, هذا الموضوع مهم للمتداول وللوسيط على حد سواء. وكما يقول البعض, تحقيق النجاح هو ببساطة استغلال الهامش الربحي. وبشكل خاص, على المتداول مراقبة الهامش الربحي لضمان حصولهم على أفضل الصفقات الممكنة. وباتباع نفس المنطق يهتم الوسطاء بهذا الجانب المهم من نشاطات تبادل العملات لأن ربحهم يعتمد على قيمتها. واذا اردت التعرف أكثر على الهامش الربحي تابع القراءة.

وكما هو مضمن في العنوان أعلاه, على كل المبتدئين قضاء وقت كافيي لتجميع المعلومات حول الهامش الربحي. أوعلى الأقل, التعرف على تعريف هذا المصطلح. يتعلق الهامش الربحي بالفجوة بين سعر العرض وسعر الطلب لزوج من العملات, وكل وحدة اختلاف يشار اليها بالنقطة (pip). في الحقيقة, سيكون من المثالي توضيح هذا بمثال. اذا كان سعر العرض لزوج العملات يورو/دولار يساوي 1.3401 وسعر الطلب 1.3403 في هذه الحالة الهامش الربحي هو نقطتين بامكانك فتح حساب فوركس تجريبي مجاني للتمكن من الفهم التطبيقي الصحيح لهذا المصطلح.

ahmed2521983
06-11-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى الكريم على الموضوع الجميل السبريد فى الفوركس هو الفرق بين سعر العرض والطلب لزوج معين من العملات
تحياتى

drissou45
06-11-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم على شرخ السبريد رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

shadea1991
06-11-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً اخى الكريم على الموضوع الجميل السبريد فى الفوركس هو الفرق بين سعر العرض والطلب لزوج معين من العملات
تحياتى

bahoma310
06-11-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هي العمولة التي تاخدها الشركة من كل صفقة تدخلها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:05
تعريف للاسبريد ممتاز و يختلف الاسبريد من العملات الى المعادن و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة و نامل المزيد فى المستقبل باذن اللة

NAbIL33
06-19-2016, 05:07
شكراً اخى الكريم على الموضوع الجميل السبريد فى الفوركس هو الفرق بين سعر العرض والطلب لزوج معين من العملات يختلف الاسبريد من العملات الى المعادن و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة و نامل المزيد فى المستقبل باذن اللة

algoddam
09-11-2016, 09:25
كل شركة في سوق التداول لها سبريد معين عن كل زوجين من الازواج الموجودة في الفوركس ومنه يكون ربح الشركة
اي ان الشركات لايكون ربحها في خسارة المتداول بل في السبريد الذي تاخذه عن كل صفقة مفتوحة وشكرا لكم

monim elkasass
09-11-2016, 10:09
السلام عليكم شكرا لطرحك لهذة النقطة المهمة قراءت قبل ذلك هذا المصطلح الهامش الربحى ولم افهم ما معناه الان بالتاكيد الهامش الربحى هو الفرق بين العرض والطلب وهو يحدد بالنقطة وكلما زاد الهامش الربحى زادت ارباحك هل هذا صحيح

Foreexx
09-11-2016, 10:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
نعم أخي الكريم الاسبيرد هو الهامش الربحي الذي تستفيد منه جميع شركات الفوركس ويختلف الاسبيرد من شركة لاخرى

algendy
09-11-2016, 12:26
بالنسبة للمتداولين فى الفوركس السبريد ليس هامش ربحى و انما هامش خسارة مؤقت ينتهى بدخول الصفقة فى منطقة الربح وانما السبريد هامش ربح لشركات السمسرة لان منها تحقق ارباح على الصفقات التى يتم فتحها

mourada
09-11-2016, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل السبريد بكل بساطة هو الفرق بين البيع و الشراء او الفرق بين ما يسمى العرض و الطلب و منه تربح شركات الوساطة

csebai12
09-12-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
شركة الوساطة تشتري منا و من البنوك بسعر الجملة و تبيعنا بسعر التفصيل كي تتمكن من خصد الفرق بينه و بين سعر البيع و بالتالي تخقق ربحا

بدر اشطيبي
09-12-2016, 21:33
السبريد هو مصدر دخل البروكر او الوسيط يجب اختيار الازواج
ذات السبريد المنخفض تحياتي بالتوفيق للجميع شكرا

amarflex22
09-12-2016, 22:08
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته السبريد فى الفوركس هو الفرق بين سعر العرض والطلب لزوج معين من العملات تقبل مروري و شكرا على المشاركة...

hussein1985
09-12-2016, 22:46
يعتبر السبريد هو المكسب للشركات الوساطة و انصح اى مبتدء اختيار الشركات التى
تحدد اسبريد معقول والذى يكون غير مبالغ فيه ويعتبر هذه الشركات معروفة للجميع

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 22:48
السبريد خو فرق اليعر بين يعر العرض و الطلب و هو يختلف من شركة فوركس لاخرى
شكرا اخي على عرض ا لموضوع تحياتي لك

Samirghatas
10-21-2016, 15:20
السلام عليكم اخى الكريم الاسبريد الشركة تاخذة عند فتح اى صفقة ولكن يختلف
من زوج الى اخر ممكن يكون على زوج اسبريد نقطة واحدة والاخر 3 نقاط بالتوفيق

saleh05
10-21-2016, 23:12

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mronei
10-21-2016, 23:58
السبريد هو ربح شركه الوسيط والمهم هنا انك تعرف انت هيناسبك ايه السبريد الثابت ولا المتحرك وعلى اساسه تختار شركه الوساطه الي ممكن تقدم لك ده بسهوله ويكون\
هنا في صالحك يعني تقدر تعمل جيدا

zizoo99
10-22-2016, 14:38
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فالسبريد طبعا هو من المعلومات الرئيسية التى يجب معرفتها قبل الدخول فى صفقة على زوج معين بالطبع هى قيمة قليله لكن من الممكن ان تجدها كبيرة مثلا تجد سبريد لازواج 2 نقطة و نفس الزوج فى شركات اخرى 10 نقط

bakdz
10-22-2016, 15:08
السبريد يعتبر كعلمولة تأخذها شركة الوسااطة من أي صفقة يدخلها المتداول في السووق و مثلا في شركة انستا فووركس في حسابات البونص نجد أن السبريد الخاص بأزواااج الدلار هو 3 نقاط.

youcef1905
10-22-2016, 15:15
السلام عليكم
السبريد هو الفرق بين سعر البيع و الشراء هو هامش ربح فورييدهب الس صانع السوق او الوسيط او مكتب صرافة العملة
و عليه فان هدين السعرين يعرضان علي شاشة الاسعار و تعتبر قيمة الفارق بينهم هو هامش ربح فوري يدهب الي شركة الفوركس

latraaa
10-22-2016, 15:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن ارى انه قد تم تقديم الكثير من المواضيع التي تتحدث عن الموضوع و التي ارى انه لا داعي للعمل على تكرار المواضيع مرة أخرى، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك

EMPROR
10-22-2016, 16:46
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
نعم أخي الكريم الاسبيرد هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع
وهو الهامش الربحي الذي تستفيد منه جميع شركات الفوركس ويختلف الاسبيرد من شركة لاخرى

naimoxforex
10-22-2016, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على طرح و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:41
الاسبريد باختصار شديد هو عبارة عن عموله تكون لصالح الشركه
الخاصه بالتدول وهى تختلف من شركه الى اخرى ومن موقع الى اخر