PDA

View Full Version : استراتيجية الطير المبكر Early Bird فى الفوركس

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 15:02
استراتيجية الطير المبكر Early Bird فى الفوركس

اعدادات الاستراتيجية :

الإطار الزمني : 1 ساعة .
زوج العملات : المفضل، EUR / USD و GBP / USD .
تعتمد هذه الاستراتيجية على تحركات سوق الفوركس وليس المؤشرات

قواعد التداول :

ويسمى نظام "الطيور المبكرة " لانه يتطلب ان يكون المتداول متواجد مبكرا ومتابع للسوق وذلك من الساعة 5:00 EST .

وذلك حتى يتمكن من العثور على أعلى ارتفاع و أدنى انخفاض للشموع من الساعة 00:00 EST 04:59 EST يجب أن لدينا 5 الشموع عن كل ساعة : 0، 1، 2، 3 و 4 .

الساعة 5:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة يتعين تحديد نقاط الدخول بحيث تكون متوسط اعلى ارتفاع لا يتعدى 5 نقاط وكذلك اقل انخفاض يجب ان يكون بنفس عدد النقاط

يتم تحديد الهدف الاول بحيث يكون +90 نقطة لزوج EUR / USD و +140 نقطة لزوج GBP / USD – وهذه ارباح جيدة جدا اذا نظرنا لمعدل التحركات السعرية اليومية لهذه الازواج

فكما هو معلوم ان متوسط الحركة السعرية لليورو / دولار فقط 110-120 نقطة و ومتوسط الحركة السعرية اليومية لزوج GBP / USD هو 180-200 نقطة.

اذا حققت الاستراتيجية الاهداف المحددة سيتم الحصول على ارباح ممتازة بشكل يومى علما بأن هذه الاستراتيجية تعتمد ايضا على عنصر الوقت بشكل كبير لذلك يجب إغلاق جميع المراكز المفتوحة الساعة 12:59 EST ( 01:00 EST )

وضع أوامر وقف الخسارة :

يتم وضع نقطة وقف الخسارة تحت ادنى اخر قاع تم تكوينه بعدد ثلاثة نقاط وذلك فى حال الشراء اما فى حالة البيع فيتم وضع نقطة وقفة الخسارة اعلى من اخر قمة تم تكوينها بعدد ثلاثة نقاط ايضا

ahmed2521983
06-11-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شكراً أخى الغالى على الموضوع الجميل والطرح الرائع والمعلومات القيمة والمفيدة والاستراتيجية الرائعة
تقبل مرورى

متداول خسران
06-11-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص استراتيجية الطير المبكر و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

shadea1991
06-11-2016, 18:07
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص استراتيجية الطير المبكر و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

nasr39
06-12-2016, 01:11

islam bahnsawi
06-16-2016, 11:48
الاطار الزمنى قصير جدا صديقى و لكن لو مربحة فلابد من التجربة و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

DadreamChaser
06-16-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
موضوع جدددد جدددد جميل
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى
بارك الله فيك وجزاك الله خير وتقبل مروري

رومانى
06-16-2016, 21:40
استاذ احمد دائما ما تتحفنا بموضوعات هامة واليوم وضحت لنا اساراتيجية رائعة ولكن
يعيبها شئ واحد فقط وهو الوقت المبكر ولكن يمكنا ان نجربها وشكرا على ما تقدمه للمبتدئين والخبراء ايضا.

harimeche
06-16-2016, 22:13
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا أخـــــي وشكراا لك على الموضوع

وعلى الإستراتيجية لكن لا ينفع تشرح إستراتيجية

بدون صور

مع التحية وبالتوفيق

الصبر
06-16-2016, 22:26
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع
التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم
وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

zakija
05-24-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

ahmed abdelmomen
05-24-2017, 00:29
شكرا اخي الكريم على هذه الاستراتيجة وهحاول تجربتها في اقرب وقت ممكن
وياريت اللي قدر يجربها يقولنا رأيه فيها ومدى دقة التوقعات يعني نسبة النجاح

M0hsenalawady
05-24-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
بصراحة معلومات قيمه ولكني اول مرة اسمع عن هذه الاستراتيجية ولكني سوف اقوم بدراستها ان شاء اللة

rayzigar
05-24-2017, 10:56
لا يمكن في رايي ينجح هذا الامر دوما او كثيرا يا اخي لانه ممكن الشموع تتخد ترند واحد ولا ترجع عن حركتها الاولى
ايضا ممكن تتواجد امور مفاجءة كاخبار قوية او بنك مركزي يضخ سيولة جديدة فلازم على الاقل عمل االستوب لوز

cladiator2007
05-24-2017, 11:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

amir anwar
05-24-2017, 14:14
السلام عليكم أخي . اخي اسمح لي ان اقول لك ان هذه الأستراتيجية جيدة و انا جربتها بعد الساعة ال 5
لكن لم تأتي لي بنتائج كبيرة لأني لم التزم بالشروط و من اهمها فريم ال4 ساعات تداولت عليه وتجاهلت فريم الساعة

zunebha
05-24-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم استراتجية جد منتازة احسنت الاختيار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hitman-97
05-24-2017, 16:00
شكرا اخي الكريم جاري تجربه الاستراتيجيه علي حساب ديمو اولا بالرغم من اني لا اؤمن بالاستراتيجيات لاكن ساجربها لعلها تغير رأي فلكل قعده شواذ
شكرا اخي الكريم مره اخره وجعله في ميزان حسناتك

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي لو كان لها فيديو اتمنى ان تعطينا اياه و يجب ان يكون هناك على الاقل صور توضع المعنى لهذه الاستراتيجية

nour3iny
05-24-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاستراتجيه تكون غير واضحه بدون صور لها وتحديد الكثير من النقاط الغير واضحه يتضح بالصور تقبل مرورى

hooda
07-22-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الإطار الزمني : 1 ساعة .
زوج العملات : المفضل، EUR / USD و GBP / USD .
تعتمد هذه الاستراتيجية على تحركات سوق الفوركس وليس المؤشرات بالتوفيق للجميع ياااااااارب. تقبل مروري

hooda
08-10-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله
نظام "الطيور المبكرة " لانه يتطلب ان يكون المتداول متواجد مبكرا ومتابع للسوق وذلك من الساعة 5:00 EST .

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي العزيز انا اري ان هذه الاستراتيجية جيده جدا ويمكن ان تكون ذا فائدة ومنفعه لدي الكثيرين من من يتداولون في سوق الفوركس فوضع الاستراتيجيات من اهم عوامل النجاح في الفوركس لذلك يجب علي الجميع معرفه افضل الاستراتيجيات والعمل بها

anas ahmed
08-10-2017, 19:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الطير المبكر في سوق الفوركس
و تقبل مروري

tahar2015
11-25-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لماذا هذا الاسم الغريب على كل حال يجب تجربتها لفترة طويلة قبل الحكم عليها
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

ehabbob
11-26-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم هذا موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا وشكرا لمجهودك وتعبك فى نشر هذا المحتوى
والله المستعان

amine saddiki
11-26-2017, 01:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل موضوعات هامة واليوم وضحت لنا اساراتيجية رائعة ولكن
يعيبها شئ واحد فقط وهو الوقت المبكر وشكرا و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexone1
12-10-2017, 15:39
اجدد اسماء كثيره الاستراتيجيات التي تكون موجوده في سوق الفوركس و من اهم هذه الاستراتيجيات البرايس اكشن و يجب علينا استخدام اي استراتيجيه على العمل من خلال التعامل على الحساب التجريبي الاول وحين النجاح يتم العمل في حاله الحساب الحقيقي باموال حقيقيه

Sofien
12-13-2017, 19:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على الطريقة وأنا حالياً منغمس في تحسين طريقة عمل معينة
حين أتفرغ منها قد أعطي لطريقة الطير المبكر محاولة ، شكراً على اموضوع

zouga91
12-13-2017, 20:35
سلام عليك اخي شكرا على مجهودك لكن يااخي ومعذرة عن تدخلي يكفي من كثرة استراتجيات بلا معنى هل تعلم ان سبب فشل العرب في هذا المجال هو كثرة استراتجيات بلا فائدة يااخي ركز على مدرسة واحدة معروفة وتعلمها جيدا سوف تنجح اضف اليها ادارة راس المال وادارة الصفقات وتحديد دائمانسبة خسارة المقبولة هكذا سوف تنجح بالتوفيق للجميع