PDA

View Full Version : الكثير من الاخوان لا يعرفون سبب هبوط اليورو

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 15:24
السلام عليكم
الكثير من الاخوان لا يعرفون سبب هبوط اليورو
بسبب عدم متابعتهم للاخبار ومنشغليين بمتابعه كروبات تلكرام والوتس اب ولا يعلمون ماذا يحدث في السوق
دراغي: السياسة المالية وحدها لن تكون كافية لإنهاء مشاكل منطقة اليورو
صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراغي” اليوم الخميس ، أن سنوات النمو الضعيف تسببت في تآكل إنتاجية منطقة اليورو مما يزيد من خطورة تضرر اقتصادها لفترة طويلة.
وأكد “دراغي” في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي ببروكسل، أن السياسة المالية وحدها لن تكون كافية لإنهاء المشاكل المتعلقة باقتصاد المنطقة بأثرها.
وقال إن هناك أسبابا سياسية مفهومة لتأخير الإصلاح الهيكلي، إلا أن الأسباب الاقتصادية لذلك قليلة، مشيراً إلى أن تكلفة التأخير ستكون “مرتفعة للغاية”.
وأضاف دراغي: “لن ندع التضخم ينال من أهدافنا أكثر من ذلك في ظل العقبات التي نواجهها، ما يعني تكريس كل المجهودات لضمان عودة الإنتاج للنمو قبل أن تتسبب المعدلات المنخفضة في أضرار طويلة المدى

ahmed2521983
06-11-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى علىالتوضيح وفعلاً انشغل الكثير عن تحليل السوق بالاكتفاء بالتوصيات
تقبل مرورى

mohamed helmy
06-11-2016, 16:20
الله يفتح عليك يا أستاذنا الكبير والقيم فى معلوماته شغل كبير ومجهود عالى إن شاء الله ، يستفيد به ومنه ، كل من وأود أن أؤكد : لابد من القراءة بتفهم واستيعاب ، ولا مانع من إعادة القراءة للوصول للفكرة بشكل صحيح :d ، ثم العمل بها بشكل سليم ودقيق .. لأن الفيبو يحتاج دقة فى رسمه تمنياتى لك بالتوفيق والتقدم دوماً وشكرا ياكبير رمضانك كريم

0o0KaRiM0o0
06-11-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم تصريحات رؤساء البونك المركزية مهمة جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

الصبر
06-11-2016, 17:01
الطمع من اسباب الخسارة فى فوركس وهم اساس فى خسارة كثيرة من الناس مبالغ طائله والثقه الزائدة هى التى تعطى المداول الغرور لصبح جشعا وطماعا ان يكسب المزيد ;شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن اسباب الخساره فى الفوركس يا اخى

dora1
06-14-2016, 20:34
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

رومانى
06-14-2016, 22:44
بصراحة لم اعتمد فى التداول على الاخبار حتى ان تابعتها لابد ان ارجع الى التحليل الفنى
ايضا ولا استطيع اخذ قرار عكس ذلك ولا اعرف بالضبط وقت صدور الاخبار فهل لها ميعاد ثابت .

iheb777
06-14-2016, 22:45
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

alasfarahmad
06-14-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم، اعتقد أن كل العملات تخضع لتأثير الشروط الموضوعية والشروط الذاتية المرتبطة بها، ومن الطبيعي أن يرتفع اليورو تارة وينخفض تارة أخرى، فالسوق لا يعرف الثات ولا الاستقرار بالنسبة إلى عملة من العملات، حتى الدولار نفسه، وحتى الذهب، فتارة في صعود، وتارة في هبوط، مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق.

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

amarflex22
06-25-2016, 23:52
شكراً أخى الغالى علىالتوضيح وفعلاً انشغل الكثير عن تحليل السوق بالاكتفاء بالتوصيات
تقبل مرورى..............

youssef el hanafi
06-25-2016, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
إذن، ما هو سبب الارتفاع في سعر صرف اليورو مقابل سلّة العملات الأجنبية ؟
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Ahmed.Arabie
06-26-2016, 00:03
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عندك حق والله متابعتنا لقنوات التليجرام للاسف اثرت بالسلب على متابعه الاحداث ولكن ان شاء الله نتابع الاحداث والتطورات اول باول
شكرا لك اخى الكريم على تذكيرنا ومحاولة توصيل هذه المعلومات لنا

rehaiem107
07-01-2016, 20:34
السلام عليك اخي الكريم
بصراحة لا أنصحك بالتداول على الأخبار كما انصحك بالتحليل الفني
تقبل مروري تحياتي لك

zizoo99
07-01-2016, 20:42
شكرا احى الكريم
منطقة اليورو عموما ملئية بالمشاكل و اهمها القروض المتجهة لقبرص و خروج انجلترا مؤخرا من الاتحاد الاوربى يعنى فى يوم من الايام هنلاقى اليورو سعره اقل من الدولار خاصه ان قبرص على حافة الافلاس

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله عشان كده اخى الفاضل التحليل الاساسى المبنى على الاخبار الاقتصادية لا يقل اهمية ابدا عن التحليل الفنى

hs123
07-01-2016, 21:50
هلا
الاخبار التى تصدر عن المستر دراغى نتابعها جيدا لانها تكون اخبار موثرة جدا فىا لسوق الخاصة العملات

شكرا

elnoby
07-01-2016, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع الرائع اخى الكريم ولك الحق فيما تقول
لابد من القراءة بتفهم واستيعاب ، ولا مانع من إعادة القراءة للوصول للفكرة بشكل صحيح ، ثم العمل بها بشكل سليم ودقيق .. لأن الفيدبو يحتاج دقة فى رسمه تمنياتى لك بالتوفيق والتقدم دوماً وشكرا ياغالى رمضانك كريم

SHA3RAWY
07-01-2016, 22:20
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع التى استفدت منه كثيرا كنت ابحث عنه كثيرا وخصوصا عن هبوط اليورو !!
حتى وجدته وكانت الفاظه واضحة وشرحه مميز انتظر المزيد من حضرتك
تقبل مروري

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك وخصوصا هبوط اليورو ومن الجميل انك اوضحت اسباب هبوطه
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
موضوع ولا اروع مشكور على ذلك يا اخي الكريم فهو يتطرق الى عمود التداول و هو كيف يمكن للانسان ان يتحكم في نفسه دون الوقوع في الميزاجية لانها سبب من اسباب الخسارة
ومن اسباب الخساره ايضا عدم معرفه تاثير الاخبار علي اليورو او العملات عموما
تقبل مروري

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا
بما قدمته عن هبوط اليورو والاسباب المثره علي ذلك وكيفيفه التعامل مع هذا الخبر
التوفيق من عند الله

analyst
07-01-2016, 23:36
فعلا اخي الكريم وهذا هو عيب الكثير من الاعضاء يهتمون فقط بمتابعة المجموعات او التوصيات دون العلم او المعرفة او متابعة الاحداث والمسببات للحركة التي نشاهدها بالسوق

golgman
07-02-2016, 01:19
الكثير من الاخوان لا يعرفون سبب هبوط اليورو
بسبب عدم متابعتهم للاخبار ومنشغليين بمتابعه كروبات تلكرام والوتس اب ولا يعلمون ماذا يحدث في السوق
دراغي: السياسة المالية وحدها لن تكون كافية لإنهاء مشاكل منطقة اليورو
صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراغي” اليوم الخميس ، أن سنوات النمو الضعيف تسببت في تآكل إنتاجية منطقة اليورو مما يزيد من خطورة تضرر اقتصادها لفترة طويلة.
وأكد “دراغي” في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي ببروكسل، أن السياسة المالية وحدها لن تكون كافية لإنهاء المشاكل المتعلقة باقتصاد المنطقة بأثرها.
وقال إن هناك أسبابا سياسية مفهومة لتأخير الإصلاح الهيكلي، إلا أن الأسباب الاقتصادية لذلك قليلة، مشيراً إلى أن تكلفة التأخير ستكون “مرتفعة للغاية”.
وأضاف دراغي: “لن ندع التضخم ينال من أهدافنا أكثر من ذلك في ظل العقبات التي نواجهها، ما يعني تكريس كل المجهودات لضمان عودة الإنتاج للنمو قبل أن تتسبب المعدلات المنخفضة في أضرار طويلة المدى
موضوع رائع جدا ومعلومات قيمه ودى اسباب من ضمن اسباب كثيره بتاثرعلى الدولار فى الوقت الحالى

ziggy
07-02-2016, 08:48
السلام عليكم و رحمة الله ، شكرا لك اخي على هذه التوضيحات ، الكثير كما قلت ينشغلون بتوصيات و لا يهتمون بمعرفة الوضع القائم و أهم التطورات ، أفضل شيئ هو معرفة اوقات الأخبار و متابعتها وقت صدورها لكي يتعود المتداول على تأثيراتها و يشاهدها بأم عينه .

doaa sary
03-27-2017, 22:46
دراغى اة لما بيتكلم بيقلب السوق كل مدير البنوك كدا بيقولو قرارات مصيرية وقوية لما يحصل اجتماع او سياسة نقفدية بيتحرك السوق بمئات النقاط
مشكور ع الموضوع

ali gamal
03-27-2017, 22:54
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم

khalihanna
03-27-2017, 23:01
اشكرك اخي الكريم على كل التحليلات ونشكر كل من ساهم في اتراء النقاش بافكاره حول الموضوع

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة في الواقع صديقي فعلا الكثيرون منا لايعرف سبب هبوط اليورو الحقيقي والان انت ابدعت بها

murad3infor
03-27-2017, 23:06
السلام عليكم
اخي الكل يتابع التوصيات لان همه الربح
القليل ممن يريد ان يستفيد ويتعلم التداول بنفسه

مروه عصر
03-27-2017, 23:25
السلام عليكم
فعلا الكثير منا لا يعرف اسباب هبوط اليورو حتى نتمكطن من افادتنا باى شئ عن هذا الهبوط ونتمنى من الله ان يرتفع مره اخرى حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها..

ola
03-28-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
احسنت اخى وابدعت فى تناولك لازمة اليورو
شكرا لك ع معلوماتك القيمه
بالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
03-28-2017, 00:46
شكرا اخي على تعريفنا بما حدث في اجتماع دراغي لان طبعا هذا الاجتماع الخاص باليورو
مهم جدا ومؤثر بشكل كبير على اليورو وبرضه على العملات الاخرى بشكل كبيرة عند صدورها

جمال صادق
03-28-2017, 01:59
فى الوقت الحالى اعتقد ان اليورو مدفوعا ببانات قوية تساعد فى تحرك مستويات اسعار الصرف و منها انة قابلا للعنل على توقع الكثير من الاعتبارات المعروفة و فهم استراتيجيات جديدةتتعلق بالابخبار الاقتصادية و السياسية

ابوعلى
03-28-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم واللله السوق بقى غريب من ساعه ترامب ما مسك مبهدل الدنيا ان شاء الله ربنا يوفق الجميع تقبل المرور اخى الكريم

Ami abdou
03-28-2017, 02:19
سبب هبوط اليورو ليس متوقف على الاخبار اللاحظية او حتى على خروج بريطانية و انما شوف العملة المقابلة له ممكن تكون هى اللى صاعدة بقوة............

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $ دولار

ahmadinho100
03-28-2017, 13:31
بكل بصاطة السبب الدي يدفل اليورو للهبوط هي الانمة الخانقة التي يمر منها و ايضا خروج برطانيا من الاتحاد الاوروبي و ايضا قوة الدولار يا اخي

foot
03-28-2017, 14:01
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ..................................................

yousee
03-28-2017, 14:40
أنا بدوري لا أرى لمادا هبط اليروا ولا أتدكر متى هبط اليروا بقوة لأن مند مدة لم اتداول على أزواج اليروا اتمنى ان تشرح لنا أيها الإخوان السبب وكدلك كيف يمكننا اتوقع متل هدا الهبوط

alonsoo
04-03-2017, 06:31
هو انا كمتاجر على المدى المتوسط لا يهمنى لماذا اليورو يهبط بقوة كهذه او يصعد بقوة اهم شئ المناطق التى سأدخل عليها فقط

waelmma
04-03-2017, 06:39
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وطالما هناك صراعات داخل الاتحاد الاوربى
يبقى اكيد فيه انخفاض لعملة الاتحاد اللى هو اليورو اخى الفاضل بارك الله فيك

zakija
06-10-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Mahmed.a
06-10-2017, 23:32
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم تصريحات رؤساء البونك المركزية مهمة جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

اسلام مجدي عباس
06-10-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمته وبركاته فعلا اخي الكريم اه شئ في سوق الفورس العالمي
ااني اي متداول يهتم بالاخبار العالميه وبذات دول او منطقه العمله التي تريد
التداول بعملتها

hooda
06-12-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي “ماريو دراغي” اليوم الخميس ، أن سنوات النمو الضعيف تسببت في تآكل إنتاجية منطقة اليورو مما يزيد من خطورة تضرر اقتصادها لفترة طويلة.تقبل مروري

KARIM2017
06-12-2017, 14:14
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات التى تفيدنا كثيرا
ونتمنى دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

Mr Fathy
06-12-2017, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا يا زعيم اى خطاب اقتصادي او سياسى لازم يأثر بقوة على العملات وعلى سوق الفوركس زى ما حصل فى الباوند

fouadar
06-12-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
06-14-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التنحليل الفني القوي لسبب هبوطك اليورو والله يوفقنا دائما للربح من سوق الفوركس العملاق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف مشاركه قديمة جدا الان اليورور في انزه ايامه ودايس على الدولار للاخر بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

Hasni4
06-14-2017, 02:17
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

mahmoudtaha33
06-14-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
في اسباب كثيره في موضوع اليورو
ولكن الان قوي جدا اخي الكريم وصاعد
بالتوفيق اخي

Mahmoud refat
06-14-2017, 15:22
اتفق معك اخى الكريم على هذا الموضوع بان انشغال بعض الناس بالتوصيات الجاهزه والجروبات السريه عن متابعه السوق والتحليل

fouadar
06-14-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

Bastof
06-14-2017, 16:42
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

m7med
06-14-2017, 16:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي انا اعتقد بان اليورو سيصعد بقوه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohamed ashmawey
06-14-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله ،
شكرا لك اخي على هذه التوضيحات ، الكثير كما قلت ينشغلون بتوصيات
و لا يهتمون بمعرفة الوضع القائم و أهم التطورات ، أفضل شيئ هو معرفة
اوقات الأخبار و متابعتها وقت صدورها لكي يتعود المتداول على تأثيراتها و يشاهدها بأم عينه .

amir anwar
06-14-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا ايضآ لم اكن اعرف سبب هبوط اليورو حتي يومنا هذا ولكن اعتقد ان السبب الذي ذكرته لم يكن سبب الهبوط وانما هو خبر ايجابي صحيح ؟

number1
06-14-2017, 19:27
عمله اليورو وازاي ليك ليه انا منطقه اوروبيه اخرى الى بعض المشاكل وايجاد انفصال بريطانيا عن الاتحاد الاوروبي يجمع الكثير من المشاكل و الكثير المشاكل تزداد تدريجيا في منطقه اوروبا او منطقه اليورو عمتي

bassoumy
06-17-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد يا اخي المحترم يكون بناء علي تحليل فني علي المدي الطويل وايضا تحليل اساسي لاهم الاحداث الراهنه .................

amanygamal
06-17-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك علي ذلك التوضيح لاننا بالفعل الكثير كانوا لا يعرفون سبب هبوط اليورو واتمني لك المزيد من التوفيق وان تنفعنا بتلك المعلومات واتمنيي من الله ان يوفقك

manotripleewry
06-17-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:) صوماً مقبولاً وافطارا شهياً

مشكور اخي العزيز علي هذا الطرح المميز اخبار مفيده وسبق رائع اشكرك عليه
‏مع خالص تمنياتي وتحياتي لك والنجاح والتوفيق إن شاء الله

hamadasalama
06-19-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي التحليل الرائع وبالفعل يا اخي الفاضل انا لا اعرف لماذا هبط اليورو في تلك الفتره لاني فاكرها كويس .................

emadomda
03-17-2018, 18:32
الاستوب بتحطه حسب راس مالك و كميه المبلغ اللي انت مستعد تخسره في الصفقة
مثلا لو انت شاري علي سعر 1.2308 يورو دولار و عامل حسابك انك تخسر مثلا 18 نقطة يبقي تحط الاستوب علي سعر 1.2290
يعني لو الصفقة خسرت لغاية ما وصلت للسعر ده تقفل اوتوماتيك

للاسف طرقة غير مجدية فنيا وثبت فشلها من حيث تحقيق المطلوب منها
الاستوب لوز هو ليس طريقة لتحديد كم المبلغ الذى يمكنى تحمل خسارتة .. والا دائما سوف اخسر ولكن

الافضل هو وضع نقاط الاستوب لوز بناء على اهداف فنية بعد نقاط الكسر للدعوم المؤكدة ب2 الى 3 % بحيث يتأكد لك انه تم الكسر ولن يعود والاستمرار تحت هذة النقاط هو خسارة مؤكدة
وتحدد ب3 ايام مستمرة فى النزول
وعادة ما يعود مرة اخرى السعم او العملة الاختبار هذا الدعم لمحاولة اجتيازة بعدما تحول الى مقاومة وهناك بعض المتداولين يلعبون على هذة النقاط
انا شخصيا استوب لوز بعد الدعم ب3% للتأكد

amine saddiki
03-25-2018, 18:10
نعم اخي من اصعب ان تعرف سبب هبوط الدولار لكن لم اعتمد فى التداول على الاخبار حتى ان تابعتها لابد ان ارجع الى التحليل الفنى