PDA

View Full Version : كيف تصبح متداول فوركس ناجح 2

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 15:27
الحذر :

عند عدم اليقين او تذبذب الأسواق ، فإن التاجر الجيد يكون خارج السوق . هذا يعني ضرورة التركيز على المزيد من العملات الأجنبية التي يمكن التنبؤ بها ، وتخفيض أحجام الصفقات عند الضرورة أو حتى أخذ استراحة من الأسواق فالربح في تداول العملات الأجنبية لا يقتصر على القيام بصفقات رابحة ، ولكن أيضا تقليل عدد الصفقات الخاسرة.

تحديد نقاط الضعف الخاصة بك : إذا كنت قادرا على أن تكون على وعي تام من نقاط الضعف الخاصة بك ، وأن تتبع جميع الصفات الهامة المذكورة أعلاه تكون أقرب للوصول إلى متداول محترف, أيضا عليك التكيف بشكل أفضل مع الظروف المتغيرة وعليك أن تكون قادرا على الصبر أكثر قليلا من المعتاد.

وسوف تكتشف بأن المتداولين الناجحين يبذلون الجهد الكبير و الوقت في التخطيط بحذر لأهدافهم، و عليه، يمكنهم أن يتقبلوا بأن الأحداث الغير متوقعة كانت خارج إرادتهم و يستطيعون الإستمرار بعدها بعقلية إيجابية. بالإضافة إلى ذلك، فإن صراحتهم القاسية تجاه مهاراتهم الخاصة، تمنكهم من الإستمرار بثقة و بإيمان بقدراتهم.

كما سوف تكتشف بأن المتداولين الناجحين في الفوركس لديهم دوماً خطط معدة بشكل جيد، و أنهم هم من أعد هذه الخطط، و راجعوها و فحصوها بشكل دقيق. كما يقومون بمراجعة خططهم فيما يتعلق بأهدافهم المتغيرة بشكل يومي. و عليه، فهم لا ينظرون إلى خططهم على أنها أمور ثابتة تحت كل الظروف، بل على أنها أدوات يجب أن يتم تطويرها كلما دعت الحاجة.

إذا أردت أن تصبح متداولا ناجحاً، فعليك أن تدرك بأن هناك دوماً أموراً جديدةً لتتعلمها عن التداول في فوركس. عليك أن تدرك أيضاً أنه حتى لو كانت خطتك ممتازة اليوم، فقد يتعين عليك أن تعيد النظر فيها في الغد.

سوف تدرك بأن المتداولين الناجحين متواضعون، و أنهم يفهمون بأنهم ليسوا أكثر ذكاءاً من الآخرين. بل هم يدركون أن الكثير من المتداولين قد فشلوا لأنهم لم يمتلكوا الثقة الكافية بأنفسهم لتحقيق أهدافهم.

ahmed2521983
06-11-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخى الكريم على الطرح الرائع والموضوع المميز والحذر فى التداول ودخول الصفقات أمر واجب على كل متدوال.
تقبل مرورى

mohamed helmy
06-11-2016, 16:27
شخص محترم اشكرك () جزيلا على تعبك .... من اجل توصيل المعلومات ( المفيده ) لنا ونتمنى ... منك الاستمرار.. ودوام ( النشر )) وتعم االافاده للجميع ورمضان كريم ياغالى وعلى الجميع ان شاء الله والسلام عليكم

magdy mahmud
06-11-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل احمد عبد الباسط صاحب المواضيع الرائعة
بجد لكي تكون متداول ناجح لابد من امور ومنها الحذر وعدم الغرور الذي يدمر الحسابات

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:45
بالمتابعة و عدم الطمع و الصبر و عدم الثقة فى النفس الزائدة و لك الشكر من كل قلبى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

mirinda
02-23-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تقبل مروري وخالص شكري لك على هذه المعلومات الصاخبه وطرح موضوع رائع بافكار متميزة
وانتظر منك المزيد في طرح مثل هذه المعلومات الثمينه
اتمني لك التوفيق والتميز دائما

Mr Fathy
02-23-2017, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده فعلا اى متاجر ناجح هنلاقيه متواضع ومبيتكلمش بعجرفة ابدا

muhammad ismail
02-23-2017, 19:22
المتداول الناجح فى الفوركس و اللى بيكون عارف كويس هو بيعمل ايه ومحدد طريقه هدفه وماشى ناحيته ميهموش
ايه الحاجات اللى هيواجهها بس هيوصل فى الاخر ودة اللى بيحصل فى الفوركس

Samira shabban
02-24-2017, 00:06
لكى تنجح فى الفوركس عليك بايجلد استراتيجيه ناحجه والالتزام بها
وان تواصل التدريب على الحساب التجريبى لاكتساب خبره ومهاره فبل الدخول للتداول ......

tazi larbi
02-24-2017, 00:09
السلام عليكم ارى انه لا طريق مختصر للنجاح في الفوركس الا ان تتعلم جيدا وتاخذ كفايه بتعلم وتتقن قراءة الاخبار وتتقن بعض المؤشرات لتتمكن من العمل في السوق غير ذلك هو مضيعه للوقت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

asmaamagdy
02-24-2017, 00:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تسطتيع ان تكون ناجح فى التدوال بالتعلم الجيد مجال التجارة فى الفوركس وهذا بسماع الفيديوهات والتدريب الجيد على الحساب التجريبى لاكتساب الخبرة وتحقق النجاح على
حسابك الحقيقى

MRMAGD
02-24-2017, 00:17
مشكور أخي على هذا الموضوع الجيد وأرجو من جميع أعضاء المنتدي التعلم المستمر والبحث عن الطريق الى مزيد من الخبرة والتعلم

skylol
02-24-2017, 01:01

اخي الغالي بالتعلم سوف تصبح محترف في سوق الفوركس تعلم واقرا عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

nacer11
02-24-2017, 01:05
شكرا اخي على الموضوع المفيد للغاية

lbebulk
03-01-2017, 15:38
مشكور العضو الكريم أحمد عبد الباسط على هذه المشاركة التعليمية الطيبة منك
وأستمر فى طرح المزيد من الموضوعات التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى الجدد
جعلها الله فى ميزان حسناتك وشكرا

zakariacr07
03-01-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

حسب رأي أخي النجاح في الفوركس يتطلب التعلم الجيد وإدارة رأس المال

Moubarak Adel
03-01-2017, 16:09
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
اخى لكى تنجح فى هذا المجال فعليك باختيار
استراتيجية موفقة والتدريب المتقن على الحساب
التجريبى قبل دخولك مجال التداول

MONNAS
03-01-2017, 17:02
لكى تنجح فى الفوركس يجب ان تتوفر فيك نقاط مهمة وهي
1- معرفة اسس التداول بالسوق
2- معرفة جيدة في التحليل الفني والاساسي
3- الصبر
4- الهدوء
متى ماتوفرت هذه النقاط فيك وقتها يجب ان تعرف كيف تستفيد من هذه النقاط

DR.MJH.JO
03-01-2017, 17:39
السلام عليكم
تحياتي للجميع
انا احييك على طرح هذا الموضوع
التصميم والمثابرة وعدم الياس واستغلال الفرص ىالتاني وعدم التسرع
وعدم المخاطرة هي اسباب النجاح

grow
03-01-2017, 18:05
لان نحدد نقط الضعف بتعتنا
ونحاول نتخطا كل دا ونتعلم من خساارتنا
ونستفيد منها ونبعد عن اليئس بعد كل خسااره تتاكد انك
هتستفيد من اخطاءك انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك

isloislam
03-01-2017, 18:19
اخي الكريم تقبل مروري وخالص شكري لك على هذه المعلومات الصاخبه وطرح موضوع رائع بافكار متميزة
وانتظر منك المزيد في طرح مثل هذه المعلومات الثمينه
اتمني لك التوفيق والتميز دائما

المهم
03-01-2017, 18:27
ممكن تكون كتبت الكثير يا اخي الكريم و لكن المتداول الناجح لازم و لا بد ان يتعلم و لو القليل
و لهدا تجد شخص لديه شهرين احسن من شخص ليده 20 عاما في الفوركس و هدا راجع
الى دكاء كل شخص و قدرته على فهم الامور

isloislam
03-01-2017, 18:37
المتداول الناجح فى الفوركس و اللى بيكون عارف كويس هو بيعمل ايه ومحدد طريقه هدفه وماشى ناحيته ميهموش
ايه الحاجات اللى هيواجهها بس هيوصل فى الاخر ودة اللى بيحصل فى الفوركس

مروه عصر
03-02-2017, 00:13
السلام عليكم
لكى تصبح متداول فوركس ناجح عليك تعلم كل شئ عن الفوركس من خلال الاطلاع على خبرات الاعضاء السابقين ومشاهده الفيديوهات الخاصه على اليوتيوب حتى تستفيد من كل شئ...

ahmedm
03-02-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا الجزاء اخي احمد علي هذ الموضوع الجيد والرائع بخصوص التداول في الفوركس بشكل نجاح قدرت استفاد منه بشكل كبير تحياتي لك وتقبل مروري في موضوعك القيم

smartawi
03-02-2017, 01:59
الواضح يا اخي ان المواضيع كثيرة بخصوص طريقة التداول الناجح انما سطحياا نما تقنيا لا يوجد جديد
بالتالي انصح الناس انها تحاول تبدع في ايجاد طرق النجاح في السوق لانه الجاهز لا يوجد في عالم كهذا

Mony Ezzat
03-02-2017, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش عارفه احدد ازاي نقاط ضعفي والكلام ده انا شايفه اني بشتغل عادي بس لسه بتعلم اصلا الفوركس

doaa sary
03-04-2017, 19:35
نصايح مهمه جدا وجيدة لازم نعرف ان كل عصو بيفرق عنت التانى وخبير يوم مش زى سنة مش زى 10 وانا مبحبش امشى ورا توصيات او حد ركز انت ف شغلك وبس وحلل كويس والتزم بلوت صغير وهتنجح بالتوفيق للكل

MohamedMoamen
03-04-2017, 19:48
لكي يصبح الشخص معتداول فوركس ناجح عليه اتباع مجموعة من الإرشادات
سواء بداية من تعلم أساسيات مجال الفوركس أو طريقة التداول نفسها
فلا يجب التسرع في عمل الصفقات وعدم الطمع ويجب الحذر

dias40
03-04-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله
أول شي هو التدريب على الديمو لتطوير القدرات
من الضروري ان يكون عند الشخص المتداول برودة الاعصاب
و التحلي بالصبر و في نفس الوقت سرعت البديهة لانتهاز الفرص
بالتوفيق

khalidtrader
03-04-2017, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على الطرح الرائع والموضوع المميز.فعلا أخي لكى تنجح فى الفوركس عليك بايجاد استراتيجيه ناحجه والالتزام بها ...
جزاك الله خيرا...

LAMIA1976
03-05-2017, 13:30
بسم الله الرجمن الرجيم اخي الفاضل كان من الافضل ان تجمع المواضيع كلها في موضوع واحد لكي نتمكن من الاستفاده فلا نبحث على البدايه للموضوع و مشكور لتطرقك لاهم النقاط اللازمه لتصبح متداول حقيقي و ناجح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Rozeta
03-13-2017, 23:46
التاجر الناجح في الفوركس هو من يعرف كيفية ادارة راس المال ويعرف كيف يتعال مع السوق

ابوعلى
03-13-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم مع الوقت ربنا يوفق الكل ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:02
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذا الموضوع الشيق واعتقد ان النجاح في الفوركس
بيتطلب الكثير من الاشياء واهمها هي نفسية المتداول الى جانب ادارة راس المال الصحيحة

adamarwan
03-14-2017, 00:23
بان تتمكن من ان تتبع الطرق الصحيحة
فى التداول التى بها تصل الى اضفل المراكرز فى السوق
لان هدا الامر فى غاية الاهيمة والتداول التقنى
وحظ موفق

him
03-14-2017, 01:51
لكي تتجح في الفوركس عليك بايجلد استراتجيه ناجحه والالتزام بها وان تواصل التدريب علي الحستب التجريبي لاكتساب خبره ومهاره قبل الدخول للتداول
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للاعضاء

hamadasalama
03-17-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي كل ما ذكرت وانشاء الله نلتزم بما قلت ونصبح يا اخي المحترم من المتداولين المحترفين في مجال الفوركس والله يوفقنا ........

latraaa
03-17-2017, 12:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمى اخي الكريم أ نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و عليه اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه من الأفضل العمل على التعلم أولا لكي تصل إلى م اتريد

kariim18
03-18-2017, 17:42
ممكن تكون كتبت الكثير يا اخي الكريم و لكن المتداول الناجح لازم و لا بد ان يتعلم و لو القليل
و لهدا تجد شخص لديه شهرين احسن من شخص ليده 20 عاما في الفوركس و هدا راجع
الى دكاء كل شخص و قدرته على فهم الامور

أنس أبوعودة
03-18-2017, 17:48
طبعا اخي العزيز هده الخطوات مهمة جدا للاشخاص المتداولين الذين يعملو بالخطوات الذي دكرتها أخي ومن المعلوم ان الشخص المتداول الناجح يمشي حسب استرتيجية محددة ويتكيف مع كل الظروف سواء ربح او خسارة وبارك الله فيك على مجهودك اخي وتقبل مروري
وشكراا

Lante
03-24-2017, 14:16
شكرا أخى الكريم على الطرح الرائع والموضوع المميز والحذر فى التداول ودخول الصفقات أمر واجب على كل متدوال.

alonsoo
03-24-2017, 14:22
بالفعل اخى العزيز احمد ان المتداولين الناجحين هم اقرب الناس الى التواضع فى حياتهم ونظامهم فى السوق فعلا ويجب اولا الثقة فى النفس للنجاح فى ذلك السوق

bakdz
03-24-2017, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب عليك ان تتعلم اخي الكريـم من خلال متابعة الدروس الفوركس و من ثم عليك بالتعلم في الحسابات التجريبية لكسب القليل من الخبرة.

Samira shabban
03-24-2017, 21:58
النجاح فى الفوركس يعتمد على الدراسه الجيده له وفهم مفرداته ومصطلحاته
وايضا التدريب على الحساب التجريبى لكتساب الخبره والمهاره قبل دخول التداول ..

hosam2020
03-24-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تكون تاجر فوركس ناجح يجب ان تمتلك استراتيجيه
خاصه بك و يجب ان تكون صبور و الاهم ان لا تتوقف عن
التعلم

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

dsfgsdfdsafsdfskld;faslkdfjl;ksadjf;lasdkjfl;sajdf lsajdkfsd
fsdlmf,nsdlfknsdlj;fhls;akdfhl;sajdfhkljsdhfkljhds fkjhsadkjfhksladjfsadf
jsdhflkjsadhfjklhsadkljfhklsajdfhkljsdfh

fayadansakr
03-24-2017, 23:43
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكبير والله اني اشكرك كثيرا علي تكملتك الجميله للجزء الاول فاني قد رائيته و هو مفيد جدا
جزاكم الله كل خير

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فمن وجهة نظري أن الطمع و التسرع وعدم التداول بأستخدام أستراتيجية محددة هذة أهم الأشياء التي يجب تجنبها .

michael1
03-25-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا
اشكرك كثيرا على هذا الموضوع الذى قمت بطرحه مواخرا
ونرجو منك المزيد

abutalia
03-25-2017, 01:00
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته اعتقد لو اشتغلت براس مال كبير واداره راس مال ناجحه وبعدت عن الطمع وحللت تحليل فني ورقمي سليمك سوف تكون ناجح

mohamed shams
03-25-2017, 01:01
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على النصائح القيمه المهمه جداا خاصه
للمبتدئين ان ياخذوها محمل الجد
بالتوفيق

mostafa1995
03-25-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... يجب عليك اتخاذ استراتيجيات ناجحة بعد تجربتها ويجب ان تتحلى بالصبر وادارة المال طبعا

mohamed shams
03-25-2017, 02:10
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على المعلومات القيمه الرائعه المفيده للمبتدئين
وانصحهم وازيد عليك باهميه ضبط النفس اثناء التداول
بالتوفيق

Hala Abdo
03-25-2017, 02:44
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
النجاح في الفوركس طبعا مش سهل خالص و مش بسيط و محتاج شخص يكون نفسه طويل و عنده صبر اكتر

stethoscope
03-25-2017, 02:57
السلام عليكم هذه المشاركه الرائعة تعد بمثابة إجابة على كل الأسئلة التى يسألها اى متداول مبتدئ فالكلام يبحث بالفعل عن طريق النجاح فلك كل الشكر على هذا الشرح المفصل

Ami abdou
03-25-2017, 05:56
مع حق اكيد فيه اشياء جديدة كل يوم تحتاج منا مواكبتها و تعلمها لان مجال الفوركس علومه لا تنتهي و اي واحد يحتاج الى دورات تدريبية على اعلى مستوى لكسب مزيد من الخبرة

abdallah.2017
03-25-2017, 06:09
ليس بالمعنى الحذر وﻻكن التعلم كيف ندير الصفقات وراس المال اى ادارة المخاطر وتحديد الصفقاتة الناجحة وشكرا .

eng.medhat2017
03-25-2017, 06:12
اخى الكريم شكرا على موضوعك وفى انتظار كل جديد منك واضيف على كلامك انك لازم تتعلم تدير محفظتك كويس واهم حاجة بلاش الطمع لانة بيسبب مخاطر كبيرة

snnaky
04-04-2017, 21:50
على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة. فمن الواضح أن الرسوم البيانية للأطر الزمنية الصغيرة الدقيقة مثل دقيقة واحدة ، أو خمس دقائق ملائمة لـ تاجر العملات الفعال . حيث أن هذا النوع من الرسوم البيانية للعملات تعطي الفرص للتداول السريع بسبب التقلبات والتحولات التي تبدو أكثر جذرية بسبب الإطار الزمني الدقيق. في حين ، أن الرسوم البيانية اليومية ، الأسبوعية و الشهرية فهي تلائم تاجر العملات المعرّف بـ تاجر المواقف . حيث ان ذلك يعتمد كليا على رباطة جأش التاجر.

magic777
04-04-2017, 22:04
لابد من التدرج في التعلم المستمر هو ده الي بيوصل اي متاجر لتحقيق النجاح الي هو عاوزه وطبعا لا ننسى هنا التعلم من اي خساره
ايضا لانها بردو هتديك نتائج افضل

ragab012
04-04-2017, 22:25
شكرا جزيلا لك اخى لعى طرحك هذا الموضوع
وجزاك الله خيرا ونتمنى الافافده للجميع
وبالتوفيق لك وللجميع

hooda
08-02-2017, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحديد نقاط الضعف الخاصة بك : إذا كنت قادرا على أن تكون على وعي تام من نقاط الضعف الخاصة بك ، وأن تتبع جميع الصفات الهامة. تقبل مروري

elmister
10-23-2017, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام اتفق ممعك اخي يجب العمل والدراسه الجيده والعمل علي التطوير ومعالجه الاخطاء واداره راس المال بشكل جيد

magic10
10-23-2017, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم

للنجاح ابحث عن استراتيجية ناجحة ومناسبة لك الألتزام بها وضع خطة لرأس مالك وتحديد نسبة المخاطره

ehabbob
11-11-2017, 23:02
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن الحذر فى التداول واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله المستعان

waelmma
11-12-2017, 17:57
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان النجاح فى الفوركس عملية مش سهلة ابدا ولكنها تحتاج الى بذل
جهد كبير جدا يجب بذله فى التعلم واكتساب المهارات المختلفة والله الموفق اخى

A.mustafa
11-12-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لكي يصبح الشخص متداول فوركس ناجح عليه اتباع مجموعة من الإرشادات
سواء بداية من تعلم أساسيات مجال الفوركس أو طريقة التداول نفسها
فلا يجب التسرع في عمل الصفقات وعدم الطمع..

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:14
طبعا يا اخي لابد من اخذ الحذر من السوق وحركة السوق الخبرة يا اخي بتفرق في كل شئ
كل ما علينا هو وضع هدف قوي قبل دخول اي صفقة تقبل مروري تحيااتي

amine saddiki
11-12-2017, 20:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لمتداول الناجح فى الفوركس هو الذي إحترف اللعبة و اصبح يشتغل بدون إستراتيجية
لكن من الصعب الوصول لهذه المرحلة

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:35
طبعا يا اخي بس لابد من اخذ الحذر من كل شئ ومن حركة السوق ومتابعة السوق
والاخبار انتظر منك كل ما هو جديد مشكور علي النصيحة هذه تقبل مروري تحيااتي

Najmi
01-21-2018, 22:27
مرحبا أخي الكريم
أظف إلى ما ذكرته إحتراف إستراتيجية مربحة تغنيك عن الدخول في الكثير من الصفقات دون خطة مسبقة. فالمتداول المحترف
من خصائصه أيضا إلتزامه بطريقة تداول واحدة مهما كان السوق متغيرا وغير متوقعا
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-05-2018, 22:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
أولا واهم شئ التدريب على الديمو لتطوير القدرات
من الضروري ان يكون عند الشخص المتداول برودة الاعصاب
و التحلي بالصبر و في نفس الوقت سرعت البديهة ..

alasfarahmad
02-05-2018, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل الفوركس دائما يحمل في طياته تطورا في المعارف المرتبطة به، بل يعد من ميادين العلوم الخصبة، فهو يسعى دائما لاكتشاف المزيد من النماذج البيانية التي يمكن أن يحقق المتداول من خلالها أرباحا جيدة، فعلى الرغم من أن الخبراء يقدمون كل يوم نماذج جديدة، غير أن عددا كبيرا من هذه النماذج لايمكن الأخذ بها، مشكور على مجموعة الأفكار التي تقدمت بها، ونتمنى لك التوفيق والنجاح والربح الوفير بإذن الله تعالى، والله الموفق.

chokrito
02-05-2018, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
من اهم الاسرار باختصار هي التحليل بالصبر و عدم التصرع و تجنت الطمع و الخوف
تقبل مروري

kareem mohamed
02-06-2018, 00:45
على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة. فمن الواضح أن الرسوم البيانية للأطر الزمنية الصغيرة الدقيقة مثل دقيقة واحدة ، أو خمس دقائق ملائمة لـ تاجر العملات الفعال . حيث أن هذا النوع من الرسوم البيانية للعملات تعطي الفرص للتداول السريع بسبب التقلبات والتحولات التي تبدو أكثر جذرية بسبب الإطار الزمني الدقيق. في حين ، أن الرسوم البيانية اليومية ، الأسبوعية و الشهرية فهي تلائم تاجر العملات المعرّف بـ تاجر المواقف . حيث ان ذلك يعتمد كليا على رباطة جأش التاجر.

booda
02-06-2018, 03:10
من اهم الامور لكي تصبح متداول ناجح هو بناء استراتيجيه خاصه بك
تتناغم مع اسلوبك وتفكيرك وابعد نفسيتك عن الموضوع لانها هي سبب الخساره
دائما انصحك اخي المتداول بالتعلم ثم التعلم .

emadomda
03-14-2018, 15:44
اكيد اى متداو ل مبتدا قبل دخوله هذا السوق بيكون اول سوال يخطر على باله هل ممكن احقق ارباح من هذا المجال
الاجابه : نعم تستطيع تحقيق ثروه من هذا المجال نحن نتحدث بكل وضوح ولابد ان نبدى النصح للامانة تداول العملات يسمى السهل الممتنع ولابد من توفر عدة اشياء لكى تحصل على ثروة ولكن يمكن ان توفر دخلا وكانك موظف او مدير مشروع
التداول لابد له من شخصية صبورة اولا تصبر على التعلم تصبر على التدريب وتصبر على بعض الخسارة ا اذا توفرت فى نفسك شروط الصبر الى جانب الاصرار على الوصول للهدف فسوف تصل الى حلم الثراء
ولكن عليك ان تصبر حتى تتمكن التعامل مع السوق باحتراف لابد من تحديد هدف يومى او اسبوعى وعندما تحققه لابد ان تخرج من السوق اولا حتى تستريح ذهنيا من التوتر اثناء التداول