PDA

View Full Version : الخروج من الصفقة بدون فائده؟

doaa sary
06-09-2016, 17:14
الخروج من الصفقة بدون فائده؟
الخروج من عمليات التداول بدون فائدة: إذا دخلت في عملية تداول ولكنها لم تأتي بثمارها فتأكد أن خروجك هو القرار المناسب؛ وإياك ومضاعفة الضرر.وفي حالة ما إذا ربحت فلن تحدث نفسك عن الخروج من هذه العملية نظراً لشعورك بالممل أو للتخلص من الضغط؛ حيث إن الضغط أحد العناصر الطبيعية للتداول، فتعود على ذلك.

yousse
06-09-2016, 17:18
الخروج من الصفق دون فائدة يكون دليه الكتي رمن المار أتي يجب ن أقخذا بعين الإعتبار لأنه دري الصفقة ن أيكون فيها فائدة

kaaris
10-24-2016, 19:43
شكراً أخي على هدا الرد الخروج من الصفقة بدون فائده الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

bahoma310
11-08-2016, 13:16
الخروج من الصفقة من دون فائدة هدا يعني انه لم تحلل بطريقة جيدة و لست واثقا من نفسك و لا من طريقة تحليلك نتمنى لكل شخص ان يشاركنا في المنتدى ليتعلم اكثر

snnaky
04-28-2017, 21:55
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها

moha-star
05-01-2017, 20:48
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

يجب ان تكون واثق في تحليلك كي تنجح وان كان العكس فقد تكون ضغوطات على نفسيتك

وتجعل الخسارة ربما اضعاف للاسف .

اتمنى التوفيق للجميع تقبل مروري

بشير حمدان
05-01-2017, 20:53
السلام عليكم
ان العمل على تدعيم الصفقات امر جيد ولكن الاصرار على الخساره والعناد مع السوق على امل ان يتحسن الوضع حتى تتحقق الصفقه فهذا امر غير مطلوب والخروج المبكر افضل من الخساره

Mr Fathy
05-01-2017, 23:22
بسم الله الرحمن الرحيم كلام مظبوط جدا يا زعيمة والله فعلا لاننا لو استمرينا على كدا احتمال كبير جدا ان السوق يعكس علينا

zizoo99
06-01-2017, 00:07
شكرا لك اخى على هذا المقال البسيط و لكن يا اخى انا لست معك فمن البداية لابد من الدخول فقط بالصفقات التى ذات فرصة مناسبه قوية فقط ولابد من الانتظار حتى تحقيق الهدف او ضرب الستوب

ahmed abdelmomen
06-01-2017, 00:17
فعلا لو الصفقة خسرت كتير من الافضل الخروج المبكر او عمل استوب لوز محدد
لتجنب المزيد من الخسائر في المستقبل ويمكن بعد ذلك الدخول في صفقة جديدة

charlizlix
07-01-2017, 11:06
الخروج من الصفقة من دون فائدة هدا يعني انه لم تحلل بطريقة جيدة و
لست واثقا من نفسك و لا من طريقة تحليلك نتمنى لكل شخص ان يشاركنا
في المنتدى ليتعلم اكثر

omar eldakhly
07-01-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اتفق معك تماما ي صديقي لا عناد في الفوركس الفوركس هوا الذكاااء تقبل مروري ي اخي

mohammedbash
07-01-2017, 11:27
نعم اخي الافضل هو الخروج والسبب بسيط جدا جدا عدم خسارة كل راس المال .. ولتكن له بداية جديدة للاستفادة وايضا تجربة لكي يصل الي هدفة المحدد تقبل مروري الكريم اخي