PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين التوافقي - سنوي اليونان

mha
06-09-2016, 18:52
مؤشر أسعار المستهلكين التوافقي - سنوي
اليونان
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اليونانيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

ahmedahmed1
09-26-2016, 01:41
فعلا التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري التى من خلالها نستطيع ان نعرف اتجاة السوق ولكن نشكر صاحب الموضوع

---------- Post added at 10:41 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

فعلا التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري التى من خلالها نستطيع ان نعرف اتجاة السوق ولكن نشكر صاحب الموضوع على هذا الموضوع المميز وشكرا للجميع

adamarwan
09-26-2016, 02:56
من الجيد ان تكون لك عين عن الاخبار ولامؤشرات
التى فى السوق لكى تتمكن من ان تفهم العديد
من بين ابرز الامور التى فى السوق
وحظ موفق

ahmadhamad
10-12-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر اسعار المستهلكين التوافقي ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

latraaa
10-14-2016, 18:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

bakup28
10-14-2016, 20:42
شرح مؤشر اسعار المستهلكين التوافقي
ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى
وبالتوفيق لك

saddam salmi
10-14-2016, 21:08
شكرا اخي الكريم على هذه التحليلات الفنية التي تعود بالفائدة على المستثمرين

hamedibrahim
10-14-2016, 22:00
اليونان ومؤشرتها لا توثر في اليور او الاتحاد وذلك بعد الافلاس
ولكن اليور الان قوي ومتوقع له صعود مع تحسين الاقتصاد الاروبي
وشكرا وتقبل مروري وتحيااتي للجميع وبتوفيق
دمتم علي خير

khalifay945
10-14-2016, 22:01
شكرا اخي الكريم على طرح هذا الموضوع للنقاش واجابة كل عضو محترف في هذا المجال يعتبر فائدة بالنسبة للمبتدئين..وشكرا

saleh05
10-14-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
10-16-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر اسعار المستهلكين ليس عليه حاليا اي خبر ولكن هذا الاسبوع المقبل مليئ بالاخبار القوية توخو الحذر

فوريكسي
10-16-2016, 01:20
شكرا لك اخي على الموضوع لمنه قديم ومؤشر الاسعار المستهلكين التوافقي اليوناني ليس باهمية كبيرة بالنسبة للاورو شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

salah elhabasha
10-16-2016, 01:22
اليورو واي عملة تعتمد على حركة سوق بلد العملة
وهذا يظهر على المؤشرات بصفة دورية ومستمرة

mourada
10-16-2016, 18:57
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لمؤشر اسعار المستهلكين التوافقي لكن انا ارى ان هذه الاخبار الاقتصادية لا دور لها في حركة السوق و تقبل مروري

zizoo99
12-19-2016, 23:22
يا اخى احنا مالنا و مال اليونان و بعدين اساسا محدش يعرف لليونان عمله و على ما اعتقد مالهاش اثر فى الميتاتريدر كان ممكن تغير اعنوان و الموضوع لاى دوله ذى نيوزلندا او كندا لان ده مؤشر يمشى على اى دوله

ebn masr
01-07-2017, 01:25
مشكلة كبيرة جدا التى تواجه اليوق من حيث تضخم السلع وربط تلك السلع بالعملات وتضخمها وانها مهمة اوى لربط سعر العملة بتضخمها

antr
01-07-2017, 02:28
مشكور اخى على الشرح وشوف المؤشرات الاقتصادية هى مهمه لكن على الفور المضاربة عليها بتكون خطيرة

latraaa
01-07-2017, 17:10
مشكور اخي اكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع المضووع بالشكل الدي يجب ان يكون إ نشاء الله و تقديم المؤشر أخي الكريم من خلال المنصة لكي نتعلم إ نشاء الله

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله
اسعار المستكلكين هو عبارة عن مؤشر يصدر كل شهر بيانات جديدة على حسب تقة المستهل و يمكن ان تطالع على ذلك في مواقع الاخبار

rmadona
01-12-2017, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله
اسعار المستكلكين هو عبارة عن مؤشر يصدر كل شهر بيانات جديدة على حسب تقة المستهل و يمكن ان تطالع على ذلك في مواقع الاخبار
مشكلة كبيرة جدا التى تواجه اليوق من حيث تضخم السلع وربط تلك السلع بالعملات وتضخمها وانها مهمة اوى لربط سعر العملة بتضخمها

ahmed samaha
01-12-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتأكيد يجب متابعهخ الاخبار الاقتصاديه لمعرفه ما يتحرك له السوق وكيفيه سير العمليه
شكرا لتوضيحك تلك النقطه التى توضح العمليات التى تتم على اليورو اليوم

hosam2020
01-12-2017, 13:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس موقع يختص بتجاره العملات و يمكنك متابعه الايميلات
التحليله اللى بترسلها ليك شركه انستا فوركس يويما هتساعدك جدا

monji125
01-12-2017, 13:25
سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركا

ali gamal
01-12-2017, 13:40
التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري التى من خلالها نستطيع ان نعرف اتجاة السوق
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

mahboub
01-12-2017, 13:45
التحليل الاساسي هو تحليل يعتمد على مجمعة من المؤشرات الاقتصادية التي تحدد مسار العملة
من اهم المؤشرات القتصادية هي مؤشر اسعار المستهلكين والمنتجين و مؤشر البطالة وكؤشر التضخم ومؤشر اسعار الفائدة ومؤ شر الناتج المحلي القومي والاجمالي

محمدفؤاد
01-12-2017, 16:07
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز
والمفيد الذي قدمته لنا اليونان ومؤشرتها لا توثر في اليور او الاتحاد وذلك بعد الافلاس

latraaa
01-12-2017, 18:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و لجميع ن شاء الله

123Hasnaa123
01-12-2017, 18:46
تمام الف شكر ليك في الكلام عن المؤشر مع اني مش مهتمه بيه الصراحه
لكن حضرتك لو ممكن ياريت تفيدنا في تحليل العملات اسبوعياً او شئ من هذا القبيل
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر الاسعار المستهلكين اخي نجده في تذبذب ربما قد يكون هذا هو سبب الاثر على اليورو و ان شاء الله ننتظر بيانات جديدة

latraaa
01-17-2017, 14:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى اخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثر يمن الناتئج القيمة و على اةي حال لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة و التي تطرقت للموضوع بالسكل الصحيح

بروفسير العرب
01-29-2017, 17:00
لا يفيد فى شى معرفه موشر الخاص باسعار المستهلكين
بمعنى اخر لا يوثر على السوق فى الصعود او الهبوط

Hanaasnaa
01-29-2017, 17:48
فعلا اخي الكريم اولا اشكرك علي موضوعك وفعلاالتحليل الفني مهم لكن لابد من وجود المؤشرات الاخرى لمعرفة السوق والبورصات والله يوفقك ويوفق للجميع بالخير

مروه عصر
01-29-2017, 18:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده واتمنى من الاعضاء الاهتمام بمثل هذه المواضيع والتحدث عنها حتى يستفيد الجميع منها وخصوصا الاعضاء المبتدئين الذين ليس لديهم خبره

zakariacr07
01-29-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

من المفيد جدا متابعة الأخبار و المؤشرات للنجاح في التداول أخي الكريم بالتوفيق

reyad george
01-29-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن اليور الان قوي ومتوقع له صعود مع تحسين الاقتصاد الاوروبي بعد القرارات التى اتخذها دراجى فى الفتره الاخيره بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed megahed
01-29-2017, 19:43
شكرا اخي الكريم على شرح لمؤشر أسعار المستهلكين ومدى تاثيره على اليورو
واتمنى ان تكثر من هذه التوضيحات الخاصة بالمؤشرات التي لها تاثير على العملات وشكرا

kamelamin
01-31-2017, 18:02
مرحبا من الجيد ان تكون لك عين عن الاخبار ولامؤشرات
التى فى السوق لكى تتمكن من ان تفهم العديد
من بين ابرز الامور التى فى السوق وبالتوفيق للجميع

reyad george
01-31-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليور الان قوي ومتوقع له صعود بسبب التعاملات اللاقتصاديه لدراجى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forex23
01-31-2017, 18:29
شكرا لك اخي الغالي على هذا الموضوع والمعلومات المهمة التي جاءت فيه اتمنى من جميع اعضاء المنتدى ان يستفيدو من هذا الموضوع ويطبقوا التعليمات الموجودة فيه

medokarem
03-05-2017, 17:32
السلام عليكم اخويا الكريم شكرا لك علي طرحك الموضوع الجميل والممتاز
دائما متميز في الانتقاء
سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

latraaa
03-05-2017, 19:40
مشكور اخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر معروف للجميع أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع

zunebha
03-05-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الموضوع جد مهم حول هدا المؤشر احسنت فابدعت.
بارك الله فيك وجزاكم الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

smartawi
03-05-2017, 19:47
فعلا ممكن مثل هذه المؤشرات التي لها علاقة مثلا بالين الياباني يربح منها الواحد في ازواج الين مثلا
انما انا بصراحة لا املك من الخبرات ما يجعلني مؤهلا للتداول بالاخبار لانها بصراحة الواحد يخاف منها خاصة لو مثلي مبتدا

Abu_Yassin
03-05-2017, 21:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أكيد مؤشر اسعار المستهلكين التوافقى له أهمية ما فى التحليل الفنى والاخبارى الذى لا غنى عنهم لتحديد اتجاه السوق وحركة العملات وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

Mr Fathy
03-05-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا ليك جدا انا بتعلم منكم كتير اوى هنا الصراحة لانى كمان عايز اعرف احلل الاخبار الاقتصادية كويس

hamadasalama
03-05-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي الموضوع وانشاء الله يفيدنا كتيرا في التداول بالفوركس وانشاء الله نحقق ارباح

MohamedMoamen
03-05-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا الموضوع وهذه المعلومة
عن مؤشر أسعار المستهلكين التوافقي وهو مؤشر يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اليوناني

emin14
03-05-2017, 23:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

ilyestoumi
03-06-2017, 03:43
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من
التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اقدك لك كل التحية اخي الكرين على هذه المعلومة الهامة التى تفيد كل مبتدئ تحياتي لك ةاقبل مرورى

alonsoo
03-06-2017, 07:34
المؤشرات كلها اخى الفاضل من مؤشرات ثقة المستهلك ومؤشرات اسعار المستهليكن ومؤشر المنتجين كل هذه المؤشرات لا تعنينى فى التداول بكل بساطة
لانها ليس لها قيمة فى نظرى فضلا عن انها تتبع التحليل الفنى فى المقام الاول

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى شكرا جزيلا لك اخي الكريم
على شرح مؤشر اسعار المستهلكين التوافقي ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى

samyahmed
03-06-2017, 09:42
اخر العزيز
اننا بصدد موضوع هام جدا وبه تحليل مميز جدا ومفيد للغاية لنا
وشكرا

m7md97
03-06-2017, 10:16
والله يا اخي الكريم انا لست محترف في السوق بل مبتدئ في الفوركس ولا استطيع الجواب عليك
والله الموفق والمعين..

sob81
03-06-2017, 10:37
مؤشر اسعار المستهلكين من المؤشرات الاقتصادية المهمة فى اى دولة والذى يوضح قوة هذةالعملة لذلك يجب على المتاجر
متابعة المؤشرات الاقتصادية باستمرار

Zinou0008
03-06-2017, 11:20
بالتأكيد يجب متابع الاخبار الاقتصاديه لمعرفه ما يتحرك له السوق وكيفيه سير العمليه
شكر لتوضيحك تلك النقطه التى توضح العمليات التى تتم على اليورو اليوم

Mohamed Youssef
03-12-2017, 18:04
مؤشرات يجب كل المتداولين التعلم منها
مؤشرات هامة للغاية
موضوع مميز ورائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fouadar
03-12-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

skylol
03-12-2017, 21:11

اخي الغالي ارتفاع هذه المؤشر ايجابي بالنسلة لليورو اتمنى ان يرتفع وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

grow
03-12-2017, 21:25
اليونان ومؤشرااتها لا تؤثر ف اليورو
او الاتحااد وذلك بالافلالس ولكن اليورو الان اقوي ويعتمد عليه الكثير
انتظر منك المزيد بارك الله فيك تقبل مروري

ashmawey
03-29-2017, 00:06
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

kalimiro0
03-29-2017, 15:36
فعلا ممكن مثل هذه المؤشرات التي لها علاقة مثلا بالين الياباني يربح منها الواحد في ازواج الين مثلا
انما انا بصراحة لا املك من الخبرات ما يجعلني مؤهلا للتداول بالاخبار لانها بصراحة الواحد يخاف منها خاصة لو مثلي مبتدا

mehdiradwan2
04-02-2017, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله تحية لك يا صاحب الموضوع و مشكور على طرحك التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مروري اخي

nour3iny
04-02-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم متابعه الاخبار ومعرفه المؤاشرات الاقتصاديه لمعرفه الى اين يتجه السوق تقبل مرورى

santa-dz
04-27-2017, 08:40
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من
التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري

murad11
04-27-2017, 20:48
الفوركس موقع يختص بتجاره العملات و يمكنك متابعه الايميلات التحليله اللى بترسلها ليك شركه انستا فوركس يويما هتساعدك جدا

m7med
04-27-2017, 21:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا كل اخي الكريم علي هذا الموضوع هذا المؤشر مهم جدا وسيفيدوني اثناء تداولي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

elmister
05-07-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل احب اشكرك علي هذه المعلومات المفيده جدا واحب ان اقول اليور الان قوي ومتوقع له صعود مع تحسين الاقتصاد الاروبي .. تقبل مروري وشكرا

abutalia
05-07-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن مؤشر اسعار المستهلكين التوافقي السنوي وهو من المواضيع المهمه في التحليل الاخباري للعملات

murad11
05-23-2017, 17:55
يجب متابعه الاخبار الاقتصاديه لمعرفه ما يتحرك له السوق وكيفيه سير العمليه شكرا لتوضيحك تلك النقطه التى توضح العمليات التى تتم على اليورو اليوم

ahmed housseini
07-12-2017, 08:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
من المفيد جدا متابعة الأخبار و المؤشرات للنجاح في التداول أخي الكريم
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Forex-eg
07-12-2017, 09:25
مؤشر اسعار المستهلكين من البيانات الاقتصادية الغير هامة بالنسبة لي والتي اراها لا تحرك السوق او تؤثر عليه اطلاقا

bassoumy
07-15-2017, 16:54
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين التوافقي وبكل تايد هومن اهم المؤشرات التي تفيدنا في التداول علي الاخبار

haoundz
08-21-2017, 01:36
مؤشر أسعار المستهلكين التوافقي - سنوي
اليونان
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني اليونانيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... مؤشر مهم فعلا اخي الكريم يجب علي الجميع اخذه بعين الاعتبار حتي يتمكنوا تحقيق الارباح المراده... وانا انصح الجميع بقراءة هذا الموضوع والاستفادة منه بشتي الطرق... وبالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-21-2017, 12:53
بسم الله الرحمن الرحيم .. عندما أفاجأ بموضوع سبق اني رديت عليه اصاب بالدهشة
واتساءل هل الموضوع السابق لم يقبل ردي فيه ؟؟ هل قبل وضاحب الموضوع بيكرره ؟؟هل السيرفر الخاص بالمنتدى فيه خلل لدرجة يفلت منه بعض المواضيع ولا يضع السهم الأخضر عليها ؟؟

hassansalwanagy
08-21-2017, 13:26
فعلا التحليل الفنى مهم جداولكن لابد ايضا من التحليل الاساسي وبعض الموشرات الاخري التى من خلالها نستطيع ان نعرف اتجاة السوق ولكن نشكر صاحب الموضوع على هذا الموضوع المميز وشكرا للجميع

ehabbob
08-21-2017, 13:47
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومة وشرح مؤشر اسعار المستهلكين التوفيقى لليونان تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

abdallah.2017
09-12-2017, 17:04
كثير من المؤشرات اسعار المستهلكين ولكن لا اعلم ما فائدتها تلك المؤشرات في التداول بالفوركس فلو تكرم احد الاعضاء ان يقدم لنا ما فائدتها في التداول بالفوركس وكيف استخدمها في التداول و شكرا

mohamed el haoussi
10-01-2017, 01:34
الف مليون شكر وتحية وتقدير واحترام للمنتدى
شكرا على الاخبار المفيدة
تمنياتني لك وللجميع بمزيد من التقدم والازدهار، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين...
شكرا.

emadomda
04-25-2018, 14:32
نظرا لان تجارة الفوركس تتم على مدار الـ 24 ساعة يوميا, فسيتعين على الوسيط أن يوفر خدمة للعملاء غير منقطعة على مدار اليوم. يمكنك اختبار مدى توافر فريق دعم العملاء من خلال محاولة الاتصال بهم عبر كافة قنوات التواصل المتاحة. من الضروري أيضا أن تحصل على إجابة لأسئلتك في فترة زمنية قصيرة وهو نفس الأمر الذي يتعين توافره في خدمة المحادثة المباشرة. في كثير من الأحيان تظهر مشكلات فنية وبالطبع لن يكون مناسبا أن تنتظر لساعات طويلة قبل الحصول على المساعدة. توجد أشياء أخرى يتعين مراعاتها قبل تسجيل حساب لدي وسيط الفوركس وهى مدى جودة وسرعة وأخلاقيات موظفي خدمة دعم العملاء

islammowafy
04-25-2018, 14:41
وهو مؤشر لقياس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمستهلك فكلما كان هذا المؤشر أكبر بالمقارنة بالشهر السابق أو بالمقارنة بنفس الفترة من العام السابق فإن التأثير يكون سلبياً على العملة حيث ينخفض سعرها غالباً فمثلاً :
لو كان مؤشر سعر المستهلك في الولايات المتحدة 3% لشهر ديسمبر بينما كان 2.5 % في شهر نوفمبر يعتبر ذلك خبراً سيئاً بالنسبة للاقتصاد الأمريكي لأنها تعني ارتفاع في التضخم قد يؤدي مثل هذا الخبر لانخفاض سعر الدولار مقابل العملات التالية وهذه مقارنة شهر لشهر أما المقارنة مع شهر ديسمبر من العام السابق تسمى مقارنة سنة لسنة

salijiji0
07-15-2018, 23:08
فعلا ممكن مثل هذه المؤشرات التي لها علاقة مثلا بالين الياباني يربح منها الواحد في ازواج الين مثلا انما انا بصراحة لا املك من الخبرات ما يجعلني مؤهلا للتداول بالاخبار لانها بصراحة الواحد يخاف منها خاصة لو مبتدا