PDA

View Full Version : معدل البطالة - شهري اليونان

mha
06-09-2016, 18:53
معدل البطالة - شهري
اليونان
معدل البطالة الذي ينشره مكتب الإحصائيات القومية the National Statistics Service هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوم على مجموع قوة العمل المدنية. وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد . في حالة انخفاض المستوى فإن هذا يعكس مدى قوة قطاع العمالة و تحسن الأوضاع الاقتصادية في البلاد و العكس صحيح.

ahmedahmed1
09-26-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا كثيرا على الموضوع فيه استفادة للجميع وفعلا الموشرات دى بتتعامل عكسيا مغ

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:41 PM ----------

العملات فيجب معرفتها وتحقيق الارباح من خلالها والمعرفة الدقيقة لها من اهم الاشياء فى سوق العملات فالبحث والدراسه من اهم الاشياء

karim4855
09-26-2016, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على التوضيح فنسبة البطالة ثؤثر على حركة السوق اما بالسلبي او الايجابي

adamarwan
09-26-2016, 02:53
من بين الامور المهمة التى لبد من ان تتكون متتبعا
هى الاخبار التى تحتك
العدديد من الامور والتى بها ممكن ان تدخل فى العديد من الصفقات
وحظ موفق

doaa sary
09-26-2016, 18:15
من اقوى الاخبار اللى بتصدر ع العملات وحرك الشارت بمئات النقاط
بطاله البلد يعنى مفيش شغل مفيش ايدى عالة ولا انتاجيعنى فقر وجهل ومشاكل وتدهور الاقتصاد
تقليل البطالة يعتبر ايجابى للعملة
اما البطاله لو اكبر من السابق يبقا سلبى

ebn masr
09-27-2016, 00:08
معدلات البطالة ف اليونان لو فى تزايد دة امر طبيعى جدا لانه اليونان تمر بظروف اقتصادية صعبة جدا من فترة وبالتالى دة امر عادى

latraaa
09-30-2016, 12:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن ياريت لو قدمت الموضوع و العلاقة بينه و بين سوق الفوركس و ما هي ابعاده في السوق و التأثيرات التي يمكن ان تحصل فيه من هده النتيجة،

AlJaafari4830
09-30-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعضاء المنتدى الكرام
شكرا كثيرا على الموضوع فيه استفادة للجميع وفعلا الموشرات دى بتتعامل عكسيا مع
العملات فيجب معرفتها وتحقيق الارباح من خلالها والمعرفة الدقيقة لها من اهم الاشياء فى سوق العملات فالبحث والدراسه من اهم الاشياء
وبالتوفيق انشاء الله...................

فوريكسي
09-30-2016, 17:33
شكرا اخي الفاضل على الخبر وشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله
الين ضعيف في هذا الاسبوع او بالاحرى متقلب و ان شاء الله نطلب من الاخوة الاعضاء التدخل للتصحيح

sayede
10-01-2016, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

mourada
10-08-2016, 21:42
السلام عيكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مؤشر معدل البطالة مؤشر اقتصادي رغم اهميته في حركة السوق الا انه لا يمكن الاعتماد عليه لوحده في الدخول في الصفقات و تحياتي

rmb977
10-08-2016, 22:13
ليست اليونان وحدها من تعيش أزمت البطالة
الدول العربية من أكثرها طبعا فقلة المستثمرين و هروب عديد القطاعات نحو آسيا و الصين
عوامل رئيسية ...
الموضوع يستحق وقفة من الحكومات

mhtab
10-08-2016, 22:14
فرينا " الأوكرانية أحدث الفتيات اللاتي التحقن " بقافلة النور " .. بعد أن أشهرت إسلامها بمكتب شيخ الأزهر الشريف .. أفرينا فور إشهار إسلامها غيرت اسمها إلى " جنة " وقررت العيش في القاهرة وسط المجتمع المسلم. أفرينا - جنة - 20 سنة كانت تدين بالمسيحية .. حضرت إلى مصر للعمل في مدينة الغردقة .. تعرفت على تعاليم الإسلام من زميلاتها المسلمات .. فقررت البقاء في مصر إلى الأبد ، وتعيش الآن وسط أسرة مسلمة

عبد الرحيم رافا
10-08-2016, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله
الين ضعيف في هذا الاسبوع او بالاحرى متقلب و ان شاء الله
بداية القوة للين اليبان منذ يوم الجمعة اي اخر تداولات الاسبوع الماضي

mahmoud552
03-19-2017, 21:44
معدل البطالة من الاخبار المهمة جدا اللذى يحرك السوق بطريقة ملحوظة
من افضل المنتديات فعلا من الناحية التعليمية ارجو الاستمرار
على نفس المستوى بارك الله فيكوا

Mr Fathy
03-21-2017, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم معدل البطالة من اهم الاخبار الاقتصادية فى سوق الفوركس اللى الواحد المفروض انو يتابعها اول باول ويستغل نتايجها

alonsoo
04-02-2017, 07:31
خبر معدل البطالة يا اخوانى الافاضل من اقوى الاخبار اللى فى السوق فلذا يجب الاهتمام به حين صدوره ومتابعته دوما لانه يحرك الاسعار بقوة

latraaa
04-02-2017, 13:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومة الت يتقدمت بها و اليت أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها ويستغلونها أفضل استغلال إ نشاء الله أخي الكريم ن و عليه اقو للك و للجميع ان المنتدى يمكنك أن تحقق منه الكثري من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله

fathi22
04-02-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
شكرا على هذه المعلومة والمنشور المفيد لكن كيف سنستغلها في التداول وهل لها تأثير على السعر

zakija
06-08-2017, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

yousee
06-09-2017, 00:05
أنا صراحة اليونان لا تهمني اخبارها الإقتصادية لأن اليونان تعتبر أضعف دولة في الإتحاد الاروبي فلقد وقعت في الكتير من المشاكل التي لا أعرف سببها و أنا اتمنى أن يكون هناك موضوع متل هدا بشرح مفصل

m7med
06-09-2017, 00:19
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لج اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-09-2017, 04:51
اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك. شيء اقض عنا الدين وأغننا من الفقر

hussien_naguib
06-09-2017, 06:37
اظن ان كل شيء ما يحدث في اي دوله او اي بلد او اي شيء ما من كان اذا كان من ناحيه سياسيه اقتصاديه او عمليه اجتماعيه يؤثر على مؤشر مبيعات و الاقتصاد ربنا يسهل الحال لكل البلاد

Mhd nour
06-09-2017, 13:52
تحياتي شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير و بالتوفيق

mostafa ilsawi
06-09-2017, 14:42
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معدل البطاله له صله اكيده بحركه السوق سواء بالايجاب او السلب وبالتالي علي حركه سعر العملات الذي يؤثر كثيرا علي التداول
تقبل تحياتي

omar2017
06-09-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معدل البطاله بيكون خبر له تاثير قوي جدا بالسوق داخل الفوركس بالطبع يجب الوعي لذلك ولو اليبونا نسيكون على اليورور التاثير

mohamed ashmawey
06-09-2017, 17:46
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

michael1
06-09-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتة اخى
الكريم فى المنتدى انا اعرف ان مثل هذه
الاخبار تكون مؤثرة على عملة الاتحاد الاوربى فى اليورو
اهمهم فى التداول على الفوركس

nour3iny
06-09-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المؤاشرات الهامه الذى يقيس نسبنه البطاله وتحديدها بالارتفاع او الانخفاض تقبل مرورى

hooda
06-10-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد . في حالة انخفاض المستوى فإن هذا يعكس مدى قوة قطاع العمالة و تحسن الأوضاع الاقتصادية في البلاد ,تقبل مروري

zakija
07-13-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
07-22-2017, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته معدل البطالة هو عبارة عن تعداد للعمال العطلين عن العمل او الاشخاص لي معندهمش شغل اساسا دا بيصدر من الهيئات الاحصائية القومية اليوانانية ودا اول حاجة يعتمد عليها الاقتصاد اليواني .

hooda
08-10-2017, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم
هو عدد العمال العاطلين عن العمل مقسوم على مجموع قوة العمل المدنية. وهو مؤشر رئيسي للاقتصاد. تقبل مروري

waelmma
08-10-2017, 05:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر خبر البطالة والوظائف الحكومية الذى ينزل
كل شهر من اهم الاخبار الهامة التى يجب انتظار نزولها ووضع اوامر معلقة عليها

ايسل
08-10-2017, 05:21
انه لكلام هام ومعلومات قيمه وان البطاله تؤثر على دول العالم
وهى مؤشر قوى لاقتصاد الدوله
اقتصاد الدوله قوى لايوجد بطاله اقتصاد الدوله هش وضعيف
اذن ستجد حالات البطاله شديده

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-26-2017, 12:59
السلام الله عليكم مؤشر البطالة فيةاليونان من العوامل التي تساهم في الضغط على اليورو نحو الاسفل بعد تزايد ازمة البطالة و اختنق الاقتصاد اليوناني نتيجة ازمة الديون الخارجية

skylol
08-26-2017, 21:03

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج اليورو لذلك الافضل عدم التداول على ازواج اليورو وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

one12
08-27-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم البطاله من اكتر الاسباب التي توثر علي الاقتصاد وعلي اي دوله فهي ترفع نسبه التضخم وعدم استقرار في اقتصاذ اي دوله تعاني من بطاله ومع الاسف هذا ما نمر به في اغلب الدول العربيه وادي الي زياده الهجره الغير شرعيه

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
شكرا كثيرا على الموضوع فيه استفادة للجميع وفعلا الموشرات دى بتتعامل عكسيا مغ

ehabbob
09-04-2017, 21:20
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح معدل البطالة - شهري اليونان وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

zam_bozo
09-05-2017, 13:34
الشرح للمؤشر الاقتصادي معدل البطالة - اليونان شرح متميز أمكنا من فهم
مدلوله ومعرفة أثره على عملة اليورو لذا نتعشم منك مواصلة التوضيح لهذه المؤشرات الاقتصادية الهامة