PDA

View Full Version : مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - سنوي الصين

mha
06-09-2016, 19:03
مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - سنوي
الصين
الاستثمار الأجنبي المباشر هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر. وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل ورأس المال قصير الأجل، كما هو مبين في ميزان المدفوعات. وتوضح هذه السلسلة صافي التدفقات (صافي تدفقات الاستثمارات الجديدة مخصوماً منها الاستثمارات التي يتم سحبها) في البلد المعني من المستثمرين الأجانب.

ahmedahmed1
09-26-2016, 01:31
لكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

وفى ناس كتير بتشتغل بيه لتحقيق الارباح وارى انه بيثبت ان التاريخ بيعيد نفسه
ولك الخير باذن الله

adamarwan
09-26-2016, 03:01
من الجيد ان تعتمد على هده المؤشرات
قبل الدخول فى اى صفقة الان العديد من الامور التى
ممكن ان تكون دات اجابية عليك
وحظ موفق

ahmadhamad
10-12-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا حزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر الاستثمار الاجنبي المباشر ستفيد الكثير من الاعضاء بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

csebai12
10-12-2016, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين لهذه البيانات الاقتصادية و مدى تاثيرها على الاسعار في سوق الفوركس كةنها تعتبر من اقوىى الامور التي تاثر على السوق

ashmawey
05-24-2017, 17:59
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في رفع قيمة العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام نظائرها من العملات , و العكس صحيح

nour3iny
05-24-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤاشرات الاقتصاديه مهمه فى معرفه اتجاه السوق للعمله ملاحظ ان كل موضوعاتك نقل الاخبار والمؤاشرات الاقتصاديه فقط تقبل مرورى

hooda
07-19-2017, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو صافي تدفقات الاستثمار الوافدة للحصول على حصة دائمة في الإدارة في مؤسسة عاملة في اقتصاد غير اقتصاد المستثمر.. تقبل مروري

zunebha
07-22-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر الاستثمار الاجنبي المباشر هو حساب صافي تدفقات التستثمارات الوافدة ويتم تقييمها من طرف المستتمرين للحصول على قيمة وخصة دائمة في الادارة

skylol
07-22-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على سوق الوفركس لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

hooda
08-11-2017, 14:40
وهو عبارة عن مجموع رأس مال حقوق الملكية والعائدات المعاد استثمارها وغير ذلك من رأس المال طويل الأجل تقبل مروري

محمد حافظ 120
08-17-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... مشكور اخي الكريم علي مشاركتك لنا هذا الخبر الهام عن مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذا الموضوع وفي انتظار المزيد

waelmma
08-17-2017, 07:49
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر هذا المؤشر من المؤشرات الهامة
التى يجب ان يكون هناك تركيز عليه ووضع اوامر معلقة عليه

zam_bozo
08-17-2017, 10:55
يقولون ان الصين هو العملاق الاقتصادي القادم والمتعين علينا ان ندرس مؤشراتها الاقتصادية
ومن بينها طبعا مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر ومع ذلك فأن لا أرى ذلك لأني كلما دخلت على زوج لليوان لا أجد حركة تذكر في السوق مع أقوى مؤشراتها

Ahmed403
08-17-2017, 11:11
السلام عليكم
من الجيد ان تعتمد على هده المؤشرات
قبل الدخول فى اى صفقة الان العديد من الامور التى
ممكن ان تكون دات اجابية عليك
وحظ موفق
تقبل مروري