PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلك المتجانس - سنوي ألمانيا

mha
06-09-2016, 19:07
مؤشر أسعار المستهلك المتجانس - سنوي
ألمانيا
يصدر عن Destatis ويصدر عن وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة من الدول الأعضاء ثم يتم عمل متوسط للأسعار من خلال المؤشر، ويعتبر من المؤشرات الرئيسية التي يستخدمها البنك المركزي الأوروبي لتقرير معدلات الفائدة.

Hanaasnaa
01-27-2017, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وان شاء الله اخي الكريم اتمني لك المزيد من التقدم واتمني لك الرقي لانك لم تبخل بمعلوماتك والله يوفق الجميع ويارب كل المبتدئين يستفادوا

ashmawey
05-17-2017, 16:46
مؤشر اسعار المستهلك و غيرها من المؤشرات الاقتصادية لها اهمية بالغة في تحديد القيمة الاقتصادية للعملة , فاذا كان المؤشر ايجابي , عمل ذلك على رفع قيمة اليورو امام نظائره من العملات و العكس صحيح

skylol
05-20-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له اثر على الاقتصاد المحلي والعملة المحلية لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

Manoush
05-22-2017, 01:48
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلاما

cladiator2007
05-23-2017, 12:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 09:20 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

Mohamed Youssef
05-24-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي هذة الاخبار
موضوع رائع وجميل جدا
تمنياتي لك بكل نجاح

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتة
هذا المؤشر فعال ولة تاثير على حركة السوق جيدا
والله الموفق المستعات
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mostafa1995
05-28-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. مشكور على معلومة اعرفها لاول مرة حول مؤشر اسعار المستهلك المتجانس .... فعلا معلومة مهمة استفدت منها

nour3iny
05-28-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان مؤشر اسعار المستهلكين المتجانس يكون له دورا فى تحديد نسبه الفائده مما يؤثر على العمله تقبل مرورى

m7med
05-28-2017, 01:57
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الخبر فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
05-28-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه كلما ارتفع هذا المؤشر إلا وارتفع معه الإقتصاد الوطني.............
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

hooda
07-09-2017, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين بالتوفيق للجميع ياااااااارب في منتدا الفوركس. تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع القيم عن مؤشر اسعار المستهلك المتجانس والله يوفقنا ويكرمنا ونستخدم المؤشرات الاقتصاديه بقوه في تجارتنا

Hossam Abdo
07-11-2017, 23:41
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

:):):):):bravo:

hamadasalama
07-14-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي مؤشر اسعار المستهلكين المتجانس والله يوفقنا ونحقق ارباح عديده ونسحب ارباحنا من حساب البونص

Badodo
07-14-2017, 22:54
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zunebha
07-26-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة والله وتعالى وبركاته مل الدول الاوروبي تستعمل هذا المؤشر خصوصا لدراسة الوضع الاقتصادي وتحديد نسبة التضخم من احل تقيم الوضع شهريا وسنويا ومن اجل تحسين ما يمكن تحسينه من اجل نمو اقتصادي متكامل بمنطقة اليورو.

yassmiina
07-26-2017, 21:44
المؤشر ده ليه تاصيرات كبيره جدا علي عملة البلد
اللي بيطلع منها الخبر ده ومش الاتحاد الاوروبي فقط
دي بتبقي في كل العملات بتاع الدول

hooda
08-04-2017, 03:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهو المقياس الرئيسي للتضخم في الاتحاد النقدي الأوروبي، ويتم تجميع بيانات أسعار المستهلكين من كل دولة. تقبل مروري