PDA

View Full Version : المستثمر العادي لديه إمكانية الوصول لتداول الفوركس

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 20:57
في كثير من الأحيان ما لا يغيب عن البال هو أن سوق تداول العملات الآجلة قدم للمرة الأولى باعتباره وسيلة للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المصرفية للتحوط ضد احتمال حرية العملات العائمة تهدد قيم مشتريات العملة الخاص بهم. كانت هذه المؤسسات قادرة على شراء العملة، مثل اليورو، وتقصيرها في السوق الآجلة أو شراء الوضع في سوق الخيارات كالتحوط مقابل فقدان قيمة العملة. هذا مكنهم من التمسك بمشتريات عملتهم الطويلة بما يكفي لتحقيق الربح.

المتداول المتوسط يمكنه الاستفادة من إستراتيجية الفوركس هذه نفسها، على الرغم من أنه من الواضح على نطاق أصغر بكثير. معظم متداولي الفوركس الأفراد لا يستفيدون من هذه الفرصة، على الرغم من سهولة التنفيذ. فهم أكثر تركيزا على صنع باك سريع و لا يركزون على الإطلاق على مخاطر مفرطة من تقلبات أسعار العملات، باستثناء وضع أوامر التوقف.

متداولي الفوركس الأذكياء تعلموا كيفية الجمع بين سوق العملات الفورية والسوق الآجلة للعملة، أو في كثير من الأحيان في السوق الفورية وسوق الخيارات يمكنهم الاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في القيمة في حين ركوب حركات طويلة الأجل أنهم سيخسرون إذا تداولوا فقط في السوق الفورية.

فوريكسي
01-29-2017, 23:45
الفوركس ميزته انه قرب من الجميع شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nourhan medhat
01-30-2017, 00:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
ان سوق الفوركس يستطيع بالفعل ان يتوصل لها المستثمرر العادى و البداية ممكن ان تكون بمبلغ بسيط بس يجب عليه ان يكون ذو خبرة

amine bajjou
01-30-2017, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في اعتقادي الشخصي فان المستفيدين الاكبر في مجال الفوركس هم المسثمرون دووا المحافض الكبيرة و الدين لديهم راس مال كبير

MohamedMoamen
01-30-2017, 00:26
بالفعل يا أخي الكريم فإن المستثمر العادي يمكنه التداول بسهولة في سوق الفوركس
ويعد ذلك من أهم مميزات سوق الفوركس حيث لا يحتاج للدخول فيه إلا اتصال بالانترنت
ورأس مال صغير

doaa sary
01-30-2017, 16:33
اى شخص ف العالم يقدر يتاجر ف الفوركس
ومن غير راس مال اوة شروط
اى شخص يقدر يتعلم بسهولة
عن طريق الفيديوهات والكتب وراس المال بالبونص عن طريق الردود
بالتوفيق للكل

DR.MJH.JO
01-30-2017, 16:33
السلاام عليكم
بصراحه هدفى كبير جدا وعالى ويارب نفسى احققة من الفوركس وفعلا
انا من متوسطى الدخل وبحلم ان يكون ليا دخل من الفوركس شهر يعيشنى كويس
قليل دائم خير من كثير منقطع
هذا قاعدة الاستمرارية يا اعزائي

alonsoo
02-14-2017, 17:20
انا لو معايا مثلا مبلغ حترم وكبير الصراحة هشتغل بيه فى الفوركس واعمل منه حتى 10 % فقط شهريا وقتها هحس انى مستريح تمام ان شاء الله

tamermosa
02-14-2017, 17:30
ثورة الانترنت و الراعة المالية جعلت اي شخص ممكن يتداول في سوق الفوركس
و يحقق ارباح جيده ، بس المهم يتعلم كويس و يلتزم باللي اتعلمه بدون تهور او مغامرة مش محسوبة

عباس19
02-14-2017, 17:48
السلام عليكم اكيد الرابح الاكبر هو المستثمر صاحب راس المال الكبير لكن هدا الاستثمار يجب ان يكون مدروس بكشل جيد عن طريق وضع استراتيجات تكون مربحة المعل بها .

abumazen
02-14-2017, 18:03
هذا هو ميزه الفوركس انه جعل اي مستثمر من خلال المنزل او الموبايل بالتجاره في سوق العملات الفوركس عكس ما كان زمان مقتصر علي البنوك والكؤسسات فقط

big.pharaoh
02-14-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد اي مستثمر سواء صغير او كبير عنده امكانية الدخول الى سوق الفوركس وهيلاقي دعم قوي لان الفوركس انتشر بشكل كبير

مروه عصر
02-14-2017, 18:31
السلام عليكم
المستثمر العادى لديه امكانيه الوصول الى التدول بالفوركس من خلال تعلم كل شئ عن الفوركس والتعرف على استراتيجيته الاساسيه والتعلم منها حتى تفيده فى تحقيق الاهداف التى يسعى اليها

latraaa
02-14-2017, 20:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العال يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و اليت اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفديون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكيرم

yasser darwish
02-14-2017, 20:25
تغير القانون الذي جعل تداول الفوركس خيار المتداول الذي يمكن أن يدخل السوق لاستثمارات صغيرة، مع رافعة هائلة، ولكن أيضا الاستثمار الذي يمكن أن يضيع في غمضة عين مع تذبذب صغير في السعر بسبب الإطار الزمني القصير من فترات التداول

عبد الرحيم رافا
02-14-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي اي مستثمر هو له امكانية الوصول الى الحساب الخاص به و تداول الفوركس بكل ما يكتسب من حرية

ashmawey
02-17-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , و لا بد ايضا من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس والاخذ بالتحليل الفني والاساسي وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mid0killer
02-17-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد كل المشتثمرين كمان لهم حق الوصول الى التداول بالفوركس ولكن ليس الكل ينجح هناك من يفشل وهناك من يخاف بسبب فشل الاخرين وهناك من يحقق ثروات

bassem forex
02-21-2017, 23:25
اى شخص ف العالم يقدر يتاجر ف الفوركس
ومن غير راس مال اوة شروط فقط عليه ان يتعلم التداول على قاعدة ثحيحة لكي لا يقع في الخسارة

LAMIA1976
02-22-2017, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم اي شخص ممكن يتعلم و يكسب من الفوركس و حتى من غير مال من عنده زي المنتدى الي نجمع منه بونص و بدل ما نتداول بمالنا الخاص نتداول بالبونص و الارباح تحول الى حسابنا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد الرحيم رافا
02-22-2017, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله
كل انسان اخي عنده بطاقة هوية اي بلغ سن الرشد قادر على الوصول الى الفوركس و تداول العملات الاجنبية

skylol
03-11-2017, 23:49

اخي الغالي سوق الوفركس سوق للجميع وايضا يعتبر سوق عمل حر والكثير الان من الناس تتداول فيه وتربح وبالتوفيق للجميع

smartawi
03-12-2017, 00:10
الجميل في عالم الفوركس انه مجال يقبل الكل مهما كنت المهم انت تجيد تسيير حسابك لا اقل ولا اكثر
انما الاكيد ان ابواب الفوركس مفتوحة للكل لولوجها فيه فخ كبير والواحد لازم يكون ملم ومسلح بعلوم الفوركس وحسن التدبير للحساب

ahmed abdelmomen
03-12-2017, 00:20
فعلا معظم المبتدئين بيركزوا على الربح السريع وده اكبر غلط لان الخسائر في الفوركس
موجود كتير جدا واكتر من الربح لكن معظم الناس مش بيهتموا بتجنب الخسائر قد الربح

fouadar
03-12-2017, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

hamadasalama
03-12-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي علي الموضوع الرائع عن امكانية الوصول لتداول الفوركس ويارب كلنا ننجح ونحقق ارباح

ashmawey
03-26-2017, 20:38
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

isloislam
03-26-2017, 21:05
الفوركس ميزته انه قرب من الجميع شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

ورأس مال صغير

adamarwan
03-26-2017, 21:27
المهم اخى الغالى
ان تتمكن من ان تتدرج خطة خزطة الى ان تصل الى الهدف
ال امامك لدى من الافضل ان تتبع الخطوات من الاول سلم
وحظ سعيد

Lante
03-27-2017, 12:40
ورأس مال صغير

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

ان سوق الفوركس يستطيع بالفعل ان يتوصل لها المستثمرر العادى و البداية ممكن ان تكون بمبلغ بسيط بس يجب عليه ان يكون ذو خبرة

العاقل
03-27-2017, 12:41

Mr Fathy
03-27-2017, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف كدا برضه يا زعيم عن نفسى وشايف اننا اصلا اول ما بنبتدى كلنا بنكون منعرفش فى الاصل اى حاجة عن السوق اصلا وكلنا بنتعلم فيه

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة نعم يا صديقي فكل مستثمر بامكانة التداول في الفوركس ان توافرت لديه الشروط زدمت برعاية الله

capoeira
03-27-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سوق العملات بالهيكل التنظيمى الحديث الذى يتمتع به حاليا يمكن اى شخص من
الوصول الى الشاشة الرئيسية للسوق وايضا التعامل مع كبر شركات الوساطة مثله مثل اى مستثمر كبير

michael1
03-27-2017, 19:11
اخى العزيز بالطبع المسثسمر العادى يمكنه التداول على
الفوركس بسهوله جدا لانه اصبح من الامور السهلة فى التنفيز

ashmawey
04-17-2017, 21:33
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرح الموضوع المرتب والمنسق والراءع انا كمبتدا بستفاد منة كثير والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى عاى مواضيعك

yousee
04-20-2017, 16:48
أي شخص يمكنه الوصول لتداول لفريكس و هذه هي الميزة في هدا السوق بحيت أنه أي شخص بإمكانه أن يتداول الفوركس حتى لو كان مجرد شخص عادي