PDA

View Full Version : الاستجابة القياسية

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 23:47
الاستجابة القياسية

عملية تخفيض قيمة العملة يؤدي للضغط الذي يتم تصحيحه عن طريق الزيادة في أسعار الفائدة. كما يقلل البنك المركزي تزويد المال بقيمة ارتفاع العملة كما تطالب الزيادات. عندما تبيع البنوك الاحتياطيات الأجنبية لخلق تدفق في رأس المال يكتسبون العملة المحلية ويحفظه من التداول، كما لو كان أحد الأصول. هذا الأسلوب لا يمكنه الحفاظ على دعم سعر الصرف هذا إلى الأبد. ما يحدث هو أن السلع المحلية أصبحت الآن أرخص من البضائع الأجنبية بالإضافة الى الانخفاض في المتغيرات السياسية والاقتصادية، مثل ارتفاع معدل البطالة. تخفيض قيمة العملة يزيد أسعار الفائدة ومن ثم تتم المتوازنة من خلال زيادة المعروض من النقود عن طريق الاحتياطيات الأجنبية التي يمكن أن تتضاءل بسرعة كبيرة.يتم تخفيض قيمة العملة ثم الإضافة إلى الاحتياطيات. تليها زيادة في أسعار الفائدة وتخفيف الضغط على العملة. وتباع الاحتياطيات الأجنبية للعملة المحلية ويخلق ذلك أساس الأصول المحلية.

analyst
06-20-2016, 17:19
مشكور اخي الكريم على موضوع الاستجابات القياسية وكيفية التي تتعامل بها البنوك المركزية مع السيولة الخارجية وتدخلها لستقرار او خفض قيمة العملة من اجل خدمة مصالح البلد الاقتصادية

time
06-20-2016, 17:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

الزيادة في الاسعار الفائدة ما معناها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ghost.mastar
06-20-2016, 17:53
ده كلام سليم فعلا الإضافة إلى الاحتياطيات تليها زيادة في أسعار الفائدة وتخفيف الضغط على العملة. وتباع الاحتياطيات الأجنبية للعملة المحلية ويخلق ذلك أساس الأصول المحلية.

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

benallalismail4
07-16-2017, 02:54
ما يحدث هو أن السلع المحلية أصبحت الآن أرخص من البضائع الأجنبية بالإضافة الى الانخفاض في المتغيرات السياسية والاقتصادية، قرات الموضوع اكتر من مرة حتى افهمه لكن لم استطع فهم هذه العبارة ممكن اي عضو يشرحها لنا

zunebha
07-16-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته السوق اصلو كده به عملات تتغير وتتحرك على حسب ناس بتتحكم بيها وطلعها وتنزلها على حسب مزاجها واحنا لي لازم مستغل التغراث علشان نكسب مكسب كويس بدون مغامرة طبعا ومرجنة.

m7med
07-17-2017, 01:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اول مره اسمع عن ملعلومه ذي دي مهمه جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

محمد حافظ 120
07-17-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اود ان اشكرك اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع عن الاستجابة القياسية وكل ما يتعلق به.. اتمني منك اخي ان تظل تمدنا بهذه المعلومات القيمة

omar2017
07-17-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه هامة جدا استفدت بها كمبتدي واضافة لمعلوماتي هذه الاستجابه القياسية بالطبع

joseph2
07-17-2017, 02:20
.3 مقاومة ستكفى للإبقاء على نوع من الغطاء للسوق، و نتيجة لذلك، أعتقد بأن هذا التحرك هو نوع من الطبيعة قصيرة الأجل في أحسن تقدير.

توقع المزيد من التقطعات على الطريق إلى الخارج، و ذلك ما يقوم به هذا الزوج من يوم لآخر. التراجعت سوف تقوم على الأغلب بتوفير فرص للشراء، على الأقل حتى نغلق ما دون المستوى 1.35، و هو الأمر الذي لا يبدو قريب الحد