PDA

View Full Version : أسباب الفشل في تداول الفوركس

Pages : [1] 2

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 23:51
انها لحقيقة معروفة جيدا أن غالبية تجار الفوركس تفشل. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب 96٪ من التجار يخسر المال في الفوركس ومن ثم يتوقفون عن المشاركة في تجارة النقد تداول الفوركس. من أجل أن تكون في الـ 4٪ الرابحين تحتاج إلى فهم سبب الفشل في تداول العملات وكيفية تجنب هذا الفشل.

رأس مال غير كاف للبدأ

العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. في حين أنه من الممكن تحقيق عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال فانك على مخاطرة كبيرة عند التداول بمثل هذه الطريقة. إذا كانت تداولاتك سيئة فسوف تفقد قدرا كبيرا من المال وربما تحتاج إلى ايقاف التداول. لتجنب هذا، يجب أن لا تحاول التجارة بحد أدنى من رأس المال. إذا كنت موافقا على وضع صفقات صغيرة جدا فيمكنك البدء بـ 1.000 دولار.

ادارة مخاطر ضعيفة

إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.

الطمع

يرغب بعض التجار في الحصول على أكبر قدر ربح يستطيعون من كل التجارة ولكن مطاردة الأرباح سيسبب لك بالبقاء في تجارة سيئة وفي النهاية فمن المحتمل أن تفقد قدرا كبيرا من المال. انه من الممكن تماما وضع الربح المعقول كهدف ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة وقت الخروج من التجارة.

التداول بالمشاعر

يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف. يجب عليك تجنب أن تصبح عاطفيا عند اتخاذ قرارات التداول لأنها سوف تؤثر سلبا على أرباحك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية تداول فعالة و ان تلتزم بتلك الاستراتيجية.

ahmed2521983
06-11-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلاً أخى الغالى سوء ادارة رأس المال والطمع هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس شكراً على الموضوع الرائع
تقبل مرورى

mourada
06-11-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع حول اسباب الفشل في التداول و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

drissou45
06-11-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
الطمع وعدم اداره راس المال و المشاعر هي من مسببات الخساره في التداول شكرا لك اخي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

latraaahr
06-11-2016, 20:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و على الشرح الراقي القيم و أقو للك أنه لابد من العمل على التعلم القيم لأنه هو الأساس في كل شيء بالتوفيق لك

shadea1991
06-11-2016, 21:22
فعلاً أخى الغالى سوء ادارة رأس المال والطمع هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس شكراً على الموضوع الرائع
تقبل مرورى

magid01
06-13-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله بركاته شكرا لك على الموضوع الرائع جدا واريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك فسمحلي اسباب الخسارة اولا المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال وقد يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا عدم امتلام مؤشرات فهذا حاله مثل حال الذي يدخل الحرب بدون سيف او يدخل الاختبار بدون قلم هذه الموضوع تقريبا بختصار مع بعض الاضافات تقبل مروري

alasfarahmad
06-13-2016, 23:07
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن ألعوامل الأساسية للفشل في الفوركس، والتي تسبب الخسارة باستمرار يمكن تصنيفها في مجموعتين أساسيتين، الأولى نفص المعرفة في عمليات التداول، وغياب الخبرة، والثانية تحكم المشاعر والأحاسيس والعواطف في عمليات التداول، وعدم القدرة على الصر، مما يجعل المتداول يقبل على تنفيذ صفقات غير مدروسة، وتسبب الخسارة بشكل دائم.

mirinda
02-23-2017, 16:29
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع اخري الكريم اسباب الفشل معروفه ومع ذلك يقع بها اغلبيه المتاجرين لذا وجب التعلم وكسب مهارة التداول
فعلا موضوع يستحق القراءة والتامل لتجنب الخسائر

jawhar
02-23-2017, 16:59
السلام عليكم اخوتي وخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم أضاء ودارت منتدى فوركس مصر الكرام
أما في ما يخص موضوع أسباب-الفشل-في-تداول-الفوركس أضن أنك أوفيت وكفيت والفكرة قد وصلت
شكراً

جابر1979
02-23-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على هذا الموضوع لأهم اسباب الخسارة في هذا المجال ، و التي نقع فيها بكل صراحة ، و الطمع يقل ما جمع ، لدى يجب الالتزام بخطة ادارة راسمال ، بالتوفيق

zakariacr07
02-23-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالتأكيد أخي الكريم و عدم معرفة إدارة رأس المال من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى الفشل في الفوركس

yousrakhader
02-23-2017, 17:07
غالبا اسباب الفشل تكون عدم المعرفة الكافية عن الموضوع مما يؤدي الى سوء الادارة المالية
وايضا التطلعات الكبيرة تودي بالشخص الى الطمع مما يؤدي الى الفشل والخسارة
وربنا يوفق الجميع

Abdiaziz
02-23-2017, 17:09
أخى الكريم
شكرك لى هو دليل احترامك لذاتك قبل الجميع
لديك اسلوب راقي في التعامل وافكار رائعـه ومواضيع وردود مميزه
حروفك مليئة بِـ الصدق لا يكتبها إلا شخص متألق في سماء الإبداع
لا يسعني الا تقديم الشكر لك,, وان يبارك الله فيك
اشكرك ع اهتمامك وردودك المميـــزة

muhammad ismail
02-23-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسباب الفشل فى الفوركس متعدده اخى الكريم ولكن اهمها هو الطمع ومحاوله الدخول فى صفقات بسبب الطمع لتحقيق اكبر ربح ممكن
بالاضافه الى سوء ادارة راس المال

romioromio
02-23-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل الاسباب الذي ذكرتها بالفعل من اسباب الفشل في سوق العملات الفوركس وانا اري ان اداره راس المال السليمة لا تتجاوز 5 بالمائه في الصفقه

Mr Fathy
02-23-2017, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلا يا زعيم انا بقول ان الفوركس اصلارمحتاج دراسة وخطة وراس مال كبير عشان ينجح

amer123
02-23-2017, 17:19
إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك والخروج من تجارة سيئة.

ebn masr
03-07-2017, 20:36
دة امر هام وموضوع خطير بس لازم نعرف كلنا انه الخاسرون هما انفسهم سبب خسارتهم فى السوق علشان كدة لازمواحنا نتعلم ونعرف بانفسنا جيدا

zunebha
03-07-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الحفاظ على راس المال هو اساس الغمل على الفوركس
شكرا على التنبيه والموضوع ممتاز .

M2017
03-07-2017, 20:51
شكرا اخى ع مجهودك والمعلومة التى تفضلت بها علينا
واتمنى لك النجاح والتوفيق اخى الكريم

Abuyazan
03-07-2017, 21:43
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا أخي على موضوعك
أخي الطمع و سوء التحكم برأس المال يؤجدي الى الفشل و الخسارة في الفوركس
تحياتي

ilyestoumi
03-07-2017, 21:44
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
سوء ادارة رأس المال والطمع هم أهم
اسباب الفشل فى الفوركس شكراً على الموضوع
الرائع

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

skylol
03-07-2017, 21:51

اخي الغالي اكثر سبب للخسارة هو قلة التعلم وايضا التسرع في التداول اتمنى الجميع يتجنب التسرع في التداول وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-08-2017, 18:48
اسباب كتير للفشل بالفوركس
اولهم انك مبتدئ مثلا لسة جديد ومعندكش الخبرة الكافية اللى تخليك تتاجر وبرغم كدا بتدخلو بالحظ او تسئلو نبيع ولا نشترى والاعتماد ع الغير اكبر خطئ

stethoscope
03-08-2017, 18:57
تحياتى لك يا اخى فعلا الاسباب التى ذكرتها تؤدى الى عدم نجاح التداول وعدم معرفة ما الامر الصحيح لكى ينجح التداول وياما خسر الطمه والتسرع ناس فى الفوركس كل فلوسها

Ahmedhumeda
03-08-2017, 19:12
الطمع وعدم اداره راس المال و المشاعر هي من مسببات الخساره في التداول شكرا لك اخي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

hosam2020
03-08-2017, 19:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اصبح شائع جدا الفشل و الخسائر فىً الفوركس خاصه
عند التجار الصغار و أظن ان ذلك لطمعهم و تسرعهم

richard7164
03-08-2017, 19:32
أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن أسباب الفشل في تداول الفوركس إستفدت منه وتعلمت منه الكثير
سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك ومواضيعك القادمة

capoeira
03-08-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسباب تعدد بالنسبة للخسارة فى الفوركس و لكنها تختلف من شخص لاخر
ولكن الاسباب العامة التى يشترك فيها الغالبية العظمى هى عدم تعلم التحليل الفنى و التسرع

minamon
03-08-2017, 20:13
مشكور اخي على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و على الشرح الراقي القيم و أقو للك أنه لابد من العمل على التعلم القيم لأنه هو الأساس في كل شيء بالتوفيق لك

zakariacr07
03-08-2017, 20:28

كلامك صحيح لكن أخي من أهم أسباب الفشل هي الطمع و نقص المعرفة

mirinda
03-13-2017, 01:36
من أهم أسباب الفشل في التداول فالفوركس عدم الاعتماد علي استراتيجية محددة والاعتماد على المشاعر والطمع

ابوعلى
03-13-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التسرع والاستعجال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

forexguid
03-13-2017, 02:18
اظن ان نسبة ال 96% محسوب فيها كل من دخل الفوركس ولو تداول في
صفقة واحدة لهذا الرقم يخيف لكن لو حسبناها بطريقة اخرى كالاموال التي اخذها
المتداولون من سوق الفوركس لوجدنا الارابحون اكثر

ahmedmahmoud2017
03-13-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف فى اغلب الاحيان يكون استعجال او سوء ادارة راس المال بالطبع تقبل تحياتي

alonsoo
03-13-2017, 07:08
اول اسباب الفشل اخوانى الاعزاء هو العمل بدون علم ودون اى تخطيط يعنى بدون استراتيجية ربح قوية تانى شئ هو للاسف العمل بدون ادارة راس مال سليمة

waelmma
03-13-2017, 07:21
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان اهم اسباب
الفشل فى الفوركس هى عدم احترام راس لمال والطمع :o:)):))

mohamed morshed
03-13-2017, 08:54
شكرا جزيرا على مجهود حضراتكم ونرجو لكم دوام الصحة والعافية و الله الموفق والمستعان

مروه عصر
03-13-2017, 10:59
السلام عليكم
اسباب الفشل فى الفوركس:-
اداره راس مال غير كافيه
التداول بالمشاعر
الطمع فى تحقيق الارباح الكثيره فى وقت قصير
اداره مخاطر ضعيفه

aboeluosr
03-13-2017, 12:20
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة اجدت اخى فى شرح وطرح هذا الموضوع الرائع والذى يفيد الجميع وخصوصا
اسباب الفشل والتى تتلخص فى التسرع واتلطمع والتوتر العصبى والخوف من الخسارة

Mo7a
03-13-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم والنصائح الغاليه لتجنب الخساره فى التداول وانا اري ان من اهم اسباب الخساره هي الطمع

ayman samy
03-13-2017, 14:43
بسم الله بالفعل اخي الكريم الرغبه الذائده التي تصل لحد الطمع تؤدي بالفعل الي الخسائر وكذالك التوتر والخوف من الخساره يدفع الي الخساره وبالتالي لابد من تحقيق التوازن

جمال صادق
03-13-2017, 14:43
هناك الكثير من الامور المعروفة و التى تساعد فى التعلم و اكتساب الكثير من المهارات التى تكون مفهومة بقدر مناسب و اسباب الفشل تتنوع وفقا للمتداول نفسة و الاستفادة قد تكون ضئيلة بعض الشىء

Moubarak Adel
03-13-2017, 14:45
اكيد اخى الفاضل من اكثر الاسباب
شيوعا هى استراتيجية ضعيفة والطمع
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
الله الموفق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-13-2017, 14:57
يتم تداول العملات الأجنبية في أزواج العملات في حين العقود مقابل الفروقات هي عادةً أداة مالية تقدر قيمتها بعملة محددة. أزواج العملات الاكثر شيوعاً هي اليورو/الدولار الأمريكي (EUR\USD)، الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY)، الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (GBP/USD)، اليورو/الين الياباني (EUR/JPY) والدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي (AUD/USD). يمكنك شراء وبيع كل عملة أو أداة مالية.

bakdz
03-13-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريـم يوجد العديدي من الاسابا التي تأدي بالمتداول الى الفشل في سوق الفوركس و هذاا بعد الخسائر المتتابعة للتاجر.

magic777
03-13-2017, 16:27
هو مصطلح الفشل ده بيجي بعد ما نبطل نتعلم او نستسلم للاخطاء والتجارب الصعبه الاولى لكن لو مش استسلمنا هنا بيكون\
فيه النجاح بالفعل في المجال طبعا

mid0killer
03-13-2017, 18:54
اسباب الفشل كثيره جدا ولكن الافضل ان تتجنبها من الان بعد معرفتك لها والافضل ان تروض نفسك على عدم الخوف من الخساره وعدم الطمع ايضا وبالتوفيق

لخضر
03-13-2017, 22:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم كل ما قلته و لدي نفس هده الافكار التي طرحتها في موضوعك الجميل هذا
اتمنى التوفيق للجميع
و شكرا

سيد2017
03-15-2017, 07:07
انها لحقيقة معروفة جيدا أن غالبية تجار الفوركس تفشل. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب 96٪ من التجار يخسر المال في الفوركس ومن ثم يتوقفون عن المشاركة في تجارة النقد تداول الفوركس. من أجل أن تكون في الـ 4٪ الرابحين تحتاج إلى فهم سبب الفشل في تداول العملات وكيفية تجنب هذا الفشل.

رأس مال غير كاف للبدأ

العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. في حين أنه من الممكن تحقيق عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال فانك على مخاطرة كبيرة عند التداول بمثل هذه الطريقة. إذا كانت تداولاتك سيئة فسوف تفقد قدرا كبيرا من المال وربما تحتاج إلى ايقاف التداول. لتجنب هذا، يجب أن لا تحاول التجارة بحد أدنى من رأس المال. إذا كنت موافقا على وضع صفقات صغيرة جدا فيمكنك البدء بـ 1.000 دولار.

ادارة مخاطر ضعيفة

الطمع

يرغب بعض التجار في الحصول على أكبر قدر ربح يستطيعون من كل التجارة ولكن مطاردة الأرباح سيسبب لك بالبقاء في تجارة سيئة وفي النهاية فمن المحتمل أن تفقد قدرا كبيرا من المال. انه من الممكن تماما وضع الربح المعقول كهدف ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة وقت الخروج من التجارة.

التداول بالمشاعر

يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف. يجب عليك تجنب أن تصبح عاطفيا عند اتخاذ قرارات التداول لأنها سوف تؤثر سلبا على أرباحك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية تداول فعالة و ان تلتزم بتلك الاستراتيجية.

مقال حضرتك ممتاز جدا يا اخى وانا اري من اهم اسباب الخسارة فى الفوركس عدم ادارة راس المال بطريقة صارمة بمعنى انك تدخل بحجم صفقة لا يناسب راس مالك وايضا لا تضع استوب لوز لكل صفقة انت تدخل بها وايضا الخوف من السوق يكون سبب فى خسارتك

waelmma
03-15-2017, 07:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل ومعك حق ويجب ان يكون الواحد بعيد عن الطمع علشان
ده من اكبر الاسباب التى تؤدى الى الخسارة وكمان يجب ان يتعلم كيف يدير ماله بطريقة سليمة وربنا يوفق الجميع اخى الفاضل

smartawi
03-15-2017, 17:14
لابذ من الاستمرار في العمل ياا خي مهما فشل الواحد الا ولازم يعدل ويحسن من مستواه ويواصل
انما انا في رايي بعض الناس لا يكون السوق الفوركسي ملائم لنوعية العمل الي يريدونها يعني يكون انسان مثلا فنان او اي شيء اخر فلا يجد حتى المتعة في السوق ويكون بصراحة في الميدان الخاطئ ولازمه يتجه لمجال كمثال رياضي لانه حركي ويحب الحركة ويفهم في الحركة والاكشن الخ

أنس أبوعودة
03-15-2017, 17:22
اكيد اخي العزيز بالتأكيد يوجد عدة اسباب تؤدي الى الخسارة ولكن يجب على الانسان المتداول ان يتعلم من الماضي وا لا يطمع حين دخول الصفقات للحد من الخسارة طبعا الشكر موصول الك اخي العزيز على هاد الشرح المميز.
وبتمنالك التوفيق
وشكرا

Saeed EL Sayed
03-15-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز انت ذكرت اهم الاسباب ولكن فالدخول في الصفقات بطريقة كثيرة في اليوم الواحد والدخول في الصفقات دون ان يكون علي اساس تحليلي فكل هذا ايضا يكون من اسباب الفشل في الفوركس،.

m7med
03-15-2017, 18:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا اسباب الفشل في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

teqotqroo
03-15-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله بركاته خسارة او الفشل فى الفوركس يرجع للطمع الشخص لكن لو بتدير راس ماللك صحيح وماشى صح فى المجال ومتابع جيد للاخبار والله مهتخسر شى او هنفشل خالص تابع اخبار ادارة راس المال التحدث مع احد يرى المجال بشكل اوسع من نطاققك

grow
03-15-2017, 18:55
قله المعرفه وكمان اداره راس المال بشكل غير صحيح
وكماان الطمع والتسرع وعدم الاستفاده من الاخطاااء
انتظر منك المزيد بارك الله فيك تحيااتي لك تقبل مروري

samir123
03-15-2017, 18:57
القيمة، اعتقد أن ألعوامل الأساسية للفشل في الفوركس، والتي تسبب الخسارة باستمرار يمكن تصنيفها في مجموعتين أساسيتين، الأولى نفص المعرفة في عمليات التداول، وغياب الخبرة، والثانية تحكم المشاعر والأحاسيس والعواطف في عمليات التداول، وعدم القدرة على الصر، مما يجعل المتداول يقبل على تنفيذ صفقات غير مدروسةوبالطبع اخري الكريم اسباب الفشل معروفه ومع ذلك يقع بها اغلبيه المتاجرين لذا وجب التعلم وكسب مهارة التداول

latraaa
03-15-2017, 19:39
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك

drahmedmagdy
03-15-2017, 20:19
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا انها لحقيقة معروفة جيدا أن غالبية تجار الفوركس تفشل. وتشير التقديرات إلى أن ما يقرب 96٪ من التجار يخسر المال في الفوركس ومن ثم يتوقفون عن المشاركة في تجارة النقد تداول الفوركس. من أجل أن تكون في الـ 4٪ الرابحين تحتاج إلى فهم سبب الفشل في تداول العملات وكيفية تجنب هذا الفشل.رأس مال غير كاف للبدأ العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم الخلاصة أن سبب الفشل فى سوق الفوركس هو عدم القدرة على أدارة رأس المال وأدارة المخاطر بشكل سليم وأيضا أخذ القرارت أعتمادا على العاطفة وده خطأ فسوق الفوركس لا يعترف بالعاطفة أنما يعترف بالخطة والاستراتيجية

s@mou
03-16-2017, 00:58
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع فكل ما قلته حقيقي وجميع التجار يخسرون للأسباب التي ذكرتها لذلك فراحة البال هي سبب نجاح اغلبية التجار
بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام

M0hsenalawady
03-16-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

---------- Post added at 12:01 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل تقبل مروري

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:01 AM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

magic777
03-16-2017, 14:57
هناك عده اسباب هيا الي بتوصل لهذا الطريق ومنها بالفعل حب المتاجر للاختصار يعني مش بيكون عنده صبر يتعلم وهنا هيعمل
بطرق تقليديه وبدون خبره جيده فبيخسر

fouadd19
03-17-2017, 14:55

اخي الغالي اكثر سبب للخسارة هو قلة التعلم وايضا التسرع في التداول اتمنى الجميع يتجنب التسرع في التداول وبالتوفيق للجميع

capoeira
03-17-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الأسباب التى تؤدى الى الفشل فى الربح من الفوركس كثيرة ولكن
أهمها هو البعد عن تعلم التحليل الفنى وأساسيات التداول

microtik
03-17-2017, 15:40
شكرا لك صديقي احمد علي هذه المعلومات المفيده

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية مع الذكاء إن شاء الله سوف تحقق ربح جيد

tamermosa
03-17-2017, 15:49
بالفعل الاعلانات المغرية بتشجع الناس على الاستدانه و الدخول بفلوس بيغامروا بيها من اجل المكسب السريع
فبيون التوتر و القلق و القرارات الي مش مدروسة فبتيجى الخساير للأسف

sob81
03-17-2017, 15:55
اسباب الفشل فى تتداول الفوركس يكون عند اغلب من التجار وذلك للتسرع فى الدخول فى الصفقات بدون تحليل جيد على الشارت وتحديد
مناطق الدعم والمقاومة التى يمكن الدخول فى الصفقات

antr
03-17-2017, 17:04
الاسباب كثيرة بس المهم ان المضاربين يتجنبوا هذه الاسباب حتى يستطيعوا ان يربحةا بشكل مستمر فى هذا السوق الصعب

akkouche salah
03-17-2017, 17:06
السلام عليكم
مشكوور على موضوعك ولو أن المعلوماتالتي ذكرتها غير كافية للنجاح في هاذ السوق
يلزمك إدارة ٍاس المال السليمة و رأس مال كبير و دعك من الطمع

abdallah.2017
03-17-2017, 17:11
كثير من المتداولين من يقع فى تلك الاسباب للتى تؤدى به الى خسارة جميغ امواله وما يحمل بها من مكسب وتوفيقى للجميع .

Doha Mohamed
03-18-2017, 00:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسباب الفشل فى الفوركس هو التسرع فى اتخاذ القرارات الخطاء وتاثر النفسيه فى فتح او اغلاق الصفقات

zeze2017
03-18-2017, 00:57
https://www.youtube.com/watch?v=1OfQ7gPVWHg

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------فوركس |احتراف الاسكالبين-------------------تقبلوووو مرورى

mostafa1995
03-18-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
شكرا لك على هذا الشرح الرائع واتمنى لك الاستمرا في الشروح الذهبية فعلا استفيد كوني مبتدا

adamarwan
03-18-2017, 01:08
فى الفشكل فى مجال التداول
يكون مبنى على عدم المعرفة الكافية يالسوق
لدى من الافضل ان تاخد الوقت فى التالم وفهم المفاهيم الابرز فى السوق
وحظ موفق

مصطفي السيد
03-18-2017, 01:31
اعتقد ان التعجل لكسب مال سريع
يؤدي الي فقدان المال ويجب ان ننتظر الوقت
المناسب للتداول

big.pharaoh
03-18-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اهم الاسباب للفشل في الفوركس هو الدخول بدون تعلم او انك تتاجر بلوت عالي بدون خبره وبدون ادارة رأس مال

microtik
03-18-2017, 15:11
شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد.والتقدم

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد1

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:02 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد3

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد4

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد5

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد6

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد7

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد8

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:05 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد9

---------- Post added at 02:06 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد10

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد11

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

شكرا اخي احمد الحبيب

---------- Post added at 02:08 PM ---------- Previous post was at 02:07 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد12

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد14

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد15

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد15

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد17

---------- Post added at 02:11 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد18

freetrade
03-18-2017, 15:11
ادارة المخاطر الضعيفة تجعلك اكثر عرضة للخسارة الفادحة والتمرجن لان حجم العقد الكبير يمكن ان يكون سلاح ضد المتداول ويجعله يخسر خسارة مضاعفة

microtik
03-18-2017, 15:13
شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد19

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد20

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد21

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك ونرجو المزيد22

mazen3mara
03-18-2017, 15:16
شكرا لك اخي الحبيب علي جهودك

mohamed teama
03-18-2017, 15:25
اسباب الفشل كثيرة فى الفوركس اخى الكريم ولكن اهمها هو عدم اتباع خطة فى التداول وعدم استخدام سياية سليمة لادارة
راس المال والطمع والغرور والتسرع فى اتخاذ القرارات وغيرها وتقبل مرورى

فهمى لاشين
03-18-2017, 20:13
نعم هناك اسباب عديدة للخسارة فى الفوركس ولا احب القول بالفشل لان الخسارة او الفشل
خطوة على طريق النجاح والمكسب واعتقد ان تالامر المهم هو ماذا تريد من الفوركس
وما دمت فى البداية فيجب ان يكون هدفك هو زيادة دخلك ولكن الكثيرين يبحثون عن الثروة منذ البداية
وهذا يفقدهم التوازن ويصبحوا أسرى للطمع ومن ثم الخسارة المؤكدة

magic777
03-18-2017, 20:40
دايما بتكون اي اسباب للفشل من طريقه خطأ بنعمل بها سواء كان الخطأ ده نفسي ام فني المهم اننا نبحث بالفعل عن هذا
الخطأ ونحاول نجد تصليح له

khalidtrader
03-18-2017, 20:48
بسم الله الرحمن الرحيم
بالطبع اخي الكريم من أهم اسباب الفشل سوء ادارة رأس المال والطمع شكراً على الموضوع الرائع..
تحياتي

s@mou
03-18-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله.
كل ما قلته اعجبني اخي الكريم لان التداول يختصر في هذه النصائح خصوصا ان الاشخاص الذين يريدون تسديد الديون او مدخول من اجل العيش هم الذين يخسرون، اما الذين يملكون اموالك كثيرة هم الرابحون، ويكمن ذلك في نفسية المتاجر هي التي تتحكم به.
بالتوفيق تقبل مروري.

yaseranwer
03-18-2017, 21:09
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله
من اكبر مسببات الفشل في سوق الفوركس هو نقص العرفة بالمجال و ايضا الطمع هو العدو الاكبر للجميع

ELTalYaniii
03-19-2017, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز لقد استفدت من التعليقات ايضا شكرا

Ami abdou
03-19-2017, 00:49
اظافة لذلك هناك اسباب اخرى للخسارة مثل التداول برأس مال صغير جدا لا يتحمل متقلبات و متغيرات حركة اسعار السوق .. ..... بالتوفيق للجميع

ahmedm
03-19-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحيح كلامك اخي أحمد غالبية الناس بتدخل مستعجلة فاكرين الفوركس مغارة علي بابا هيدخلوا ياخدوا منه الي هما عايزينه ولا بيفكروا في التعلم كويس يدوب بيعرفوا الاساسيات

bakup28
03-19-2017, 06:01
اسباب الفشل معروفه ومع ذلك يقع بها اغلبيه
المتاجرين لذا وجب التعلم وكسب مهارة التداول

drahmedmagdy
03-20-2017, 14:06
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا رأس مال غير كاف للبدأ العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. في حين أنه من الممكن تحقيق عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال فانك على مخاطرة كبيرة عند التداول بمثل هذه الطريقة. إذا كانت تداولاتك سيئة فسوف تفقد قدرا كبيرا من المال وربما تحتاج إلى ايقاف التداول. لتجنب هذا، يجب أن لا تحاول التجارة بحد أدنى من رأس المال.

Samira shabban
03-22-2017, 02:52
من اهم اسباب الفشل والخساره
الطمع والتسرع والدخول بعكس الاتجاه وبلوت عالى
وفتح صفقات كثيره بشكل يومى .....

Mohamed Youssef
03-29-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
طرح ممتاز لاسباب الفشل واضيف الطمع ايضا
سؤال فى محلة حقيقى ويستحق الاعجاب
تقبل مرورى وتحياتى لك اخى الكريم

Samira shabban
03-29-2017, 01:32
من اسياب الفشل فى التداول عدم دلراسه الفوركس جيدا والطمع والتسرع والدخول بلوت
عالى وعكس الاتجاه والمتاجره بصوره يوميه ........

mrramy
03-29-2017, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد اخى الفاضل مشكور اخى الفاضل على المعلومات الجميلة والجيدة جدا اتمنى منك المزيد والمزيد
تقبل مرووورى

yousee
03-29-2017, 10:42
أسباب الفشل في الفوركس تكون غالبا بعدم البحت الجيد وعدم الإعطاء الوقت لكي يتعلم الشحص أصول التداول لإنه لكي تتداول بشكل جيد ويكون الخسائر قليلة يلزمك الوقت

midobols
03-29-2017, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالطبع اخري الكريم اسباب الفشل معروفه ومع ذلك يقع بها اغلبيه المتاجرين لذا وجب التعلم وكسب مهارة التداول

khalidtrader
03-29-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح أخي الكريم سوء ادارة رأس المال والطمع والتسرع هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس
تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة من اهم اسباب الفشل في التداول هو الدخلول على هذا المحال بجهل تام او يعتمد على الحظ بدون علم

fathi22
03-29-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
من اكبر اسباب الفشل في عالم الفوركس هو قلة العلم والادراك بحيثيات هذا السوق حتى تتجنب الفشل

شبه منحرف
03-29-2017, 14:08
بالفعل اخى الفاضل هناك نسبة كبيرة جدا من المتداولين يخسرون اموالهم في سوق الفوركس وانا ارى ان اهم اسباب الفشل والخسارة في سوق الفوركس هي الطمع وعدم الصبر على اقتناص الفرص المناسبة

ziedncir
03-29-2017, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

mohamed_elsayed
03-29-2017, 14:14
فعلا يا اخي الكريم كلامك صحيح الطمع والتداول بالمشاعر يسبب الخسارة بجانب انك تحتاج أيضا الي راس مال وشكرا علي هذا الشرح الجميل

drahmedmagdy
03-29-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ادارة مخاطر ضعيفة إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

bakmosta
03-29-2017, 14:40
يوجد العديدي من اساب الفشل في سوق الفوركس و هي نفسها الاساب التي تأدي البمتداول الى الخسارة في هذا المجال يا غالي.

ali gamal
03-29-2017, 14:58
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع حول اسباب الفشل في التداول و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين
والسلام عليكم اخوتي وخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم أعضاء ودارت منتدى فوركس مصر

احمد فرحان منصور
03-29-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة قله الخبرات والعمل بشكل عسوائي من دون علم اساسي عوامل مهمة في الخسارات

midobols
03-29-2017, 15:00
أما في ما يخص موضوع أسباب-الفشل-في-تداول-الفوركس أضن أنك أوفيت وكفيت والفكرة قد وصلت

flashytoty
03-29-2017, 15:08
من المفترض أن يحصل التاجر على اشارات دقيقة موثوقة وفي الوقت المحدد وذلك للإستفادة من أوضاع السوق لتحقيق أفضل الأرباح الممكنة

MomoNafai
03-29-2017, 15:32
السلام عليكم أخي
نعم أتفق معك فيما قلته مئة في المئة يجب على كل مقبل للدخول للفوركس و البدئ في المتاجرة أن يطلع على هده المعلومات لأان الفوركس ليس لعبة بمعني الدخول و الخروج دون معرفة مسبقة لا بإدارة المخاطر أو غيرها من الأشياء التي دكرتها

Aymen djouani
03-29-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته بعد بسم الله شرح رائع لأسباب الفشل و الجشع و الطمع. و شكرا تقبل مروري

ebn masr
03-29-2017, 16:06
فعلا فى اسباب كتيرة جدا بتؤدى الى الفشل فى سوق اتداولات فى الفوركس علشان كدة لازم نتعرف عليها جيدا ونتتبعها علشان مانقعشى فى الغلط

latraaa
03-29-2017, 16:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكريم أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون من الأمر بالشكل الدي يجب أن يكون غن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك وللجميع إ نشاء الله أخي الكريم

Mohamed Adel Refaat
03-29-2017, 17:10
موضوعك يا اخى الكريم مهم جدا ﻻن الشباب اﻻن يدخلون و لديهم امل كبير فى الربح السريع دون اﻻستعانة بالخبرات السابقة
شكرا على موضوعكم الرائع

---------- Post added at 05:10 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

اعتقد ان اهم اساس للنجاح فى التداول هو الخبرة فى حسن ادارة المال
وشكرا على الموضوع

grow
03-29-2017, 17:13
اسباب الفشل التسرع والطمع والثقه الزائده الغرور
وعدم اداره راس المال وعدم وضع هدف قبل دخول اي صفقه
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

murad3infor
03-29-2017, 17:18
السلام عليكم
المشكلة دائما ان العضو يدخل ب 10 دولار ويريد ربح 100 دولار في اليوم
ولا يعرف مفهوم الصبر او الادارة
والطمع اكبر مشكلة

beshoy adel
03-29-2017, 17:26
بالفعل الاعلانات المغرية بتشجع الناس على الاستدانه و الدخول بفلوس بيغامروا بيها من اجل المكسب السريع
فبيون التوتر و القلق و القرارات الي مش مدروسة فبتيجى الخساير للأسف

abutalia
03-29-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسباب الفشل متعددة واهعهمها الطمع حيث ان الشخص يعتقد انه من 100 دولار يقدر يحولهم الي مليون دزلار وهذا مستحيل قطعا

michael1
03-29-2017, 19:49
صديقى الغالى انا اقدر هذا الموضوع كثيرا لانه يوضح
العيوب والاخطاء التى من الممكن ان نقع فيها فى التداول على الفوركس

Ayman_2005
03-29-2017, 20:08
بعد التحية اخونا المحترم
ان سمحت لينا ممكن اضيف اضافة بسيطة ممكن حد يستفيد منها
الا وهي "الطمع" اعتقد كلنا عارفين بس بتيجي ع المنصة وعنينا تزغلل وبيكون صعب نتحكم وخصوصا الناس المبتدءة ف المجال لان الطمع طبيعة بشرية .. اعتقد ان العمل علي اقل قيمة للعقد مع احترام الاتجاة العام والعمل ع اليومي باهداف كبيرة ان شاء الله بتكون المحصلة اخر الشهر ربح , وكمان من المهم الالتزام بالشغل والريسك ع الارباح مش علي راس المال .. وبالتوفيق لينا جميعا

ayoubfc
03-29-2017, 20:44
غالبا اسباب الفشل تكون عدم المعرفة الكافية عن الموضوع مما يؤدي الى سوء الادارة المالية
وايضا التطلعات الكبيرة تودي بالشخص الى الطمع مما يؤدي الى الفشل والخسارة وربنا يوفق
الجميع.

Ahmedadg
03-29-2017, 20:46
اهم شئ في البداية بالنسبة لاي متداول جديد . ان يزيد من معارفه و معلوماته عن الفوركس . و ان يتدرب علي الحساب التجريبي بشكل كافي
اعتقد ان حجم المعرفة و الخبرة هو عامل مؤثر في النجاح في الفوركس. و شكرا لك علي الشرح و التوضيحات و السلام عليكم

drahmedmagdy
03-31-2017, 16:18
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الطمع

يرغب بعض التجار في الحصول على أكبر قدر ربح يستطيعون من كل التجارة ولكن مطاردة الأرباح سيسبب لك بالبقاء في تجارة سيئة وفي النهاية فمن المحتمل أن تفقد قدرا كبيرا من المال. انه من الممكن تماما وضع الربح المعقول كهدف ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة وقت الخروج من التجارة.التداول بالمشاعر يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف.تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

murad3infor
03-31-2017, 16:41
السلام عليكم
اخي الكثير من المبتداين يحسب ان سوق التداول هو ارباح فقط فياتي
ويريد العمل حتى لو بمبلغ صغير ويفتح الصفقات الكثيرة لكن للاسف
الطمع يدمر حسابه

The_Kuzaki
03-31-2017, 17:34
المخاطرة و الطمع من اهم اسباب الفضل بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

ebn masr
03-31-2017, 18:05
اسباب الفشل كثيرة جدا ولازم المتداولين يعرفون جيدا ابه هى الاسباب التى تؤدى الى الفشل فىاليوق ويلتعد عنها تماما مهما حصل وتقبل مرورى اخى

khalidtrader
03-31-2017, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلاً أخى الكريم هناك أسباب كثيرة فسوء ادارة رأس المال والطمع هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس ..

drahmedmagdy
03-31-2017, 20:28
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. في حين أنه من الممكن تحقيق عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال فانك على مخاطرة كبيرة عند التداول بمثل هذه الطريقة. إذا كانت تداولاتك سيئة فسوف تفقد قدرا كبيرا من المال وربما تحتاج إلى ايقاف التداول تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

aboeluosr
03-31-2017, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسباب الفشل كثيرة جدا جدا وهى اولا عدم الخبرة والطمع المستمر وقلة الصبر
والتسرع فى فتح صفقات بدون دراسة او وضع استراتيجية

Samira shabban
03-31-2017, 23:20
اسباب الفشل والخساره فى الفوركس عديده منها
الطمع والتسرع والدخول بعكس الاتجاه وبلوت كبير وبشكل يومى
وعدم الالتزام بالاستراتيجيه المحدده ...

ابوفؤاد
03-31-2017, 23:27
الكير من الاسباب هو ما يؤدى الى التعاملات السالبيه التنى تكون غالبا ما تؤثر على العمل و التدول التى ينبغى على كل من يتعامل بها البعد عنها و كما تم الذكر لها بالمقا ل الجيد الذى قراناه

mido elshabrawy
03-31-2017, 23:28
السلام عيكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان من اسباب الفشل في الفوركس الطمع و عدم وجود استراتيجيه تداول
و ان لا يكون هناك استراتيجيه اداره رأس مال و لكن بالنسبه لموضوع رأس المال الغير كافي
فانا لااوافق الرأي في هذا لأن اي رأس مال كان جدا للتداول و لكن يجب ان يكون لديك قناعه لمعدل ارباحك بالنسبه لقيمه رأس مالك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
03-31-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز
الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على كل حال

ahmed abdelmomen
03-31-2017, 23:41
اكيد في كتير من الناس بتخسر وده بسبب عدم الادارة الصحيحة لراس المال
وبرضه التسرع في اتخاذ القرارات والطمع عند التداول في حساب حقيقي
بالتوفيق للجميع

khaled212
04-01-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الشرح عن أسباب الفشل في تداول الفوركس لان الطمع هو اكبر عامل علي الخسارة وعلي الفشل فيما بعد .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Mohamed Alsaeed
04-02-2017, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا اخى على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

:happy: :) :) :)
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

Samira shabban
04-04-2017, 02:35
هناك الكثير من اسباب الفشل فىى الفوركس منها
عدم الالتزام بالاستراتيجيه الموضوعه والطمع والتسرع وعدم الصبر
والدخول بلوت عالى وعكس الاتجاه

mehdiradwan2
04-06-2017, 00:16
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــم السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــكم اخواني الاعزاء سوء ادارة رأس المال والطمع هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس شكراً على الموضوع الرائع بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بـــاذن الله

Ibrahim galal
04-06-2017, 15:17
اخي الكريم جزاك الله كل خير فعلا سوء ادارة راس المال من اسباب الفشل
في سوق الفوركس معلوماتك غاليه اخي الكريم

Samira shabban
04-07-2017, 03:01
اسباب الفشل فى الفوركس الطمع والتسرع وفتح صفقات كتيره بلوت عالى
وبدون استوب لوز وعكس الاتجاه وعدم الالتزام بالاستراتيجبيه المحدده ....

fouadd19
04-24-2017, 21:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم والنصائح الغاليه لتجنب الخساره فى التداول وانا اري ان من اهم اسباب الخساره هي الطمع

rayzigar
04-25-2017, 11:29
الكثير من المسببات للخسارات في الفوركس والفشل ايضا انما كلها تجتمع في مسالة واحد قلة المعرفة بالتداول وما يحيط بالتداول
لابذ من بذل الجهد والاجتهاد من اجل التعلم والمعرفة الصح وبالتالي الوصول الى مستويات النجاح المعرفي قبل النجاح المادي

لمياء 1976
04-25-2017, 11:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم مشكور على الموضوع القيم لاكن حسب رايي السبب الاول في الفشل في التداول هو العوامل النفسيه و الطمع بالتحديد لدى لابد من المحاوله لكبت الدات كي لا تكون الخساره فادحه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Mhd nour
04-25-2017, 11:39
هناك الكثير من اسباب الفشل فىى الفوركس منها
عدم الالتزام بالاستراتيجيه الموضوعه والطمع والتسرع وعدم الصبر
والدخول بلوت عالى وعكس الاتجاه:accute:

mostafa ilsawi
04-25-2017, 11:48
باسم الله الرالرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و يركاته من اهم اسباب الفشل في الفوركس يجب ان تتعلم عده اشياء و تتجنب عده اشياء من اهم الاشياء التي يجب تعلمعا هي التريب الجيد علي نظام الحساب التجريبي و تعلم علوم الفوركس و التداول كذلك من اهم الاشياء التي يجب تجبها هي العواطف و الطمع و التسرع و عدم الصبر
تقبل تحياتي

latraaa
04-25-2017, 12:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى ا،ه من الأفضل العمل على التعلم أولا لكي نصل إلى ما يجب ان نصل له إن شاء الله من نتائج

btareq
04-25-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحكم بالنفس و اليلتزام بالقواعد امران حيويان يا اخي
تقبل مروري جزاك الله خير

ahmedabed
04-25-2017, 13:11
شكرا اخى ع مجهودك والمعلومة التى تفضلت بها علينا
واتمنى لك النجاح والتوفيق اخى الكريم

akram mohamed obaid
04-25-2017, 13:15
نعم اخي هذه الامور وغيرها تؤدي الى الخسارة والفشل في هذا السوق لكن يمكن تفادي هذه الامور وهذه الاسباب ومعلجتها بشكل تدريجي حتى تستطيع من التغلب عليها بمرور الوقت

Hala Abdo
04-25-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الفشل عادة بيكون بسبب عدم وجود خبرة حتى لو كانت قليلة و التداول بالحظ بدون تعلم ولا قراءة كتب عن التداول

مصطفي السيد
04-25-2017, 16:04
يجب ان نتحرك في التداول علي قدر امكانياتنا
فاذا تداولنا بقدر بسيط من المال فيمكن ان نعمل بحجم لوت منخفض ونسير ببطيء حتي نزيد الرصيد قليلا

midobols
04-25-2017, 16:33

btareq
04-25-2017, 16:55
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ما تحطش فلوسك كلها على زوج واحد متخاطرش بالمبلغ كله فاحتمال خسارته وارده
تقبل مروري جزاك الله خير

cairodevil
04-25-2017, 17:20
من اسباب الفشل في الفوركس عدم الاعتماد علي التحليلات لمعرفة اتجاه السوق , عدم استخدام اوامر وقف الخسارة
و اخذ الربح , و الانجراف وراء الطمع و الخوف و الجهل باخبار السوق لثناء التداول.

nepester
04-25-2017, 17:24
تقبل مروري اخي الفاضل , بالنسبة لاسباب الفشل يرجع لعدة اسباب
نلخصها في
نقص الخبرة و المشكل النفسي و مشكل ادارة راس المال

forexguid
04-25-2017, 23:55
نعم من اكبر الاسباب راس المال الصغير الذي لا يسمح لك بالتعويض و يمنعك من دخول بعض الصفقات الجيدة فقط لان الستوب لوز لهاته الصفقات يكون كبير القضية في الاساس قضية مال اخواني

mahmoud552
04-26-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمه الله
الفشل فى الفوركس له اسباب كثيرة جدا منها عدم التعلم الجيد
وعدم اتباع استراتجية قوية والطمع ايضا يودى الى المرجنة فى السوق

Lante
04-26-2017, 12:06
اعتقد أن ألعوامل الأساسية للفشل في الفوركس، والتي تسبب الخسارة باستمرار يمكن تصنيفها في مجموعتين أساسيتين، الأولى نفص المعرفة في عمليات التداول، وغياب الخبرة، والثانية تحكم المشاعر والأحاسيس والعواطف في عمليات التداول./..

mohmd20113
04-26-2017, 12:50
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه هي الموضع لابد أن تكون مثبتة أخي الكريم كي يستفيد منها الأعضاء خاصةً المبتدئين أنا شخصياً استفيد منها كثيراً ولاكن اتمنى ان تستمر بالعطاء
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fouadar
04-26-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التقيد بقواعد ادارة رأس المال مهم جدا فهو اهم زكيزة في سوق الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

Mohamed Youssef
04-29-2017, 18:41
عدم التعلم الصحيح والتسرع والطمع
تقبلوا مروري وتحياتى لكم جميعاً
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

KARIM2017
04-29-2017, 19:01
تحيه طيبه وبعد
من اهم العوامل التي يجب اتباعها هي التداول الصحيح وفههم معايير السوق
ومؤاشراته ومدي الخطوره من الرافعه الماليه
وتجنب الطمع

M0hsenalawady
04-29-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز كلامك صحيح جدا من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي عدم البدايه على حساب تجريبي وعدم وجود استراتيجية واضحه وعدم الصبر والطمع

drahmedmagdy
05-02-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التداول بالمشاع يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف. يجب عليك تجنب أن تصبح عاطفيا عند اتخاذ قرارات التداول لأنها سوف تؤثر سلبا على أرباحك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية تداول فعالة و ان تلتزم بتلك الاستراتيجية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

cladiator2007
05-05-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا. كما اعجبني تفاعل الاخوة لايجابي لما فيه فاءدة للجميع .
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري و تحياتي

latraaa
05-05-2017, 13:05
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكريم أن من بين أهم اسباب الشل هو العمل على التداول في السوق م خلال ما لم يتم تقديمه من معلومات راقية و قيمة إن شاء الله

Raed_ahmed
05-05-2017, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
اخي الكريم أسباب الفشل عديدة و كثيرة جدا جدا و أهمها الطمع و عدم ادارة رأس المال و عدم الصبر لان هذه تعتبر اسباب فشل حقيقية في عالم الفوركس العالم المليئ بالمغامرات و المجازفات

yousee
05-05-2017, 13:31
ألسب الرئيسي لفشل الكتير من المتداولين هو عدم الاستمرارية عليك ان تستمر إدا أrدت أن لا تفشل لأنه إدا لم تستمر فكيف ستصبح محترف لهدا لا يجب على الشخص أن يستسلم بمجرد الخسارة

amirak
05-12-2017, 01:51
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

haitham salama
05-16-2017, 02:06
أسباب الفشل فى سوق الفوركس
1. عدم فهم سوق الفوركس أخى الكريم
2. عدم التدريب على التحليل الفنى والأساسى
3. عدم غدارة رأس المال والمخاطر

drahmedmagdy
05-20-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. في حين أنه من الممكن تحقيق عوائد كبيرة على كمية صغيرة من رأس المال فانك على مخاطرة كبيرة عند التداول بمثل هذه الطريقة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

sinaa
05-20-2017, 18:31
تقبلو مروري , تحياتي لكم

مصطفي السيد
05-20-2017, 18:42
يجب ان تكون مشاعرنا في معزل اثناء التداول بمعني الا ننساق
الي مشاعر الغضب او الاحباط بعد الخسائر ونسرع لعقد الصفقات المتعجله بدافع التعويض

tahar2015
05-20-2017, 18:45
انا الخصها في سببين قلت المعرفه وعدم التحكم في النفس
بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
05-20-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الكريم انا معاك في هذا الكلام لان من اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي عدم البدايه على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال وعدم وجود استراتيجية واضحه الي جانب الطمع والتسرع

raxid
05-20-2017, 20:55
فعلاً أخى الغالى سوء ادارة رأس المال و الطمع و عدم الاتزام بالقواعد العشر منها الاستوب لوز و ادارة راس المال هم أهم اسباب الفشل فى الفوركس شكراً على الموضوع الرائع

drahmedmagdy2
05-21-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا ادارة مخاطر ضعيفة إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mirinda
05-21-2017, 01:40
السبب الرئيسي في الفشل في مجال الفوركس هو بعد التعلم الجيد يحتاج المتداول للمزيد ويتوه كثيرا بين المؤشرات والاستراتيجيات ولا يجد لنفسه طريق خاص به ويضع لمساته الخاصه وقهمه فيه
فيقضيعليه التسرع سواء في فتح صفقات خاطئه وكذلك سرعه اغلاقها وتزداد خسائره

fayadansakr
05-21-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
اسباب الفشر في الفوركس و التداول امر كبير و له العديد من المقومات و المطالب ياعزيزي

Hamza El36
05-21-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قلة التعلم والخبرة,...
التسرع والطنع...
قلة الصبر....
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

Feras Alibrahim
05-21-2017, 02:38
اعتقد ان الفشل في هذا المجال يعود الى اسباب كثبرة
اهمها الطمع مع قلة الخبرة اذا اجتمع الاثنين معا كارثة
على المتداول وعلى راس المال

عبد الرحيم رافا
05-21-2017, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم الاساب التي تقودك الى الفشل في سوق العملات الاجنبية هي الطمع و ايضا عدم ادارة راس المال . .

جمال صادق
05-21-2017, 16:09
هناط الطكثير من اسباب الفشل منها التسرع و الطمع و ان يكون التداول غير واثقا من نفسة و لابد من ترتيب الافكار يحيث يكون هناك اليات وز افكار جديدة يتم اكتشافها

number1
05-21-2017, 16:11
طبعا لقد ذكرت الكثير من اسباب الخساره في سوق الفوركس وطبعا الخساره تاتي لاسباب كثيره جدا من اعمال الخوف والطمع وعدم الصبر والتسرع وعدم دراسه الصفقات جيدا قبل الدخول فيها او فتحها في سوق الفوركس يجب التحليل الدقيق جدا للصفحه التي تريد ان تدخل عليا في اي زوج من ازواج العملات

latraaa
05-21-2017, 16:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثري ن الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله و بالشك لالد يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed97
05-23-2017, 18:01
-السلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل معه ...

fifi ghonem
05-24-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
من اسباب الفشل في التداول هو عدم الخبره الكافيه وعدم اتباع القوانين الخاصة بالمنتدى والتداول بمبالغ كبيرة وتعريض راس المال للمخاطر وبالتوفيق لك و للجميع وتقبل مروري

mabrouk
05-24-2017, 06:59
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع اخي الغالي اكثر سبب للخسارة هو قلة التعلم وايضا التسرع في التداول اتمنى الجميع يتجنب التسرع في التداول الى فرصة اخرى ان شاء الله

waelmma
05-24-2017, 08:28
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان اهم اسباب الفشل فى الفوركس هو
عدم الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

Mony Ezzat
05-25-2017, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا حضرتك دي حاجات سيئه جدا تسبب لنا الخساره ومنها عدم التسرع بالتجاره وكمان يفضل عدم الدخول بحجم كبير او بطمع

drahmedmagdy
05-25-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Samira shabban
05-25-2017, 23:49
من اهم اسباب الفشل الطمع والتسرع وعدم وضع الاستوب لوز والدخول بعكس الاتجاه
وبلوت عالى والمتاجره بشكل يومى ..

drahmedmagdy2
05-26-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التداول بالمشاعر يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف. يجب عليك تجنب أن تصبح عاطفيا عند اتخاذ قرارات التداول لأنها سوف تؤثر سلبا على أرباحك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية تداول فعالة و ان تلتزم بتلك الاستراتيجية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mahmoud552
05-27-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
للفشل فى الفوركس اسباب كثيرة جدا منها عدم التعلم الكافى قبل التداول
نتمنى التوفيق للجميع
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى

beshoy adel
05-27-2017, 15:39
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

bassoumy
05-27-2017, 15:51
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اعتقدان اهب سبب للفشل في تداول الفوركس هوسء اداره راس المال والطمع والجشع في السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ما نريدمن سوق الفوركس

magic777
05-27-2017, 15:51
هناك عده اسباب هنا للفشل منها اكيد عمليه التسرع الي بتكون دايما هيا المشكله الاساسيه الي اغلب المتاجرين بيكونوا
بيقعوا فيها دايما ده هو الغلط

nore
05-27-2017, 16:23
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك الاسباب الفشل في تداول الفوركس وفعلا اخي يوجد الكثير من الاسباب ونريد منك المزيد من الموضيع

KARIM2017
05-27-2017, 16:26
تحيه طيبه وببعد
الطمع سبب رئيسي من اسباب الخساره
وادراره راس المال الفاشله
وعدم الدخول بحذر

THEKINGALLHBI
05-27-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..
.... شكرا لكم على هذة المواضيع والاستفسارات
المفيدة والتي نستفيد منها جميعا ونامل ان تكون مفيدة اكثر.....
. وشكرا.........

cladiator2007
05-28-2017, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

drahmedmagdy
05-28-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائق تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy
05-28-2017, 16:12
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يتخذ بعض تجار الفوركس قرارات بناءا على مشاعرهم و يبدءون في التخمين مع أنفسهم مرة ثانية في كل منعطف. يجب عليك تجنب أن تصبح عاطفيا عند اتخاذ قرارات التداول لأنها سوف تؤثر سلبا على أرباحك. تحتاج إلى إنشاء استراتيجية تداول فعالة و ان تلتزم بتلك الاستراتيجية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

KARIM2017
05-28-2017, 16:25
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك علي مجهودك الذي نتعلم ونستفيد منه كثيرا
ونتمي دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

haitham salama
05-28-2017, 16:42
قدمت أخى العزيز سرداً رائعا لأسباب الفشل فى الفوركس، والتى تتنوع اتلك الأسباب وهناك العديد من المتداولين يقعون فى كل مرة فى تلك الأفخاخ فى سوق الفورس ، ولا يتلافوها ، ولكن لكل مبتدئ فى سوق الفوركس أن يضع تلك الأسباب أمام عينة حتى لا يكررها

M0hsenalawady
05-28-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
من المؤكد ان اهم اسباب الخساره والفشل في الفوركس هي عدم البدايه على حساب تجريبي وعدم التعليم والتدريب وعدم ادارة راس المال الي جانب الطمع والتسرع وعدم وجود استراتيجية واضحه

mme.hanane
05-28-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
سأقوم في هذه المقالة بتغطية بعض المشاكل الحقيقية عن سبب فشل هذه النسبة العالية من المتداولين المبتدئين في هذه المهنة.

وسوف افترض هنا فرضا بعيدا وهو أنكم بالفعل متداولين نشيطين.

وربما كنتم مذنبين بالفعل في نصف نقاط قائمة اليوم.

فنحن لا ندرك الذنب في الوقت الحالي، ولكن معظم المتداولين المبتدئين كان لديهم الاستعداد للفشل في التداول حتى من قبل أن يبدؤوا.

وسوف نلقي نظرة على بعض الآفات الشائعة في قائمة اليوم التي يبتلى بها المتداولين المبتدئين وحتى اولئك الذين من ذوي الخبرة.

ونأمل في نهاية هذا الدرس أن تصبحوا أكثر وعيا بالأخطاء المتكررة والفخاخ الانفعالية والمفاهيم الخاطئة التي يقع العديد من المتداولين ضحية لها كل يوم في الأسواق.

الفكرة الخاطئة عن السوق

إن التداول بالفوركس ليس هو وسيلة "تحقيق الثراء بين ليلة وضحاها" أو نوع العمل الذي يمكنك من خلاله " ترك عملك المعتاد غدا" والاعتماد عليه وهذا ما يتم الترويج له في جميع أرجاء شبكة الإنترنت. حذار من الأنظمة التي تعدك بتحقيق كل أمانيك فمسوقي الانترنت يجيدون للغاية كيفية إثارتك لدفعك إلى قبول عملية البيع السريعة، إذا كنت جادا في أن تصبح متداولا محترفا فالمسألة سوف تستغرق بعض الوقت للتعلم والاحتراف مثل أي مهنة أخرى في باقي المجالات العملية الموجودة حولنا.

عدم الاستعداد يعني الفشل في التداول بالفوركس

يدخل المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم ويتركهم مفلسين قبل أن يتمكنوا من قول "ما الذي حدث؟" واستيعاب ما حل بهم، وبالتالي ينبغي أن يتعاملوا مع التداول في الفوركس مثلما يفعلوا في المشاريع التجارية الجديدة حينما يشرعوا فيها، والاستثمار في وقت ثابت ومحدد والتعرف على أسواق الفوركس قبل الخوض في أعماقها.

ترك عواطفك وانفعالاتك تملي شروطها على عملية تداولك

يعد أخطر شيء على عملية تداولك هو المتداول نفسه، حيث أن عواطفك الجامحة التي بلا رقيب هي من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تجلبها معك إلى أسواق المال، فبإمكانها أن تدمر كل المكاسب الذي أحرزتها في ثوان عديدة. لا تركز فقط على اتقان استراتيجية تداولك، بل تعلم أيضا السيطرة على زمام قواك العقلية والعاطفية واجعل لديك الرغبة في الوصول إلى أقصى مستويات الانضباط.

الإفراط في التداول

لو أن هناك سببا كبيرا لفشل المتداولين في الفوركس فلابد وأنه الإفراط في التداول.

إن المفهوم الخاطئ الذي مفاده أن "المزيد من الصفقات = المزيد من المال" نابع من إحساسنا الداخلي الفطري بأن "المزيد من العمل = المزيد من النتائج".

وهذا هو ما تعلمنا من حياتنا اليومية المعتادة، ولذلك تعتقد بطبيعة الحال أن هذا يجب أن ينطبق أيضا على لعبة التداول.

يعد الإفراط في التداول من أكبر الأخطاء القاتلة في السوق، وهو أشبه بعادة التدخين التي تؤدي إلى الإصابة بسرطان الرئة فبمجرد أن تخرج عن نطاق السيطرة يصبح من الصعب جدا وقفها ويحتمل أن تكون سببا للوفاة. يتبع العديد من المتداولين فلسفة "كلما زاد عدد الصفقات المفتوحة ارتفع حجم الأرباح" ولكن للأسف فإن ما يحدث في العادة هو العكس.

تداول الأطر الزمنية (الفريمات) القصيرة

وهذا الخطأ الشائع ينتج عن مشكلة الإفراط في التداول التي تحدثنا عنها أعلاه، وهذين العنصرين يقومان مع بعضها البعض بخلق وصفة مطلقة لإحداث الدمار.

الواقع إن الأنظمة التي تستخدم الأطر الزمنية القصيرة تغفل الكيف والجودة في سبيل الكم والعدد، فتقوم بفتح الكثير من الصفقات الصغيرة لالتقاط فتات الأرباح.

وهذه المخاطرة في فتح صفقة لـ 5 دقائق لا تختلف في الحقيقة عن المخاطرة في فتح صفقة لعدة أيام.

إن التداول بالأطر الزمنية القصيرة لا يوفر بيئة مناسبة للتداول حيث يمكنك إجراء تحليل واضح للسوق، وهي بيئة مليئة بضوضاء السوق والتي هي بمثابة منطقة الصيد بالنسبة للمضاربين الرغبين في المخاطرة العالية والربح السريع، كما يشتهر التداول بالأطر الزمنية القصيرة بسمعة سيئة في إثارة العواطف الخطيرة داخل المتداولين، مما يؤدي إلى سقوطهم وتحطمهم مرارا وتكرارا.

الاعتماد بدرجة كبيرة على المؤشرات

اتجه المتداولون إلى استخدام المؤشرات من أجل الإعدادات المعتادة وهي "الشراء في المنطقة الخضراء والبيع في المنطقة الحمراء"، ولكن معظم المؤشرات قد جرى تصميمها للعمل بالأسواق في فترة الستينات، وهي لا تعمل بشكل جيد كما يجب هذه الأيام. يستخدم المتداولون غالبا العديد من المؤشرات لمحاولة تصفية "الإشارات الرديئة"، ولكنهم لا يتمكنون سوى من تحويل الرسم البياني على شاشة التداول إلى شكل من أشكال الفوضى. تتأخر المؤشرات كثيرا في معاونتك على الاشتراك في الحدث الفعلي بالسوق.

غياب إدارة الأموال

تعلم الطريقة السليمة في إدارة الأموال فهي لا تقل أهمية عن تعلم نظام التداول. لا تقوم بـ"تخمين" حجم المراكز المالية - إذا كنت لا تعرف كيفية تحديدها بشكل صحيح، إذن ابذل المزيد من الجهد لمعرفة الطريقة. تأكد دائما من أنك تستخدم خطة المديونية الإيجابية في إدارة الأموال حتى تتجاوز صفقاتك الرابحة حجم صفقاتك الخاسرة.

التداول بناء على النشرات الإخبارية

إذا كنت تريد أن تصبح متداولا ناجحا، فلا تنشغل بمحاولة تداول النشرات الاقتصادية من أجندة أخبار الفوركس لأن السعر يصبح متقلبا للغاية أثناء نشرات معينة مما يجعل الدخول / الخروج من السوق بسلاسة أمرا صعبا بالنسبة لنا. وفي الوقت الذي ترى فيه بيانات الأخبار، ربما يكون باقي من بالسوق قد استجابوا بالفعل وغالبية هذه الحركة ربما قد أشرفت على الانتهاء حتى قبل أن تقوم بالنقر على زر البيع أو الشراء.
وهناك اسباب اخرى ساقدمها لاحقا.

magic777
05-28-2017, 17:51
بيكون فيه عده عوامل هيا الي بتخلي المتاجر يفشل منها اسهل عامل انه يكون المجال ده مش مناسب له وهو مش مرتاح في
العمل مع المجال اصلا

Rozeta
05-29-2017, 20:48
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع فااسباب الفشل في الفوركس موضوع مهم جدا ويحتاج الفهم

magic777
05-29-2017, 22:02
لابد ان يصلح المتاجر دايما من اخطاؤه لان الفشل معناه خطأ وقع فيه يعني عنده نقص معين او محتاج يفلتر طريقه
عمله او محتاج اداه جديده كده يعني

Samira shabban
05-30-2017, 18:07
من اكبر اسباب الخساره فى الفوركس
الطمع والغرور والتسرع وعدم وضع الاستوب لوز والدخول بعكس اتجاه والمتاجره بشكل يومى ..

magdylotfy2
06-03-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا يرغب بعض التجار في الحصول على أكبر قدر ربح يستطيعون من كل التجارة ولكن مطاردة الأرباح سيسبب لك بالبقاء في تجارة سيئة وفي النهاية فمن المحتمل أن تفقد قدرا كبيرا من المال. انه من الممكن تماما وضع الربح المعقول كهدف ولكن تحتاج أيضا إلى معرفة وقت الخروج من التجارة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

zakariacr07
06-03-2017, 02:35

غالبا ما تكون أسباب الفشل في الفوركس نقص المعرفة و الطمع و التسرع و الإعتماد على الغير

nour3iny
06-03-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اسباب الفشل كتير واهمها هو التدوال بدون خبره واعتقد انك تطرقت لهذا الموضوع فى عده مشاركات تقبل مرورى

waelmma
06-03-2017, 08:22
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان اهم اسباب الفشل فى هذا السوق هو عدم
الادارة السليمة لراس المال بجانب طبعا الطمع واله الموفق :bravo:

Anas.Talaat2
06-03-2017, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
اشكرك اخى على هذا الموضوع المهم جداً بالنسبة لمتادولون فوركس العرب و لكنى أتفق معك فى حاجات و اختلف في حجات اخرى و لكنى استفدت من موضوعك و سوف احاول ان اتفق معك فى الذى اختلف معك فيه لكى استفاد اكثر

asmaamagdy
06-04-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Alaa2
06-04-2017, 19:00
‏بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد هذا الموضوع أضاف لي ،، ‏فتوضيح أسباب الفشل في التداول. ‏من المواضيع المهمه جدا التي تفيد كل مبتدئ،،
‏وكل هذه النصائح ‏تساعده على أخذ الحذر والتداول السليم فلذلك انصح الجميع بقرأتها جيدا،،،،،،
‏وأتمنى للجميع تحقيق النجاح والتوفيق وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم ودمتم سالمين

Ayman Abdellatif
06-04-2017, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اسباب فعلية للفشل فى الفوركس و اضف عليها هو عدم الالتزام بما تعلمته سواء فى الفوركس او بشروط الاستراتيجية التى تتداول بها

mohamed97
06-04-2017, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله بركاته شكرا لك على الموضوع الرائع جدا واريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك فسمحلي اسباب الخسارة اولا المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال وقد يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا عدم امتلام مؤشرات فهذا حاله مثل حال الذي يدخل الحرب بدون سيف او يدخل الاختبار بدون قلم هذه الموضوع تقريبا بختصار مع بعض الاضافات.

magdylotfy2
06-06-2017, 03:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح و تخسر رأس المال. خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

nore
06-06-2017, 06:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اسباب الفشل في التداول

waelmma
06-06-2017, 08:02
:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة انا بعتبر ان السبب الرئيسى للفشل فى الفوركس
هو عدم احترام ادارة راس المال بطريقة صحيحة وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد

magdylotfy2
06-11-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

shadry
06-11-2017, 18:41
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

ilyess
06-11-2017, 18:50
تقبلو مروري , تحياتي لكم

annas
06-11-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم اخواني
شكرا اخي ادارة راس المال من اهم نجاح التجارة في الفوركس شكرا على المنشور

ilyess
06-12-2017, 00:44
تقبلو مروري

ahmed zekry
06-12-2017, 01:49
انا من رايي ان من اهم اسباب الفشل والخساره في الفوركس هو عدم المعرفه والخبره الكافيه بالفوركس واجراء الصفقات

drahmedmagdy
06-15-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إذا كانت تداولاتك سيئة فسوف تفقد قدرا كبيرا من المال وربما تحتاج إلى ايقاف التداول. لتجنب هذا، يجب أن لا تحاول التجارة بحد أدنى من رأس المال. إذا كنت موافقا على وضع صفقات صغيرة جدا فيمكنك البدء بـ 1.000 دولار. تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

bitcoin
06-15-2017, 18:13
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه وايضا توضيح الاعضاء
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله

asmaamagdy
06-17-2017, 18:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا خطة ملائمة لإدارة المخاطر وهي استخدام وقف الخسائر. يمكنك تغيير وقف الخسائر هذا عندما تحقق أرباحا لائقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام الكثير من الأحجام التي تعمل بشكل جيد مع مقدار رأس مالك. و الأهم من ذلك، تحتاج إلى معرفة متى خفض الخسائر الخاصة بك تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

forexman11
06-17-2017, 19:05
طبعا اسباب الفشل و الخساره كثيره جدا ومتنوعه في اسواق الفوركس عملتوا ما هي الاسباب في الطمع وعلم اداره راس المال الصارمه و محاوله تحقيق الارباح السريعه في وقت قصير

amanygamal
06-17-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اشكرك يا اخي العزيز علي ذكر تلك الاسباب بالفعل اني اتفق معاك بالكامل واظن من اهم اسباب الفشل هو الطمع والتدوال بالمشاعر لان الطمع يجعلك تجازف بكل مت ملك وايضا يجب علي المتدوال ان يبعد حيااته النفسيه عن حياتي العمليه

manotripleewry
06-19-2017, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أشكرك أخي الكريم شكرا جزيلا على هذه النصائح المفيدة جدا
‏فلابد من استخدم العقل والادارك الجيد جدا للامور بعيد عن العواطف حتي يصبح التداول ناجحا
‏موفقين جميعا

abo.tali.wtalin
06-20-2017, 19:27
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ها هى اسباب كافية للخسارة فى هذا المجال وامعها طبعا
عدم ادارة راس المال وعدم حط ستوب لوز
والله الموفق المستعان

number1
06-20-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عليك ان تعرف هذا جيدا انا اسباب الفشل من اسواق الفوركس كبيره جدا علينا ان افهم ماذا قال ان اسباب الفشل كثيره ومتنوعه في سوق الفوركس علينا فماذا جيدا وما هذه الاسباب هي الطمع ما يؤدي الى خسائر كبيره جدا في سوره الفوركس

asmaamagdy
06-23-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا إدارة المخاطر أمر حيوي للنجاح في تجارة النقد الفوركس. حتى التجار الأكثر مهارة يمكن أن يخسروا كل شيء إذا كانوا لا يستخدمون التقنيات المناسبة لإدارة المخاطر. الهدف الأساسي الخاص بك ليس توليد الأرباح ولكن بدلا من ذلك حماية الأموال التي لديك. سوف تنخفض قدرتك على توليد الأرباح تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

asmaamagdy2
06-23-2017, 02:34
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انه لا يكون متدرب بشكل جيد على التداول على الحساب الديمو وانتقال عل طول للحساب الحقيقى

sheka2017
06-23-2017, 02:35
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته----------- لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرار حتى لا تخسر او تتمرجن فلابد من الحفاظ على راس المال جيدا بطريقة صحيحه والعمل على خفض المخاطرة من خلال تقليل الرافعه المالية وحجم اللوت المستخدم لابد ان يكون كناسب لحجم راس المال تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

ahmedmca
06-24-2017, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا اعتقد لو بدأت باطمع افضل لانه اهم نقطة

zouga91
06-24-2017, 22:13
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على موضوعك اهم اسباب الفشل في الفوركس الطمع والجشع ةالخوف اثناء التداول كذلك عدم احترام ادارة راس المال

saber mostafa
06-24-2017, 22:46
هناك بعض العوامل التي تؤدي بدورها الي الفشل هو عدم معرفة المستثمر بالتحليل الاساسي والفني وعدم ادارة راسمال بطريقة جيده ويجب ان يكون علي دراية كامة بتقلبات السوق

Mahamme
06-25-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اهم. شيء ان يكون المتداول متعلم. جيدا ومتدرب على مجال الفوركس بجانب عناصر موضوعك مثل الطمع وقلة رأس المال وعدم الخبرة يصل المتداول لمرحلة الاحتراف وربح ممتار

magdylotfy2
06-26-2017, 03:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا العديد من تجار الفوركس مهتم فقط بالتداول من أجل الخروج من الدين أو لتوليد الربح السهل. للأسف، الشركات التي تسوق منتجات النقد الاجنبى تشجع التجار على استخدام كمية كبيرة من النفوذ وتجارة أحجام كبيرة من الروافع المالية، لتوليد أرباح كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم