PDA

View Full Version : التحليل الأساسي والانقلاب المتوسط

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 23:57
التحليل الأساسي والانقلاب المتوسط

من أجل استخدام الانقلاب المتوسط ، على المتداولين أن يكون لديهم فهم قوي للتحليل الأساسي والاقتصاد بسبب أسعار الصرف يمكن أن تنحرف عن المتوسط التاريخي لفترات زمنية طويلة. سبب حدوث هذا يستند على العوامل الأساسية مثل السياسة الاقتصادية السيئة، عدم اليقين السياسي ،الإختلالات التجارية التي طال أمدها والعوامل الاقتصادية الأخرى المماثلة.

إستراتيجية التداول طويلة الأجل و المخاطر

إستراتيجية الانقلاب المتوسط هو أكثر ملاءمة باعتباره إستراتيجية التداول على المدى الطويل لأنك سوف تحصل على صورة أفضل من متوسط السعر خلال فترة زمنية أطول. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج للمشاهدة بعناية الأحداث المحتملة التي قد تؤثر على الصفقات الخاصة بك عند استخدام هذه الإستراتيجية. هذه الأنواع من الأحداث تتسبب في تحرك سعر الصرف بعيدا عن المتوسط لفترة طويلة من الوقت، وسوف تخفض من الأرباح الخاصة بك إذا كنت لا تتكيف مع إستراتيجيتك.

ahmed2521983
06-11-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً أخى الغالى على الموضوع الرائع و الشرح الجميل لتوضيح التحليل الاساسي والانقلاب المتوسط
تقبل مرورى

amimar60
06-11-2016, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مشكور

قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً)

islam bahnsawi
06-12-2016, 07:23
التحليل هو العامل المساعد فى الفوركس ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا
و شكرا اكرمكم اللة باذنة وشكرا لكم جميعا

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:28
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<969

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:46
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############743

الصبر
06-15-2016, 19:56
مرحبا اخى ان الجلوس امام الشارات فترات طويله يعطى الملل
يمكن تحديد وقت محدد للتجاره خلال اليوم
انا بتاجر نصف ساعه كل يوم ..وبالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

Forex-eg
03-23-2017, 17:29
التحليل الاساسى من افضل التحليلات حيث يعرفك مدى قوة اقتصاديات اسعار الصرف والعملات والتداولات المحتلفة وتعرفك على مدى البطئ والسلبية فى المعاملات التجارية التداولاتية مشكور اخى على الموضوع الطيب هذا

bakdz
03-23-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الاساسي او التحليل الاخباري مهم جدا في تجار ةالفوركس و هو يعتبر المكمل الاساسي لباقي التحليلات يا اخي الفاضل .

hosam2020
03-23-2017, 21:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاساسي بيعرفنا توقعات اسعار العملات
بالاعتماد على الاخبار
اتمنى لكم جميعا النجاح و التوفيق

snnaky
03-24-2017, 00:39
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

skylol
03-24-2017, 01:11

اخي الغالي انا تقريبا الى الان لم افهم اي استراتيجية ممكن لاني مازلت مبتدى في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

michael1
03-24-2017, 01:44
صديقى النبيل انا احب ان اشكرك على هذه المشاركات
التى تقوم بها هنا فى المنتدى لنا باستمرار

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخى الغالى
انا اتفق معك فى هذه التحليلات التى من الممكن ان
تفيدنا كثيرا قريبا فى الفوركس ونريد منك الافضل باستمرار

s@mou
03-24-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الموضوع، فهو يشرح ميزة من مميزات الفوركس التي يجب الالمام بها لانها تعين في اكتساب مهارات التحليل بدقة.
بالتوفيق تقبل مروري، وحظ موفق لاعضاء المنتدى في هذا المجال.

ابوعلى
03-24-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله انا انصح اى حد عاوز يتعلم الصح يتعلم التحليل الاساسى ده هيفيدو جدا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريمن ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

latraaa
03-24-2017, 13:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون

alonsoo
03-24-2017, 15:21
استراتيجية الانقلاب المتوسط على ماذا تعتمد فى السوق اخى الفاضل ؟ حتى يتسنى لنا تجربتها فى التداول ان شاء الله ياريت شرحها بالصور وجزاك الله خيرا

doaa sary
03-25-2017, 19:24
اول مرة اسمع عن الانقلاب المتوسط ده
لكن طبعا عارفه الاخبار الاقتصادية التحليل الاساسى وطبعا اهم حاجه خطر ومؤثرة جداا ع حركة العلات
مشكور ع الموضوع

فوريكسي
03-25-2017, 21:59
التحليل الاساسي مهم جدا في الفوركس اكيد شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الأعضاء تقبل تحياتي الخالصة والســــــلام عليـــــكـــم ورحمـــة الله وبركــــــاتـــــه

Lante
03-26-2017, 13:51
التحليل هو العامل المساعد فى الفوركس ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا
و شكرا اكرمكم اللة باذنة وشكرا لكم جميعا

abutalia
03-26-2017, 15:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح الوافي وبالفعل فان التحليل الاساسي من اهم التحاليل اذ ان السعر يندفع صعودا وهبوطا نتيجة خبر معين والله الموفق

ashmawey
04-15-2017, 20:38
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

m7med
04-15-2017, 20:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الفني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على المعلوما ت المميزة وللمرتبة والمنسقة انا دايما بستفاد منها والله الموفق للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

nour3iny
04-16-2017, 22:12
جميع التحليلات والتوقعات تعتمد فى المقام الأول على الأحداث الاقتصاديه والسياسية للدول تقبل مروري

manotripleewry
06-18-2017, 06:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
بالفعل لابد من دراسه وفهم التحليل الأساسي قبل القيام علي اساسه
اضافه مختصرة منسقه ومتألقه منك جزاك الله عنها كل خير
رمضان كريم

Nony
06-18-2017, 06:14
جزاك الله كل خير الموضوع جميل ومفيد سلمت يداك

نورالدين
06-18-2017, 06:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على الموضوع و شرح الرائع و المفيد لتحليل الأساسي و الإنقلاب المتوسط جزاك الله خيرا
تقبلو مروري السلام

tahar2015
12-02-2017, 01:27
بصراحه يا اخي لم تكن عندي اي فكره عن شيئ اسمه الانقلاب المتوسط مشكور
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله
المهم هو ان تحلل صح و اعتمد على الفني اكثر من الاساسي يا اخي الفاضل و هذا الامر هو مهم جدا وشكرا

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:21
من اهم التحليلات في سوق الفوركس هو التحليل الفني
وايضا الاساسي بس لازم ندرس ادواته كويس عشاان نقدر
نستفيد من التحليل به انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

DrMaged
12-07-2017, 19:43
التحليل الأساسى للسوق من التحليلات المهمه جدا فى الفوركس وهناك العديد من المتداولين يعتمدون بشكل كامل على التحليل الأساسى للمتاجره والدخول فى صفقات ولكن شخصيا أعتقد ان المتداول الجيد يجب ان يقوم بدمج أكثر من تحليل معا فمثلا يجب عليك عمل التحليل الأساسى والتحليل الفنى وربما تقوم باضافة تحليل النفسيه العامه للسوق

ehabbob
12-13-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن التحليل الاساسى والانقلاب المتوسط وشرحه لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

Sofien
12-13-2017, 06:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أعتقد أنا إستعمال المؤشرات ليس له صلة كبيرة بمعطيات

التحليل الأساسي ، فلتحلل الأساسي قد يعطي فكرة عن ألإتجاه القديم لسوق والمؤشرات تكون

مساعداً في أخذ القرار النهائي

forexone1
12-13-2017, 12:23
التحليل الاساسي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعرف بها قوة العمله اللي هي التي تتيح لنا قوه العمله اما في الاستخدام للتحليل الفني هو ايضا يستخدم لمعرفه الاتجاه ولكن التحليل الاساسي هو الذي يوضح لنا هل العمله القويه ويوضح لنا التحليلات الدقيق على الاقتصاد الذي يجب ان نفهمة جيدا لاي عمله من العملات في اي دوله من الدول قبل الدخول على هذه العمله لمعرفه كيفيه المتاجرة على هذه العمله بالطريقه الصحيحه و كيفيه العمل في الصفقات

mahmoudtaha33
12-13-2017, 14:26
طبعا التحليل الاساسي لا غني عنه ومفهوم لدي كثيرلا من الناس
ولكن الانقلاب المتوسط هو الذي اتواجد به صعوبه
ولا افهم ماذا تقصد منه

abdelloo31
12-28-2017, 14:24
التحليل الاساسي مهم جدا في الفوركس اكيد شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله

emadomda
04-20-2018, 15:25
الأسهم- توزيع الأرباح و تقسيمها
من الممكن أن يتسبب موضوع توزيع الأرباح بالكثير من الحيرة للمتداولين و المستثمرين بالأسهم. في هذا المقال، سوف نقوم بشرح ما هي ربحية السهم و لماذا تختار الشركات بتقسيم أسهمهم او ما يعرف بتوزيع الارباح و في النهاية سوف نكتشف ما إذا كانت الأرباح الموزعة توفر أي فرصة للمتداول لتحقيق الأرباح من السوق.

كيف تقوم ببناء خطة تداولية ناجحة |
يجب أن يكون لدى كل متداول خطة تداول ناجحة، و عليهم إتبعاها. هذل ما أقوله هنا، مرةأخرى، و لكني سوف أوضح كيفية الحصول على خطة، و كيفية تتبعها.

إستراتيجيات الفوركس- الخروج من التداولات |
يجد الكثير من المتداولين بأن أصعب أمر بشأن تداول الفوركس الناجح هو التقرير متى يجب إغلاق التداول. يعرف هذا الأمر بإستراتيجية الخروج. ربما تكون الجزء الأصعب و الأكثر إزعاجاً في التداول، و هي المنطقة التي يغفل عنها الكثير من مواد التعليم الخاصة بفوركس. في هذا المقال، سوف أقوم بتوضيح لماذا يكون من الصعب تحديد كيفية إغلاق التداول،و بعد ذلك، سوف أوضح بعض الطرق المفيدة التي يمكن تجربتها.

حساب التداول و طرق المحافظة عليه |
هل تفقد السيطرة على التداول؟ تشعر بأنك ضائع في تحليلاتك و تشعر بالغضب على الأسواق لأن التداولات لا تحقق شيئاً؟

أنماط فوركس- هل هناك أية أنماط جيدة متبقية؟ |
أحد أسهل و اكثر الطرق فعالية لتحقيق المال أثناء التداول في أسواق فوركس هي إتباع الأنماط و السماح للتداولات الرابحة بالعمل لأطول فترة ممكنة