PDA

View Full Version : شرح لطريقة تركيب اكسبيرت على المنصة وعمل باك تيست له

aymansaleh
06-10-2016, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
شرح طريقة تركيب الاكسبيرت عالمنصه
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=96fdDHlnqQU

kaaris
10-26-2016, 02:03
شكراً أخي على هدا الرد شرح لطريقة تركيب اكسبيرت على المنصة وعمل باك تيست له الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

waelmma
10-26-2016, 07:15
:)):o:o وان كنت لاافضل ان اتعامل مع الاكسبيرتات المجانية لكن
ممكن ان اشاهد الفيديو لان هناك اكسبيرتات زى مثلا اكسبيرت غلق جميع الصفقات مرة واحدة واريد معرفة طريقة تركيبه

bahoma310
11-03-2016, 13:57
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التركيب و لا اسهل الاصعب هو البرمجة و حسابات الدالة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

sob81
11-03-2016, 16:11
شرح لطريقة تركيب الاكسبريت على المنصة وعمل لة تست باك موضوع مهم ومفيد لكل متتداول هنا فى الفوركس ويجب ان يكون
المتاج رعلى معرفة بنوعية الاكسبريت الذى يتم استخدامة

mariamrz
11-03-2016, 20:05
اعتقد ان هذا الموضوع مكرر ف اكتر من مكان تحت اشخاص كتير عموما
لا اعتقد استخدام الاكسرتات كويس لان الكثير منها يخسر فمثلا لو دخلت صفقه وربحت فان الاكسبرت يدخل اكتر من عمليه صعود مثلا لو كان صعود
فماذا لو عكست الصفقات ع الاكسبرت فيؤدى الى انهيار حسابك لذللك ابعد عن الاكسبرتات
بالتوفيق

chiheb316
11-04-2016, 02:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالمسبة لي لا احبذ استعمال الاكسبرتات كونها مخادعة في اغلب الاحيان و انتهازية للمال

mourada
11-05-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل تشكر على هذا الفيديو و على هذا الشرح لكن انا ارى ان الاكسبرتات كلها لا تنفع لانها مثلها مثل اي استراتيجية هي تنبئ قد يصيب و قد يخيب و بالتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
11-05-2016, 18:30
موضوع جميل الا اننى اعتقد ان الغالبية قد تعلمت كيف تنصب الاكسبيرت و المؤشرات على المنصة و الجديد فى موضوعك هو طريقة عم لالباك تيست للاكسبيرت و هى نفسها لعمل اختبار لاى استراتيجية قبل استخدامها ، مشكور اخى على هذا الطرح