PDA

View Full Version : شرح تركيب الاكسبيرت على الميتاتريدر

aymansaleh
06-10-2016, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الكرام
شرح تركيب الاكسبيرت
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=hJhy5KYlzro&list=PLSIlbHd6qy7i5czC3l57rGbW-Wde_-Keb&index=5

hichemlamine
06-10-2016, 11:35
بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا اشرح أرائع والمفصل و- الجيد انها معلومات جيدة ومفيدة سيستفيد منها كل الاعظاء
إن شاء الله وفقك الله

sob81
06-10-2016, 13:12
شرح تركيب الاكسبريت على الشارت فى منصة الميتاتريدر موضوع مهم ولكن نريد شرح كيف يتم استخدام
الاكسبريت فى التداول عليها

Medisslam
06-10-2016, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا أخي الكريم على هذا الشرح ألرائع والمفصل والجيد انها معلومات جيدة ومفيدة سيستفيد منها كل الاعظاء
إن شاء الله وفقك الله اخي الكريم

Mohamed1981
06-10-2016, 14:58
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظي
إلى صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام وأن تصف ما اختلج بملء فؤادي من ثناء وإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين
مع الشكر
:bravo:

mourada
06-10-2016, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي لكيفية تركيب الاكسبيرت على الميتاترايدر و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

amimar60
06-10-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

yousse
06-10-2016, 20:06
من الأفضل عام دلشح كيفتيت تركيب الأكسبيرت لين الاكسبيرت يكون أسباب في الكبهسر أدام ألهد أمين الأفضلنا تبعد عنه تماما

oroba
06-05-2017, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
الاكسبرت هو عبارة كود برمجى يتم كتابته فى ملف يسمى الاكسبرت.. وذلك لكى يقوم بالتداول بالنيابة عنك.. وأنصحك أخى بعدم الاعتماد عليها فكل المطروح للجميع سواء مجانى أو مدفوع هى اكسبرتات فاشلة.

capoeira
06-05-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الرغم من ان الكثير من المتداولين يحبون استخدام
الاكسبيرت الا أننى لا اثق به كثيرا و لا أحب التعامل به فى تداولا بسوق العملات على كل حال
شكرًا على الجهود الرائعة المبذولة