PDA

View Full Version : التفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 14:47
لتفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح

بدلا من التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. عموما، إذا كان لديك استراتيجية تداول صلبة يمكن تحديد تدفق النظام من السوق ثم ستكون تجارتك مربحة اذا كنت على الجانب الصحيح من التدفق. هل يمكن القول أن السيطرة على المخاطر في البداية يتم تأمينها بواسطة وقف الخسارة ، هذا لا يهم حقا في هذه الحالة – كان بالإمكان أن لا تكون موجودة. ومع ذلك، منذ كنت تستخدم خطة لحماية نفسك، يصبح وقف الخسارة أداة لإدارة الأرباح عندما لا يكون هناك حاجة للحد من المخاطر.

قاعدتك لوقف الخسارة على الإطار الزمني السامي التالي

من أجل تحديد مكان وضع وقف الخسارة، يجب عليك استخدام الإطارالوقتي التالي الأعلى مقارنة بالإطار الزمني المفضل لديك. عند تعيين وقف الخسارة لفترة زمنية أطول ستتيح لك التحرك ماضيا مع التذبذب الطبيعي في السوق، ويصبح وقف الخسارة أكثر فعالية.

dora1
06-14-2016, 13:17
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

sadek1977
06-14-2016, 13:19
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تحقق النجاح الباهر فى الفوركس
والنجاح

kaka25
06-15-2016, 21:13
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تحقق النجاح الباهر فى الفوركس
والنجاح

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

بروفسير العرب
06-28-2016, 19:05
امر واقف الخسارة او الاستوب لوز هو شى مهم جدا فى تحديد الارباح
ووقف نسبه الخساير حتى لا تخسر جميع راس المال الموجود فى الحساب

naimoxforex
06-28-2016, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة و فعلا وقف الخسارة شئ جيد لانها ادارة اموال و فوركس بدون ادارة اموال يعني فلوسك في خبر كان
رمضان كريم و تبقلو مروري

zndo910
06-28-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و الرائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

aimene
06-28-2016, 20:42
السلام عليكم موضوع جميل ولاكنه لس شامل فكما يمكن لوقف الخسارة أن يحميك منها فهوقادر على أن يسبب لك خسائر مضاعه بسسب تدبدب الأسعار كما ذكرت
و على كل حال شكرا على هدا الموضوع و أتمنى لك التوفيق

ayoubfc
06-28-2016, 20:46
ن أجل تحديد مكان وضع وقف الخسارة، يجب عليك استخدام الإطارالوقتي التالي الأعلى مقارنة
بالإطار الزمني المفضل لديك. عند تعيين وقف الخسارة لفترة زمنية أطول ستتيح لك التحرك
ماضيا مع التذبذب الطبيعي في السوق، ويصبح وقف الخسارة أكثر فعالية.

lebouziramzinio
06-28-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل امر واقف الخسارة او الاستوب لوز هو شى مهم جدا فى تحديد الارباح

SHA3RAWY
06-28-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم
واكيد طبعا كل مجال يوجد فيه المكسب والخسارة
اهم شئ الخبره والالتزام وعدم الطمع
وبالتوفيق

Hamza Forex
06-28-2016, 22:47
(1) المتاجرة متوفرة 24 ساعة على مدار اليوم في الفوركس
إن سوق تبادل العملات سوق مفتوح على مدار 24 ساعة بشكل مستمر ، وأكثر شركات الوساطة يفتحون منصة برنامج التداول من يوم الأحد في الساعة 5.15 مساء توقيت شرق أمريكا حتى الجمعة في الساعة 4 مساء توقيت شرق أمريكا ، مع توفير خدمة عملاء على مدار 24 ساعة خلال ال 7 أيام في الأسبوع ، مع إمكانية القدرة على المتاجرة أثناء ساعات السوق الآسيوية والأوروبية والأمريكية ، وبذلك يمكنك أن تفصل جدول أعمال لتجارتك الخاصة .
(2) مصاريف الصفقة مجانية في الفوركس
شركات الوساطة في سوق تجارة التبادل في العملات لن يتقاضوا أي عمولات على الصفقات في الفوركس على الإنترنت أَو عبر الهاتف لأن هناك فرق السبريد الثابت وهو فرق بين سعر الطلب وسعر العرض وهذا السبريد هو أجرة شركة الوساطة التي هي أقل من تلك الموجودة في أي سوق آخر.
(3) تنفيذ أوامر متعددة في السوق في الفوركس
صفقاتك ستنفذ تحت شروط السوق الطبيعية ، ويمكن التنفيذ السريع في معظم الأوقات ، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة للغاية قد يواجه المتداول من تأخير في التنفيذ بسبب تغيير الأسعار بسرعة أو عدم التنفيذ .
(4) بيع و شراء في نفس الوقت في الفوركس
على خلاف سوق الأسهم ، ليس هناك تقييد على البيع أو الشراء في سوق العملات الأجنبية ، وستجد أن فرص التجارة في سوق العملات الأجنبية أفضل بغض النظر سواء كنت تجارتك قريبة أو متوسطة أو بعيدة المدى لأنك يمكنك أن تتاجر في أي اتجاه تتحرك فيه السوق .
إن تجارة العملة تتضمن دائما شراء عملة واحدة وبيع الأخرى ، فليس هناك تحيز هيكلي على السوق لذلك أنت دائما لديك القدرة على تنفيذ صفقاتك سواء كان السوق في اتجاه صاعد أَو في اتجاه هابط وحتى في ظل الاتجاهات المتذبذبة.
رجاء ضع في اعتبارك .. إن فتح صفقات شراء وبيع في نفس الوقت معروف باسم طريقة الهيدج ، وهذه الطريقة متوفرة لعملاء موقع ياللا فوركس مجانا.
(5) لا سمسرة ولا عمولات في الفوركس
إن أحد المشاكل بأي مركز تبادل هو تدخل السماسرة ، والسماسرة هم الحزب الواقع بين المشتري أَو البائع ، فالمتاجرة ستكلفهم الكثير من المال والتكلفة ربما تزيد بمرور الوقت ، أما تجارة العملات الفورية فهي تتخلص من السمسارة وتسمح للزبائن التفاعل الفوري مع صانع السوق المسئول عن تقديم السعر الحقيقي المباشر على زوج عملة معين ، و يحصل تاجر الفوركس على استلام أسرع للأسعار وتكلفة أرخص على الصفقات.
(6) شركات العمولة والمحللين أقل تأثيرا على سوق الفوركس
ربما قد سمعت عن تلك الشركات التي تبيع توصيات لشراء الأسهم ، وتوصي متى السهم يهبط أو يصعد !! الخ .. إن هناك علاقة طبيعية تؤثر على سوق الأسهم وبين هؤلاء المحللين من مزودي التوصيات ، أما في سوق تجارة العملات الأجنبية الفوري فجميع المحللون في الفوركس لا يمكنهم أن يقودوا السوق نحو اتجاه معين بل السوق هو الذي يقودهم .
(7) أسهم كثيرة في بورصة الأسهم مقابل 4 أزواج رئيسية في الفوركس
هناك تقريبا أكثر من 4500 سهم أدرجت في سوق بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وال 3500 الأخرى مدرجة على ناسداك .

جمال صادق
06-28-2016, 23:00
قد يكون من المهم جدا ان نتداول و نعتبر ان السقوق بة الكثير من حالات الربح و الخسارة و من ضمن التخطيط للتداول لابد من تدبير وقت معين لوقف الخسائر فية و توقع فرص افضل و تقبل ذلك بمنطقية عالية جدا.

kameleddine1
06-28-2016, 23:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز حول الخسارة عند التداول
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع ايستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما

bodamj
06-28-2016, 23:24
نعم اخى انا مع كلامك وصحيح مليون فى المائه يجب ان نفكر فى وقف الخسارة دائما وهذا يكون عن طريق الاستوب لوز وافضل امر لوقف الخسارة الخاصه بيك وتقبلو تحياتى وشكرا

kymslye
06-28-2016, 23:27
السيطرة على الخسائر لا تاتي بتفكير في وقف الخسارة بل بتحليل كيف وقعت الخسارة وما العمل لتجنبها مرة اخرى و يجب دائما تدوين سبب الخسارة و الحل رغم انها صفقة فاشلة

emma91
06-28-2016, 23:32
بالفعل ايقاف الخسارة في الوقت المناسب من وسائل النجاح ومن وجهة نظري يجب على المتداول التفكير في الربح ويدخل الصفقة وهو واثق فيها وفي تحليله والتغلب على التوتر

mohcine amari
06-28-2016, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي صراحتا انا معجب بمواضيعك الرائعة والمفيددة بالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

rachid1997
06-29-2016, 17:26
النقطة السعرية الخاصة بوقف الخسارة تعتبر كادات للحد من قيمة الخسارة في مقابل الربح المضاعف , فوقف الخسارة يعتبر من أهم الأدوات للربح في تجارة الفوريكس و كلما كانت النقاط الخاصة بتقليل الخسارة قليلة ستكون الأرباح مضاعة أكثر من مرة من الخسارة و بالتالي الربح المستمر من التداول
على العموم فوقف الخسارة سلاح ذو حدين ككل شيئ اخر فإن لم يستعمل بحكمة فسيوجهك إالى طريق الخسارة و خاصة عن تحريكه أو عدم تحديد النقطة المناسبة ,و و أيضا يستحسن عدم إستعماله عند الإرادة في تتبع الصفقة و خاصة في السكاليبنج .

khalidjoker
07-07-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا لك جزيلا أخي أحمد، كالعادة دائما ماضيع مميزة مليئة بالفائدة.
أتمنى لك الإستمرارية و التوفيق

tahar2015
07-08-2016, 11:21
يبقى وقف الخساره اداة حمايه فقط لانو مافي تحليل مئه فى المئه وبدل ما تفكر فى وقف الخساره نفسه فكر فى فهم السوق بشكل اكبر بحث دخولك يكون جيد وستوبك يكون صغير وصحيح بحث اذا ضربه السعر يستمر السعر عكس صفقتك وتحاول تبحث على شروط دخول جديده من نقطة اعلى او ادنى;)

Mandoshow
07-08-2016, 11:33
شكرا اخي والله المعلومات كويس جدا
ويارات تكون دائما تفدنا دائما

berserkern
07-08-2016, 14:33
الخسارة في الفوركس امر حتمي و لن تتفاداه بنسبة 100 % مهما كنت ماهرا ، لذلك عند فتح صفقة يجب ان تكون نسبة المخاطرة مقارنة بالربح مناسبة 1ل2 او 1ل3 ، يعني ان يكون ستوب لوز نصف او ثلث ما تتوقع ربحه و ليس اكبر منه

snnaky
07-08-2016, 15:19
المشكلة اننا بنستخدم وقف الخسارة كنوع من اليأس من صفقة طارت فى عكس التوقع طب اية الداعى انى اسلم بالخسارة طيب مش ممككن اعمل تبريد يعغنى اعمل صفقاتى فى نفس الأتجاة اللى هو اصلا عكس اتجاهى الأصلى ولما يرجع اكون كسبت من الجهتين لية اسلم بالخسارة انا شخصيا شغلى كدة ولا اعمل ابدا وقف خسارة والحمد لله فل

ahmed25
07-08-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا لك جزيلا أخي أحمد، كالعادة دائما ماضيع مميزة مليئة بالفائدة.
أتمنى لك الإستمرارية و التوفيق اخى الكريم

analyst
07-08-2016, 15:53
كلام كل سليم اخي الكريم بلا شك الواحد عليه ان ينظر للوقف على انه اداة لزيادة الربح وليس لتجنب الخسارة لكن اخي قبل هذا يجب نتعلم الطريقة الصحيحة لاختيار افضل مناطق لوضع الاستوب

algoddam
07-08-2016, 16:21
مكان وضعوقف الخسارة هو النقطة المحورة في حسن التداول اما وضع وقف على نقاط دون النظر في
الدعم والمقاومة مثلا فاكيد يكون تداول من دون اي استراتيجية
شكرا اخي موضوعك مهم

masr16
07-11-2016, 14:56
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

ahmadinho100
07-11-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انامشكلتي اني لا استعمل ادات وقف الخسارة و دائما اتعرض للخسائر الكارتية اتمنا ان ابدء بالعمل بها لكي اقوم بحد الخسائر فهي ادات لها مميزات كتير

tarig shaddad
07-11-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي فعلا اداة وقف الخسارة هي اداة مهمة جدا وعدم استخدامها يؤدي الي نتائج كارثية لانها تعمل علي توقف نزيف اموالك وتجعلك تخسر اقل لان في حالة عدمها تخسر اكثر والسوق موجود علي مدار 24 ساعة خسرت صفقة سوف تربح اخري فلا داعي لمعاندة السوق

latraaa
07-11-2016, 23:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و على كل ما قلته و لابد من العمل على التعامل مع الموضوع من خلال الرفع من المعنويات، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
03-22-2017, 18:45
وقف الخسارة امر مهم جدا
يعتبر صمام الامان للحساب
ممكن تعدل فية براحتك
والاحسن من الاستوب لوز العادى
التريلنج استوب
امر وقف خسارة متحرك
بالتوفيق للكل

سيد2017
03-22-2017, 23:45
انا ارى ان الاستوب لوز من دونها لا تستطيع ان تتداول فى الفوركس وان تربح منه لذلك يجب ان تستخدم الاستوب لوز فى كل صفقة انت تقوم بها علشان تكون فى امان اثناء التداول من تقلبات السوق

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 23:51
اكيد الستوب لوز اداة هامة لانها بتجنب الخسارة الكبيرة والمرجنة وبالتالي فهي اداة هامة في تحقيق
الربح عن طريق تقليل الخسارة وبالتالي الربح هيكون اكبر من الخسارة

nour3iny
03-23-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف امر وقف الخساره يكون سبب خساره لكثير من المتدولين المبتدئين لقله خبرتهم وعدم وضع الامر بالمكان الصحيح

ابوفؤاد
03-23-2017, 00:08
اكيد هذا الكلام صحيح اذا ان لابد من ان تعتمد مكان الخساره المحتماليه على اوسع نطاق و هذا لان السعر نت الممكن ن يرتد من كان الاستوب و بالتالى سوف تتعب نفسيا لهذا الشان لكن من الممن التعامل مع اهليدج

muhammad ismail
03-23-2017, 00:27
اخى الكريم انا لا اعتمد على وقف الخسارة ابدا لانى لو استعملته فى اغلب صفقاتى كنت خسرت كل البونص بتاعى
من زمان لكن انا بسيب الصفقه مفتوحه وبتابعها كل فترة

asmaamagdy
03-23-2017, 00:50
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
نعم يا اخى وقف الخسارة يجعلك تستخدم عقلك فى الصفقات وهذا يقلل من الخسارة ويزيد من الربح والكسب

مروه عصر
03-23-2017, 00:51
السلام عليكم
حتى نتمكن من تحقيق الارباح فالكثير يعتمد على وقف الخساره ويتخيل انها تمكنه من الربح فيجب ان نحاول ان لا نعتمد على وقف الخساره حتى لا نتعرض للخساره ..

zouga91
03-23-2017, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم المحترفين يفكرون في كم سوف يخسرون قبل في التفكير في نسبة الرباح لان لا شي مضمون انت تضع تحليلك والسوق يفعل ما يريد طياع ودائما هو على حق

adamarwan
03-23-2017, 01:35
المهم هناك العديد من الامور التى
يجب ان تستخدم لكى تتمكن من ان تنحج
فى السوق وفى الطريق التى بها تفكر فى هدا المجال
لدى منفيد ان تتعلم هدا التفاصيل
وحظ موفق اخى الغالى

midobols
03-23-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

من أجل تحديد مكان وضع وقف الخسارة، يجب عليك استخدام الإطارالوقتي التالي الأعلى مقارنة بالإطار الزمني المفضل لديك. عند تعيين وقف الخسارة لفترة زمنية أطول ستتيح لك التحرك ماضيا مع التذبذب الطبيعي في السوق، ويصبح وقف الخسارة أكثر فعالية.

ابوعلى
03-23-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الخسارة لازم تكون تحذير ليك ومحفز قوى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع

Mr Fathy
03-28-2017, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم اه فعلا وقف الخسارة هو من احس الحاجات فى سوق الفوركس عشان الواحد يقدر يحجم طريقة شغله وتحديدارباحة وخسايره فى السوق

mohamed morshed
03-28-2017, 08:48
###########################
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله**
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان***

tamermosa
03-28-2017, 11:20
بعيد عن فلسفة هل التفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح او اداه للحد من الخساير
بس المؤكد ان اوامر وقف الخسارة من اهم الادوات اللي بتحافظ لك على رصيدك و راس مالك

midobols
03-28-2017, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع جميل ولاكنه لس شامل فكما يمكن لوقف الخسارة أن يحميك منها فهوقادر على أن يسبب لك خسائر مضاعه بسسب تدبدب الأسعار كما ذكرت

smartawi
03-28-2017, 11:37
ارى يا اخي انه لابذ من خلق توازن بين البحث عن الحفاظ عن الراس مال وبين البحث عن الربح للمال
بالتالي لابذ من التسيير الجيد تقنيا وماليا ونفسيا للحساب حتى يكون الواحد قادر انه يربح بدون ان يجعل الراس مال في خطر كبير جدا

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة وقف الخسارة اداة ممتازة لاعادة توفثر فرصة جديدة لك بالربح والحفاظ على راس المال

M0hsenalawady
03-28-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح المحترم

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر

مصطفي السيد
03-29-2017, 18:48

بدلا من التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. عموما، إذا كان لديك استراتيجية تداول صلبة يمكن تحديد تدفق النظام من السوق ثم ستكون تجارتك مربحة اذا كنت على الجانب الصحيح من التدفق. هل يمكن القول أن السيطرة على المخاطر في البداية يتم تأمينها بواسطة وقف الخسارة ، هذا لا يهم حقا في هذه الحالة – كان بالإمكان أن لا تكون موجودة. ومع ذلك، منذ كنت تستخدم خطة لحماية نفسك، يصبح وقف الخسارة أداة لإدارة الأرباح عندما لا يكون هناك حاجة للحد من المخاطر.

ان تحديد نقطه لوقف الخساره او
الستوب لوز يجب تحديدها بدقه بالغه
والا اخرجتك من الصفقه مبكرا قبل ان تبلغ ما تريد

Mohamed Alsaeed
03-29-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على كلامك الرائع هذا جدا
جزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد ان شاء الله
تقبل مرورى

raxid
03-29-2017, 19:16
وقف الخسارة هو من هم ادوات ادارة راس المال و حفظه من التقلبات العنيفة للسوق الا انه معظم المبتدئين لا يستعملونه و يركزون فقط على الربح و يغفلون تدبير الخسائر حتى تاتي الخسائر على الاخضر و اليابس

michael1
03-29-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
اعتقد ان التفكير فى عدم الخسارة هى بحد زاتها
اداة للربح طبعا وانا اشكرك فعلا على هذا التفكير فى الموضوع

Saeed EL Sayed
03-29-2017, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فأداة إقاف الخصارة تعتبر كطوق نجاه في بحر غير مستقر كبحر الفوركس فهو متذبذب ممكن أن تربح في صفقة وتخصر في صفقة أخري .

mohamed shams
03-29-2017, 20:56
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع وضع وقف الخساره هى من افضل الاشياء ولكن
يجب وضع الاستوب فى اماكن مقاومه قويه
حتى لا تنجرف بالخسارات الكبيره

skylol
03-29-2017, 21:11

اخي الغالي ادارة راس المال الناجحة تحتاج الى سوب لوس وتاك بروفت حتى لا تسخر اموالك اتمنى التوفيق للجميع

medosytara
03-29-2017, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

اتفق معك لان العاطفه خساره تختلف عن عاطفه الربح ، ف ان ربحت قليل ممكن تغلق صفقه لانك رابح اما العمس تنتظر تعويض وما انتى الا باخاسر

بالتوفيق للجميع

mohamed shams
03-29-2017, 21:51
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع اذا كنت تريد ان تستخدم وقف الخساره كاداه للربح يجب ان تختار
بجديه اين يمكنك وضعها مناطق المقاومه والدعوم
بالتوفيق

kalimiro0
03-31-2017, 19:40
بعيد عن فلسفة هل التفكير في وقف الخسائر كأداة لإدارة الربح او اداه للحد من الخساير
بس المؤكد ان اوامر وقف الخسارة من اهم الادوات اللي بتحافظ لك على رصيدك و راس مالك

alonsoo
04-06-2017, 07:52
هو لازم طبعا الاستوبات فى جميع الصفقات لحماية الحساب وايضا لاكثار الربح لان الاستراتيجيات اغلبها بيكون الهدف ضعف الاستوب

baker31
04-10-2017, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

s@mou
04-10-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الفاضل على المعلومات وعلى الموضوع المهم، فعلا ادارة المخاطر من اهم الادوات التي يجب ان يتسلح بها المتداول فهي تحد راس المال من النزيف وتعطيك الامكانية للدخول مجددا في السوق بنظرة اخرى
بالتوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى، تقبل مروري تحياتي للجميع والسلام.

drahmedmagdy2
04-10-2017, 21:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
وقف الخسارة يا اخى ياتى من خلال الحكم بالعقل والترشيد فى الذكاء والمخاطرة حتى لا تتجنب الخسارة

capoeira
04-10-2017, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحل الوحيد الذى امامنا ان نقوم بالتعامل مع التداول فى السوق العملات بمنتهى الجدية
لان للاسف حسابات البونص بالرغم من الميزة الكبيرة التى توفرها الا ان هناك عيب خطير يجب على المتداولين ان يتخلصوا منه
الا وهو ان يتهاونوا فى التعلم بسبب ان فى حالة الخسارة فالبونص فى الشهر القادم سيعوض الخسارة

DJILANI39
04-10-2017, 22:21
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها

fifi ghonem
04-10-2017, 22:28
موضوع رائع عن استخدام وقف الخساره الذي يعتبر اداه من اهم ادوات التداول فهو نهم جدا لحماية حسابك من الخسائر الكبيره ويجب وضعها في المكان الصحيح والامن وبالتوفيق غ

ahmedemara73
04-10-2017, 22:29
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله[/QUOTE]

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:10
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

hoos
04-23-2017, 01:16
طبعا هو طريقة التفكير الايجابى نحو الخسائر بجد هتفرق معانا يعني ممكن نخسر
ونتعلم منها وتكون برضه فى ادارة راس المال يعني في الارباح والخسائر

مصطفي السيد
04-24-2017, 00:56
ان وقف الخسائر في نظري يكون اولا بتحديد لوت صغير
ثانيا تحديد نقطه وقف خسائر بدقه شديده حتي لا تخرج من الصفقه مبكرا علي خساره

hamadasalama
04-24-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان وقف الخساره من افضل الاشياء في التداول بسوق العملات الفوركس وهناك بعض الناس لا يحبون وضع ستوب لوس لكني ارفض ذلك

m7med
04-24-2017, 01:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا اخي الكريم فا امر اقاف الخسارة مهم جدا جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Jordan forexyy
06-04-2017, 12:11
اخي الكريم موضوع وقف الخساره انا بنظري اعتبره استراتيجيه كالمله متكامله لو عرفت استخدمه بالتوقيت الصحيح تقبل مروري

lionhmada
06-04-2017, 12:16
وقف الخسارة فعلا ممكن يكون مفيد جدا في حجز الارباح لما تكون صفقتك في اتجاهك وماشية ازاي ما انت محدد فيمنكنك كل عدة نقاط بحجز جزء من الارباح حتى تصل الي هدفك وبالتالي تحافظ على ارباحك ضد اية انعكاسات سعرية مفاجئة تطرأ على السوق

mohamed97
06-04-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله بركاته اريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك فسمحلي اسباب الخسارة اولا المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال وقد يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا عدم امتلام مؤشرات فهذا حاله ...

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبىكانة
التفكير وقت الخسارة يؤثر على المتداول
والله الموفق وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-22-2017, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بدلا من التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. تقبل مروري

sheka2017
06-22-2017, 06:45
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته يجب تجنب الاخبار الاقتصادية فى سوق تداول العملات مع وضع استوب لوز فهى من الاسباب التى تؤدى الى المرجن او ارباح خيالية فهى سلاح ذو حدين فلابد من الحذر من مثل هذه الاوقات تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

waelmma
06-22-2017, 06:50
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستوب لوز
من الامور الهامة جدا التى يجب ان تعرف انها لازم وضعها فى الصفقات كبيرة الحجم اما الصغيرة فلا اهمية لذلك

abo.tali.wtalin
06-25-2017, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب
والله الموفق المستعان لك وللجميع

zunebha
06-26-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اي استراتجية لتكون ناجحة وتحقق الهذف فهي ت6تمد على وقف الخسارة هذا الامر يساعد كثيرا في ادارة المخاطر ويحفظ راس المال من التمرجن

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاول يجب التعلم كيفية تقليل الخسارة وبعد ذلك التواصل الى الربح بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

zakariacr07
07-01-2017, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أمر وقف الخسارة مهمته الوحيدة هو الحفاظ على رأس المال أخي الكريم لا أكثر و لا أقل

sob81
07-01-2017, 12:27
عندماتكون صفقة خاسرة مبلغ كبير فى هذةالحالة يكون التيك بوفيت لهذة الصفقة ان تقلل الخسائر وبالتالى يكون ربح فى هذة الحالة ومن الاول يجب
استخدام طريقة جيدة فى ادارة راس المال

xmenflis1
04-30-2018, 22:06

شكراً على إضافة

الخسارة في الفوركس امر حتمي و لن تتفاداه بنسبة 100 % مهما كنت ماهرا يجب إستعمل وقف خسارة في كل صفقة

بتوفيق للجميع

muhammdmr
04-30-2018, 22:20

ان عمليه التداول في سوق الفوركس تطلب امرين اولها تحقيق ربح وتجنب المخاطر وبالتالي فان الخساره هي جزء من عمليه التداول فالاهتمام بها وباتجاهتها تجنبك الكثير من المخاطر وبالتالي تحافظ علي استمرارك في السوق وثبات معدل الربح وذيادته عند تلاشي تلك المخاطر او التقليل منها وبالتالي وقف الخسائر تعني الخروج من الصفقه باقل معدل خسائر ممكنه وهذا يعتمد علي معيارين اولهما التحليل الاساسي اذا كانت الصفقه في اتجاهه فلا دداعي للخروج ونتحمل المخاطر علي الحسار بالاداره الحكيمه لراس المال وهوا اقل لوت تداول بنسبه عشره بالمائه من راس المال واذا كانت الصفقه في اتجاه التحليل الفني وعكس التحليل الاساسي اذن نخرج منها

VARTOLUU
04-30-2018, 22:59
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
وقف الخسارة اخي هو من اهم الاشياء لان اكيد في صفقات خاسرة مش كلو ربح اذا الصفقة الخاسرة لم تحط لها وقف خسارة سوف تتمرجن

emadomda
05-01-2018, 17:30
ونظرا لتوافر كل عملة، أزواج العملات، ومشتقاتها، مثل USD / JPY، EUR / USD، AUD / USD، فضلا عن العديد من العملات الأخرى، يمكن تداول كل عملة في أي وقت من الأوقات حيث يتم تداول هذه العملات عالميا .

لذا ينبغي على أي متداول أو مستثمر على أخبار الفوركس ان يكون لديه أحدث الأخبار. حتى لو كانت إعلانات الأخبار ليست قديمة سوى بدقيقتين، فيمكن أن يكون لذلك آثار مدمرة على أي تاجر خاطر بأي مبلغ من المال. يحرص معظم تجار الأخبار على اليقظة التامة إيذاء أي أنباء عن النشاط الاقتصادي، ومن أهم أخبار التعامل مع تغييرات أسعار الفائدة .قرارات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة FOMC ، أرقام مبيعات التجزئة، مؤشرات التضخم مثل مؤشر أسعار المستهلك (CPI)، ومؤشر أسعار المنتجين (PPI)، أرقام البطالة، إعلانات الإنتاج الصناعي، وتقرير ثقة الشركات والمستهلكين، فضلا عن استطلاعات معنويات الشركات. استطلاعات قطاع الصناعة، تفاصيل الميزان التجاري ، والمشتريات الأجنبية لسندات الخزانة الأمريكية قد تكون مفيدة لتاجر الأخبار عند اتخاذ قرارات بشأن متى يجب أو لا يجب التداول

mohamed kamal fadel
05-01-2018, 17:59
اخى الكريم لابد وان تتعلم من اخطاءك السابقة حتى لا تقع فيها مرة اخرى وتعلم من كل خسارة وتعلم ايضا من الربح التى تربحه بمعنى ما هى الايجابيات او التحليل الصحيح التى قمت به حتى تنجح الصفقة وتلعم منها

احمد نصر 22
05-01-2018, 20:16
بسم اللة
اخى الكريم الفوركس ماهو الا سوق وبه مكسب وبه خسارة ولكن لا يوجد فى اى سوف فى الدنيا ان يوجد به امر مثل وقف الخسارة لانه من المهم جدا ان تقوم بتحديد الخسارة التى من الممكن ان تتحملها حسابك ولهذا يجب ان نعرف انه امر وقف الخساررة على انه جنى ارابح لان الاثنين وجهان للعمله وحدة اخى الكريم

aym
05-02-2018, 09:23
التفكير فى وقف الخسارة كاداة للربح من الاوامر المهمة التى يتم العمل عليها فى الفوركس هو امر وقف الخسارة والذي يساعد على الحفاظ على الربح فى حالة عكس الاتجاه

hady sayed
05-02-2018, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي وقف الخسارة هي سبب النجاح وقف الخسارة هوة هدف لوقف كارسة لابد أن يكون الخسارة لا تذيد عن 2%من حجم رأس المال وان يكون الهدف ضعف الخسارة دائما هذة أقوى استراتيجية تحقق النجاح مهما كانت تقلبات السوق قوية اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

sob81
05-02-2018, 14:56
من اهم الاوامر التى تستخدم فى التداول هو امر وقف الخسارة والذي يعتبر له اهمية فىالحفاظ على راس المال واختيار الاماكن الجيدة اهم شئ
لتفيذ هذا الامر بطريقة صحيحة

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 15:12
بدل التفطير فى وقف الخسائر قبل ان تدخل صفقات تعلم كيف تدخل الصفقة اولا بتحليل ممتاز يجعلك تقدر تعرف
اين يدهب السعر والى اين تدهب الصفقة تحياتى للجميع

salijiji0
07-29-2018, 18:04
يبقى وقف الخساره اداة حمايه فقط لان مافي تحليل مئه فى المئه وبدل ما تفكر فى وقف الخساره نفسه فكر فى فهم السوق بشكل اكبر بحث دخولك يكون جيد