PDA

View Full Version : أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 14:48
أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار

الرسم البياني لمدة 60 دقيقة يعطي نظرة في عقلية من السوق. التجار قد حظى بإجراء تحليل الاتجاه مع الرسم البياني لمدة 60 دقيقة ، ومع ذلك، ينصح بأطر زمنية أصغر لتحسين نقاط الدخول أو الخروج.
الرسم البياني لـ 30 دقيقة يطلب من التجار الدخول المتوسط المدى لأن فرص الربح هي 50-50 . التجار ذو سمعة سيئة لافتقارهم إلى الصبر، وكثيرا ما يقفزون ، خاصة إذا كان هناك اتجاه أكبر في الأفق. الصبر هو أفضل فضيلة للتاجر لأن القفز في السوق المتقلبة مثل الفوركس يمكن أن يكون جيدا أو سيئا. التجار يجب أن يكونوا على يقين من استخدام أعلى نقطة دخول ممكنة على المدى الطويل .
على الرسم البياني لـ 15 دقيقة في الاتجاه الحالي ، يظهر أكثر من نظرائه. إذا رأى تاجر اتجاها قويا في الرسم البياني 30 دقيقة ، يجب على التاجر الاطلاع على الرسم البياني لـ 15 دقيقة لأنه قد يظهر شيئا مختلفا تماما. تجار الفوركس يتطلعون للحصول على تفاصيل محددة مثل صفقات الارتداد المتوسط.
الرسم البياني 15 دقيقة أقل شمولا من الرسم البياني لـ 10 دقيقة ، بما في ذلك ما ينبغي أن من التجار من اطلاع على ومتى يجب أن يتخذ الموقف . بعد التحقق من الرسم البياني لل 10 دقائق ، قد يرغب التجار في استكشاف الرسم البياني لـ 5 دقائق ، والذي يمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان التجار سيترك الاستثمار أو سيصمد.

dora1
06-14-2016, 13:19
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

khalidjoker
07-16-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا ياأخي على شرحك المفصل و على المعلومات القيمة التي تطرقت لها في الموضوع.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

titotroy
07-16-2016, 18:39
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﻘﺪ ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻬﻮ ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺃﺗﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﻛﻴﻒ ﻳﺴﺘﻔﻴﻮﻥ ﻣﻨﻬﺎ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻭﻻ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻘﺪﺭ ﺗﺤﻘﻖ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺒﺎﻫﺮ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﺍﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻭ ﺭﺑﻲ ﻳﺠﻌﻠﻮ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻨﺎ ﻭ ﻳﻬﺪﻱ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ

ahmed thrwat2
07-16-2016, 18:49
مشاركه قيمه ومجهود اكثر من رائع وموضوعك ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ شكرا اخى لمشاركتك هذا الموضوع وتمنايتى
لك ولجميع الاخوه بالنجاح والتميز

latraaa
07-16-2016, 21:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالعالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

algendy
07-16-2016, 22:30
الخبراء و المحترفين فى تجاره سوق العمله لا يتداولون على ازمنه منصه الفوركس الصغيره كمثل الخمس دقائق و انما اغلب عملهم على ازمنه اليوم والاربعة ساعات و الساعه فهى تقلل من المجهود المطلوب لتحليل بيانات السوق

liverpool FC
07-16-2016, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك للطرح هذا السوال انا ايضا لا اعرف ماهو الفيبوناتش و لا اعرف ماهو دوره ارجو من المحترفين في هذا المجال شرح الفيبوناشي و شرح دوره في تجارة الفوركس و الميتاتريدر تقبلو مروري

simoomis
07-23-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmoud60
07-23-2016, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فين تلاقى شارت العشر دقائق فى الميتاتريدر يا ريت لو تعرف ممكن تشح ازاى يظهر لانى لا اراه على الشارت
واظن ان جميع الفريمات مهمه بدايه من فريم الشهرى الى فريم الدقيقه

ابوفؤاد
07-23-2016, 18:32
من الرسوم اليوميه التى م الممكن لك كتاجر فوركس تتبعها قب البدء بالتدوال و العمل على الشارت كما تبن لك بالمشاركه و كل فرم يعنى كبر الهدف او صغره فكلم كبر الفريم كان الهدف اكبر

golden19920
07-23-2016, 18:47
اخي الحبيب وصديقي المتداول العزيز معلومات قيمة ذو فائدة عالية خصوصا للمبتدءين ارجو الاستمرار ومن تقدم الى تقدم افضل ارجو الاستمرار

brahim123
07-23-2016, 18:50
ان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل:: لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا

lsaefadi
07-23-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

brahim123
07-23-2016, 19:27
المهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي,الخبراء و المحترفين, اغلب عملهم على ازمنه اليوم والاربعة ساعات و الساعه

fathi22
07-23-2016, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل والمفيد للجميع اما بالنسبة لي فأنا افضل فريم 15 دقيقة لان جميع صفقاتي سكالبينج

جزاك الله خيرا

medibra
07-23-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع والمعلومات القيمة
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nour83
07-23-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله والله انا اعتقد التحيليل البيانى من اقوى الانواع ولكن الموضوع صعب جدا فعلا

mustaphakermad
07-23-2016, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا السوال انا ايضا لا اعرف ماهو الفيبوناتش و لا اعرف ماهو دوره ارجو من المحترفين في هذا المجال شرح الفيبوناشي و شرح دوره في تجارة الفوركس و الميتاتريدر تقبلو مروري
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثير

---------- Post added at 09:10 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا السوال انا ايضا لا اعرف ماهو الفيبوناتش
و لا اعرف ماهو دوره ارجو من المحترفين في هذا المجال شرح الفيبوناشي
و شرح دوره في تجارة الفوركس و الميتاتريدر تقبلو مروري
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثير

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا السوال انا ايضا لا اعرف ماهو الفيبوناتش و لا اعرف ماهو دوره ارجو
من المحترفين في هذا المجال شرح الفيبوناشي
و شرح دوره في تجارة الفوركس و الميتاتريدر تقبلو مروري

بروفسير العرب
07-23-2016, 23:40
الرسوم البيانيه هامه جدا وذات نتائج فعاله جدا فى السوق ودايما
تكون لها اهميه فى دخول المتدولين الصفقات الخاصه بيهم ولكن يجب ان لا نعتم على
الرسوم البيانيه فقط ممكن نستعين ببعض الموشرات والدعوم والمقومات

houarisat
07-23-2016, 23:47
نعم أخي ما ذكرته صحيح ولكن الحقيقة أن السكالبينج والتجارة اسريعة تكون في الفريمات الأقل أحسن

Ayman Abdellatif
07-24-2016, 00:17
مشاركة رائعة و شرح ومبسط و جميل تمنياتى لك بالتوفيق و ننتظر منك المزيد

فوزي
07-24-2016, 01:47
الموضوع انت كدة اخى الكريم اصبح م ن خلالك كامل
أربعة رسوم بيانية يومية يتتبعها التجار

الرسم البياني لمدة 60 دقيقة يعطي نظرة في عقلية من السوق. التجار قد حظى بإجراء تحليل الاتجاه مع الرسم البياني لمدة 60 دقيقة ، ومع ذلك، ينصح بأطر زمنية أصغر لتحسين نقاط الدخول أو الخروج.
الرسم البياني لـ 30 دقيقة يطلب من التجار الدخول المتوسط المدى لأن فرص الربح هي 50-50 . التجار ذو سمعة سيئة لافتقارهم إلى الصبر، وكثيرا ما يقفزون ، خاصة إذا كان هناك اتجاه أكبر في الأفق. الصبر هو أفضل فضيلة للتاجر لأن القفز في السوق المتقلبة مثل الفوركس يمكن أن يكون جيدا أو سيئا. التجار يجب أن يكونوا على يقين من استخدام أعلى نقطة دخول ممكنة على المدى الطويل .
على الرسم البياني لـ 15 دقيقة في الاتجاه الحالي ، يظهر أكثر من نظرائه. إذا رأى تاجر اتجاها قويا في الرسم البياني 30 دقيقة ، يجب على التاجر الاطلاع على الرسم البياني لـ 15 دقيقة لأنه قد يظهر شيئا مختلفا تماما. تجار الفوركس يتطلعون للحصول على تفاصيل محددة مثل صفقات الارتداد المتوسط.
الرسم البياني 15 دقيقة أقل شمولا من الرسم البياني لـ 10 دقيقة ، بما في ذلك ما ينبغي أن من التجار من اطلاع على ومتى يجب أن يتخذ الموقف . بعد التحقق من الرسم البياني لل 10 دقائق ، قد يرغب التجار في استكشاف الرسم البياني لـ 5 دقائق ، والذي يمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان التجار سيترك الاستثمار أو سيصمد.

200
07-27-2016, 16:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

himaya
07-27-2016, 17:00
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا

metoza
07-27-2016, 17:05
السلام عليـم ورحمـة الله وبكراتة شكرا اخي الكريم فان الرسوم ابيانية او الفريمات
فهيا مهمه جدا لكل متداول او متاجر او محلل فني او كلاسيكي لابد ان يعمل عليها

Ahmedmastar
07-27-2016, 17:29
السلام عليكم اخى الكريم الرسم البياني لـ 30 دقيقة يطلب من التجار الدخول المتوسط المدى لأن فرص الربح هي 50-50 . التجار ذو سمعة سيئة لافتقارهم إلى الصبر، وكثيرا ما يقفزون ، خاصة إذا كان هناك اتجاه أكبر في الأفق. الصبر هو أفضل فضيلة للتاجر لأن القفز في السوق المتقلبة مثل الفوركس يمكن أن يكون جيدا أو سيئا. التجار يجب أن يكونوا على يقين من استخدام أعلى نقطة دخول ممكنة على المدى الطويل . تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ahmed mohamed mansour
07-27-2016, 17:45
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشرح الرائع والمفيد وانا كنت اتمنى ان ارى مثل هذه المواضيع في هذا المنتدى الرائع والحمد لله وجدته شكرا لك وللاخوة الاعضاء
تحياتي

mind333warrior
08-05-2016, 22:00
بالنسبة لي احب التداول على فريم ربع ساعة ولكن بعد النظر في الفريمات الأكبر ورسم الدعوم و المقاومات , وأكثر فريم اراقبه فريم نصف ساعة والدخول من فريم ربع الساعة

csebai12
08-05-2016, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي احبذ ان احدد الترند على قريم 4 ساعات ثم اتدرج وصولا الى الفريم 15 دقيقة و انا متاجر اسكالبينج

abdulkader1995
08-05-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح الجمل المبسط . وقد استفدت نن كلامك وان المتداول يجب ان يكون صبورلي يربحجيدا

rassendyll
08-05-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اوجه شكرى وتقديرى واحترامى لصاحب الموضوع على هذا الكلام المهم جدا فى الفوركس وبالنسبة للمبتدئين فهو يعطيهم فكره بسيطة عن التحليل الفنى للرسم البيانى فيجب ان يحلله على فترات النصف ساعة والربع ساعة والخمس دقائق وحينها يضع قراراه المناسب وسيوفق باذن الله

Harmonic
08-06-2016, 01:27
الرسوم البيانيه هامه جدا وذات نتائج فعاله جدا فى السوق ودايما
تكون لها اهميه فى دخول المتدولين الصفقات الخاصه بيهم ولكن يجب ان لا نعتم على
الرسوم البيانيه فقط ممكن نستعين ببعض الموشرات والدعوم والمقومات

fffade
08-06-2016, 01:28
مشاركه قيمه ومجهود اكثر من رائع
وموضوعك ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ
شكرا اخى لمشاركتك هذا الموضوع وتمنايتى
لك ولجميع الاخوه بالنجاح والتميز

dellos
08-06-2016, 01:30
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق وانا افضل فريم 4 ساعات و فريم اليومي لانه اصدق فريمات يمكن استعمالها
تحياتي لك

joker7diaa
08-06-2016, 02:55
في حال كان العمل على الاسكالبينج سوف تكون المتابعة على الشاراتات الصغيرة
اما اذ كان العمل على المدى البعيد فالمتابعة تكون على الفريم الكبير

zakija
05-27-2017, 01:05
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل والمفيد
جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
05-28-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضوع
تقبل مروري وتحياتي لك اخي

freetrade
05-28-2017, 00:08
مفيش شك انه الشارتات الزمنية المختلفة مفيدة في التحليل خصوصا التدرج في التحليل من الفريمات الكبيرة الي الاصغر فالاصغر لاقتناص افضل نقطة دخول لصفقاتنا المختلفة

zunebha
05-28-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم نعم على اي متداول ان يتبع التخاليل المناسبة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mostafa1995
05-28-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. وتكون الاستراتيجية للخبراء على عدة ساعات يعني مثلا كوصول الهدف قد يصل الى 24 ساعة موضوع رائع فعلا اخي

nore
05-28-2017, 00:32
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك هذا الموضوع المهم والمعلومات المفيده التي تهم كل مبتدا ونريد المزيد من المواضيع وتقبل مروري

doaa sary
05-28-2017, 00:46
انا عن نفسى اول مابصحى من النوم بدخل ع طول بس الاول بدورلا ع اشارة للدخول بالاستراتيجية بتاعتى لو مفيش فرص بستنا ساعه ساعتين لحد ما الاقبى فرص
بالتوفيق للكل

هدير البدري نور
05-28-2017, 01:01
الموضوع كان محتاج شرح بالصور كان هيبقا الموضوع اكثر من ممتاز
جداا يا اخي بارك الله فيك تقبل مروري بالتوووفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
05-28-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه فى غاية الاهمية ولكني احب التعامل مع فرسم الساعه وهو الاوضح على الاطلاق تقبل تحياتي

M0hsenalawady
05-28-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة اغلب المحترفين في مجال الفوركس بيعملوا على الفريم الطويل المدي او الاربع ساعات وتمنياتي لك بالتوفيق

nour3iny
05-28-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لكل اطار زمنى طريقه للتدوال من ناحيه الربح والمده المستغرقه للصفقه وغيرها تقبل مرورى

m7med
05-28-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا اتبع غير فريم الساعه فقط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-09-2017, 03:41
الرسم البياني لمدة 60 دقيقة يعطي نظرة في عقلية من السوق. التجار قد حظى بإجراء تحليل الاتجاه مع الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. تقبل مروري

abutalia
07-11-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمه ىالله وبركاته شكرا يا محترم علي الرسوم البيانيه التي ذكرتها لنا والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من اسلوق ونسحب ارباحنا من البونص بخير

Hossam Abdo
07-11-2017, 23:17
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ـــي

:bravo::bravo::bravo::bravo:

skylol
07-12-2017, 03:11

اخي الغالي يعتبر افضل فريم لكي تعتمد عليه في التحليل هو الفريم اليومي ثم الفريم 4 ساعات وبالتوفيق للجميع

Mohammed Darwish
07-12-2017, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

yousee
07-12-2017, 15:15
إن هناك الكتير من الرسوم البيانية ليست فقط أربعة وكل فئة من المتاجرين لديها رسمها الخاص التي تبيعها ومن خلالها تقوم بأخد القرار في البيع أو الشراء

tahar2015
11-24-2017, 01:06
فى الحقيقه هذا من اساسيات التداول الناجح الربط بين الفريمات كلها
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

ehabbob
11-25-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى العضو الكريم على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا وشكرا على التحليل والشرح القيم
واله ولى التوفيق

med zegaf
11-25-2017, 02:14
السلام عليكم ممكن توضيح ماذا تقصد بكلامك هذا ما هي هذه الرسوم التي يتبعها التجار ام تقصد الفريمات اذا كنت تقصد الفريمات فما هي هذه الفريمات ومن هم التجار لان هناك مضاربين يشتغلون على المدى القصير فاكيد الامر سيكون مختلف معهم وهناك تجار مستثمرين يشتغلون على المدى البعيد .تقبل مروري .تحياتي اخي

amine saddiki
11-25-2017, 03:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا ايضا لا اعرف ماهو الفيبوناتش و لا اعرف ماهو دوره ارجو من المحترفين في هذا المجال شرح الفيبوناشي

waelmma
11-25-2017, 09:11
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الترند العام من الامور الهامة جدا تحديده
ويجب ان تتاجر على الحساب التجريبى اخى اطول فترة ممكنة لتعلم استراتجيات التداول والله الموفق