PDA

View Full Version : هناك بعض الأخطاء التي عادة ما تحدث خلال تداول النهار

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 15:15
هناك بعض الأخطاء التي عادة ما تحدث خلال تداول النهار

تداول العملات الأجنبية بالتجزئة هو ساحة عالية المخاطر والمستثمرون في حاجة للتأكد من أنها لا تتحرك على عجل لزيادة العائدات ، والتعلم قدر الإمكان ليصبحوا تجار منضبطي التفكير دائما في طرق بديلة للاستثمار في محافظهم الاستثمارية. الأخطاء إضافية هي:

توسيط الأسفل - التجار يقومون بشراء أسهم إضافية لانخفاض الأسعار ، التي كانت مرتفعة من قبل. هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة، كما يمكنه أن يخسر.
أخبار - الأحداث توجه السوق، ومع ذلك، فإن الاتجاه النهائي من الأحداث غير معروف. لا ينبغي أن يكون التجار في المرحلة القبلية من المناصب قبل أن يعرفوا نتائج الأحداث.

dora1
06-14-2016, 13:29
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لذلك انا استخدم السوينجات ولا ادخل يومي لانه مخاطره عالية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rehaiem2305
06-15-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

kymslye
06-15-2016, 15:09
وأضيف أيضا من لأخطاء دخول في توقيت لأخبار موهما أنك راح تحقق أضعاف رأسمالك لكن في لحقيق توقيت لأخبار فيه مخاطر كبيرا جدا بحيت ممكن تخسر كل مالك لأن زوج يتحرك بسرعة مجنونه

AZZA73
06-15-2016, 15:14
تنيسالبعسي بسي ابتا ستعاسي بتساىلابست بتاسلابهتا سشاهتب اسابسي ابس ابسيااخماب ختاعساب سبسي نتابسي ناتبتناس بتنهسيا تسيابتسيابتسابنتش ابناسيبسبسيبس ىتبن سيبتسي تباسخ اب سيلااب سبهسب هسبهش ب ش ب هاهسشب هاخهبشايت خاسشبخسا شبالب هسال سيعتها شتاب ستباس باس تباسي تباسي باسعهباسي هشباخشبهختاسش بسهخيبا ساب خسشاب هشلبهشهعا بسعاب عسيباسيشبتاخ شساب ساشبل هسشبل سيهشبسشابؤسيتعبا سهبالاسع هاهسيشلب

titotroy2
06-15-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واتمني لك دوام التقدم والازدهار
ومشكور علي المجهود الرائع
شكرا

mohamed shabana 26
06-15-2016, 16:03
شكراً اخى الكريم على تلك المشاركه الغاليه بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع
بالتوفيق لك ايضاَ فى قادم الموضوعات

zarour soufyane
06-15-2016, 16:14
اخي الكريم من الممكن ان يقع التاجر في الاخطاء سواء في النهار او في الليل لان التحليل الفني او الاساسي الصحيح هو السبيل الوحيد لعدم الوقوع في الاخطاء
بالتوفيق

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:35
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************871

abokamar
06-20-2016, 16:22
رراخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

time
06-20-2016, 16:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

الاخبار الايجابية او السلبية لها تاثير قوي على العملة فق تجد صعود مفاجئ للعملة اثناء الخبر مثلا ب مئة نقطة او اكثر كرمشة عين
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

iheb777
06-20-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

رومانى
06-20-2016, 17:03
بالطبع دائما تتحفنا بموضوعات غاية فى الروعة كموضوعك هذا :هناك بعض الأخطاء التي عادة ما تحدث خلال تداول النهار
ونحن دائما ما نتداول بدون خطة ولا معرفة مثلك فشكرا على معلوماتك .

AZZA73
06-20-2016, 18:44
نول نى سلىات شخهاتخكسها يشال هاس خلا خاسهم لاشخا خلاكش سيالخه اشخسها ليخهاخ شسامك بلهخشاسخهكقثحكا سهيال غخيعال سع ابكلخه خسهغاي بخا شساي با خش سيغا بخكعاشسي خبشس بخهشساخ يبا خعهشاسخي باخ عشسايغخعبل شسعخليب ع شسخغا خهاب يخعاسشخ عاب اشسيخ عبا خشسي ابخعاخسشعيا خابسشاي بخ اسعشي خعب خعسشا يبع شسعال يبعاش سخهايب خعاش سهاع يبخكا سشعهايبكاش سخعايب اشسك بعهاخ خشساغي باخشكس بشعب

harimeche
06-20-2016, 20:35
الســــــلام عليكم ورحمة الله

يـــــــــا شباب لا تنسخو المواضيع كما هي وتلصقونها هنا

على الأقل أعد صيــــــاغتها بنفسك لكي يكون الموضوع واضح

ويكون حصري

houarisat
06-20-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
أجل أحيانا يكون الأمر كذلك شراء قبل بداية البيع والعكس صحيح لكن أحيانا لما الزوج يشهد قوة كبيرة فلا تنفع معه هته الطريقة للأسف

Forex-eg
03-14-2017, 16:51
تداول العملات هو من المخاطرة على المستثمر لعدم ثبات مؤشرات بيعها وشرائها من رئى تداول النفط والبترول لهو فى قوة وارباحه تزيد كل دقيقة مشكور على الموضوع

capoeira
03-14-2017, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهى الاخطاء التى تتحدث عنها وهل تحدث فقط فى النهار
هل هناك اخطاء فى جزء من اليوم ولا تحدث فى جزء اخر غريبة

Mr Fathy
03-14-2017, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم ملقتش اى اخطاء خالص بتحصل فى المنصة لا بالليل ولا بالنهار الا بس موضوع تغير الاسعار ده

mid0killer
03-14-2017, 17:51
الحمد لله نتاجر نهارا وليلا ولا نجد اي اخطاء يا غالي انت اجتهد واترك الباقي على الخالق الرزاق واهم حاجا السيطره على النفسيه العامه وقت التداول

grow
03-14-2017, 18:40
واحب ان اضيف ان برضو من الخطئ الدخول اثناء
نزول الاخبار بيبقا ف تقلب كبير جدااا ف السوق
ودا بيعرض الحسااب للخطوره والخسااره يجب ان ناخذ الحذر
انتظر منك المزيد بارك الله فيك

younes-dz
03-14-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تاقدم
لك بجزيل الشكر والعرفان نظير شرحك للخطا
الوارد حدوثه خلال التداول اثناء النهار بالتوفيق

smartawi
03-14-2017, 19:48
الاخطاء ياا خي من الامور الي لابذ منها في اول الطريق انما تبقى عيب لو حصلت بعد الاحتراف
المهم ان المتاجر لازم لا يكون منساق مع العواطف وتكهنات الغير بل لازم يكون وفي لاسلوبه والاهم واثق في نفسه

medosytara
03-14-2017, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

موضوعك مفيد جدا للاعضاء اتمنى توفيق للجميع في تحقيق ارباح مرضيه خلال فتره التداول

بالتوفيق

جمال صادق
03-14-2017, 20:10
من الممكن ان نجد ان هناك الكثير من الاخطاء التى قد تحدث عن غير قصد فى السوق و منا اننا نقوم بفتح لوت عالى و ننسى قدرة الحساب على تحمل الانعكاسات فية

latraaa
03-14-2017, 20:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الكثير كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الناتئج الراقية القمية إن شاء الله

ilyestoumi
03-14-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
انا استخدم السوينجات ولا ادخل يومي لانه
مخاطره عالية

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

Abu_Yassin
03-14-2017, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحب اخى الفاضل وشكرا جزيلا على الموضوع الذى طرحته والمعلومات القيمه والمفيده والمهمه فى نفس الوقت ونتمنى منك المزيد من الموضوعات المفيده والقيمه واتمنى ان يستفيد بها جميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مرورى

مروه عصر
03-14-2017, 22:48
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده التى تعرفنا كثيرا عن الفوركس واساسياته واهميته من خلال التعرف على الاخطاء التى تحدث خلال التداول بالنهار....

جمال صادق
03-14-2017, 22:53
يمكن ان نجد الكثير من الاخطاء ايضا الناتجة عن الامصياع وراء الكثير من الاعضاء اللين ينشرون التوصيات و فهم العمل الممكن ان يتحقق فى العديد التصحيح و التعلم من الاخطاء

Mo7a
03-14-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على فتح الموضوع المهم والتحدث عن اهم الاخطاء التي تقع مع الدخول فى صفقات فى اوقات خاطئه فيجب دائما اقتناص الفرص والدخول فى الاوقات السليمه

drahmedmagdy
03-14-2017, 23:59
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا تداول العملات الأجنبية بالتجزئة هو ساحة عالية المخاطر والمستثمرون في حاجة للتأكد من أنها لا تتحرك على عجل لزيادة العائدات ، والتعلم قدر الإمكان ليصبحوا تجار منضبطي التفكير دائما في طرق بديلة للاستثمار في محافظهم الاستثمارية. الأخطاء إضافية توسيط الأسفل - التجار يقومون بشراء أسهم إضافية لانخفاض الأسعار ، التي كانت مرتفعة من قبل. هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة، كما يمكنه أن يخسر.
أخبار - الأحداث توجه السوق، ومع ذلك، فإن الاتجاه النهائي من الأحداث غير معروف

zunebha
03-15-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
بالفوركس كل يوم يمر وناخد منه نتائج وتجارب متعددة نعم الفوركس غريب وبه امور كتغيرة بتغير الوقت.
بارك الله فيك اخي على الموضوع وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

zakariacr07
03-15-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

الأخطاء تحدث اثناء التداول في النهار و الليل أخي و لا يوجد فرق بينهما

ahmed abdelmomen
03-15-2017, 00:16
اعتقد اخي الكريم ان الاخطاء بتحصل طول الوقت مش بميعاد معين وغالبا اخطاء المتداولين
بتكون بسبب التسرع وعدم الصبر في التداول وده بيؤدي إلى خسارة معظم المتداولين

doaa sary
03-15-2017, 16:54
مفيش حاجه اسمها شراء بالنهار
مع ان فى استراتيجية اسمها الساعه 11 او 00 وبتدخل عكس اخر ساعه ف اليوم يعنى لو الساعه اول اليوم هابطة اللى ققبلها بتدخل شراء والعكس

abdallah.2017
03-15-2017, 16:57
شكرا اخى الكريم على موضوعك وطريقه القائك لنا الخطوات واﻻخطاء التى نقع فيها حتى نتجنبها فى لمرات القادمة .

nizar hidouri
03-15-2017, 17:17
جميل و لكن ما الجديد
اقترح بشكل مبدئي هذه الفكرة قد انطلقت منها
و لازال اعمل عليها
و هو تحديد مركز تحرك السعر بشكل يومي
هذا ما يساعد في ربح نقاط ليست كثيرة فقد تصل الى 100 او اكثر هههه

Mohamed Youssef
03-15-2017, 18:04
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
تقبل تحياتى ومرورى

nour3iny
03-15-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا يسمى التدوال الجزافى وليس التدوال بقواعد واساسيات منظبطه تقبل مرورى

shimaa3434
03-15-2017, 19:19
حضرتك هو أكبر خطأ تقريبا هو التجارة في وقت الأخبار لأنها بتقوم بذبذبة السوق ومنها ممكن خسارة الصفقة لا قدر الله حتى لو بتستخدم استراتيجية ناجحة 100%

MOHAMED SAID ELSAYED
03-15-2017, 19:50
تداول العملات الأجنبية بالتجزئة هو ساحة عالية المخاطر والمستثمرون في حاجة للتأكد من أنها لا تتحرك على عجل لزيادة العائدات ، والتعلم قدر الإمكان ليصبحوا تجار منضبطي التفكير دائما في طرق بديلة للاستثمار في محافظهم الاستثمارية

antr
03-15-2017, 20:03
مشكور بس الفترة باتاعت بليل هى بصراحة شبه ميته الى حد كبير جدا وهو الشىء الى بيخلينا بالعل مش نربح بشكل كبير منها اخى

zeze2017
03-16-2017, 01:02
https://www.youtube.com/watch?v=BZ2bEByW_go

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------فوركس | شاهد كيف اربح مع الاتجاه------ تقبلوووو مرورى

magic777
03-16-2017, 14:56
اخي الاخطاء مش مرتبطه بوقت معين سواء نهار او ليل لكن انت بطريقه عملك وتحليلك الي بتدخل صح او خطأ في الصفقات
في اي وقت المهم التحليل نفسه

fouadd19
03-17-2017, 15:42
الحمد لله نتاجر نهارا وليلا ولا نجد اي اخطاء يا غالي
انت اجتهد واترك الباقي على الخالق الرزاق واهم حاجا السيطره على النفسيه العامه وقت التداول

muhammad ismail
03-17-2017, 23:35
اخى الكريم ما فى مشكله فى التداول وقت النهار انا كل صفقاتى الرابحه كان رابحه فى وقت النهار وبتوصل لاقصى
ربح لها خلال النهار وخلال الليل بتكون خسانه 75$ كمان

zeze2017
03-17-2017, 23:36
https://www.youtube.com/watch?v=NCxyay0IDUU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------اعرف كيف تقتنص افضل مناطق التداول عن طريق البريس اكشن

khalidtrader
03-17-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم من الممكن ان يقع التاجر في الاخطاء سواء في النهار او في الليل.التعلم والصبرهو السبيل الوحيد لعدم الوقوع في الاخطاء ...

omarsh81
05-07-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل راس المال هو الاساس والتي
يجب الحفاظ عليه للتداول السليم

fouadar
05-07-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
نعم اخي يجب الابتعاد عن الاخطاء لكن الاهم هو الاستفادة منها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yousee
05-07-2017, 14:41
لا أضن أن هده لا تقع عادة أنا في نضري أنت الدي تتسب في هده الأخطاء لنفسك ولكن من الجيد أنك عرفتها من أجل أن تتجاوزها في المرة القادمة فمتل هده الأخطاء رغم أنها بسيطة إلا أنها أخطأ قاتلة

جمال صادق
05-07-2017, 14:57
ان الاخبار الاقتصاديةهى اوقى ما يمكن ان يؤثر على قوة السعر و ان الاخبار تتميز بتاثيرها الكبير على مفاهيم مختلفة للتداول فى اوقات مختلفة

mostafa ilsawi
05-07-2017, 15:02
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليم و رحمه الله وبركاته ان الاخطاء التي عاده ما تحدث اثناء التداول يمكن تجنها بالتريب الجيد علي الحساب التجريبي و امعرفه الجيده لمختلف التحليل لعمل استراتيجيه الا مثل لادار الاموال
تقبل تحياتي

abutalia
05-07-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التوعيه والنصيحه عن الاخطاء التي ممكن ان نقع فيها في تداولنا بسوق الفوركس الكبير والمميز والله الموفق لكل خير

rayzigar
05-10-2017, 12:40
الاخطاء امر وارد يا اخي وممكن نخطا في اي وقت ومكان ولكن على الاقل لازم اننا نلتزم بالامور الي لا يجب التخلي عنها مهما يكن
كمثال لابذ من الاعتماد على الستوب لوز في الصفقات يعني اخطا وتسرع وكل شيء ولكن الا الستوب لوز خليه دوما متواجد في الصفقة

elmister
05-25-2017, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي لحضرتك وتقديري وبعد بالفعل هناك العديد من الاخطاء اثناء التداول ومنها الدخول في الصفقات اثناء الاخبار وهذا خطر كبير جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-22-2017, 19:32
السلام الله عليكم لا احد في الأسواق الفوركس لا يرتكب الأخطاء كل الأشخاص في حالة تعلم لان سوق العملات الأجنبية كبير جدا مثل البحر

alaa50
10-22-2017, 20:51
التداول فى سوق الفوركس بشكل عشوائى هو اكثر مشكله ممكن تقابل المتداولين
لازم خطة تداول تحترم السوق وتحترم اوقات العمل ومميزاتها وعيوبها بالتالى يقدر يبنى خطة تداول تحقق ليه ربح منطقى فى السوق

ehabbob
10-22-2017, 22:01
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس ومعرفة تلك الاخطاء وتجنبها
والله المستعان

Najmi
02-01-2018, 14:27
مرحبا أخي الكريم
النهار بالنسبة لتجربتي من أفضل أوقات التداول على الإطلاق خاصة وأنه الوقت الذي يهدأ فيها السوق ويكون اتجاهه صريح وواضح
على عكس فترة الليل الآسيوية التي يكون السوق فيها شبه نايم
تقبل مروري وتحياتي

Meno69
02-01-2018, 16:56
ارى ان الفترة الصباحية تماتاز بالحركة السريعه للازواج لما توفرة الاسواق من حجم كبير من السيوله تمكن من جنى ارباح عموما مشكور اخى الكريم على المعلومة

A.mustafa
02-23-2018, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعتقد اخي الكريم ان الاخطاء بتحصل طول الوقت مش بميعاد معين وغالبا اخطاء المتداولين
بتكون بسبب التسرع وعدم الصبر في التداول وده بيؤدي إلى خسارة معظم المتداولين..

kkk
02-23-2018, 11:59
من وجهة نظري الشخصيه التي لاقيمة لها ان التداول بالنهار جيد جدا ياعزيزي وافضل بكتير من التداول باللليل لانك ممكن تنام باليل ولا تتابع الصفقه اللي انت فاتحها ويؤدي ذلك الي الخساره الفادحه في الصفقه وانا اري ان تداول النهار خطر في شيئ واحد فقط وهو الاخبار اللي ممكن تواجهك وانت داخل صفقه يعني ممكن خبر يحدث اثناء النهار ويؤثر بشكل كبير جدا علي الصفقه ويغير الحسابات ويربكها لذا يجب ان يكون لديك موقع خاص ينشر الاخبار المختلفه وتتابع وتتجنب المداوله يا اخي الحبيب اثناء الاخبار دا من وجهة نظري

emadomda
02-23-2018, 12:02
هناك بعض الأخطاء الشائعة والتي يقع فيها معظم المستثمرين بمجال تداول العملات الأجنبية وتزيد من صعوبة عملية التداول بالعملات في مرحلة ما. لذا دعونا نلقي نظرة سويا حول الأخطاء الأكثر شيوعا التي قد تمنع المستثمرين من تحقيق الأرباح داخل سوق الفوركس:

*التشتت وسط التحليلات
قد يصاب المستثمر بالتشتت والشلل خاصة مع وجود كمية غير محدودة من المتغيرات وأخبار الفوركس, فضلا عن وجود العديد والعديد من أنظمة وبرمجيات التداول. ولهذا, فعند تداول العملات الأجنبية عليك صياغة استراتيجية تداول بسيطة وبنفس الوقت تكون فعالة, وهذا قد يكون أمر صعب بالنسبة للمستثمرين المبتدئين في البداية.
والسبب وراء وقوع معظم المستثمرين في خطأ التشتت وسط كثرة المتغيرات والبرمجيات وغيرها هو أنهم يعتقدون أنه كلما جلسوا ساعات أطول أمام الكمبيوتر, واضطلعوا على المزيد والمزيد من التقارير الإخبارية والتحليلات فإن هذا هو أفضل أسلوب للتداول وجني الأرباح. ولكن في الواقع الأمر يختلف تماما. فلا داعي لتضييع الوقت الطويل, ولكن الأفضل من ذلك أن تقوم بمتابعة الأسواق من خلال حركة السعر على الرسم البياني للأسعار.

moisaid
02-23-2018, 12:39
أهلا أخي الكريم
لا يوجد تعلم من غير أخطاء فمن الأخطاء نتعلم
لكن المهم هو عدم الوقوع في نفس الأخطاءو قعت في نفس الخطأ عليك بالتوقف و التفكير مليا في الأمر اين يكمن المشكل و حينها ستجد المسار الصحيح
المهم لا تيأس حاول و أعد المحاولة
بالتوفيق

ahmedelroby
02-23-2018, 12:51
نعم أنا اتغدفق معك فيجب قبل البدء في الإستثمار دراسه سوق العملات والتوقيت المحدد للمساعده في إنجاح الصفقه
وكل هذا يكتسب عن طريق الخبره والتعلم والبحث حول ماتجري عليه امور الإستثمار

ramisayed04
02-23-2018, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخطاء تحدث اثناء التداول فى سوق الفوركس بسبب عدم
وجود خطة عمل والتداول بعشوائية وعدم التدريب الجيد
مشكور اخى ااكريم على الاضافة

Gehad Anwar
02-23-2018, 13:59
هو انا في الحقيقة مش فاهمة الموضوع على ايه بالظبط تجارة الفوركس ولا تجارة الاسهم
فيا جماعة اللي يفهم موضوع عن تجارة الاسهم وشايف انه ممكن بطريقة ما يتم تطبيقه في سوق الفوركس فالافضل انه يقله باسلوبه
وحسب ما فهم بشرح لطيف لان التهيئة الحرفية فقط تجعل الموضوعات مبهمة

amine saddiki
02-23-2018, 15:12
اخي الكريم اكفس وقت للتداول هو توقيت لأخبار موهما أنك راح تحقق أضعاف رأسمالك لكن تتفاجئ بالعكس فإبتعد قدر المستطاع