PDA

View Full Version : الفائدة المفتوحة قد تكون المفتاح للصفقات الصلبة

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 15:43
الفائدة المفتوحة قد تكون المفتاح للصفقات الصلبة

بدلا من محاولة تخمين المستحيل، ننصح التجار بممارسة تحليل الفائدة المفتوحة. تصل الفائدة المفتوحة التجار بالعقود الآجلة، و العديد من العقود مفتوحة على أي ورقة مالية معينة. يتم استخدام الفائدة المفتوحة للتحقق من الاتجاهات وانتكاسات الاتجاه الموجودة في الخيارات والعقود الآجلة.

عدد العقود المفتوحة غالبا ما يصبح دقيقا، حيث أن التجار يضعون الصفر في أسعار الشراء،اطلب الأسعار، والحجم والتقلب الممكن. العقود تحتاج كل من المشترين والبائعين لجعلها عقودا حقيقية. الفائدة المفتوحة يمكن أن تساعد التجار فعلا مع الصفقات. تشير مواقف الفائدة المفتوحة الى الزيادة والنقصان في عدد العقد في أي يوم معين وإذا كانت هناك زيادة في الفائدة المفتوحة والسعر، يصنف هذا الاتجاه كتصاعدي. إذا كان هناك انخفاض، فإن الاتجاه هو اتجاه نزولي. إذا تحرك السعر لأعلى أو لأسفل في حين أن الفائدة المفتوحة يبقى ثابتا أو ينخفض، قد يكون من الممكن انعكاس اتجاه سار المفعول.

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

analyst
06-23-2016, 13:34
مشكور ة اخي عبد الصمد على الموضوع انا دائما اقول ان مواضيعك مميزة لكن موضوع اليوم لا اعرف ان كان فعلا له ارتباط بسوق الفوركس سواء من قريب او من بعيد ؟؟

waelali
06-23-2016, 23:45
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعتقد ان هناك شخص يتعلم و يصبح محترف من دون ان يرتكب الاخطاء
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالل

cladiator2007
04-24-2017, 03:00
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

Youssef saidi
04-24-2017, 03:03
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى
طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nour3iny
04-24-2017, 11:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هل الموضوع يختص بسوق الفوركس لان المعلومات التى بالموضوع لا اعلم بها من قبل تقبل مرورى

fouadar
04-24-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

fayadansakr
04-25-2017, 18:46
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اتفق معاك يا صديقي تلك القاعده التي تسمهيا الفائده المفتوحه ازا تمت فاني لا اري زلك جيدا

fifi ghonem
04-25-2017, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن الفائده المفتوحه فقد اعجبني كثيرا واستفدت منه كثيرا وفي انتظار المزيد والمزيد من المواضيع المفيده والشيقه جزاك الله خيرا وتقبل مروري المتواضع

---------- Post added at 06:41 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

مشكور اخي الفاضل علي موضوعك الرائع عن الفائده المفتوحه فقد اعجبني كثيرا واستفدت منه كثيرا وفي انتظار المزيد والمزيد من المواضيع المفيده والشيقه جزاك الله خيرا وتقبل مروري المتواضع

muhammad ismail
04-26-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان الجميع يستفيد منه والتمنى للجميع التوفيق فى سوق الفوركي السوق مش صعب لكنه بيحتاج
الى وقت طويل عشان تقدر تتعمله ويكون عندك خبرة

alonsoo
04-30-2017, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اتاجر على العقود الاجلة فلذا انا لا اهتم بهذا الامر ولا اهتم بقيمة الفائدة المفتوحة هذه

anaboda
04-30-2017, 06:09
بسم الله الرحمن الرحيم الفائدة المفتوحه قد تكون المفتاح للصفقات الصلبه كلام جميل اوى اخى الكريم ورائع حقا ونمتنى المزيد من هذة الاشياء والمواضيع الرائعه وتقبل تحياتى

waelmma
04-30-2017, 07:11
:(;):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
بالرغم من واضح ان الموضوع مترجم من اصل اجنبى لكن استفدت منه بالرغم من عدم وضوح الترجمة

mostafa1995
04-30-2017, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ معلومات عمت بالفائدة للجميع ان شاء الله انا عن نفسي استفدت حول موضوع الفائدة المفتوحة للصفقات الصلبة ....... اراك في مواضيع اخرى

elmister
05-12-2017, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك وبعد لا اعتقد ان هناك شخص يتعلم و يصبح محترف من دون ان يرتكب الاخطاء .. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-12-2017, 22:51
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Hamza El36
05-12-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تغير الفائدة يؤثر على تغير أسعار الفوركس...
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

doaa sary
05-13-2017, 15:00
اية علاقة الفايدو بالارباح وان الحساب يكون صلب
بالعكس
دة هيوديك ف داهية لو حسابك مش اسلامى
اولا حراام وربا
ثانيا ممكن الفايدة تكون بالسالب وتخسر

ali gamal
05-13-2017, 15:20
وجزاك الله خيرا وتقبل مروري المتواضع

skylol
05-14-2017, 16:22

اخي الغالي موضوع مفيد وانا استفدت اتمنى يكون الجميع استفاد وبالوفيق للجميع في سوق الفوركس

عبد الرحيم رافا
05-14-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله
اول مرة في الصراحة اواجه هذا النوع من المواضيع يتحدث عن الفائدة المفتوحة قد تكون المفتاح للصفقات الصلبة

tamermosa
05-14-2017, 16:26
اخي الفاضل انا لم افهم شيئا من موضوعك عن الفائدة المفتوحة ‘ برجاء تبسيط الموضوع حتي نستطيع ان نفهمه و نستفيد بقدر الامكان

ehab soliman
05-14-2017, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... اولا شكرا لمجهودك اخى الكريم ثانيا اعتقد ان موضوعك يحتاج لبعض الشرح والتوضيح فانا لم اسمع عن القائدة المفتوحة من قبل واريد ان افهمها بتفاصيل اكثر فالموضوع ممكن يكون سهل بالنسبة لمن لديه خلفية مسبقة عن الفائدة المفتوحة تلك ولكن بالنسبة للذين لا يملكون هذه الخلفية وانا منهم فالموضوع للاسف معقد وغامض وغبر مفهوم
ارجو ان تتقبل كلامى فما اردت الا الفائدة للجميع

zunebha
05-14-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم لقد استفدت من النوضوع شكرا جزيلا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mazek
05-25-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل معلومات جيدة و مفيدة لجميع اعضاء منتدنا الرائع.. الفائدة المفتوحة قد تكون طريقة جيدة

عبد الرحيم رافا
05-25-2017, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله
الفائدة المفتوحة يا اخي او تغيير سعر الفائدة يعرف تقلبات في السوق و حركة سريعة جدا يجب ان نكون حذرين منها

cladiator2007
05-27-2017, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
اشكرك اخي لطرحك هاته النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا لا سيما مع تفاعل الاخوة الايجابي .
تقبل مروري و تحياتي
بالتوفيق للجميع

mid0killer
05-27-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
اخي الفاضل بارك الله فيك ولكن انا لا احب الفائده على اي صفقه تبيت الحمد لله احنا حسابتنا اسلاميه وخاليه من ذالك وان شاء الله الناس اللى هنا تكون رئيها من رئيي وبالتفويق للجميع بالمنتدي

beshoy adel
05-27-2017, 15:43
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم الفائدة المفتوحة والعقود الأجلة موضوع كبير لا يتعامل معه غير المحترفين

rayzigar
05-27-2017, 19:24
المهم يا اخي انه اي استراتيجية او اسلوب نريد الاعتماد عليه لازم نجربه في الحساب الديمو حتى نتاكد من قوته او من ضعفه
الواحد بصراحة لن يخسر اي شيء ان جرب الاستراتيجية في الديمو خلال فترة من الزمن فاللهم يضيع وقت او نتسرع ونخسر

Mhd nour
05-27-2017, 19:25
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع
وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال

michael1
05-27-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز فى المنتدى انا احب ان اشكرك
على هذا الموضوع الذى تعلم منه الكثير فى التدالو على الصفقات المفتوحة فى الفوركس

khalidtrader
05-27-2017, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح....
تحياتي

capoeira
05-27-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعنى ايه الفائدة المفتوحة العيب مش عليك العيب على جوجل على كل حال
ان المصطلح الذى يحاول ان يشرحه الزميل هو المراكز المفتوحة اى الصفقات التى لم يتم اغلاقها بعد وهى تفيد
بشكل اساسى فى سوق الاسهم فقط

Mahmoud.salman
05-28-2017, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك علي هذه المعلومات القيمه للغايه استمر في نشر المذيد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

waelmma
05-28-2017, 06:35
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا الحقيقة احب الاعتماد على المزيد
من الاخبار لان الاخبار بتعتبر من اهم الاشياء فى التداول والله الموفق اخى الكريم

hooda
07-09-2017, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بدلا من محاولة تخمين المستحيل، ننصح التجار بممارسة تحليل الفائدة المفتوحة. تصل الفائدة المفتوحة التجار بالعقود الآجلة. تقبل مروري