PDA

View Full Version : كيف تصبح محيل فوركس

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 15:52
كيف تصبح محيل فوركس

المحيلين يعملون لتعزيز الوسطاء عبر مواقع الفوركس الإلكترونية الشخصية. هناك أيضا برامج إحالة بدون اتصال ، لكن على شبكة الانترنت المتداولون سيجدون المئات من البرامج تظهر للمتداولين كيف يمكن لهم أن يكونوا محيلين. المتداولون سوف يرغبون في البحث عن البرامج قبل الاختيار. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على الوسطاء أن يبحثوا من أجل تجنب الترويج لأقل من المنتج المرغوب فيه. عادة، إذا كان المنتج من نوعية رديئة، النسبة التي يحصل عليها المحيل غير مرضية. هناك لجان كبيرة تكون مصنوعة من وسطاء ذو جودة و منتجات.

omarballouch
06-21-2016, 04:00
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
مشكور يا اخي الكريم على المواضيع المطروحة ، لكن فيما يخص
تحقيق الارباح في الفوركس فهو متعلق بقدرة المتداول على تحليل السوق

hosam1982
06-21-2016, 15:40
السلام عليكم
اخواني الكرام يجب ان نفرق بين ان نصبح متداولين في الفوركس او نصبح محلليين فنيين . الاولى تحتاج من وجهة نظري اصعب المتداول الناجح اصعب بكثير من ان تكون محلل فني

kaka25
06-22-2016, 18:14

---------- Post added 06-22-2016 at 04:14 PM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 11:59 PM ----------

Forex-eg
03-16-2017, 19:56
بالنسبة لى عندما تبداء فى التعلم عن البورصات والتداولات والذتبذب الاسهم وسوق العمل وسوق العملات المختلفة ونشاط التصدير والاستيراد ونشاطط سوق العملات المختلفة بين كل دولة وليكون لديك ذكاء كافى لتتعامل مع التداولات الغير مرضية شكرا اخى تفوقت على نفسك فى اختيار مواضيع الهادفة

yaseranwer
03-16-2017, 19:58
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

muhammad ismail
03-16-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالظبط اخى الكريم انك تكون محلل لسوق الفوركس بيكون صعب جدا لان التحليل بيعتمد على الاخبار
وقراءة المؤشرات وتوقع الصفقات الرابحه والخاسرة

menooo
03-16-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته........مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح

Mr Fathy
03-16-2017, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم انت تقصد المحلليلين ولا المحيلين لانى اعرف ان المحللين لازم يكون وصلوا لمرحلة عالية من تحليل الاخبار الاقتصادية

yaseranwer
03-16-2017, 21:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

skylol
03-16-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي اغالي لكي تصبح محلل في سوق الفوركس تحتاج الى تعلم بشكل كبير وممارسة التداول وبالتوفيق للجميع

Forexaway
03-16-2017, 21:48
السلام عليكم
شكرا اخي علي فتح هذا الموضوع فعلا يجب ان نفرق بين المتداولين في الفوركس وبين محللين سوق العملات والارتفاع والانخفاض فيها ،ولكن هل يمكن ان يكون المتداول هو نفسه نفس الشخص المحلل والمتوقع للسوق العالميه؟ اظن ذالك فمن الافضل ان يكون المتداول علي درايه كافيه للسوق العالميه حتي يخوض المخاطره ولا يلجأ لمحلل للسوق ولكن هناك بعض المتداولين من يستشير المحللين في التداول .شكرا اخي لطرح هذا الموضوع فهو يستحق .

tamermosa
03-17-2017, 00:23
محيل الفوركس هو الشخص اللي بيعمل دعاية لشركة الوساطى علشان يجيب ليها
عملاء يسجلون تحت رعايته و بياخد عليهم نسبة من ايداعاتهم ، تقبل تحياتي أخى الفاضل

capoeira
03-17-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تحليل الفوركس الذى تتحدث عنه يمكن ان يكون ناجح بشرط
ان يكون حسابك قادر على التعامل مع تحركات السوق على غير الاتجاه المستمرة

m7med
03-17-2017, 00:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا كيف يمكننا ان نصبح محيان في اللفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 01:34
مش عارف يعني ايه محايل ولكن شكر علي موضعك اكيد الناس بتحاول انها تفهم كل مصطلح جديد واتمنا ان النااس تكون استفادت

ابوعلى
03-17-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه ادارة راس مال جيده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبلالمرور اخى الكريم

mirinda
03-17-2017, 02:46
اخى في الحقيقه اول مرة اسمع عن المحيلين هؤلاء باللفظ نفسه جديد على مسامعي وكنت اتمنى توضيح اكثر لهذا المفهوم

ahmedmahmoud2017
03-17-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع للوصول الى محلل فوركس محترف هذا يستغرق وقت كبير جدا بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

latraaa
03-17-2017, 13:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوات التي تقدمت تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير غ نشاء الله بالتفويق لك

doaa sary
03-18-2017, 18:13
براحه مفهمتش اجة ولا تقصد اية بكلمة محيل الاحالة اللى هى الريفرالز ولا غير
لو هى اة ميزة كبيرة انك تاخد نسبة ع اى حد تجيبة ممكن تشارك ف برنامج الشراكة الخاص بانستا او ف المنتدى برضو لو جبت حد وعمل ردود بتاخد30%

ilyestoumi
03-18-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
تحقيق الارباح في الفوركس فهو متعلق بقدرة المتداول على تحليل السو
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

chlor
03-18-2017, 18:20
اخي الكريم مرحبا بك بيننا وفي مجال الفوركس لكي تصبح محيلا يجب ان تقوم بتعلم الفوركس جيدا وتتاجر كثيرا وهذا حتى تعلم احالاتك الفوركس وتجيب على استفساراتهم ومشاكلهم اخي ولا تتخلى عنهم بمجرد التسجيل عن طريق رابطك. تقبل مروري

alatn123
03-18-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لي صديق اصبح محيل للانستا فوركس في تونس و اصبح له مزايا عديدة , لكن هناك عديد الامور البيروقراطية الي يجب ان تهتم بها يمكن ان تعطلك عن التعلم
بالتوفيق يا غالي

magic777
03-18-2017, 21:01
المفروض ان ده ليه شهادات الصراحه يعني مهما كانت خبرتك العمليه لازم تاخد شهاده معتمده من اي شركه انك تشتغل بيها
محلل للفوركس وبيكون فيه امتحانات

Ahmed youssef elgareb
03-21-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في رايئ التواضاع عشان اصبح ملل في الفوركس لازم اكتسب الاول خبرة في التداول واتعلم كويس وادرس كل اشكال الاستراتجيات والتحليلات وادرس واتعامل مع اخبار الاسواق العالمية وتأثيرها علي السوق العالميه

nasro benz
03-21-2017, 18:07
السلام اخي شكرا على المعلومة والله كنت اجهلها بارك الله فيك عن الخير الذي تقوم به ان ششاء الله سنعمل بها
وفقك الله

Abughali
03-21-2017, 18:17
السلام عليكم ورححمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamed shams
03-21-2017, 18:37
السلام عليكم اخى الكريم
لكى اكون محلل قوى على الفوركس لازم على التعليم والتدريب
عديد المرات وايضا التداول التجريبى ومن ثم اختيار استراتيجيه والسير عليها
بالتوفيق

grow
03-21-2017, 18:43
افضل شئ ف سوق الفوركس
انه عبر الانترنت الفوركس بقا للجميع دي من اهم مميزاته
لذلك يوجد اقبال شديد عليه عشاان احنا بنبقا اكتر وقت لينا ع النت مباشره
انتظر منك المزيد تقبل مروري

latraaa
03-21-2017, 18:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و عل الطرح الراقي القيم و اتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يستفديون من الأمر بالتفصيل الدي يجب ان كيون إ نشاء الله و كما أتمنى اخي الكريم أن نراك تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة

ashmawey
04-26-2017, 14:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

freetrade
04-26-2017, 14:10
اهم شئ المصداية لو قررت تكون ممن يعملون بالاحالة لربح عمولةا لريفرال لازم تلتزم بالمصداقية ومتزيفش او توهم الناس بمعلومات خاطئة فقط من اجل انك تحصل علي ثقتهم ويسجلو من الرابط بتاعك

mid0killer
04-26-2017, 14:22
من خلال اتباع استراتيتك والتحسين عليها وعدم تغييرها وايضا اتباع الاتجاه والثقه بتحليلك انت فقط كي تستطيع تحقيق ما تريد من السوق والافضل البعد عن المحللين الاخرين عشان متتشتتش وبالتوفيق للجميع

alonsoo
04-29-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته لتصبح محلل فوركس لابد من المتابعة اللصيقة لمنتدى التعليمى حتى تتعلم كيف تحلل الاسواق

peter2
04-29-2017, 17:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اخى الكريم كاتب الموضوع الرائع أشكرك جزيل الشكر على تعبكم في إفادة كل الاعضاء تقبل مرورى اخى العزيز

KARIM2017
04-29-2017, 18:12
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي نستفيد منها كثيرا ونتمني دائما ان نتشارك في كل شئ كي نتعلم
من خبرات اهل الفوركس القدامي

Mohamed Youssef
04-29-2017, 18:15
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكى تصبح محلل جيد يحتاج الى تعليم
جزاك الله خيرا واتمني التفاعل مع موضوعك
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Aya saied
04-29-2017, 18:16
..مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح

ابوفؤاد
04-29-2017, 18:22
لست مدرك لما هو متحدث بشانه عب تلك الماركه و لابد من ووضع المثا لانى جد كهمن الجنوب الى اقصى الشنمال و ار ى ان برامج الاحاله التابع لانتا اسهل من كل هذا الكلام فقط عبر رابط

mrramy
04-29-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mony Ezzat
04-29-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل شيء انك تعمل احاله مع الانستا فوركس لانها شركه قويه ومشهوره وتعطيك اكيد عائد كبير للفوركس

mido elshabrawy
04-29-2017, 19:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز لكي تصبح محلل فني من وجهه نظري
يجب ان تتعلم كيف تقراء الشارت و كيف تأخذ منه اشارات البيع و الشراء و وقف الخساره و جني الارباح
و من ثم تقوم بتعلم استراتيجيه تداول جيده او تبتكرها انت بنفسك و تضع لنفسك خطه اداره رأس مال جيده للعمل
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-29-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله. كلما كان المستثمرون كبار اللدين تسجلو في حسابك و يمكن أن تجد إجابات على خير كان و ممكن من تحصل على أموال طائلة. ....

zakariacr07
04-29-2017, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كل شيء يأتي بالإجتهاد و الجهد أخي الكريم و كذلك الصبر

murad11
04-30-2017, 23:31
المفروض ان ده ليه شهادات الصراحه يعني مهما كانت خبرتك العمليه لازم تاخد شهاده معتمده من اي شركه انك تشتغل بيها محلل للفوركس وبيكون فيه امتحانات

hamadasalama
05-08-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي ان الموضوع محتاج المزيد من العمل والجهد لكي تصبح محلل فني علي مستوي عالي والله يوفقنا ونجتهد في هذا المجال الصعب

Mohamed Alsaeed
05-14-2017, 20:59

elmister
06-06-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وبعد اشكرك علي هذا الموضوع المفيد جدا واتمني ان يستفيد الجميع ان شاء الله

migoo
06-07-2017, 13:44
فى الفوركس,
بتبقى رئيس نفسك بس
هل ده شئ حلو ؟

يطلع عينك لما توصل متاخر

ومش هتلاقى حد يقولك انت بتعمل ايه هنا روح شوف شغلك يا بيه
ولا هتلاقى حد يقولك انت فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل

يبقى هتبقى لوحدك تتحكم فى نفسك وتعمل اللى انت عايزو ناهيك عن انك تقدر تدى نفسك بالشبشب لو عملت حاجة غلط وبكده مش هتلاقى حد يقولك انت مخصوم منك 4 دقايق

طيب المصيبه

mostafa ilsawi
06-07-2017, 14:40
بايسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع اللي انت اختارته محتاج منك توضيح اكثر و علي العموم الدخول علي المنتدي التعليمي تجد الاجابه علي كل ما يعن لك
تقبل تحياتي

KARIM2017
06-07-2017, 14:41
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي علي مشاركتك الرائعه التي تفيدنا
كثيرا ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره

Abdiaziz
06-07-2017, 14:42
انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

hooda
06-10-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
المحيلين يعملون لتعزيز الوسطاء عبر مواقع الفوركس الإلكترونية الشخصية. هناك أيضا برامج إحالة بدون اتصال ، لكن على شبكة الانترنت المتداولون سيجدون المئات من البرامج تظهر للمتداولين كيف يمكن لهم أن يكونوا محيلين. تقبل مروري

capoeira
06-10-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول مرة اسمع عن هذه الموضوعات التى تتحدث عنها باستمرار
ان الفوركس بالنسبة الكثير من الناس امر معقد و صعب و البعض الاخر يرى ان الامر سهل

hooda
06-18-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المحيلين يعملون لتعزيز الوسطاء عبر مواقع الفوركس الإلكترونية الشخصية. هناك أيضا برامج إحالة بدون اتصال ، لكن على شبكة الانترنت المتداولون سيجدون المئات من البرامج تظهر للمتداولين كيف يمكن لهم أن يكونوا محيلين. تقبل مروري

one12
06-25-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لك أخي الكريم لا شك أن الفوركس بيكون صعب جدا لان التحليل بيعتمد على الاخبار وقراءة المؤشرات وتوقع الصفقات الرابحه والخاسرة عافانا الله وإياك شر الخسارة مع تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 14:44
موضوع أن يصبح المتداول محل محترف وقادر على قراءة السوق ومعرفة هو انه يقرا كتير يجرب ويتدرب كتير ويعرف اكتر واكتر لحد مايصير للصح

bitcoin
06-25-2017, 14:47
انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

sonson
06-25-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال دراسه انواع بعينها من التحليل وليكن الكلاسيكي او الزمني او الرقمي وان شائ الله تجتهد فيه وتحقق ربح منه

2017wydadi
06-25-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تحليل الفوركس الذى تتحدث عنه يمكن ان يكون ناجح بشرط
ان يكون حسابك قادر على التعامل مع تحركات السوق على غير الاتجاه المستمرة

---------- Post added at 04:31 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
لي صديق اصبح محيل للانستا فوركس في تونس و اصبح له مزايا عديدة , لكن هناك عديد الامور البيروقراطية الي يجب ان تهتم بها يمكن ان تعطلك عن التعلم
بالتوفيق يا غالي:bravo:

number1
06-25-2017, 19:39
الافضل لك ان تتعلم التحليل من قبل الدخول في هذا المجال و قبل ان تكون معي الان معتمده لاي شركه الوساطه في الافضل لجميع هو ان يتم العمل الجيد لجميع الافراد و جميع الاشخاص في سوق الفوركس وعلى ذلك في التداول في سوق الفوركس في افضل من كل شيء في سوق الفوركس في هذا اسرع عداء من قبل الدخول في سوق عليك ان تفهم كل شيء في سوق الفوركس وهذا شيء مطلوب على الاطلاق ان يكون الشخص يعرف كل شيء ما عن عالم و سوق الفوركس

ghost mastar
06-25-2017, 20:06
المتداولون سوف يرغبون في البحث عن البرامج قبل الاختيار. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على الوسطاء أن يبحثوا من أجل تجنب الترويج لأقل من المنتج المرغوب فيه . والله الموفق

zunebha
06-25-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي انت بنفسك قد تكون محلالا ممتازا وتختار الاستراتجية الناجحة طبعا بالعمل الدؤوب والدراسة الدائمة مع استفسار ولستشارة دوي الخبرة

yasmein
06-25-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق يارب يجازيك كل خير علي هذا الشرح المفيد الذي اكتسبنا منه معلومات قيمه فالتحليل شئ بالغ الاهميه يحتاج لذكاء و تركي لك الشكر اخى يجعله الله لم في ميزان حسناتك وجزاك و أيانا كل خير و الله الموفق و المستعان

mohamed el haoussi
10-03-2017, 06:55
الف مليون شكر وتحية وتقدير واحترام للمنتدى
ما علاقة هاذا بالفوركس أخي ؟
تمنياتني لك وللجميع بمزيد من التقدم والازدهار، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين...
شكرا.