PDA

View Full Version : الهياكل الأساسية لبرامج إحالة الفوركس

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 15:52
المحيلون يكسبون وفقا لهيكل العمولة الفردية لكل برنامج. وفيما يلي العديد من الهياكل المعروفة لمحيلي الفوركس.

تقسيم الأرباح – المحيلين يربحون عندما يربح الوسطاء، هذا يعني أن عندما يجمع المستثمرين المحالين من طرف المحيلين ربح، المستثمرين يخصمون من الوسطاء الذين بدورهم يخصمون نسبة للمحيلين. هيكل تقسيم الأرباح قريب من القمة في برامج الإحالات. معدل تقسيم الأرباح 20 في المائة للمحيلين.
اللجنة المختلطة – اللجنة المختلطة هي مزيج من الهياكل. على سبيل المثال، يمكن للمحيلين كسب أموال عن كل متداول نشيط، بالإضافة إلى تقسيم الأرباح.
الثمن عن كل متداول نشيط (cpa) – المحيلين تصلهم عمولة في كل مرة يقوم مستخدم ما بإنشاء حساب ، الإيداع ويبقى متداول نشط مع نفس الوسيط. متوسط العمولة لهذا الهيكل هو 250 دولارا.
الثمن عن كل قائد (cpl) – المحيلين يكسبون من المتداولين المحتملين الذين يسجلون لتداول الفوركس، لكن ليس من الضروري أن يقوموا بالإيداع. وتبلغ قيمة العمولة بمبلغ 2 إلى 5 دولارات.

الجانب الأكثر أهمية من كونك محيل هو التعويض. البرامج الهجينة مرتفعة للحصول على تعويض. بعد اختيار البرنامج، المحيلون يحتاجون لضمان أن مواقعهم على شبكة الإنترنت جذابة وقابلة للدعوة. يجب أن يحاولوا تحقيق أقصى قدر من الحركة من خلال تحديثها باستمرار بالمعلومات ونشر تعليقات غير متحيزة.

موقع المحيلين يجب أن يتصل الغرض الرئيسي منه للتثقيف والإعلام. يجب أن يكون المحيلون بحد ذاتهم على جدول التعلم من نوع ما بحيث يعلمون المحالين من طرفهم و الزوار.

ah.th
06-30-2016, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

bahoma310
07-02-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و لكن من يقسم على من اخي اىلاكريم ارجو الافادة اكثر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

hamdifree44
07-02-2016, 18:03
السلام عليكم اخي الكريم موضوع رائع بمتياز اخي .. اول مرة اعرف الهيكلة الاساسية لبرنامج الاحالة و كيفية توزيعها

سيستفيد منه اعضاء المنتدي بشكل كبير مشكور اخي الكريم

محمد صلاح
07-02-2016, 18:59
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا

تسلم اخى الكريم علي التوضيح ومحاولة الافاده لجميع الأعضاء وتسلم بجد علي المجهود

engmohamed
07-02-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز شكرا على الشرح الرائع و الجميل
و ننتظر منك المزيد من الاضافات لتعم الفائده و مزيد من الربح و البعد عن الخساره
مشكووووووووور و ننتظر المزيد و المزيد
و كل عام و انت بخير عيد فطر مبارك:(:(:(:(

Forex-eg
03-25-2017, 12:41
للاسف تتقسم الارباح بغير اعتدالية لذالك يوجد ائما خسائر فادحة فى راس المال المستخدم مشكور اخى على الموضوع المتميز هذا

smartawi
03-25-2017, 13:09
والله يا اخي بصراحة حاسس الموضوع فيه مضاكين عدة كان كل جزء منه غبر الفقرة الاخرى السابقة
انما عموما الطرح محترم وانا في اول المشوار كمبتدا فهمت اشياء ولم افهم اشياء اكثر انما مشكور على الموضوع وياريت مواضيع مبسطة وموجهة للمبتدئين امثالي

latraaa
03-25-2017, 14:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع وعلى الراي و على الطرح العالي و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكري و اتمنى أن سيرعف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة إ نشا الله، بالتوفيق لك

hakim kimo
03-25-2017, 14:19
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة
موضوع مفيد و رائع برغم من اني ليس لي دراية سابقة على الموضوع الاحالة في الفوركس
الا اني استفدت من الدرس و اخذت بعض المعلومات منه
مشكور

mnar
03-25-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..والله يا اخي الكريم انا لا اعلم في هذا الموضوع لكن مشكووووووور جدا علي هذا الشرح الرائع وان شاء الله
بالتقدم والنجاح وبانتظار المزيد ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

احمد فرحان منصور
03-25-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستاذ الكريم لا املك الا ان ادعو الله لك بالتوفيق والنجاح على طرح هذا التحليل المفيد والممتاز

tamermosa
03-25-2017, 17:17
و الله ما فهمت اي حاجه من الموضوع. هو ايه المحالين و ايه علاقتهم بسوق الفوركس من الاساس. يا جماعة الخير بلاش كوبي و بست من كتب او مواضيع احنا مش فاهمينها

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لاحالة الفوركس يمكن ان نربح منها مجموعة من الامتيازات التي تساعدنا على كبر راس المال

doaa sary
03-26-2017, 00:05
موضوع مهم جداا موضوع الاحالة دة الريفرالز
وميزة كبيرة ان المنتدى فية ريفرالز
بس للاسف محدش نشط وبيشتغل معرفش لية المنتدى بقا هااادى
مشكور ع الموضوع

michael1
04-05-2017, 22:47
السلام عليكمورورحمة اللة وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان الهياكلالاساسية لبرامج احالة الفوركس من
افضل المواضيع التى قراتها هنا فى المنتدى التى استفدت منها

ghost mastar
04-06-2017, 00:36
الجانب الأكثر أهمية من كونك محيل هو التعويض. البرامج الهجينة مرتفعة للحصول على تعويض. بعد اختيار البرنامج، المحيلون يحتاجون لضمان أن مواقعهم

mohamed_elsayed
04-06-2017, 00:54
السلام عليكم اخي شكرا علي طرحك هذا الموضوع الرائع والمفيد الذي استفدت منه كثيرا انا والاعضاء الكرام ان شاء اللله وشرح رائع ومبسط جزاك الله كل خير

drahmedmagdy2
04-06-2017, 00:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتالق والطرح المثير للاهتمام بارك الله فى علمك

amirak
04-06-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

ابوعلى
04-06-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت بيكون ليبك الرابط الاحاله الخاص بيك ان شاء الله تقبل المرور اخخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

nour3iny
04-06-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ارجو منك اخى الكريم تقديم مواضيع بها فائده علميه للجميع حتى نستفاد تقبل مرورى

ebn masr
04-10-2017, 00:14
دى بتقسم من خلال عدة امور ومجالات متعددة علشان كدة لازم وضرورى معرفة ومنهجة الاشياء التى. تستخدم بشكل مستمر ومتعدد

For
04-11-2017, 21:32
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى

omar123
04-11-2017, 21:45
موطوع في قمت الروعه ومزيد من الموطيع الرائعه والمشاركات الجيده

hamadasalama
04-12-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الهياكل الاساسيه لبرامج احاله الفوركس التي نشرتها في البوست ومزيد من المنشورات القويه التي تفيدنا بشكل عام

abutalia
04-12-2017, 05:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المميز علي الموضوع الرائع ودائما تقدم مواضيع جديده بالنسبله لنا ولكنها تفيدنا وتعرفنا معلومات قيمه لاول مره والله يوفقنا

anas ahmed
04-12-2017, 08:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس و تعريفنا بالمزيد عن الاحاله
و تقبل مروري

abouseada
04-12-2017, 09:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ارجو من الاخ الكريم فى المواضيع القدامه ان يفسر لنا المصطلحات عشان احنا المبتدئين نقدر نستفيد ...شاكر ليك تقبل مرورى

Lante
04-12-2017, 09:46
للاسف تتقسم الارباح بغير اعتدالية لذالك يوجد ائما خسائر فادحة فى راس المال المستخدم مشكور اخى على الموضوع المتميز هذا

midobols
04-12-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور اخي الفاضل على المعلومات القيمة
موضوع مفيد و رائع برغم من اني ليس لي دراية سابقة على الموضوع الاحالة في الفوركس

alonsoo
04-12-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الامر المقصود به حسابات الشراكة مع الشركة بعد عمل حساب الشراكة يتم دعوة الاشخاص عن طريق هذا الحساب
للحصول على الارباح من تداولاتهم

احمد فرحان منصور
04-12-2017, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تعريفنا بهذا الهياكل الاساسية لبرامحالحالة الفوركس مهمة جدا وجعله الله في ميزان حسناتك

yousee
04-12-2017, 17:02
الهياكل الأساسية لبرامج إحالة الفوركس شيء جديد علي أول مرة اقرء عنه متل هده المواضيع لمادا لا يتطرق لها المسؤلين عن المنتدى لأن متل هذه المواضيع ضروري أن تكون هي الأولى في المنتدى

antr
04-12-2017, 17:47
طبعا فى كثير من الشباب بيعتمد فى ربحها على برامج الاحالة وهو الشىء الى بيكون غاية فى الاهمية فى السوق لانه بيكون مربح بدون تجارة

KARIM2017
04-12-2017, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
اشكرك اخي الكريم علي مجهودك المبذول وعلي مشاركتك الفعاله دائما وابدا
وارجو ان تكون دائما مشاركتك فعاله وهادفه دائما
تحياتي لك ولكل الاعضاء الكرام

o123
07-21-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممتاز وبه معلومات قيمة شكرا جزيلا.
بارك الله فيك وجزاكم الله كل خير بالتوفيق .

yousee
07-21-2017, 18:56
ان برامج إحالة الفوركس تكون في الشركات كلها ولكن أنا لا أستعملها أفضل أن أعمل بجهدي بدل البحت عن ناس أخرين يدخلون من رابطي

number1
07-21-2017, 19:00
بالنسبه لسوق الفوركس هو سوق كبير جدا يحتاج الى التحليل الجيد دخول السوريين في اي صفقه من الصفقات قبل الدخول في اي صفقه عليك ان تعلم جيدا اننى عمل التحليل الجيد مهم جدا الى اي صفقه من الصفقات قبل الدخول فيها

Yara abd elsalam
07-21-2017, 19:39
السلام عليكم اخى العزيز
شكرا جدا على المعلومات دى استفدت منها و اكيد ناس كتير استفادو منها

skylol
07-21-2017, 20:04

اخي الغالي موضوع مفيد اتمنى الجميع يستفيد منو وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

zunebha
07-27-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نعم اخي شركات الفوركس الجالية كلها تقوم على مباديء وتستفيد من دخل خاص عن طريق المتعاملين معها وهذه الفوائد تاتيها في كل الحالات سواءا نجحت معنا الصفقة او خسرت بمجرد فتحنا للصفقة فالشركة لها فوائد تدخلها مهما كانت نوعيتها او كريقة العمل بها.