PDA

View Full Version : مزايا روبوت الفوركس

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 16:05
مزايا روبوت الفوركس

هناك عدد من المزايا لاستخدام تداول روبوت الفوركس. روبوت الفوركس ينبغي أن يكون فقط جزء واحد من خطتك لتداول العملات ولكن إذا كنت تستخدم روبوت الفوركس الصحيح يمكن أن تولد بعض الأرباح الإضافية.

روبوت الفوركس لا يتخذ قرارات تداول بالعاطفة

هناك ميزة واحدة لاستخدام روبوت الفوركس هي أنه غير عاطفي تماما. روبوت الفوركس سيتبع تعليماتك بغض النظر عن ما يجري في السوق. إنه لا يهلع ويغلق الصفقة لأنه يعتقد أنه تم افتتاحها متأخرة أو في وقت مبكر جدا. الروبوت يتبع القواعد التي تعطيه فقط مهما كانت ظروف السوق.

يمكن لروبوت الفوركس أن يتداول و أنت نائم

لا يحتاج روبوت الفوركس إلى النوم أو أخذ قسط من الراحة - سيتم تشغيله وإيقافه عندما تخبرهم بذلك. يمكنك النوم، الذهاب إلى السينما أو القيام بأي نشاط آخر في حين يظل روبوت الفوركس الخاص بك يواصل التداول. الروبوت سيراقب السوق و يضع الصفقات اعتمادا على القواعد الذي أعطيته.

يمكن استخدام روبوت الفوركس في حسابات متعددة

ميزة أخرى لاستخدام روبوت الفوركس هي أنه يمكن استخدامه على حسابات متعددة في نفس الوقت. إذا كان لديك حسابات تداول منفصلة لتداول عملات مختلفة عندها يمكنك إعداد الروبوت لوضع الصفقات على حد سواء من هذه الحسابات في نفس الوقت. هذه الروبوتات ليس لديها مشكلة تعدد المهام طالما كنت تمنحهم قواعد لوضع الصفقات.

معايير التداول مرنة

روبوتات تداول الفوركس مرنة ويمكنك برمجة أي قاعدة أو معيار تريد بما في ذلك قواعد الوقف الزائدة، وقف الخسائر واتخاذ حدود الربح.

روبوتات الفوركس متناسقة

القرارات المتخذة من طرف روبوتات الفوركس تستند كلها على الإحصاءات والرياضيات. الخوارزميات في البرنامج تتبع الاتجاهات وتضع التوقعات استنادا إلى الأرقام التي تتيح التداول المتسق.

الاعتبارات

يجب عدم استخدام روبوت الفوركس كإستراتيجية منفردة لأنه كما هو الحال مع أي إستراتيجية، فإنها لا يمكن التنبؤ بسلوك السوق مع 100٪ من اليقين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد بالنسبة لك فهم الأسواق دون الروبوت بحيث يمكنك أن تصبح متداول أكثر نجاحا. التجربة هي أفضل معلم وسوف تصبح متداول أفضل بكثير إذا انخرطت بنشاط مع السوق. مع ذلك، روبوتات الفوركس جيدة لتطوير إستراتيجية ومراقبة السوق عندما تكون بعيد. روبوت الفوركس لا يجعلك بيليونيرا ولكن يمكنه أن يساعدك على إضافة المزيد من النقاط القليلة من الربح إلى صفقاتك والتي يمكن أن تضيف أكثر في المدى الطويل.

ah.th
06-30-2016, 16:49
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة

lionardodicaprio940
06-30-2016, 16:51
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
شكرا لك اخي على هده المعلومات المميزة اتمنى من الله
عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك
وفقك الله

bakdz
06-30-2016, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريـــم شكرااا لك و بارك الله فيــــك على طرح هذا الموضوع القيــم و الذي سيستفيد منه جميــع الاعضاء و خاصة المبتدئين منهم بالتوفيق لك أخي الغالي و تقبل مروووري المتواضع.

mohamed ghazy
06-30-2016, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الجيد جدااا الذي تنوال الكثير والكثير من الموضيع المهمه
في مجال التداول ودمت في تمام الصحه والعفيا

backtrack
06-30-2016, 18:30
السلام عليكم اعضاء المنتدى الافاضل
شرح في منتهى البسط بخصوص مزايا روبوت الفوركس ،استفدت منه كثيرا خصوصا انني مازلت جديد في هدا المنتدى الرائع
واتمنى من الله عزوجل ان يجعلها في ميزان حسناتك واصل يا اخي .الى الامام

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا لك اخي على هده المعلومات المميزة

SPRING55
06-30-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع الرائع
الذي تنوال الكثير والكثير من الموضيع المهمه
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mahmoud552
07-06-2016, 17:07
اخى الكريم الحقيقة انا استفد كثير اوى من المعلومات القيمة دى لم اكن اعرفها حقيقا شكرا لحضرتك اخى
على هذا الكلام المبسط والسهل لكل مبتدا
وننتظر الكثير من الموضيع المهمة والجيدة

analyst
07-06-2016, 19:25
بالنسبة لي انا ميزة واحدة هي التي احبها في الروبوتات او التداول الالي ان صح التعبير وهي انه يجنب المتداول الدخول في دوامة العامل النفسي والذي يسبب خسارة كبيرة للمتداوليين

big.pharaoh
07-06-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع القيم والمعلومات المفيدة وهذا الشرح الوافي الذي افادنا جميعا

csebai12
07-06-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور خي على الموضوع
لا افضل ان اكن مستعملا لاحد ربوتات الفوركس او كما تسمى الاكسبرتات كونها تسببب الخمول العقلي و اغلبها غير مجدي

doaa sary
04-20-2017, 00:40
انا بسمع عن الاكسبرتاتا واهميتها لاكن مشتغلتش بيها خالص ممكن اجرب ديمو مع انى بفضل اشتغل بايدى افضل من برنامج الى!
بالتوفيق للكل

alonsoo
04-24-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . من افضل المزايا على الاطلاق فى الروبوت انه لا يتم التداول فيه حسب النفسية بل هو الى يفعل المطلوب منه بحذافيره

snnaky
07-21-2018, 17:50
الحقيقة انا ارى ان الروبوتات على الرغم من انها تم تصميمها الى افساح قدر كبير من الراحة لأعصاب المتداول وايضا لأن هناك الكثير من التجار يعلم ولدية المعرفة الجيدة ولكن ما يلبث ان يكون امام الشاشة ويبدا فى الهلوسة وعدم انضباطة وسرعان ما يترك نفسة وقراراتة للعاطفة ومن هنا تكون الخسارة لأن اى ربوت هو فى النهاية ربوت لا يخاف ولا يطمع هو يعمل مثلما تم برمجتة

muhammdmr
07-21-2018, 23:00
بالتاكيد هناك مزايا متعدده الاستخدامات للروبت في التداول وهي انه دائما ما يعمل ولا يحتاج لقسط من الراحه طالما انت اعطيته اوامرك الخاصه بالعمل فهوا يقوم بفتح واغلاق الصفقات كما تشاء وفي اي وقت علي مدار يوم عمل التداول ولذلك قفد تمر ببعض التعب والارهاق او الانشغال في العمل او في امر اخري اجتماعيه تشغلك وتكون حاجز بينك وبين التداول وهنا يقوم الروبرت بعمله بالتداول نيابه عنك وبالكيفيه التي تريدها كل ما عليك هوا اعطائه الاوامر في صوره معطيات لعمليه التداول ويقوم هوا بالتداول علي اكمل وجه