PDA

View Full Version : عيوب نظام الفوركس الآلي

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 16:27
عيوب نظام الفوركس الآلي

بعض عيوب استعمال النظام الآلي تتضمن:

الفشل الميكانيكي: النظم الآلية تعتمد على البرمجيات وعدد من الأنظمة الأخرى وعلى الرغم من هذه الأنظمة مستقرة هذا لا يعني أنها معصومة من الخطأ.
المراقبة: بينما تقوم النظم الآلية بالكثير من العمل تلقائيا لكنها لا تزال بحاجة إلى مراقبة من أجل التحقق من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.
الإفراط في أن تكون الأمثل: الإفراط في أن تكون الأمثل هو مشكلة ليس فقط في نظام الفوركس الآلي – الكثير من الأنظمة يمكن أن تفرط في أن تكون الأمثل. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون الاختبار إنشاء أنظمة التداول التي تبدو كبيرة من الناحية النظرية ولكن أداءها ضعيف في أوضاع السوق الفعلية. الإفراط في أن تكون الأمثل هو التغيير المفرط لخطة التداول بحيث ينتج عن هذا، نظام لا يمكن الاعتماد عليه في التداول الفعلي.

KHALIDOO7
06-14-2016, 19:07
===============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

emad1995
06-17-2016, 16:00
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير تقبل مروري...

bodamj
06-17-2016, 16:29
فعلا اخى الكريم انها عيوب الفوركس وعيوب واضحه جدا واتفق معك تمام فى هذا
الكلام الرائع جدا ونصيحه غاليه كتير اخى منك فا انا لا احب نظام الفوركس الالى
اطلاقا

drphysiatre
06-17-2016, 16:43
من أهم العيوب للاكسبرتات هو عدم استعمالها للستوب لوس
وفي حالة عكس عليك السوق ممكن يتمرجنلك حسابك

mourada
06-17-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول عيوب نظام الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

mohcine amari
06-17-2016, 22:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم الالي دائما له عيوب خطيرة اخي الفاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

csebai12
06-18-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
صراحتا لا افضل استعمال الاكسبرتات كونا تساعد على الخمول الفكري و اغلبها ليست بالكفاءة التي تذكر و بالتالي افضل الاعتماد على نفسي كي ازيد من خبرتي

WASEM DALLOUL
06-18-2016, 01:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيدة حول عيوب التداول الآلي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

nadin22
06-18-2016, 01:23
العيب الواضح بالنسبالى للتداول الالى هو سوق الفوركس نفسه
لانى بعتبر سوق الفوركس سوق مش ثابت ومتغير محتاج العقل البشرى للتطوير والتفكير واتخاذ القرار

ghost.mastar
06-18-2016, 01:30
السلام عليكم فعلا اخى الكريم انها عيوب الفوركس وعيوب واضحه جدا واتفق معك تمام فى هذا
الكلام الرائع جدا ونصيحه غاليه كتير اخى منك فا انا لا احب نظام الفوركس الالى
اطلاقا

shehtaeltohamy
06-18-2016, 01:38
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

الصبر
06-18-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

medizem
06-18-2016, 05:39
فعلا اخى الكريم انها عيوب الفوركس وعيوب واضحه جدا واتفق معك تمام فى هذا !!
الكلام الرائع جدا ونصيحه غاليه كتير اخى منك فا انا لا احب نظام الفوركس الالى ...

mirinda
03-14-2017, 14:49
مشكور اخى على شرحك الوافي لموضوع عيوب نظام الاستخدام الالي الفوركس انتظر منك المزيد من الموضوعات القوية والتى تخص الفوركس بشكل عام

freetrade
03-14-2017, 14:50
طبعا عيوب التداول الالي هو انه كل اكسبرت له طريقة برمجمة بيشتغل علي اساسها وبيفتح الصفات علي اساسها واحيانا بتكون فيه اشارات مزيفة وبتنتهي الصقات بخسارة فادحة

akkouche salah
03-14-2017, 14:53
السلام عليكم
مشكوور على المعلومات الجيدة أول مرة اسمع بها رغم عدم إنتشارها
إلا أنها مهمة جبدا لنا كمتداولين تقبل مروري

magic777
03-14-2017, 14:54
هو ليه عيوب لو انت م بتعرف تضبطه كويس يعني مش عارف الطريقه الي بتعمل عليها النظام ده والي بيكون السبب في النجاح بالفعل
يعني بدون معرفه لا يوجد نجاح

capoeira
03-14-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول من الافضل ان يقوم به المتاجر نفسه حتى يتعلم ويفهم
كل ما يتعلق بالتحليلات و اساسيات التداول لكى تزداد خبرته مع الوقت

younes-dz
03-14-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا ضد هذا النمط من الفوركس
لانه يجلب مشاكل كثيرة ولا احبذه لما فيه من مضار
واحبذ العمل اليدوي لما فيه من متعة وروعة في التداول

nour3iny
03-14-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
احب ان اضيف الى موضوعك ان من اهم العيوب للنظام الالى هو عدم قدره المتدوال على زياده خبرته

zunebha
03-14-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل من الاحسن استخدام الفوركس اليدوي الظي تستطيع التحكم به وتغير الاعدادات بطريقة سهلة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

zakariacr07
03-15-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم و من أكثر العيوب هو أنه تشجيع عن الكسل

khalidtrader
03-15-2017, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول عيوب نظام الفوركس ,ومن أهم العيوب هي عدم استعمالها للستوب لوس
وفي حالة عكس عليك السوق ممكن يتمرجنلك حسابك...

ilyestoumi
03-15-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدم استعمالها للستوب لوس
وفي حالة عكس عليك السوق ممكن يتمرجنلك حسابك
أتمنى لجميع الأعضاء الكرام
تداولاً موفقاً وأرباحاً وفيرة

Mohammed Darwish
05-11-2017, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم هذة المعلومات الهامة تقبل مروري المتواضع والله الموفق والله المستعان

fayadansakr
05-11-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم
انت حاد النظر لكي تري تلك العمليات الفاشله في نظام الفوركس الالي بوركت ياخي

latraaa
05-11-2017, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى أنه لابد من التريث و العمل على التعلم القيم و المفيد إن شاء الله لكي نصل غلى ما يمكننا أن نصل له

capoeira
05-11-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول الالى فى الفوركس ليس له مفعول السحر كما يظن البعض انما
من الممكن ان يكون عامل مساعد واذا كان ناجح فستجد ان مهنة المحلل الفنى اختفت من الوجود تماما

brahim9955
05-11-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا ضد هذا النمط من الفوركس
لانه يجلب مشاكل كثيرة نصيحه غاليه كتير اخى منك فا انا لا احب نظام الفوركس الالى
اطلاقا

Mony Ezzat
05-11-2017, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه اكيد نظام الفوركس الالي له عيوب كتير وافضل شيء هو انك تتاجر بهدوء وتتداول بنفسك ان شاء الله

Mohamed Youssef
05-12-2017, 00:25
اخي الكريم نصائح مهمة جدا يجب ان يعيها كل متداول في سوق الفوركس
الفوركس الالى غير جيد اطلاقا
مع خالص الاحترام و التقدير

M0hsenalawady
05-12-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان نظام الفوركس الالي به عيوب كثيره منها الفشل الميكانيكي وعدم وجود مراقبه واعتقد انه من الافضل الاعتماد على النفس واختيار استراتيجية جيده. تقبل مروري

mayyye
05-12-2017, 01:23
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا سيدي للتنبيه على عيوب نظام الفوركس اللآلي ويجب عدم الاعتماد الكلي عليه ومراقبة عمله للحصول على افضل نتيجة
بالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
05-12-2017, 01:30
النظام الالي لا ينجح الا في حاله السوق المستقر
اما ان يكون السوق متقلب ومن لحظه لاخري فلا يمكن لاي نظام الي التعامل مع التقلبات

AMR ELSISY
05-12-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع عيوب نظام الفوركس الآلي يا باشا ول اننا نتمنى الاستفاضه فى هذا الموضوع المهم جدا

m7med
05-12-2017, 01:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول بنفسي في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayobe
05-12-2017, 02:12
السلام عليكم روحمة الله وبركاته
فعل أخي يوجد بعض العيوب في النظام الألي لتشغيل الصفقات في بعض التغيرات التي تطراء على السوق يستوجب حظور العقل البشري مشكور على النصيحة تحياتي

big.pharaoh
05-12-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اى نظام له عيوب بس الاهم انك تعتمد على نظام احترافي ولو حطيت الاكسييرت على في بي اس هيشتغل كويس بس المهم يكون الاكسبيرت احترافي

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله
الاعيوب التي اراها في التداول الالي هو في حالة انعكاس السعر قد لا يغلق الروبوت الصفقة و تكون الخسائر كبيرة جدا

big.pharaoh
05-13-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... سوق الفوركس مش ثابت فمش هتلاقي الاكسبيرت دايما متوافق مع السوق. فانت لازم بنفسك تكون اكسبيرت

سيد2017
05-13-2017, 17:36
انا عمرى ما جربت التداول الاى ولا احب التعامل به لانى افضل التداول اليدوى لان الاخطاء فيه تكون قليله ويمكننى ان احمى راس مالى اكثر من التداول الالي

doaa sary
05-14-2017, 01:42
الافراط اهى دى مشكلتى لو فاتحه كاذ صفقه مثلا وقفلت برجع افتح تانى وبفضل افتح لاخر اليوم مش عندى خطة انى مثلا ارضى بصفقه واحده وادخل تانى يوم لا

forexaly5
05-14-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته
أنا أنصح الجميع بعد التداول بالحساب الآلي ليس موثوق به ولا تعرف ماهي سياسة الشركة التداول بشكل دقيق كذلك يمكن أن ينهار حساب بشكل كامل

sinaa
05-18-2017, 23:41
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير تقبل مروري...

Mona Mohamed
05-18-2017, 23:58
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه العيب الاكبر في سوق الفوركس هو سرعه تحرك الاسعار في الاتجاهات المختلفه فمجرد صدور خبر معين قد يؤدي الي حدوث تغيرات كبيره علي حركه وبالتوفيق الدايم اخي العزيز

number1
05-19-2017, 00:00
هل انت تقصد بنظام الفوركس الالي هو البرنامج الذي يتداول نيابه عنك يمكنك ان تنزلوا على منصه تداول الخاصه بشركه انستا فوركس عليك ان تعلم ان نظام البرنامج الالي الذي يتداول الاوتوماتيكيه الكثير الكثير من المشاكل و الكثير من الخطوره و عليك ان تفهم هذه النقطه تماما وان تبتعد عنه تماما وتتبول بنفسك افضل لك

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

تتداول بنفسك

Ahmedtito22
05-19-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد اخى العزيز
اكيد له عيوب و لكن لابد من الحظر
و لكم جزيل الشكر اخى

Mohamed Youssef
05-19-2017, 00:44
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا افضل التداول الالى على الاطلاق
تقبلوا مروري وتحياتى لك أخى الكريم
مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

THEKINGALLHBI
05-19-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....من أهم العيوب للاكسبرتات هو عدم استعمالها للستوب لوس
وفي حالة عكس عليك السوق ممكن تخسر حسابك.......
وشكرا......

capoeira
05-19-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتداول الالى فى الفوركس ليس هو الحل السحرى الذى يظن البعض انه
سيساعدهم على الوصول الى الارباح اللانهائية فله عيوب كبيرة و هى ان الالة لا تنجح دائما و ايضا الالة
لن تتمكن فى التعامل مع امور تقريبا بشرية غير متحكم بها

khaled20
05-19-2017, 19:56
اخي الكريم ان الفوركس الالي لا افضله لانه يجعلك تستغني عن عقلك وتعتمد
عليه والافضل ان تعتمد علي خبرتك التي اكتسبتها من الفوركس وبارك الله فيك ع موضوعك

emadomda
02-28-2018, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تتوفر حسابات الفوركس التجريبية لأي شخص يستطيع الوصول إلى الإنترنت. وتعمل هذه الحسابات عمل وسيط لمن يريد دخول عالم سوق تبادل العملة. وهي متوافرة فقط لفترة محددة. فبعد انتهاء مدة الحساب التجريبي يستطيع الشخص الإستفادة من الخدمة المدفوعة أو الإنتقال لحساب تجريبي آخر.
ما الفرق بين حساب الفوركس التجريبي (demo account) وحساب المحاكاة (ٍsimulator account)؟

يصف الأول أداة بالإمكان استخدامها في سوق التبادل الأجنبي ,أو تستخدم كحساب تجريبي يسبق التبادل التجاري الفعلي وذلك لتوسيع خبرة ومعرفة التاجر الصاعد وتوجيه. أما النوع الثاني فيشير إلى حساب يستخدم لمحاكاة الصفقات التجارية باستخدام بيانات مختارة أو بيانات قريبة من البيانات الحقيقية. الحسابات التجريبية تشمل حسابات المحاكاة حيث تشكل الثانية نوعا من الحسابات التجريبية

ehabbob
03-03-2018, 01:42
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن بعض عيوب الاستعمال الاكسبرتات تفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
والله ولى التوفيق

A.mustafa
09-14-2018, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اكيد نظام الفوركس الالي له عيوب كتير وافضل شيء هو انك تتاجر بهدوء وتتداول بنفسك
واتمنى لك التوفيق تقبل مروري...

مصطفي السيد
09-15-2018, 00:22
عيوب نظام الفوركس الآلي

بعض عيوب استعمال النظام الآلي تتضمن:

الفشل الميكانيكي: النظم الآلية تعتمد على البرمجيات وعدد من الأنظمة الأخرى وعلى الرغم من هذه الأنظمة مستقرة هذا لا يعني أنها معصومة من الخطأ.
المراقبة: بينما تقوم النظم الآلية بالكثير من العمل تلقائيا لكنها لا تزال بحاجة إلى مراقبة من أجل التحقق من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح.
الإفراط في أن تكون الأمثل: الإفراط في أن تكون الأمثل هو مشكلة ليس فقط في نظام الفوركس الآلي – الكثير من الأنظمة يمكن أن تفرط في أن تكون الأمثل. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون الاختبار إنشاء أنظمة التداول التي تبدو كبيرة من الناحية النظرية ولكن أداءها ضعيف في أوضاع السوق الفعلية. الإفراط في أن تكون الأمثل هو التغيير المفرط لخطة التداول بحيث ينتج عن هذا، نظام لا يمكن الاعتماد عليه في التداول الفعلي.
لا احب الاعتماد علي النظم الاليه والبرمجيات والتداول الالي ماهو
الا استراتيجيه مبرمجه واي خلل تقني بهذه المنظومه قد يسبب خسائر

riadhweb
09-15-2018, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
بالرغم من مميزات تداول الفوركس التي ذكرناها الا ان له عيوب أيضا، فهو سوق مرتفع السيولة وهذا يجعل تقلب الأسعار شديد في بعض الأحيان، وفي هذه الحالة إذا كنت لا تخضع لإدارة رأس مال جيدة من الممكن ان تواجه مخاطر شديدة.
وقد يواجه بعض المتداولين صعوبة في السيطرة على مشاعرهم من خوف او طمع، وهذا يتسبب في الخسارة لان سيطرت الخوف تتسبب في عد الدخول في صفقات صحيحة، والطمع يتسبب في دخول صفقات ذو جودة منخفضة مما يرفع من المخاطر.
بالتوفيق للجميع.

yass8877
09-15-2018, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك ايها الاخ الكريم على العرض الرائع واقول ان النظام الالى له القواعد المنظمة له وقد تكون فى الحد الادنى جيدة ولكن هى تخطئ ايضا واشكرك

mohamed100
09-15-2018, 18:56
اود ان اتقدم لك بالشكر اخي العزيز علي شرح هذا الموضوع لان ببساطة شديدة كل شئ له مميزاته وعيوبة ويجب علينا الدراسة والاستفادة من خبرة غيرنا لنتفادي بعض هذه العيوب قدر الامكان وشكراا

migoo
09-16-2018, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخي الكريم
من وجهه نظري المتواضعه يعني ليس له عيوب
بعض الناس يقولون اسبريد ومثل هذا ولكن هذا مكسب الشركات

zaghlol79
09-16-2018, 18:44
بالرغم من مميزات تداول الفوركس التي ذكرناها الا ان له عيوب أيضا، فهو سوق مرتفع السيولة وهذا يجعل تقلب الأسعار شديد في بعض الأحيان، وفي هذه الحالة إذا كنت لا تخضع لإدارة رأس مال جيدة من الممكن ان تواجه مخاطر شديدة.
وقد يواجه بعض المتداولين صعوبة في السيطرة على مشاعرهم من خوف او طمع، وهذا يتسبب في الخسارة لان سيطرت الخوف تتسبب في عد الدخول في صفقات صحيحة، والطمع يتسبب في دخول صفقات ذو جودة منخفضة مما يرفع من المخاطر.
بالتوفيق للجميع.

رد جيد لهذا عن عيوب نظام الفوركس الآلي

adelabdelrehim
09-19-2018, 18:18
احيانان يعلق منى وده خنيق لما بيعلق بقفلوا وفتحوا