PDA

View Full Version : تحديد الأهداف المالية

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 16:34
تحديد الأهداف المالية

وسيلة فعالة لتقليص النفقات غير الضرورية هو وضع أهداف مالية. إذا كان لديك هدف في العقل فأنت أكثر عرضة لتوفير المال لهذا الهدف مقارنة عندما لا يوجد لديك خطة توفير محددة. يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك المال. يمكنك تقسيم مبلغ من المال الذي تحتاج بعدد الأشهر التي ستمر حتى تتمكن تحقيق أهدافك. وهذا سوف يسمح لك لتخصيص مبلغ محدد من المال كل شهر. ويمكن تحقيق أهداف قصيرة الأجل في أقل من عام، ويمكن تحقيق أهداف منتصف المدة في 2-5 سنوات، و الأهداف الطويلة الأجل تستغرق 5 سنوات أو أكثر لإنجاز ذلك إذا قم بتحديد طول هدفك وخطةك وفقا لذلك.

فوريكسي
01-29-2017, 23:23
الاهداف المسطرة تساعد على اعطاء رؤية واضحة للمتاجر رشكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
01-30-2017, 17:00
انت اللى بتحدد هدفك عايز من الصفقه كام نقطة
50 100
اكتر اقل براحتك
وربحك اذا توقعت اتجاة العملة صح
بيبقا اللوت ف الهدف
مثلا اللوت دولار الهدف 20 نقطة
هيبقا مكسبك20دولار

سما سعيد
01-30-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور جداااا علي طرحك للكلام والله الموفق والمستعان لنل وانت اللي تقدر تحقق هدفك

ahmed abdelmomen
01-30-2017, 17:25
تحديد الاهداف فعلا شيء مهم في السوق لان بدون هدف او خطة مش هتقدر تحقق اي
ربح وده هيؤدي بحسابك في النهاية إلى الخسائر ومن ثمة المرجنة

zaheralwan
01-30-2017, 17:30
صحيح كلامك لا بد لكل تاجر ان تكون له مجموعة من الاهداف المالية يسعى لتحقيقها وقد تكون هذه الاهداف قصيرة المدى عام متلا او طويلة المدى من عامين لخمس السنوات وعند تحقيق هذه الاهداف يمكن توزفير المال.

بروفسير العرب
01-30-2017, 17:48
كما كلنا من قبل تحديد الاهداف شى جميل ولكن يجب ان تعلم
انه يجب ان تحدد ايدا مقدار خبرتك واحترافك فى هذا السوق

Ayobe
01-30-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميل جد اخي تحديد الاهدف الان الانسان يجب عليه رسم مخطط لهذه الحياة ليس الا تحديد الأهدف في المال كل شيء من حولنا في الحياة يتوجب علينا رسم خطة له، بتسير عقلاني يمكن الوصول للهدف بسهولة شكور على الموضوع اخي الفاضل .

alatn123
01-30-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
انصح الجميع بان بتحديد هدف الربح لأن تحقيقه سرفع من المعنويات و ستشعر انك وصلت لمبتغاك و هذا عامل ايجابي في التجارة
بالتوفيق يا غالي

فوريكسي
01-31-2017, 00:06
لا بد من تحديد الاهداف دائما شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
01-31-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...........يجب عليك ان تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك المال تقدر تحدد اهدافك

alonsoo
02-16-2017, 08:24
انا الصراحة محدد هدف بالنسبالى لكن مش حاليا والهدف بالنسبالى انى يوم من الايام اعمل الشيت الخاص بالمليون دولار من 1000 مثلا

medokarem
02-18-2017, 23:46
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك علي المعلومات القيمة احب اوضح بعض المعلومات المفيدة

تحديد الأهداف المالية
الأهداف المالية هي الأغراض المالية التي تود تحقيقها من خلال الاستثمار. إن تحديد أهدافك يعد أول خطوة في خطة الاستثمار، و قد تشمل الأهداف ما يلي:
جمع صندوق الأموال الطوارئ في خلال ستة أشهر
شراء سيارة خلال العامين التاليين
الادخار من أجل دفع مقدم منزل خلال خمسة أعوام
تمويل تعليم جامعي خلال عشرة أعوام
تأسيس صندوق تقاعد على مدى الخمسة و العشرين عاماً التالية

zaki00
02-19-2017, 00:00
كما كلنا من قبل تحديد الاهداف شى جميل ولكن يجب ان تعلم
انه يجب ان تحدد ايدا مقدار خبرتك واحترافك فى هذا السوق

skylol
02-19-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي من المهم تحديد الاهداف في سوق الفوركس وقبل التداول اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmedm
02-19-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي احمد جزيل الشكر علي هذا الموضوع القيم والمفيد بخصوص تحديد الاهداف المالية لقد افدتني كثيرا وان شاء الله يستفاد المبتدئين ايضا تحياتي لك أخي الكريم

مروه عصر
02-19-2017, 12:05
السلام عليكم
تحديد الاهداف الماليه شئ مهم جدا فى العمل بالفوركس فيجب ان نحدد الاهداف التى نقوم بالصرف عليها الاموال ونتعرض على الاشياء الغير مهمه حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نريدها..

remon2010
02-19-2017, 16:23
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز وفى
انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات مفيده
تقبل تحياتى

zoldik88
02-19-2017, 16:28
تتم مزامنة الاستثمارات التى تختارها مع الآفاق الزمنية للآهداف ، ومستويات الخطورة المقبولة ، فللهدفين الأولين أفق زمنى قريب ، وهو ما يعنى أن الاستثمارات الخاصة بهذين الهدفين ينبغى أن تركز على حفظ رأس المال . على سبيل المثال ، لن تستثمر مالا تم تجنيبه لشراء سيارة فى الأسهم لأن احتمال خسارة المال فى سوق الأسهم على مدى سنتين يكون عاليا .

grow
02-19-2017, 17:10
انت يا اخي اللي بتحدد هدفك
دا حساابك الخاص وانت حر فيه
ويااارب كلنا نحقق الربح اللي عوزينو
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

Abdiaziz
02-19-2017, 17:46
تحديد الأهداف المالية

وسيلة فعالة لتقليص النفقات غير الضرورية هو وضع أهداف مالية. إذا كان لديك هدف في العقل فأنت أكثر عرضة لتوفير المال لهذا الهدف مقارنة عندما لا يوجد لديك خطة توفير محددة. يجب عليك تحديد مبلغ من المال الذي ستحتاج وعندما ستحتاج ذلك المال. يمكنك تقسيم مبلغ من المال الذي تحتاج بعدد الأشهر التي ستمر حتى تتمكن تحقيق أهدافك. وهذا سوف يسمح لك لتخصيص مبلغ محدد من المال كل شهر. ويمكن تحقيق أهداف قصيرة الأجل في أقل من عام، ويمكن تحقيق أهداف منتصف المدة في 2-5 سنوات، و الأهداف الطويلة الأجل تستغرق 5 سنوات أو أكثر لإنجاز ذلك إذا قم بتحديد طول هدفك وخطةك وفقا لذلك.

[CENTER][/QUOTE]

انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

1477aa
02-19-2017, 17:52
اي يتاجر لابد من احديد هدفه لو ابتاجر ما حدد هدفه سوف يخسر لذلم يجب تحديد اللهداف حتي تقدر تعمل فرباح ويكون هدفك الربح في هذا المجال

mid0killer
02-19-2017, 18:53
تحديد الأهداف المالية

مشكور يا اخي الفاضل على المشاركه المهمه عن تحديد الاهداف لازم كل واحد مننا كمتداولين بالسوق ان يكون عنده اهداف ربحيه ويقتنع بها ويخرج عليها ولا يطمع بالمزيد حتي يستمر بالسوق

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاهداف المالية وتحديدها بالطبع هو من اهم اساليب ادارة راس المال تقبل مرورى وتحياتي لك

adamarwan
02-19-2017, 20:58
فى هدا المجال ممكن
ان يكون اى شيئ مفيد وان يكون له مدى كبيى ينكوى
علية لدى انت لبد من ان تتمكن من ان تفهم
كل هدا التحولات
وحظ سعيد اخى الغالى

emin14
02-19-2017, 23:39
لاهداف المسطرة تساعد على اعطاء رؤية واضحة للمتاجر رشكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ashmawey
02-28-2017, 15:43
اخي الكريم , بالضبط لابد من وضع استراتيجية مدروسة تحت اسس علمية لتحقيق الاهداف التي كلنا نسعى اليها بكل جهد و عزيمة
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-08-2017, 22:49
لازم بالطبع يكون هناك امران يتماشيان مع بغضهم البعض فنجد متلا انه لازم انه يكون لك هدف ومعاك مال تستطيع ان تصل بيه للهدف دة علشان كدة لازم انك تقوم بعمل ذلك.

mohamedhammouda
03-08-2017, 23:20
تذكر دائماً بأن تبدأ بالحساب الذي لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. وضع تداولات صغيرة والإنسحاب عندما تشهد الربح. تقييد تداولاتك بزوج أو زوجي عملات فقط، الأزواج الأكثر سيولة والأكثر شيوعاً، تعتبر فكرة جيدة.

m7med
03-08-2017, 23:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الكثر من رائع الذي استفدت منه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamza222
03-09-2017, 01:07
شكرا لك اخى ولاعضاء المنتدى على هذا الموضوع ان تعريف الاغراض الماليه هى اغراض ماليه نريد تحقيقها من خلال الاستثمار واول خطوه فى تحقيق الاستثمار ان تحدد اهدافك من خلال اوقات زمنيه قصيره لانها ستساعدك فى تحديد المقدار المعين الذى تريده لتمويل اى استثمار لديك

Abu_Yassin
03-09-2017, 01:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب بصفة عامة وضع هدف محدد يجعل السير على الخطة الموضوعة أسهل لأن بيكون فى طريق واضح وله نهاية وده بينطبق على جميع المجالات وليس الاهداف المالية فقط

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من المعلومات المميزه على كل مبتدئ اود ان اقدم لك كل التحية والتقديبر بالطبع لك

ilyestoumi
03-09-2017, 02:31
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
الاهداف المسطرة تساعد على اعطاء رؤية واضحة
للمتاجر رشكرا جزيلا لك أخي الفاضل

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لكل متداول يجب عليه تحليل الموال المالية ولكن يجب ادارة راس المال بالطكبع تقبل تحياتي

big.pharaoh
03-09-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اكيد لازم يكون عندك خطه واضحه لمصروفاتك اليوميه والشهريه عشان تدبر امورك

mohmed007
03-09-2017, 02:50
السلام عليكم تحديد الاهداف والعمل عليها اهم ما فى التداول
ايضا قبل ان تحدد هدفك لابد ان يكون لديك توقعات ناجحه او توصيات موثوق بها لكي تتداول بنجاح
اذا كنت مبتدأ

ahmedmahmoud2017
03-09-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع لكل منا اهدافه ولكن يجب على الجميع السير خطوه بخطوه من اجل الوصول الى الاهداف بالطبع

waelmma
03-09-2017, 09:07
:(:(:( تمام اخى الفاضل وجزاك الله خيرا وفع يجب ان تتعلم
كيف تحقق هدفك من خلال التعلم فى الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة اخى الفاضل

---------- Post added at 06:07 AM ---------- Previous post was at 04:19 AM ----------

:(:(:( تمام اخى الفاضل والحقيقة انه يجب انن تعلم ان الدخول فى اى صفقات يجب ان يكون مدروس
ويجب ان تكون اعصابك اكثر راحة اخى وربنا يوفقك اخى الكريم :(:(

محمدفؤاد
03-09-2017, 11:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى تحديد الاهدف الان الانسان يجب عليه رسم
مخطط لهذه الحياة ليس الا تحديد الأهدف في المال كل شيء من حولنا في الحياة يتوجب علينا رسم خطة له

stethoscope
03-09-2017, 12:35
فعلا تحديد هدف مالى امر مهم جدا حتى تفصل استخدام الاموال وتحدد كل مبلغ واستخدامه قبل استخدام المال لاى غرض مثل التداول مثلا او العطلات والتنزه كل مال وليه استخدامه علشان العائد

احمد فرحان منصور
03-09-2017, 12:43
طرح جيد اخي شكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
03-09-2017, 13:10
الــــســــلام عـــــلـــيـــكم ورحــــمـــــه الله وبـــركـــــاتـــه ........يجب على الانسان الناحج ان يحديد الأهداف ليس في المال فقط بل كل شيء من حولنا في الحياة يتوجب علينا رسم خطة له

zunebha
03-09-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
في عالم الفوركس يجب تحديد وتبيان الهدف المناسب.
وواجب الاركيز على الخطط التي تؤدي للنجاح طبعا وشكرا.

nour3iny
03-09-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تحقيق الهدف ليس بجنى ربح بضع دولارات فقط وانما هو تحقيق اكبر من ذلك وهو العلم والخبره للوصول لهدف اكبر

hoodhood700
03-09-2017, 15:38
الأهداف المالية هي الأغراض المالية التي تود تحقيقها من خلال الاستثمار. إن تحديد أهدافك يعد أول خطوة في خطة الاستثمار، و قد تشمل الأهداف ما يلي:جمع صندوق الأموال الطوارئ في خلال ستة أشهرشراء سيارة خلال العامين التاليينالادخار من أجل دفع مقدم منزل خلال خمسة أعوام تمويل تعليم جامعي خلال عشرة أعوام تأسيس صندوق تقاعد على مدى الخمسة و العشرين عاماً التالية

magic777
03-09-2017, 16:01
تحديد الهدف بيكون على حسب نوع الصفقه الي داخل فيها المتاجر والترند الي بيعمل عليه بالفعل وكل لما يكون الهدف صغير كل
لما يكون احتمالات ضربه افضل

shimaa3434
03-09-2017, 16:12
تحديد الأهداف من الأشياء الأساسية عند فتح أي صفقة ولكنها يجب أن تتم على دراية كاملة بسوق الفوركس والتحليل الفني والأساسي له

mohamedhammouda
03-09-2017, 16:15
تختلف المؤثرات التي تؤثر على سعر كل سلعة على حدة , فمثلاً يتأثر سعر النفط الخام بالتغيرات السياسية في مناطق الإنتاج وبالسياسة الدولية أما سعر القمح مثلاً فيتأثر على حسب الظروف المناخية وإمكانات الإنتاج في الدول الرئيسية المصدرة للقمح وهكذا ..
فلا يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة .

ashmawey
03-26-2017, 21:14
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

مصطفي السيد
03-26-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان تحديد الهدف مسبقا هو خطتك للنجاح
وبدون ذلك المتداولون يكونوا في مهب الريح
معرضين للخساره

grow
03-26-2017, 21:26
انت يا اخي اللي بتحدد بنفسك عااوز
من الصفقه كام نقطه لابد من تحديد الاهداف
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

Lante
03-27-2017, 12:42
تحديد الاهداف فعلا شيء مهم في السوق لان بدون هدف او خطة مش هتقدر تحقق اي
ربح وده هيؤدي بحسابك في النهاية إلى الخسائر ومن ثمة المرجنة

فهمى لاشين
03-29-2017, 16:26
تحديد الأهداف المالية

احسن الله اليك
فالهدف والاهداف من اهم خصائص التفكير المنظم
وهو اهم محور تبنى عليه الخطط اىكان نوعها
وووو كذلك فى الفوركس غياب الهد اوانعدامة ينتج
العشوائية والكارثية

abdeu2016
03-30-2017, 00:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته

شكرا جزيلا أخي الكريم أنار الله دربك على المعلومات القيمة مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله تقبل مروري

eslam-gad
03-30-2017, 02:32
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mr Fathy
03-30-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم الاستراتيجيات فى الشركات عامة يا زعيم بيشتغلوا بنظام الخطط الخمسية والعشرية وده كمان خطط الاصلاح فى الدول لازم بيكون على مدى بعيد شوية

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك

kamelamin
03-30-2017, 16:11
مرحبا تحديد الاهداف فعلا شيء مهم في السوق لان بدون هدف او خطة مش هتقدر تحقق اي
ربح وده هيؤدي بحسابك في النهاية إلى الخسائر ومن ثمة المرجنة وبالتوفيق للجميع

fouadar
03-30-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abdallah.2017
03-30-2017, 16:32
ربما ﻻ تكون متابع لخركة السعر فى لحظة انك ﻻ تتبع المؤشر يصل لليعر او الهدغ المطلوب وتغلق الصفقهﻻاتومانيكيا وبالتوفيق ...

aboeluosr
03-30-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالطبع اخى اذا كان للانسان هدق يسعى لتحقيقة وان كانت يحتاج
الى مال فلابد ان يظبط امورة لتوفير المال سينطلق منة ويبدا بة هدفة

magedaly007
03-30-2017, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخى كلامك مظبوط جدآ وينطبق عليه كذلك العمل فى البورصه عند اختيارك لصفقه ما
ينبغى عليك معرفه اجلها ان كانت على المستوى القريب او البعيد وهذا هو الفارق

black2015
03-30-2017, 16:56
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع تحديد الأهداف المالية
في انتظار المزيد . شكرا لك

medosytara
03-30-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

تحديد اهداف موضوع مهم جدا للمتداول شكرا تلى وصايح مقدمه و الوفيره فيزموضوعكروردودراكقر من قيمه

بالتوفييق للجميع

ali gamal
03-30-2017, 17:10
شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بيتم تحديد الاهداف الخمالية بالطبع على اساس الاهداف وراس المال سواء كبير او صغير

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ان لم يكن لدينا اهداف مالية ونخطط من اجهلها ونضع استراتيجات مفيدة فيكون عملنا في الهوى

mohamed97
04-30-2017, 17:34
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .
ولا يوجد اناس محترفون حتى لو وجدت ستجدهم يهتمون بالتجاره لأنفسهم****

abutalia
05-02-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته بارك الله فيك علي المنشور الممتاز عن تحديد الاهداف الماليه ومهم جدا لاي تدداره ان تديرها جيدا وتحدد اهدافك الماليه من تجارتك ................

latraaa
05-02-2017, 20:09
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم أخي الكريم و اقو للك و للجميع اخي الكريم أنه لابد من العمل على التريث و التريث و العمل على الموضوع بالشكل الصحيح إ نشاء الله أخي الكريم

elmister
05-13-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وشكري واحترامي لحضرتك وبعد بدون هدف او خطة مش هتقدر تحقق اي
ربح وده هيؤدي بحسابك في النهاية إلى الخسائر .. تقبل مروري وشكرا

Mazek
05-25-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بسم لله الرحمن الرحيم . اخي الفاضل كلام جميل و مفيد رغم اني اري من وجهة نظري انه بعيد كل البعد علي موضوع منتدنا الاساسي الا و هوا الفوركس

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:53
انت اللى بتحدد هدفك عايز من الصفقه كام نقطة
50 100
اكتر ادنى براحتك
وربحك اذا توقعت اتجاة الورقة النقدية صح
بيبقا اللوت ف الغاية
مثلا اللوت دولار المقصد 20 نقطة
هيبقا مكسبك20دولار

abutalia
08-23-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام جدا عن تحديد الاهداف الماليه وهو من المواضيع المميزه التي تفيدنا في تحقيق اهدافنا باذن الله تعالي

محمد حافظ 120
08-24-2017, 01:24
من المؤكد ان امر تحديد الاهداف موضوع مهم جدا يجب علي جميع المتداولين تحديده في بدايه تداولهم لمعرفه افضل واسرع طريقه لتحقيق تلك الاهداف من خلال وضع استراتيجية تعمل علي الربح السريع او زياده راس المال للدخول في عدد اكبر من الصفقات... فهذا الامر يجب ان يحدد من قبل المتداول وليس علي اي اساس اخر

ehabbob
08-24-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اوى على هذا الموضوع الاكثر من رائع فبالفعل يجب تحديد الاهداف الماليه عند التداول والابتعاد عن الطمع
وننتظر منك المزيد والله ولى التوفيق

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 01:55
يجب عمل خطة عمل لاي متداول والوصول الى وضع خطة محكمة ومن ثم الاهداف على حسب الاولويات كما يمكن تحديدها على الشارت فهذا امر غني عن التعريف بالطبع تقبل تحياتي

A.mustafa
05-02-2018, 15:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالطبع لاذم يكون هناك امران يتماشيان مع بعضهم البعض فنجد متلا انه لازم انه يكون لك هدف ومعاك مال تستطيع ان تصل بيه للهدف دة علشان كدة لازم انك تقوم بعمل ذلك...

mohamed kamal fadel
05-02-2018, 17:36
حضرتك الى بتحدد هدفك تعرف عايز كام من الصفقة وتقدر تشتغل ازاى
كل واحد منا له هدف وهدف كبير لكى يسعى اليه لازم الاجتهاد والعمل

بدرال
05-02-2018, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله ،انا براءي الزوج اللدي تتاجر عليه بالاضافة الى العامل الزمنى هدا يفرض بقوة كم من النقط تاخد في الصفقة ،يعني تكون مخير في الدخول بصفقات صغيرة او صفقات اطول

algendy
05-02-2018, 23:15
تحية طيبة و بعد , الاخوة اعضاء المنتدى الذين قرأو الموضوع و ظنوا انه يتحدث عن ادارة راس المال قبل فتح الصفقات فالموضوع غير ذلك فصاحب الموضوع يتكلم عن توفير النفقات فى حياتنا الشخصية بصفة عامة و الموضوع يكاد لا يخص تجارة الفوركس اصلا

ابوفؤاد
05-02-2018, 23:30
المقصود هنا تحديد الصفقات من حيث المده و ان كانت لتستمر علي المدي الطويل ام البعيد و لابد من تحديد هذا الامر لان لكل وقت صفقات بمعيار مختلف و مما يعني اني لو التاجر بشكل يومي او اسبوعي تختلف نظرتي للسوق و مما يجعلني انظر بمنظور اخر للصفحات من حيث نسبه النجاح

zndo910
05-03-2018, 02:59
معليش ماهو الضامن لك اني لكن تخصري 6 او 7 صفقات وراء بعض قبل ان ت تربح او ان تبداي التداول في ايام او شهر صعب والسوق فيه ملخبط ستخصر راس مالك قبل البداية ...
انا اتحدث من منطلق تجربتي لاني تمرجنت عدة مرات حتا تعلمت ادا كنت تريد مصدر دخل ثابت ممكن لكن الربح السريع واستعجال الرزق نهايته ارمرجنة لا محالة