PDA

View Full Version : مزايا الهامش

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 16:36
مزايا الهامش

العديد من سماسرة الفوركس لديهم حسابات على أساس الهامش
حسابات الهامش تختلف عن حسابات الائتمان لأنه مع حساب الهامش تحتاج إلى فتح حساب ثم إضافة أموال إلى حسابك لأغراض تجارية
عندما يتم تمويل حسابك يمكنك بدء التداول طالما لديك ما يكفي من هامش في حسابك
الرافعة المالية تسمح لك بشغل مناصب كبيرة التي من شأنها أن يكون الأمر خلاف ذلك مستحيل، والتي تسمح لك بتوليد عوائد أكبر

اتجاه السوق لا يهم

باختصار، المعروف باسم البيع القصير، هو مصطلح يستخدم لوصف الفعل من بيع زوج من العملات قبل أن يتم شراؤها
هيكل سوق الفوركس يسمح لك بالدخول بسهولة في البيع القصير
من أجل توليد الأرباح في البيع القصير أنت بحاجة لشراء العملة مرة أخرى للحصول على أقل قيمة مما كنت تبيع به العملة. والفرق بين هذين السعرين تحديد خسارتك أو ربحك.
لأن لديك القدرة على المشاركة في البيع على المكشوف يمكنك توليد الأرباح بغض النظر عن اتجاه حركة الأسعار في سوق العملات
عند زيادة الأسعار يمكنك أن تولد أرباحا من خلال شراء زوج من العملات ومن ثم بيعها بأكثر من الذي دفعته لشرائها.

skylol
07-02-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الهامش المتاح مربوط بالرافعة المالية التي تستخدمها في التداول ووجودها شيء ضروري في التداول وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
07-02-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل الامور في تجاره الفوركس هو موضوع الهامش لانه اتاح لنا الفرصه ان نربح من مبالغ قليله وهذا لم يكن موجوج قبل الهامش والرافعه

M.R
07-03-2017, 00:08
مزايا الهامش يعتبر مرشد وحارس للحفاظ على امولك التى تقوم بها للدخول فى صفقة حيث انه عند الدخول فى صفقة يتم احتجاز مبلغ كبير او صغير فى الهامش للتداول به ويتم تقدير المبلغ الذى يحجزه الهامش بناء على اختيار الرافعة المالية سواء رافعة مالية مرتفعة او منخفضة

number1
07-03-2017, 00:11
انا مش مطلوب جدا في الحسابات في سوق الفوركس وعدم فتح صفقات خساره عليك ان تعمل حساب الهامش حتى لا يتم غلق الحساب و اغلاق جميع الصفقات بخساره في الهامش مطلوب ان يكون فيه في صفقات كثيره جدا حتى لا يغلق الهامش جميع حساباتك

محمد حافظ 120
07-03-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل.. مشكور اخي علي شرح مزايا الهامش ونتمنى أن تستمر في هذه الشروحات الجيده والتي من شأنها أن تفيد الكثير من المشتركين في المنتدي.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تقبل مروري

Abu_Yassin
07-05-2017, 05:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب من أكتر مميزات سوق الفورس الهامش ويرتبط الهامش أرتباط وثيق بالرافعة المالية

waelmma
07-05-2017, 06:05
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك وبيعتبر الهامش من الامور الهامة جدا
وبيتوقف الهامش على الرافعة المالية واذا زادت قل الهامش والعكس

lacrim
07-05-2017, 06:46
السلام عليكم اخي . يرتبط الهامش ارتباط وثيق بالرافعة المالية . كلما زادت الرافعة قله الهامش . تقبل مروري

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنيز انا مبتدا ودايما بستفاد من تلك الافكار والمواضيع
والله الموفق المستعان

m7med
07-06-2017, 23:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم فالهامش هو اساس الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع