PDA

View Full Version : اختيار منصة التداول

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:12
اختيار منصة التداول

ليس هناك للفوركس منصة تداول واحدة مثالية لكل متداول عملة. كل منصة لديها مميزاتها الخاصة، وتوافق مجموعة معينة من المتداولين. إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك. عندما تعرف ما تحتاج إليه يمكنك العثور على منصة التداول التي توفر هذه الميزات. منصات التداول تسمح للمتداولين الأفراد بالحصول بسهولة الاشتراك في السوق وحتى لو كنت متداولا جديدا يمكنك الاستمرار في استخدام برامج التداول عبر الإنترنت. يتم تصميم معظم منصات التداول لتكون بديهية وسهلة الاستخدام.

KHALIDOO7
06-14-2016, 19:58
============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي

shadea1991
06-17-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي وشكرا تقبل مرورى

csebai12
06-18-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر مرتبط بالاساس بشركة الوساطة من حيث المنصات التي توفرها و ان كان لك الخيار فالافضل ان تكون منصة التداول هي الميتاتتريدر 4

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

bahoma310
06-26-2016, 07:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مع شركة انيتافوركس واضحة منصتها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ahmadina
06-26-2016, 07:33
ليس هناك للفوركس منصة تداول واحدة مثالية لكل متدام ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورىول عملة. كل منصة لديها مميزاتها الخاصة، وتوافق مجموعة معينة من المتداولين. إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك. عندما تعرف ما تحتاج إليه يمكنك العثور على منصة التداول التي توفر هذه الميزات. منصات التداول تسمح للمتداولين الأفراد بالحصول بسهولة الاشتراك في السوق وحتى لو كنت متداولا جديدا يمكنك الاستمرار في استخدام برامج التداول عبر الإنترنت. يتم تصميم معظم منصات التداول لتكون بديهية وسهلة الاس

SHA3RAWY
06-26-2016, 07:34
لقد فجأت بهذا الامر
وذلك لما قراته من اجمل واروع المواضيع في مجال الفوركس
واتمني التوفيق الدائم والثبات علي هذا المجهود العظيم
والاستمرار في نشر النفع بين المستثمرين المبتدئين

ahmadina
06-26-2016, 07:35
م ورحمة الله وبركاته...
تقبل مرورىى هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تقدم دائما و

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 04:34 AM ----------

ى هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تقدم دائما و تداول واحدة مثالية لكل متداول عملة. كل منصة لديها مميزاتها الخاصة، وتوافق مجموعة معينة من المتداولين. إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك. عندما تعرف ما تحتاج إليه يمكنك العثور على منصة التداول التي توفر هذه الميزات. منصات التداول تسمح للمتداولين الأفراد بالحصول بسهولة الاشتراك في السوق وحتى لو كنت متداولا جديدا يمكنك الاستمرار في استخدام برامج التداول عبر الإنترنت. يتم تصميم معظم منصات التداول لتكون بديهية وسهلة الاستخ

SHA3RAWY
06-26-2016, 07:35
السلام عليكم
فعلا اتفق معك اخي الكريم في هذه المعلومه وكل منصه لها مميزاتها ولها عيوبها
وهناك عملات موجوده فقط في بعض المنصات مثل البيتكوين وهكذا
تقبل مروري

ahmadina
06-26-2016, 07:36
تداول واحدة مثالية لكل متداول عملة. كل منصة لديها مميزاتها الخاصة، وتوافق مجموعة معينة من المتداولين. إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك. عندما تعرف ما تحتاج إليه يمكنك العثور على منصة التداول التي توفر هذه الميزات. منصات التداول تسمح للمتداولين الأفراد بالحصول بسهولة الاشتراك في السوق وحتى لو كنت متداولا جديدا يمكنك الاستمرار في استخدام برامج التداول عبر الإنترنت. يتممه الله وبركاته
الكريم و فى تقدم تصميم معظم منصات التداول لتكون بديهية وسهلة الاستخ

SHA3RAWY
06-26-2016, 07:36
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة هدا الموضوع الجميل حول فرص التجارة الناجحة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmadina
06-26-2016, 07:39
مه الله وبركاته
الكريم و فى تقدم ة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر مرتبط بالاسا

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 04:37 AM ----------

ة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الامر مرتبط بالاسايز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
الكريم و فى تقدم دائما و

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 04:34 AM ----------

ى هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تقدم دائما

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

يز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
الكريم و فى تقدم دائما و

ى هذا الموضوع الرائع و الجميل وفىمة الله تعالى و بركاته
تقبلوا مروري مع
الكريم و فى تقدم دائما

ahmadina
06-26-2016, 07:41
مة الله تعالى و بركاته
تقبلوا مروري مع وبركاته...
الكريم و فى

hamdeabdullah
07-02-2016, 22:56
للفوركس العديد من المنصات التي تختلف عن بعضها بمعني انه كل منصه لها مميزاتها وجمهورها لذا يجب على المتداول اختيار المنصه التي تناسب مع متطلباته التي يرغب بها وتستطيع الحصول على خصائص كل منصه من سوق التداول
تقبلو مروري

yansane
07-03-2016, 01:25
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي وشكرا تقبل مرورى

doaa sary
05-19-2017, 23:04
هى منصة واحدة هو فى غيرها
المنصة الاكتر شهرة واستخداما ميتاتريدر 4
وفى 5 ودى معرفتش اتعامل معاها خالص
بالتوفيق للجمييع
مشكور ع الموضوع

raxid
05-19-2017, 23:47
شكرا فبالنسبة للموضوع الامر مرتبط بالاساس بشركة الوساطة من حيث المنصات التي توفرها و ان كان لك الخيار فالافضل ان تكون منصة التداول هي الميتاتتريدر 4

zakariacr07
05-19-2017, 23:49

أخي الكريم لكل شركة منصة خاصة بها و من أحسن المنصات من حيث السهولة هي منصة ميتاتريدر 4

Mona Mohamed
05-19-2017, 23:59
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه تم اختيار منصات تداول **pro للدقه والضمانه والسرعه التي تتميز بيها من خلال الدمج مابين افضل منصات التداول في هذه الصناعه ونموذج الاعمال وبالتوفيق للجميع

hitman-97
05-20-2017, 00:04
الف الف شكر علي هذا الموضوع الهام عن كيفيه اختيار المنصه المناسبه للتداول
انا شخصيا افضل منصه الميتا تريدر 4 بسبب شيوعها وانتشارها وبسبب كثره المؤشرات المتوفره لهذه المنصه

fayadansakr
05-20-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انك من الرائع ان تمدنا بالاخبار الخاصه بمنصه التداول يا صديقي ولكن هذا الرائع عادتك

Ahmedtito22
05-20-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمته وبركاته
تحية طيبة و بعد
اكيد موضوعك مهم جدا و رائع لان اختيار المنصة مهم
لكم جزيل الشكر

muhammad ismail
05-20-2017, 00:37
بالفعل اخى الكيرم فى منصات فى الفوركس كثيرة ولكن الافضل ان تختار اللى انت بتعرف انك تتعامل معاها والمشهورة اكثر
هى منصه الميتا تريدر 4 وتقريبا 90% من الناس بتستخدمها

Manoush
05-22-2017, 01:49
الامر مرتبط بالاساس بشركة الوساطة من حيث المنصات التي توفرها و ان كان لك الخيار فالافضل ان تكون منصة التداول هي الميتاتتريدر 4

Alaa2
05-22-2017, 01:52
اخي الكريم اشكرك شكرا جزيلا علي عرض موضوع اختيار منصة التداول،،،،الموضوع متميز ماشاء الله ،،
اتمني منك المزيد دائماً وفقك الله ،،،،،ربنا يعينك ديماً ،،
ديماً متاألق ،،،،ومبدع ،،،،،جزاك الله خيرا،،،،،،والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

rayzigar
05-22-2017, 19:45
المهم يا اخي انه المنصة الي ارتاح فيها شخصيا هي الميتاتريدر لانها بصراحة لا نقص فيها لا مشاكل لا ارى ان هناك افضل منها
طبعا هناك من يرى انه الباري هي المنصة الرائدة والقوية ممكن لاني لم اجربها ولكن لا اظن اني ممكن استبدل الميتاتريدر

tahar2015
05-22-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المتداول المحترف لا يحتاج منصه محدده يكسب حتى بدون منصه فقط بالة حاسبه وورقه وقلم :)
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

Doaa hassan
05-22-2017, 20:35
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كل منصة ولها مميزاتها وعيوبها ويجب التعرف على كل منصة قبل البدء فى التداول والربح
حتى لا تخسر واتمنالك النجاح

مصطفي السيد
05-22-2017, 21:47
اخي الكريم ان منصه ميتاتريدر لشركه انستا فوركس
من احدث المنصات وتلبي جميع متطلبات التداول بسهوله

michael1
05-22-2017, 23:28
انا اعتقد يا صديقى العزيز ان افضل
منصة تداول على الفوركس هى الميتاتريدر من خلالها
يمكنك ان تحاول ان تتداول بها

mirinda
05-23-2017, 01:14
جزاك الله خيرا احي على توضيحك لمفهوم منصه التداول وعموما منصات التداول تحتوي على نفس الشكل العام باختلاف بسيط في اشكال الاوامر وهي واضحه لاي متداول يستخدمها لاول مرة ويستنتج اوامرها الاساسيه والفرعيه

ahmed zekry
05-23-2017, 01:19
اختيار منصه التداول من اول واهم العوامل التي توثر علي الصفقات ونجاحها ويجب علي المتداول اختيار منصه جيده لتداول الازواج التي يمكنه ان يربح من خلالها

yousseff
05-23-2017, 01:53
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
شكرا اخي الكريم علي الموضوع ،،
عليك باختيار شركه الوساطه الجيده بالتعامل وشوف المنصات التي تقدمها وتشوفها مناسبه لك ام لا
واتمني منك بتنزيل مواضيع اكثر لتفيد الاعضاء..

nour3iny
05-23-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
منصات التدوال تقريبا واحده وليس بها اى اختلاف الا فى بعض الاضافات بختلاف الشركات تقبل مرورى

mahmoud552
05-23-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حقيقى اخى لابد من اختيار منصة ممتازة فى تفعيل الاوامر
نتنمى الخير للجميع فى المنتدى
تقبلو تحياتى

سيد2017
05-24-2017, 19:26
انا ارى ان شركة انستا فوركس تقدم منصة تداول ممتازة فيوجد بها معظم العملات والسلع والاسهم ويوجد العديد من الشركات تجد على منصة تداولهم العملات فقط وهذا ما يميز شركة انستا لانك ممكن تتداول على اى شئ انت تريده

hoos
05-26-2017, 18:06
بالظبط اختيار المنصة بيعتمد علي الراحه النفسية للتاجر انه بيوفر الادوات الفنية
للرسم علي الشارت بطريقة جذابة ومريحه للعينين وانه منصة بتحمل ادوات اكتر

abo.tali.wtalin
06-03-2017, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك في المنتدى انا دائما ما استفاد من موضوعاتك والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى و الرجاء تقبل مروري على مواضيعك

noureddineelachabi
06-03-2017, 01:49
سلام الله على الجميع,بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمة وجعلها لك في ميزان حسناتك
اهم شئ في منصة التداول هي المصداقية وعدم التلاعب

khaled20
06-03-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ان كل متداول له منصة علي حسب العمل الذي يعمله
وان كل منصة لها مميزاتها وعيوبها ويوجد عملات فقط في بعض المنصات

hamadasalama
06-03-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم علي الموضوع الهام عن اختيار منصه التداول في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده من التداول عبر سوق الفوركس العملاق

zakariacr07
06-03-2017, 02:23

حسب علمي أفضل منصة تداول هي الميتاتريدر 4 و كذلك يوجد الكثير من الشروحات على اليويتوب يكون التطبيق فيها على منصة الميتاتريدر 4

m7med
06-03-2017, 02:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع منصه انستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hoos
06-08-2017, 20:01
طبعا مع حضرتك حق ولازم نفرق بين العروض والبونص اللي بتقدمها شركات الوساطه بالفوركس
وبين شكل منصة التداول وامكانيتها ووسائل الراحة والوصول اللي بتقدمها المنصة مع اختلاف المؤشرات

Bastof
06-08-2017, 20:13
شكرا لجميع الاعضاء الذين ساهموا في مشاركاتهم في هذا المنتدى الجميل الذي يساعد الاشخاص المبتدئن للدخول في عالم الفوركس والبداية بدون راس مال واتنمى التوفيق والنجاح للجميع في مجال تجارة الفوركس

abutalia
06-08-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي الكريم ان اختيار شركه التداول عليه عامل كبير جدا وباذن الله نختار شركات مرخصه خاضعه للهيئات الرقابيه وذات سمعه طيبه

mostafa2
06-08-2017, 20:22
الامر مرتبط بالاساس بشركة الوساطة من حيث المنصات التي توفرها
و ان كان لك الخيار فالافضل ان تكون منصة التداول هي الميتاتتريدر 4

Hossam Abdo
06-08-2017, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم

بص هو اكيد مفيش حاجة مثالية اعمل ال عليك في كل حاجة في الدنيا مميزات وعيوب فمتستغربش واتكل علي الله :)

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

اكيد في كل مجال ايجابيات وسلبيات بس وانبي معتش حد يعد يكرر في المواضيع عشان كده مفيش اي استفادة عوما شكرا للافادة

hussien_naguib
06-08-2017, 23:17
وهل هناك ما هو افضل من ملفات ميتاتريدر انها من اروع المنظفات التي عرفتها على الاطلاق الى ربنا يوفقه من نفسي وان شاء الله من نجاح لنجاح انا مش عارف بجد والله ميه بس يعني قولي تناسب كل دا فاضل و على دماغي من فوق و ربنا يخليهم و جزاكم الله خيرا

Asmaa1203
06-08-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل لم افهم ماذا تقصد باختيار المنصة المناسبة للتداول اعتقد ان شركات الوسطة لديها نفس المنصة الا لو انك تقصد الاصدار 4 او 5 من الميتاتريد عموما الاغلبية تستخدم الميتاتريد 4 لسهولتها فى التعامل

yousee
06-08-2017, 23:46
إن منصة التداول لاتحتاج إلى أن تختارها لأنه يوجد منصة واحدة وهي الميتاتريدر هي كل ما تحتاج لأنها فيها كل شيء يخص العملات

omar2017
06-09-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انستا فوركس من اهم المنصات المعروفة جدا داخل الفوركس ةوتعتبر من اهم الشركات الخاصة بالوساطة التي تساعد كل المتدئين بالمدجال تقبل تحياتي

Ayobe
06-09-2017, 01:26
شكرا اخي على الموضوع الحساسة والمتميز وعلى طريقة طرح موضوع بدقة وشمولية لمنصة التدوال الخاصة لفوركس واختلاف بينها واسباب اختيارها
تقبل مروري

freetrade
06-09-2017, 01:29
انا شخصيا مازلت متمسك بالتداول علي منصة الميتا تريدر 4 وبعتبر رغم انها منصة كلاسيكية الا اني مرتاح في التعامل بها ولا افكر في تحديثها

bassoumy
06-09-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه بريح دماغي وبختار الميتا تريدر 4 لسهوله العمل بها واداوتها سهه ويمكن العمل بها من الكمبيوتر او التيلفون والله وفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من خلالها

Mona Mohamed
06-09-2017, 01:39
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه تتعدد ادوات التداول المتاحه لك كمتداول مبتدئ وتجد في مجموعتنا كل من الأدوات التي من السهل فهمها واستخدامها والأدوات الأكثر تعقيدآ هذه الادوات واتمني التوفيق للجميع

Ins
06-09-2017, 01:39
افضل منصات التداول التى تعاملت بها هى منصة تداول انستا فوريكس و ايضا الميتاتريدر فهم يمتازون بالسهولة و بساطة التعامل كما انهم يمتازون بوجودهم كتطبيقات على الهواتف المحمولة مما يوفر وجودهم بجانب المتداولين فى كل وقت و ربما يكون هناك منصات اخرى افضل و لكن الحقيقة لم اجربها بعد و فى انتظار تعليقات الاعضاء لتعلم المزيد عن منصات التداول

forexman11
06-09-2017, 12:40
بالنسبه لمنصه في التداول يجب ان تكون منصات التداول الخاصه بك من الهم منصاب قويه جدا يمكن ان تنزل على الكثير من المؤشرات الفنيه الكثيره التي تتيح لك التحليل الجديده اللي العملات

Mhd nour
06-09-2017, 13:27
تحياتي اخي ان الامر مرتبط بالاساس بشركة الوساطة من حيث المنصات التي توفرها
و ان كان لك الخيار فالافضل ان تكون منصة التداول هي الميتاتتريدر 4 بالتوفيق للجميع

fouadar
06-09-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن أن يكون اختيار منصة تداول العملات الأجنبية صعباً عند أول بدئك فى التداول
تقبل مروري جزاك الله خير

hooda
06-10-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك بالتوفيق للجميع,تقبل مروري

hooda
07-15-2017, 16:57
كل منصة لديها مميزاتها الخاصة، وتوافق مجموعة معينة من المتداولين. إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس يجب عليك أن تنظر أولا ما تحتاج إلى تداوله من اختيارك.. تقبل مروري

ahmed.mohamed
07-15-2017, 17:06
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للمنصة كل شركة و لها منصة خاصة بها
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوزكس

yousee
07-15-2017, 18:02
إن كل الناس يختارون منصة المتاتريدر لأنه أحسن من المنصة الأخرى و القليل الدي يختار التجارة في منصة مختلفة لأن منصة المتاريدر تعتبر من المنصات الرائعة في عالم التداول و في كل الشركات

hooda
08-23-2017, 15:13
انا شخصيا بتستخدم الميتاتريدر4 كويسه جدا وفيها مميزات كويسه كل الناس اللي اشتغلو بيها مفيش حد قال دي وحشه.. تقبل مروري

Ahmed403
08-23-2017, 15:29
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي وشكرا
تقبل مرورى اخي العزيز

shr
08-23-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على الاندرويد تقدر تتداول عن طري الميتا تريدر او انستا تيردر والويندوس الميتا تريدر بتعات انستا فوركس فقط

modakoky
08-23-2017, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه شديده انا بتعامل منع منصه الميتا تريدر فور فقط وانا مستريح معاها جدا وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح من التداول عليها لانها سله في الا\وات والتحليل

hassansalwanagy
08-28-2017, 22:37
لف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثي

mohamad ahmed 21
08-29-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
جميع منصات التداول تقريبا نظام واحد فالمنصة التى تدربت عليها فى حساب الديمو من الافضل ان تستخدمها
التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:14 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني في المنتدي
تختلف بعض المنصات فى عدد الارقام بعد العلامة العشرية هناك اربعة وهناك خمسة
التوفيق للجميع

nader12
08-29-2017, 01:17
طبعا كلامك صحيح كل منصة ليها نظام وليها طريقة في التداول وسرعة في تنفيذ الاوامر وانا شخصيا برتاح جدا في انستا فوركس لديها مميزات كثيرة

محمد حافظ 120
08-29-2017, 01:18
فعلا اخي فمن المهم جدا اختيار منصه التداول المناسبه بالنسبه للمعايير التي يضعها المتداول بنفسه... حتي يستطيع أن يتداول عليها بالشكل المراد وانا عن نفسي افضل منصه الميدتريدار فهي الافضل والاشمل وايضا هي تتوافق مع استراتيجيتي في التداول

abutalia
08-29-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن اختيار منصه التداول وان شاء الله تعالي نختار افضل المنصات ونتداول عليها باريحيه وفهم

skylol
08-29-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كل شركة لديها منصة تداول خاص بها ولكن قد تختلف الصفقات لكل شركة من حيث السبيرد وغيرها اتمنى التوفيق للجميع

M.R
08-29-2017, 02:11
حاليا الأكثر استخداما هى منصة الميتادريدا اربعة لما تحتويه من أدوات ومافة المؤشرات ايضا الإصدار الخامس يحمل نفس المميزات ولكن شركات الوساطة تفضل التعامل مع الإصدار الرابع

abdallah.2017
08-29-2017, 02:29
بالنسبة للمنصات تختلف وﻻكن ليس بالكتير تختلف فى الشكل وﻻكن المضمون واحد والتعامل برضو واحد فتقبل مرورى واتمنى ان اراك عن قريب

medo mohamed
08-29-2017, 02:32
السلام عليكم اخى الفاضل اكيد كل متداول له المنصه التى
يحلل عليها ويرتاحلها انا عن نفسى بدئت على منصة ميتاتريدر 4
وبصراحه لا استطيع ان اغيرها لانى تعودت عليها فى التحليل وكل شئ

m.abdo1020
08-29-2017, 02:34
مشكور اخي علي معلوماتك وفعلا المنصات تختلف من شركة لاخري وتختلف تصميماتها لتتيح تداول افضل
موفق

zam_bozo
08-29-2017, 13:47
انت محق في ذلك بالقطع .. وكثيرا مااجتذبتي اعلانات لشركات كبيرة دذات عروض مغرية
وبعدما سجلت فيها حسابا أجد انها لاتملك المنصة التي استطيع التعامل معها فتركها غير آسف طبعا لأن المنصة اهم ادوات التداول

Alaa Khamis
09-29-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
شكراً لك علي الموضوع وعلي المعلومه
المنصات عديده ومتنوعه وكل متصه تختلف عن الاخري
وكل منصه لها مميزات خاصه وتوجد منصات لا تعمل بها كل العملات وكل منا يحدد منصته حسب ما يريده

hooda
02-19-2018, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل المنصة الافضل و الاشهر هي منصة METATRADE 4 ميتا تريد 4 و هي المنصة الاولي من حيث انك تستطيع التحليل و فتح الصفقات . و هناك منصات جيدة مثل منصة gts الخاصه بشركة **sol و لكن لا يمكن استخدامها في التحليل الفني بالتوفيق للجميع يارب

mohamed kamal fadel
02-19-2018, 14:10
السلام عليكم
سيدى انت مجبر على استعمال منصة الشركة التى تتعامل معها
الامر سيط جدا وفى غاية السهولة لا يوجد به تعقيد

area
02-19-2018, 14:30
اختبار منصة التداول يكون عن طريق شيئ واحد فقط يا اخي الفاضل وهي سرعة الاتصال بالانترنت و مدي الاستجابة لسرعة الاوامر بمعني انك اذا قمت بفتح صفقة هناك منصات تأخذ اكثر من اللازم لتنفيذ الامر و اذا تحرك السعر قد يكون في هذه الفترة الضئيلة ما حدث ضدك و خصوصا اذا كان هناك تحرك سريع للاسعار اما الواجهه في المنصات فأكثر المتداوليين يستخدمون منصات الميتاتريدر 4 و هي الاكثر شعبية بين المتداولين

freetrade
02-19-2018, 14:36
بالنسبة لي فانا لم اجرب الميتاتريدر 5 واظن انه ميتا تريدر 4 ما زالت منصة مثالية ومناسبة لاستخدامي لانه سهل التعامل معها وفيه فيدوهات كتير بتشرح
كيفية اضافة المؤشرات الجديدة عليها بكل سهولة

ehabbob
02-19-2018, 14:53
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن اختيارات لمنصة التداول فى الفوركس لتفيد وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عنه
التوفيق من عند الله

ragab012
02-19-2018, 15:13
للفوركس العديد من المنصات التي تختلف عن بعضها بمعني انه كل منصه لها مميزاتها وجمهورها لذا يجب على المتداول اختيار المنصه التي تناسب مع متطلباته التي يرغب بها وتستطيع الحصول على خصائص كل منصه من سوق التداول

sonson
02-19-2018, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الكريم ان منصه الميتا تريدر هي منصه عامه علي كل شرمات الوساطه فلا يوجد اي شركه وساطه في العالم لا تتعامل في الميتا تريدر وانا اري ان الميتا تريجدر لها مميزات افضل من اي منصه تداول اخري والله يوفقنا دائما لتحقيق الارباح من السوق

emadomda
02-19-2018, 19:02
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا ن سوق العملات لا يتعلق بساعات عمل البورصات لان المتجارة تتم بين البنوك التي تقع في انحاء العالم المختلفة. و تقوم اسعار العملات بتغيرات كبيرة متعددة مما يساعد علي القيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف ان للانخفاضات تاثير كبير علي الاسواق المالية مما قد يؤدي الي انهيار الاسهم او السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الامريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر عملة اخري و لا يوجد اي انهيار مثل اسوق الاسهم او السندات

alasfarahmad
02-19-2018, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، تعتبر منصة التداول المجال الذي تتم عمليات التداول من خلالها، وعلى الرغم من أن منصة التداول ميتاترد5 هي الأحدث إلا أنه أغلب المتداولين يميلون إلى استخدام منصة التداول ميتاترد4، لما فيها من مزايا لا توجد في المنصة الأحدث، بالإضافة إلى أن مجموعة كبيرة من المؤشرات مرتبطة بهذه المنصة، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

kkk
02-19-2018, 21:22
بالفعل يا اخي الحبيب فالمنصات المخصصه للتداول هي منصات غير متشابهه ومختلفه تماما عن بعضها البعض لذا كل متداول عليه ان يختار من بين هذه المنصات ويحسن الاختيار وذلك من خلال دراسة انواع المنصات الموجوده في السوق وانا شخصيا اتعامل مع منصة فوركس4 وهي منصه جيده جدا وفيها كل انواع الازواج المختلفه لذا نصح باستخدامها

احمد نصر 22
02-19-2018, 21:24
بسم اللة اخى الكريم اختيار نصه التدول يكون على عدة اسس هيا اهم من اى شئ وهيا فى الاساس المميزات الى تكيو اى منصه عن اختها وهيا ان تكون فتح الصفقات لا ياخذ وقت كبير وتانى شئ ان لا يكون هناك ضرب لاستوب لوز بدون وجهه حق وتالت شئ ان يكون اسبريد منخفض وهذا يظهر على المنصه ولكن يكون من اختصاص الشركه نفسها وليس المنصه

rais02
02-19-2018, 21:27
طبعا اخي هناك الكثير من منصات التداول ششركات الوساطة الفوركس وعليه كل متداول يختار مايناسبه من منصة للقايم بتداوله عليها.

bassoumy
02-27-2018, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه شديده انا اتعاملت مع اكثر من شركه في هذا السوق ومع اكثر من منصه تداولولكن لم اجد افضل من منصه الميتا تريدر 4 فانها منصه عامه في السوق وسهله التداول فيكل شئ وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق منها ارباح

mohamed kamal fadel
02-27-2018, 18:20
السلام عليم ورحمة الله بصراحة افضل منصة تداول هى mt4
وانت لن تختار هذه المنصة برعم من الاساسيات التى تكون عليها

A.mustafa
03-07-2018, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اختيار منصه التداول من اول واهم العوامل التي
توثر علي الصفقات ونجاحها ويجب علي المتداول اختيار منصه جيده لتداول الازواج التي يمكنك ان يربح منها..