PDA

View Full Version : ما هي صناديق التحوط للفوركس؟

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:26
ما هي صناديق التحوط للفوركس؟

صندوق التحوط هو مصطلح يستخدم لوصف شراكة استثمارية. وهي شراكة بين مدير الصندوق الذي غالبا ما يشار إليه بوصفه الشريك العام وبين المستثمرين الذين يساهمون ماليا في صناديق التحوط ، المعروفون باسم الشركاء المحدودون. يساهم الشركاء المحدودون بالأموال التي تدار من قبل الشريك العام وفقا لإستراتيجية معينة. الغرض من صندوق التحوط هو تعظيم العوائد في حين القضاء على الخطر وفي كثير من الحالات الفوركس هو جزء من صناديق التحوط.

رومانى
06-20-2016, 21:15
ما هي صناديق التحوط للفوركس؟ بصراحة انا اول مرة اسمع فيها مثل هذا المصطلح
فواضح انك لديك معلومات غزيرة بخصوص الفوركس والسياسيات المالية .

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

freetrade
06-23-2016, 02:23
اول مرة اسمع عن المصطلح ده وعلي اي حال معرفة كل ما يخص الفوركس لن يضر المتاجر بالعكس سيجعله واسع الافق وقادر علي تطوير مهاراته واقرب للربح ان شاء الله

medizem
06-26-2016, 22:06
ما هي صناديق التحوط للفوركس؟ بصراحة انا اول مرة اسمع فيها مثل هذا المصطلح :)
فواضح انك لديك معلومات غزيرة بخصوص الفوركس والسياسيات المالية ...

mohamed shabana 26
06-26-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله
أخ احمد انت انسان رائع وناجح بمعنى الكلمة بالتوفيق ان شاء الله
موضوعك جيد وممتاز اتمنى ان اكون مثلك ف يوم من الايام
ان شاء الله التوفيق لك ولنا وللجميع

rachid1997
06-27-2016, 01:31
أخي الفضيل إن هذا النوع من الاستثمار هو مفيدة بشكل خاص في حالة وجود عمليات بيع في الأسواق. والهدف من الاستثمار هو تحقيق عوائد إيجابية في جميع الظروف. الحد من خسائر يعزز من نسبة المخاطر والعوائد من الاستثمار وغير فعال في مساعدة المستثمرين في توسيع الثروة .

backtrack
06-27-2016, 01:34
بسم الله الرحمان الرحيم
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لموضوع صناديق التحوط الفوركسي
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

Hassan Nor
06-27-2016, 01:46
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم شكرا لك علي هذة المعلومات القيمة و المفيدة و التي ندعوا الله تعالي ان تكون في ميزان حسناتك ان شاء الله و ان ينتفع بيها الجميع ان شاء الله

emma91
06-27-2016, 01:56
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المفيد
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على مجهوداتهم معنا
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

zezo3
11-07-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد ...... بصراحه شديده انا مفهمتش اى حاجه من الموضوع دا واتمنى من حضرتك ان تعيد صياغه الموضوع بطريقه سليمه وادق فى المصطلحات ...ارجو ان تتقبل مرورى

waelmma
11-07-2016, 08:12
:)):(:o معلومة هامة اخى الكريم اشكرك عليها ومنتظرين منك
المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الكريم :)):(:))

mourada
11-07-2016, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل كشطور على هذه المعلومات القيمة حول صناديق التحوط و انا من الاشخاص الذين يرون ان التحوط او الهيدج من افضل ما يمكن تطبيقه في سوق الفوركس

Ayman ElSayed
11-07-2016, 13:43
السلام عليكم
المصطلح هذا جديد على معلوماتي اخي الكريم واشكر لك تقديم كل ما هو جديد لنا حتى
نستطيع الوصول الى المعلومات اكثر شمولية عما نستخدمه للربح من هذا المجال

latraaa
11-07-2016, 14:15
و الله يا اخي الكريم لم أسمع بما تقول عنه من قبل و اتمنى أن يتم العمل على شرح الموضوع بطريقة أخرى إن شاء الله أكثر قوة و أكثر تفصيلا إ نشاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بدر اشطيبي
11-07-2016, 15:06
السلام عليكم مشكور اخي على المعلومات لطالما سمعت هذا
المصطلح دون ان يذكر معناه بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

السلام عليكم تعريف جيد اخي ازحت الضباب عن هذا الموضوع
او المفهوم بالتوفيق للجميع شكرا على الافادة بالتوفيق في انتظار الجديد

zizoo99
11-18-2016, 10:01
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة اكيد انت تقصد بالحسابات المختلطة و هى نوع من انواع الحسابات المشتركة حيث ان كل فرد يدخل براس مال مختلف و يوجد مدير لهذا الحساب حيث تقسم الارباح بنظام النسبه لكل مشارك

sallysaad
11-18-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعتبر صناديق التحوط للفوركس شراكة استثمارية بين الشريك العام وبين المستثمرين الماليين المحدودين ويهدف الي خلق الارباح من التغيرات الاقتصادية حيث يستثمر في الاسهم المربحة

alihassib0
11-18-2016, 21:22
اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــل ا بك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــي الكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــريم في منتدى فوركس العرب و شكرا لهذه المعلومة الجميلة و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

thewaytosucsess
11-18-2016, 22:56
معلومات قيمة وسهلة وسلسة ومفيدة لجميع الاعضاء
فاشكرك عليها اخى الكريم وجزاك الله خيرا
ونرجو المزيد من تلك الموضوعات الهامة والمفيدة

maryam1
01-06-2017, 22:53
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

fares2alex
01-07-2017, 00:17
في الواقع اخي الغالي انا اول مرة اسمع عن هذا النوع من المصطلح الفوركسوي

ولكني بعد ما قرات الموضوع فهمت معنى هذا المصطلح اشكرك اخي واكيد التاجر الجديد هيستفيد

creatorman1978
01-07-2017, 12:09
من الافضل لكل متداول ان يبتعد عن مثل هذه الصناديق والافضل ان تتداول بنفسك الا لو وجدت انك ليس لديك وقت للتداول او فشلك فى النجاح وقتها لو معاك بعض الاموال الزائدة عن حاجتك جرب هذه الصناديق

samehsaeed13
01-07-2017, 12:32
بأرتفاع احتياط النقد الاجنبى فى مصر هيساعد على استقرار الاقتصاد المصرى وجذب المستثمرين الى مصر وشعورهم بالثقه تجاة الاقتصاد المصرى .. وكمان مصر وصلها 2.75 مليار دولار اميريكى من صندوق النقد الدولى والبالغ 12 مليار دولار كقيمة كليه للقرض وكل دة هيخلى سعر صرف الجنية المصرى يتحسن بالنسبة للدولار الاميريكى ùمع انخفاض سعر الذهب الى كان عالى فى الايام الى فاتت ودة الى هيجذب المستثمرين انهم يستثمروا فى مصر

محمد صلاح
01-07-2017, 13:10
اهلا بك اخى العزيز طبعا صناديق الاستثمار من الادوات المهمة جدا والل فى شركات ومنتديات كثيرة تفتح صناديق للاستثمار والكثير يضع امواله

Mustafa gamal
01-07-2017, 13:21
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق وضع حد أقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها تحياتي لك

محمدفؤاد
01-07-2017, 15:49
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي الغالى شكرا لك علي هذة المعلومات القيمة بصراحة انا اول
مرة اسمع فيها مثل هذا المصطلح فواضح انك لديك معلومات غزيرة استمر

tamermosa
01-07-2017, 17:24
حقيقة انا اول مرة اسمع عن ما يسمى ب صناديق التحوط
و للأسف الشرح و موضوعك كان غير وافي و لا يوضح لنا نحن الأعضاء ما معناه
و ما مدى امكانية استفدتنا منه
فبرجاء من يمتلك معلومات اضافيه عنه يخبرنا بها

forexaly5
01-07-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا المصطلع معلومة جيدة ودات قيùة صراحة لأول مرة أعرف هذا بالتوفيق للجميع

ali gamal
01-07-2017, 17:38
لدى صناديق التحوط هذه الخصائص العامة :

متاح فقط للمستثمرين المؤهلين: يجب على مستثمري صناديق التحوط تلبية صافي احتياجات قيمتها من أجل الاستثمار. هذه القيمة الصافية بصفة عامة يجب أن يتجاوز 1000000 دولار، باستثناء مكان إقامتهم الأساسي.
خط العرض الاستثماري أكبر: يقتصر الاستثمار في صناديق التحوط على ولايتها فقط. يسمح صندوق التحوط للتجار بالاستثمار في أي شيء تقريبا - الفوركس عبر الإنترنت، الأسهم، العقارات وما إلى ذلك
استخدام النفوذ : مثل تداول الفوركس، صناديق التحوط تنطوي على استخدام الأموال المقترضة لزيادة العائد.
هيكلة الرسوم : بدلا من مجرد تطبيق نسبة حساب ، صناديق التحوط تحتسب رسم الأداء على أعلى نسبة حساب. يعرف هذا الهيكل المالي بـ "الاثنان والعشرون" بما أن هناك قطع 20٪ من أي أرباح و 2٪ رسوم الإدارة.

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله
هنا على ما اعتقد ان التحوط في الفوركس يمثل الصعود اي الشراء ولكن ليس لي علم بصناديق التحوط خبرتي متواضعة

Samira shabban
01-11-2017, 22:55
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ في مجال الفوركس...
حيث اننى استفدت من موضوعك كثيرا ..
وشكرا لك.......

alonsoo
01-12-2017, 09:00
شكرا لك استاذ احمد على المعلومات القيمة رغم انى لم اعمل بذلك من قبل او اشترك فى اى من صناديق التحوط اطلاقا صراحة ... انا بحب اعيش مع نفسى
حتى لو يوم من الايام وصلت لملايين ان شاء الله هديرهم بنفسى ايضا

ebn masr
02-04-2017, 01:32
معلومة مهمة جظا ولكن قد تكون بيدة الى حدا ما عمليا علشان كدة بشكرك على تلك المعلومة برغم انها بعيدة الى حدا ما ن التداول والاستراتيجيات

grow
02-04-2017, 01:56
بصراحه يا اخي اول مره اسمه عن صندوق النحوط دا استفدت جدا
بارك الله فيك انتظر منك المزيد بارك الله فيك تقبل مروري تحياااتي لك

ahmedmahmoud2017
02-04-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الناس المبتدئة التى لاول مره تسمع على مصطلح صندوق النجوط تحياتي على مشاركنك المميزه

wwwfox12348
02-04-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

للاسف اخي الكريم انا لم اسمع بهذا المصطلح من قبل في حياتي

الواضح انك لديك خبره كبيره في الفوركس وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق وشكرا

aki
02-04-2017, 23:46
الاسلام عليكمو رحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد بصراحة اول مرة اسمع عن صدوق التحوط استفدت كثيرا.
حظ موفق

سما سعيد
02-05-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي المعلومات الجميله وانا استفد منها والله الموفق والمستعان مستنين اكتر من المعلومات المفيدة

بدر اشطيبي
02-05-2017, 00:54
جميل اخي موضوع رائع فعلا كان لدي غموض فيما يتعلق بصناديق
التحوط لكن يبقى السؤال هل يستطيع المتداول العادي الاستثمار فيها

ahmedmahmoud2017
02-05-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك اخى العزيز واتمني لك دائما اضافة مثل هذه المشاركات المفيدة وبالذات للمبتدئين للمجال

capoeira
02-05-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان صناديق التحوط عبارة اموال مجموعة من المستثمرين
تكون اموالهم صندوق وتتم ادارة الصندوق بشكل يقلل من المخاطر قدر الامكان

big.pharaoh
02-11-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم يا غالي على الطرح المميز ده وننتظر جديدك ان شاء الله ونتمنى مواضيع تخص سوق الفوركس

drahmedmagdy
02-11-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم وهى نقطة هامة جداااا
وانا ارى فيها ان فكرة جيدة فعلا ان يكون صناديق التحوط عبارة اموال مجموعة من المستثمرين
تكون اموالهم صندوق وتتم ادارة الصندوق بشكل يقلل من المخاطر قدر الامكان كان لدي غموض فيما يتعلق بصناديق التحوط لكن يبقى السؤال هل يستطيع المتداول العادي الاستثمار فيها

zaheralwan
02-11-2017, 17:46
صراحة اول مرة اسمع بصناديق التحوط وان الفوركس جزء منها وان هي شراكة بين الشريك العام وبين المستثمرين لتعظيم العوائد والقضاء على الخطر ونتمنى المزيد عن هذا المصطلح

hosam2020
02-11-2017, 17:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المفيده و على طرح هذا الموضوع
فهو موضوع يجب ان يلم به جميع اعضاء الفوركس و شكرا على
كل ما يقدمه هذا المنتدى من نصائح و توجيهات فى عالم الفوركس

fadegogo22
02-11-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى علىالموضوع المفيد انا شخصيا اول مره اسمع عن المصطلح ده واتمنى انى اعرف عنه اكتر

grow
02-11-2017, 17:56
التحووويط الفوركس
اول مره اسمع عنه بصراحه
انتظر منك المزيد مشكووور جدا لطرحك ذلك الموضوع بارك الله فيك
بالتوووفيق للجميع

مروه عصر
02-11-2017, 19:00
السلام عليكم
صناديق التحوط للفوركس هى شركات الوساطه بين الصناديق الاستثماريه وبين المستثمرين الكبار بالسوق حتى نتمكن من اداره السوق وتحقيق الارباح التى نريدها من خلال العمل بالفوركس..

Rozeta
02-20-2017, 00:38
الحقيقة اخي اول مرة اسمع عن هذا المصطلح ولكن معرفة المصطلحات مهمه للمتاجر في الفوركس

ali gamal
02-20-2017, 15:05
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة والرائعة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
اسال الله التوفيق لنا جميعا وتقبل مروري

colonel
02-20-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا احبز دخول السوق معى شركات
مثل شركات التحوط لانها تعتمر ادارة حسابات وانا انصح بالتحليل والتداول والاجتهاد الخاص
تقبل مرورى

skylol
02-20-2017, 16:00

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمىن يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

hoodhood700
02-20-2017, 16:21
تستخدم صناديق التحوط مجموعة واسعة من التقنياتات الاستثمارية، وتستثمر في مجموعة واسعة من الأصول لتوليد أعلى عائد ممكن من خلال مستوى معين من المخاطر أكثر من ما هو متوقع من الاستثمارات العادية، ففي كثير من الحالات، تتم إدارة صناديق التحوط للحصول على مستوى ثابت من العوائد بغض النظر عن ماهو اتجاه السوق وليس لمدير صندوق التحوط أي ولاء لأي من الأصول المستثمرة لكن اهتمامه الوحيد هو اتباع اتجاه الارباح والاستمرار في الحصول عليها لصالح المستثمر.

Mr Fathy
02-20-2017, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة انا اول اسمع عن صناديق التحوط دى انا عامة لسه اكيد فى مصطلحات كتير جدا محتاج اتعلمها ان شاء الله

Rozeta
02-23-2017, 00:58
شكرا لك اخي علي هذا التعريف وجزاك الله خيرا وجزا كل من ساهم في توصيل معلومه للمبتدئين

Abu_Yassin
02-23-2017, 02:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور على موضوعك اخى الكريم وعرض المعلومة عن صناديق التحوط أنا كنت أعرف أستراتيجية التحويط ولاكن أول مرة أسمع عن صناديق التحوط من موضوعك ....تقبل مرورى

kamelbobo28
02-23-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هو كذلك صناديق التحوط للفوركس
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

tahar2015
02-23-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميل اخي موضوع رائع فعلا كان لدي غموض فيما يتعلق بصناديق
التحوط لكن يبقى السؤال هل يستطيع المتداول العادي الاستثمار فيها

ayoubfc
02-23-2017, 21:03
أخ احمد انت انسان رائع وناجح بمعنى الكلمة بالتوفيق ان شاء الله
موضوعك جيد وممتاز اتمنى ان اكون مثلك ف يوم من الايام
ان شاء الله التوفيق لك ولنا وللجميع

mohamed achraf
02-23-2017, 21:31
أنا مثلك أسأل عن هذا الموضوع والله كنت أريد أن أعرف معلومات عن هذا المصطلح ومعناه وعلاقته بالفوركس وشركات الوساطة... لكن شكرا لك موضوع مفيد.

MOHAMED SAID ELSAYED
02-23-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ........ انا مش هقدر افيدك فى الموضوع لانى مش عارفه مامعنى كلمه التحويط فاعزرنى لعدم المعرفه

zunebha
02-23-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا اخي
الموضوع جد مميز وقيم وقد استفدت كثيرا منه ارجو ان يتطلع عليه جميع الاعضاء.
بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير بالتوفيق وتقبل مروري شكرا

mustaphakermad
02-23-2017, 21:49
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا ما هي صناديق التحوط للفوركس؟ بصراحة انا اول مرة اسمع فيها مثل هذا المصطلح فواضح انك لديك معلومات غزيرة بخصوص الفوركس والسياسيات المالية

اسلام رضوان عبد القادر
02-23-2017, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعريفك ممتاز لصندوق التحوط وفيه تعريف تانى له :
صندوق التحوط هو مصطلح يستخدم لوصف شراكة استثمارية. وهي شراكة بين مدير الصندوق الذي غالبا ما يشار إليه بوصفه الشريك العام وبين المستثمرين الذين يساهمون ماليا في صناديق التحوط ، المعروفون باسم الشركاء المحدودون. يساهم الشركاء المحدودون بالأموال التي تدار من قبل الشريك العام وفقا لإستراتيجية معينة. الغرض من صندوق التحوط هو تعظيم العوائد في حين القضاء على الخطر وفي كثير من الحالات الفوركس هو جزء من صناديق التحوط.

capoeira
02-23-2017, 23:23
الفوركس يعتبر احد مقاصد الاستثمار التى تعمل بها صناديق التحوط
مثل الأسهم و السندات وغيرها من الادوات الاستثمارية التى تعمل على زيادة الارباح

mohamed shams
02-24-2017, 00:56
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اود ان اشكرك على المعلومه القيمه والتى لم اسمع عنها من قبل
والان اود ان افصح لك اننا ننتظر منك المعلومات القيمه مثل هذه
بالتوفيق

hamadasalama
02-26-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي علي الموضوع الجميل وانشاء الله مزيد من المواضيع القوية في المستقبل والله يوفقنا جميعا

doaa sary
03-19-2017, 22:39
قريت ومفهمتش شيئ صناديق التحوط دى موجودة اصلا ف الفوركس!
اية فايدتها
انا اسمع عن امر التحوط
الهيدج
لاكن صندوق تحوط اول مرة اسمع

michael1
03-19-2017, 22:42
اخى العزيز انا احب اناشكرك على هذا المصطلح الذى فهمت منه الكثير جدا ونرجو منك المزيد فى المستقبل
انشاء الله

ahmedm
03-19-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة جديدة بالنسبالي بل اني اول مرة اسمع عند صناديق التحوط اللي بيكون فيها شراكة استثمارية بين مدير صندوق ما ومجموعة من الشركاء اللي معاه وبيكون هدف الصندوق التحوط

adamarwan
03-19-2017, 23:34
جيد اخى الغالى ان تتمكن من ان تفهم هدا الامور
والاشرات التى تعطيك دفعة فى التداول والطرق
التى بها تحصل على افضل الاداء فى هدا المجال
وحظ سعيد

ابوعلى
03-19-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم شكرا ليك انى عرفت يعنى ايه تحوط ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم والكل يربح ان شاء اللع

مصطفي السيد
03-19-2017, 23:53

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لم اسمع بصندوق التحوط هذا
من قبل وارجو شرح تفصيليله
حتي تعم الفائده

abdallah.2017
03-20-2017, 11:09
شكرا اخى الكريم على شرحك للتحوط ولما كنت ﻻ اعلمة بالقدر الكاقى فشكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق للجميع .

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:31
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي الغالى شكرا لك علي هذة المعلومات القيمة بصراحة انا اول
مرة اسمع فيها مثل هذا المصطلح فواضح انك لديك معلومات غزيرة استمر

Zinou0008
03-20-2017, 12:42
من الافضل لكل متداول ان يبتعد عن مثل هذه الصناديق والافضل ان تتداول بنفسك الا لو وجدت انك ليس لديك وقت للتداول او فشلك فى النجاح وقتها لو معاك بعض الاموال الزائدة عن حاجتك جرب هذه الصناديق

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هو ترح مميز ومنسق ومرتب انا كمبتدا استفدت كتير والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

hooda
07-31-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وهي شراكة بين مدير الصندوق الذي غالبا ما يشار إليه بوصفه الشريك العام وبين المستثمرين الذين يساهمون ماليا في صناديق. تقبل مروري

A.mustafa
05-08-2018, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الافضل لكل متداول ان يبتعد عن مثل هذه الصناديق والافضل ان تتداول بنفسك الا لو وجدت انك ليس لديك وقت للتداول او فشلك فى النجاح وقتها لو معاك بعض الاموال الزائدة عن حاجتك جرب هذه الصناديق..

amine saddiki
05-08-2018, 21:36
لم يسبق لي ان سمعت بهدا الموضوع صناديق التحوط الفوركس لكن سوف ابحت عن هدا الموضوع و اوافيك بكل جديد

zndo910
05-09-2018, 03:06
روسيا قد قررت في شهر أيار/مايو الماضي منح سوريا حوالي 240 مليون يورو بسبب العقوبات الغربية عليها.
وجاء طلب سوريا للاقتراض خلال اجتماع اللجنة الروسية السورية الذي ينعقد في مدينة سوتشي الروسية حتى يوم غد الجمعة، والهدف من اللجنة المشتركة هو مواصلة التعاون بين البلدين في ظل العقوبات والتبادلات التجارية.
تأتي عملية الاقتراض لتكون تحدٍ صريح للغرب الذي فرض عقوبات اقتصادية كبيرة على روسيا جراء تدخلها بالشؤون الأوكرانية، والقرض التي تطلبه سوريا سيكون بمثابة صفعة للدول الغربية التي لا تزال تبحث عن سبل لإضعاف روسيا وحليفها الاستراتيجي في الشرق الأوسط – سوريا- معاً.
كما تريد سوريا دعم عملتها واقتصادها المنهار تماماً وسط الأزمة التي تمر بها البلاد، وبهذا الإقتراض تريد سوريا تعزيز احتياطياتها من العملات الأجنبية.

zndo910
05-10-2018, 03:11
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة

forexman11
05-14-2018, 23:48
نسبه الى صناديق التحوط في سوق الفوركس هي الصناديق تستخدم في الشركات الاستثماريه الكبيره جدا التي تكون فيها اموال كثيره وتعمل بيه استراتيجيات معينه وهي استراتيجيات مهمه جدا في العمل علي الارباح الكثيره

annas
05-28-2018, 01:59
لم افهم جيداا اخي لو امكن شرح مبسط للموضوع
لاني ليس لي تفاهم مع المصطلحات الاقتصادية
وسؤال اخر لوسمحت هل صندوق التحوط لديه اخبار قد تؤثر على الفوركس