PDA

View Full Version : استراتيجيات صندوق التحوط

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:28
استراتيجيات صندوق التحوط

اليوم ، هناك الآلاف من صناديق التحوط في عملية و بشكل جماعي أكثر من 1 تريليون دولار . يمكن لصناديق التحوط استخدام عدد من الاستراتيجيات المختلفة بما في ذلك القيمة النسبية ، الإنصاف ، الكل ، النشاط و الأوراق المالية المتعثرة . صندوق التحوط الكلي ينطوي على السندات والأسهم و تداول العملات. الهدف من صندوق التحوط الكلي هو توليد الأرباح من التغيرات الاقتصادية الكلية مثل السياسات الاقتصادية الخاصة بكل بلد ومعدلات الفائدة العالمية . يمكن لإستراتيجية صناديق التحوط أن تكون محددة لبلد ما أو يمكن أن تكون عالمية . مع هذه الاستراتيجية ، يركز صناديق التحوط على الاستثمار في الأسهم المربحة في حين البيع على المكشوف لمؤشرات الأسهم المبالغ فيها والأسهم.

تسعى استراتيجية القيمة النسبية للاستفادة من الفروق أو السعر . وتشمل بعض استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى الدخل ، النمو العدواني، البيع على المكشوف ، القيمة والأسواق الناشئة . هناك استراتيجية صناديق التحوط شعبية أخرى معروفة باسم " صندوق الصناديق " . تستخدم هذه الاستراتيجية صناديق تحوط متعددة و أدوات استثمارية موحدة . المقصود من المزج بين مختلف فئات الأصول والاستراتيجيات خلق عائد استثمار أكثر استقرارا على المدى البعيد من صندوق التحوط الفردية . التقلبات والمخاطر و العوائد يمكن السيطرة عليها باستخدام صناديق واستراتيجيات متعددة.

ganoun
06-21-2016, 05:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
تعريف وموضوع جيد ببجد عن استراتيجيات صندوق التحوط بالتوفيق لك

skylol
02-18-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي استراتيجية في غاية الاهمية ومن دونها ممكن ربحك يقل ولكن مع هذه الاستراتيجية سوق يزداد ربجك وبالتوفيق للجميع

aym
02-18-2017, 01:03
استراتيجية الصندوق التحوط نشكرك اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجية وسوف نجربها ونعمل عليها ونري النتائج الخاصة بهذة
الاستراتيجية ومدي تحقق من الربح

1477aa
02-18-2017, 12:02
كل تلجر وله استرلتيجيه التي يحبها انا كتاجر ابد باستراتيحيه مناسبه لحسابي ان كان حساب صغير او كبير الام انك تكون كتاجر فاهم وعارف

محمد صلاح
02-18-2017, 13:11
اهلا بك اخى العزيز اولا مشكور على هذا الموضوع ولكن للاسف لم افهم شئ اولا ما المقصود بصناديق التحوط وهلى هى خاصة بالفوركس وسوق العملات

latraaa
02-18-2017, 13:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن أخي الكيرم ارى انه لو قدمت الموضوع من خلال المنصة على شكل فيديو لكان افضل في رايي و عليه اقول لك وللجميع أنه من الأفضل التعلم

مروه عصر
02-18-2017, 13:35
السلام عليكم
استراتيجيات التحوط استراتيجيه مهم جدا يجب علينا التعرف عليها والتعلم منه حتى نتمكن من التداول بالفوركس بطريقه سهله جدا ومفيده ونحقق الاهداف التى نريدها...

zizoo99
02-18-2017, 13:44
شكا لك اخى على هذا الموضوع و لكنى بصراحة لا افهم تماما ماذا تقصد فصناديق التحوط هى بمثابه كبار المتداولين بسوق الفوركس و انا اعتقد انها لا تملك استراتيجات خاصة بها

remon2010
02-18-2017, 16:12
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الطرح المميز
جزاك الله الق خير على مجهودك وفى انتظار المزيد منك
تقبل مرورى

ahmedm
02-21-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي احمد علي هذه المعلومات القيمة بخصوص استراتيجيات صندوق التحوط افدتني كثيرا بها وان شاء الله يستفاد منها الاخوة المبتدئين تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

doaa sary
02-21-2017, 16:28
الهيدج من اهم طرق التداوال انا بسميها انقاذ
استراتيجيءة انقاذ
يعنى نادارا ما بلجاء للهيدج
الا لو مثلا فاتحه صفقه خسرانة بسيب صفقبه تحقق الهدف والتانية اخليها ع الدخول

alonsoo
02-23-2017, 16:22
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك القيم ان شاء الله نستفيد منه وعلى فكرة انا احيانا اتعامل مع اوامر التحوط وليس صناديق التحوط

Rozeta
02-26-2017, 02:49
من اهم الاستراتجيات استراتجية التحوط فيجب ان نتعلم وندرس جيدا حتي نكون قادرين علي التداول

جابر1979
02-26-2017, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
شكرًا لك على هذا الموضوع حول استراتيجيات صندوق التحوط و ذلك من خلال المنهج الذي يحدده من خلال السوق و تقلبات الأسعار .

محمدفؤاد
02-26-2017, 07:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى بصراحة لا افهم تماما ماذا تقصد فصناديق التحوط
هى بمثابه كبار المتداولين بسوق الفوركس و انا اعتقد انها لا تملك استراتيجات خاصة بها

waelmma
02-26-2017, 08:10
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان هذا المصطلح
اللى هو اسمه صندوق التحوط غريب شوية بالنسبة لى وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد

ابوعلى
02-26-2017, 08:40
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه الحذر من الطمع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

waelmma
02-26-2017, 09:12
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعرف ان
هذه اول مرة اسمع عن هذا المصطلح وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

iptvmrn
02-26-2017, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الهيدج من اهم طرق التداوال من خلال المنهج الذي يحدده من خلال السوق و تقلبات الأسعار

Mr Fathy
03-04-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم ياااه ايه دا ترليون دولار دول تلاقيهم هما اللى بيحركوا الشارت براحتهم فوق وتحت . هل ممكن اى حد من الاعضاء زينا يشترك فى الصندوق ده ؟

ashmawey
03-20-2017, 20:02
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

michael1
03-20-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا اشكرك اولا
على الموضوع واريد ان اعرف فى ماذا يفيدنا صندوق التحوط وماذا ايضا نعرف عن هذه الاستراتجيات

abdallah.2017
03-22-2017, 16:19
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على تلك المعلومات المقدمة من حضرتك لنا لنستفاد جميعا وتقبل مرورى واتمنى مزيدا ممن الربح.

ayouz
04-02-2017, 21:53
السلام عليكم صراحة لم اسمع بطريقة التداول عن طريقة صناديق التحوط لكن معلومة جيدة اخي ومشكور على هدا الطرح الرائع بالتوفيق للجميع

Mohamed Youssef
04-08-2017, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
لم لفهم اى شئ من هذه الاستراتيجة لو تقدر تشرحها باستفاضة يبقى كتر خيرك
تحية اعزاز واكرام لك اخى الكريم
ربنا يكرمك ويوفقك لكل خير يارب

hooda
07-31-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تسعى استراتيجية القيمة النسبية للاستفادة من الفروق أو السعر . وتشمل بعض استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى الدخل. تقبل مروري