PDA

View Full Version : تقلب الفوركس

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:31
تقلب الفوركس

شهدت العديد من الأسواق المالية زيادة التقلبات التي تسببت في ابتعاد المستثمرين عن العقارات والأسهم . ومع ذلك ، فإن سوق العملات الأجنبية أصبحت الآن خيار الاستثمار الأكثر شعبية في دول مجلس التعاون الخليجي وفقا لأي دي أس سيكيوريتيز . يقول كلوس نوفو نيكولايسن ، أي دي إس سيكيوريتيز رئيس قسم المبيعات لدول مجلس التعاون الخليجي و الشرق الأوسط بأن مستويات عالية من التقلب أصبحت الآن طبيعية و تجارة الفوركس يتيح للمستثمرين توليد ربح كبير عند ارتفاع معدل التقلب .

يقول نيكولايسن أن تقلبات العملة وعدم الثبات الاقتصادي العالمي قد رفع في سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت و حجم التداول اليومي بما يقارب 4 تريليونات دولار، الذي هو ثلاث مرات أكبر من جميع الأسواق المالية الأخرى مجتمعة . منذ فترة ليست طويلة ، شهدت أزواج العملات الرئيسية مستويات كبيرة من التداول. وقد شهد اليورو / دولار مؤخرا أعلى مستوى من التقلب منذ الأزمة المالية لعام 2008 . يقول نيكولايسن أن التقلبات خلال تعاملات اليوم ارتفعت ارتفاعا كبيرا و المخاوف الاقتصادية العالمية لم تحل بعد ما سيساعد على الحفاظ على التقلبات في مستويات عالية .

nadin22
06-22-2016, 13:04
تعرض سوق الفوركس فى السنوات الاخيره لتقلبات كبيره لم تكن معهوده فى السابق
بدئت عند تحرك الفرنك السويسرى على اثر قرارى المركزى السويسرى فاصبح فى قلق كبير من تكرار الامر

harimeche
06-22-2016, 20:49
التدبدب حتـــــى ولو كان لا يدكر وهو في الواقع كدلك

مع الروافع المـــــالية يصبح التدبد كبير ولهدا ننصح الإخوة

بإدارة اموالهم جيداا وهناك قواعد لإدارة المال يجب ان نلتزم بها

مع التحية...

rehaiem2305
06-22-2016, 21:22
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

Forex-eg
03-16-2017, 18:51
تتقلب اسعار العقارات والاسهم فى الوقت الحالى تقلب خطير جدا لذالك انصح العض بالرزانة والفطنة والذكاء لختيار الوقت المناسب ليتداول كما يحب يكسب مشكور اخى على المعلومات المهمة تلك

muhammad ismail
03-16-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالطبع اخى الكريم فالوركس شهد تقلبات عديدة فى السوق وكان من نتائجحها خروج بعض المتداولين
وخسارة راس المال ولكن ايضا يعتبر الاكثر شعبيه والاختيار الاول للاستثمار

skylol
03-17-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي تقلبات الفوركس كثيرة لانها مرهونة بالاخبار العاليمة يعني الاخبار المؤثرة كثيرة هذه الايام وبالتوفيق للجميع

adamarwan
03-17-2017, 00:39
سوق الفوركس يعتبر شديد التقلب اى لا يمكن
ان تفهم الامور التى ممكن ان تحدت فيه لدى من الافضل ان تتمكن
من ان تجرى كل الحامية على الحساب بتاعك
لكى تتمكن من ان تحاكى كل هدا التغيرات
وتوفيق

m7med
03-17-2017, 00:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا التقلبات التي تحدث في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hunter_world
03-17-2017, 01:30
مفيش مجال مش متقلب اخي بس الشتاره فيه انك تفضل متوازن وحتي لو خسرت او اي كان تخسر جز بسيط وتقدر تعوض في وقت مناسب خسرتك

latraaa
03-17-2017, 13:45
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اخي الكريم أقو للك و للجميع أنه يمكنا أن نستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و على اية حال الفوركس هو كغيره من الأسواق أخي الكريم

hosam2020
03-17-2017, 13:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس مثل اى سوق عملات طبعا يحدث فيه التقلبات
و ارتفاع و هبوط لاسعار العملات لذلك يجب التركيز
اثناء التداول

abdallah.2017
03-17-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس سوق صاحب مواج بمعنى انه يقوم فى كل وقت بالتقلب عل حسب اﻻخبار الصادرة سواء ايجابية او سلبيه .

smartawi
03-17-2017, 14:23
كل واحد منا يعرف يا اخي مدى التقلب الذي يكون في السوق الفوركسي والقليل من ينجو منها للاسف
انما انا ارى انه المبتدا على الاقل لازم لا يفارق الستوب لوز في صفقاته لانه في رايي صمام الامان وعلى الاقل يحمينا من المارجن كول والتصفير

Mr Fathy
03-17-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم والله يا زعيم انا شايف ان العملات دى لو الواحد ركز فيها صح هيعمل منها ملايين فى السوق ده بس الواحد يركز صح

sheka2017
03-17-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الفوركس وتجارة العملات الاجنبية هو سوق كبير يعتمد على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من التطوير الذاتي والدراسة والتفاعل والفهم أولا على الصفقات التجارية ولابد من احترام الدعم والمقاومة في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى لكم جميعا

doaa sary
03-18-2017, 16:08
صحيح السوق متقلب
خصوصا الاسبوع ده كان اسواء اسبوع مر عليا
بسبب خبر الفايدة بتاع الدولار لانى بيعت باوند دولار وصعد حوالى 200نقطة وطبعا ناس كتير اتمرجنت الاخبار بقت صعبة
بالتوفيق للكل