PDA

View Full Version : الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:52
الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس

النقد الاجنبى، المعروف أيضا باسم ** أو النقد الأجنبي في تغير مستمر. لسنوات كان تداول العملة واحدا من أكثر أشكال التداول عبر الإنترنت شعبية. عندما أصبحت الخيارات الثنائية شعبية في القرن 21، أدرج النقد الأجنبي فورا في الخيارات الثنائية لمنصات التداول. فمن المهم فهم الفروق بين منصة تداول الخيارات الثنائية للفوركس ومنصة تداول الفوركس . كل من المنصتين يتداول أزواج العملات العالمية مثل الدولار واليورو الولايات المتحدة. قيمة eur / usd هو قيمة العملتين مقارنة مع بعضها البعض. بحدوث التغييرات التي تؤثر على قيمة العملة ، فإن قيمة زوج العملات تتغير كذلك. هذه الميزة هي متأصلة في جميع أشكال تداول الفوركس.

تداول الفوركس التقليدي

منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح.

الخيارات الثنائية الفوركس

تداول الخيارات الثنائية للفوركس يختلف عن تجارة النقد الاجنبى. ما زال التداول يعتمد على ما إذا كانت قيمة زوج من العملات ستزيد أو تنقص ولكن التداول مفتوح لوقت محدد سلفا من الزمن فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم التغيير لا يهم - فقط اتجاه حركة السعر. في الخيارات الثنائية ، سوف يكون هناك حاجة للمتداولين إلى التنبؤ بما اذا كانت سعر زوج العملة سوف يزيد أو ينقص في وقت انتهاء هذه التجارة. إذا صح المتداولون سيحصلون على مدفوعات محددة سلفا.

مزايا وعيوب الخيارات الثنائية فوركس

واحدة من المزايا من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أنك لن تعرف بالضبط ما لديك من خسائر محتملة، عائدات واطارات زمنية قبل الدخول في التداول. أنت أيضا لا تحتاج لتحديد متى يتم إغلاق تجارتك لأن انتهاء الوقت هو من يقرر نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم التغير لا يهم لذا تحتاج فقط لتوقع اتجاه حركة السعر بالشكل الصحيح. العيب الكبيرة الواحد من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أن العائدات الخاصة بك محدودة جدا بالمقارنة مع تداول الفوركس وذلك لأن حجم التغيير لا يهم.

ahmedahmed1
09-17-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أنك لن تعرف بالضبط ما لديك من خسائر محتملة،

adamarwan
09-17-2016, 14:20
الخيرات التانية اخى
من الافضل ان تبتعد عنها فى القرارت بتاعك
لان فى الحقيقة تعتبر نوع من القمار لدى لا يجب ان تتحدت فيها
وحظ موفق

بروفسير العرب
09-17-2016, 14:47
بالتاكيد يوجد فروق كثيرة بين الفوركس والخيارات الثنائيه حيث ان
الفوركس علم كبير يعتم على تحليل الصفقه فى المستقبل والربح منه لا يعتمد على وقت
انما على النقاط حتى وان طال الوقت عكس الخيارات الثنائيه تعتمد على الوقت اذا انتهى الوقت المدد لصفقه تخسر كل المبلغ

algendy
09-17-2016, 14:49
معروف ان الخيارات الثنائية حرام شرعا لانها عبارة عن فمار بالرغم من سهولة التداول فيها و ارباحها العاليه و يفضل التركيز على تجارة الفوركس و فيها من الارباح ما يعوض عن تداول الخيارات الثنائبة و فى كلاهما مخاطر ضياع جزء من الرصيد طبعا

mourada
09-17-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل الفوركس يتميز على الخيارات الثنائية بالكثير و بالاضافة لكون هذه الاخيرة حرام و العلماء صنفوها كالقمار و لا يمكننا كمسلمين المتاجرة بها

Bouani
09-17-2016, 20:48
الخيارات الثنائية أشبه بالقمار اراها أنا
التداول هو نوع من التجارة و التي تتم وفق معايير و مجهودات
لا بد من التعلم للربح
بس الخيارات هي ربح وفق الحظ

baya1
09-21-2016, 21:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
09-22-2016, 03:15
كلام جميل انا بشوف ناس كتير مهتمة بالاوبشن معرفش لية مع ان ىالفوركس افضل بكتير
الخيارات الثانئية عاملة زى القمار
الله اعلم
حد هنا جربها
عايزين نشوف الاراء كلها

doaa22
09-22-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أنك لن تعرف بالضبط ما لديك من خسائر محتملة،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه انا بشتغل وبتعلم بقالى فتره فى تداول زوج العملات الاجنبيه الفوركس الخيارات الثنائيه
دا موضوع تانى خالص لابد من تعلمه دراسته بشكل وافى قبل العمل بيه

algoddam
09-22-2016, 12:43
جربت الخيارات الثنائية كثيرا سواء على الديمو او على الحقيقي و لم تكن جيدة بتاتا وربما هذه طريقة تداول
غير معروفة لكثير من المتداولين الا اني لا احب العمل عليها

latraaa
09-24-2016, 18:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك ن اللدين يحققون الكثير إن شاء الله بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

Dr.Riyadh
09-24-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته , بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل و الوافي للفرق بين الفوركس و الخيارات الثنائيه للفوركس , في ميزان حسناتك ان شاء الله و اتمنى ان تعم الفائده على اعضاء المنتدى الكرام

ahmadhamad
10-13-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا افضل الفوركس فهو افضل من الخيارات الثنائية فهي عالية المخاطر وتعتبر كالقمار وهي محرمة
وبالتوفيق لك وللجميع

saleh05
10-13-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

michael1
10-14-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا صديقى النبيل على هذا الموضوع الذى قد استفدنا جميعا منه
وانشاء الله سوف اقوم بمتابعه مواضيعك

mronei
10-14-2016, 14:42
جربت الخيارات الثنائية كثيرا سواء على الديمو او على الحقيقي و لم تكن جيدة بتاتا وربما هذه طريقة تداول
غير معروفة لكثير من المتداولين الا اني لا احب العمل عليها

اصلا اخي هيا زي الراهانات كده وبتعتمد على الحظ اكتر من التحليل وكمان سهل اوي التلاعبات بها لان الفريمات الصغيره شموعها مختلفه
من شركه واخرى فلا انصح بها

maryam1
01-22-2017, 21:47
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

zezo3
01-22-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الفرق طبعا كبير انك تتداول فى الفوركس وتحلل وتتعب وتعمل توقعاتك على الاساس دا انما الخيارات الثنائيه دا مش حلال من وجهه نظرى بالتوفيق .

مروه عصر
01-23-2017, 00:12
السلام عليكم
شكرا لك على طرح مثله هذا المعلومات حتى يستفين الجميع منها حيث انى عضوه جديده ولا املك من المعلومات القدر الكافى منها فهذه معلومات مفيده ويجب التعلم والاستفاده منها

Mahmoud hesham
01-26-2017, 01:17
السلام عليكم انا اعتقد ن ما زال التداول يعتمد على ما إذا كانت قيمة زوج من العملات ستزيد أو تنقص ولكن التداول مفتوح لوقت محدد
شكرا لك

mghorab90
01-26-2017, 08:55
تحياتي لكم العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------العمل بالمخاطره مش صح وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
01-26-2017, 08:58
السلام عليكم اخي الكريم ليس عندي ادنى فكرة عن تلك الاسترتيجية لكن اغعتقد انك تتحدبث عن اتحليلمن اغلاق سمعة عمنلة ما وقت الاافتتاخ ةلسوثق معين اتمنى ان تجد ما تبحث عنه ب اتمني اني اكون فيدتك اخي

abdallah.2017
01-26-2017, 09:01
االسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم فاشكرك على مجهودك الرائع والمبزول من اجل نشر المعرفة والخبرة لنا والمتداول البتدئين بالفوركس والتداول فالف شكر .

menaa
01-26-2017, 09:09
السلام عليكم اخي الكريم مشكور ودا اكيد بيساعد ولما اعمل على اليورو وهذا الموضوع اتمنى ان ينال اعجاب الكثير من المتاجرين وربنا يوفق الجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Sofien
01-26-2017, 09:31
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم تجلب المتاجرة على الخيرات الثنائية

اهتمامي لذلك لا أملك فكرةً عنها وحتى لا أزيد من تعقيد الأمور على نفسي

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله
لا يوجد اي فرق اخي فقط الخيارات الثنائية فيها التداول على المدى القرب جدا و يلعب الحظ دورا كبيرا هنا

mghorab90
01-28-2017, 02:00
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

ayh
01-28-2017, 02:34
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

sherouk88
01-28-2017, 07:14
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

mghorab90
01-28-2017, 08:50
معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

ayh
01-28-2017, 09:03
أسعار الفائدة – أسعار الفائدة قد تؤثر بشكل ايجابي أو سلبي علي سعر العملة . أسعار الفائدة المرتفعة تجذب الاستثمار الخارجي وهو الأمر الذي يدعم من العملة المحلية . علي الجانب الأخر , فان مستثمري أسواق الأسهم عادة ما يبدون ردة فعل علي ارتفاع أسعار الفائدة من خلال بيع ما يحملونه من اسهم نظرا لاعتقادهم بان ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يؤثر سلبا علي أداء الشركات . في بعض الحالات فان مستثمري الأسهم قد يقومون ببيع أسهمهم بشكل كثيف الأمر الذي قد يتسبب في انكماش سوق الأسهم بل الاقتصاد الوطني ذاته .تحديد أيا من هذه الآثار سيكون له اليد الطولى علي سعر العملة يعتمد علي عوامل عديدة ومعقدة , ولكن غالبا ما يكون هناك توافق في الآراء بين المراقبين للوضع الاقتصادي حول الكيفية التي سيؤثر بها إجراء تغير في أسعار الفائدة علي الاقتصاد وسعر العملة .

alonsoo
01-28-2017, 09:27
الفرق شاسع من ناحية ان الفوركس انت بتشتغل على عاملى الزمن والسع انما فى الخيارات الثنائية تكون مرتبط بوقت محد مسبقا

zizoo99
01-28-2017, 09:49
شكرا اك اخى على هذا الموضوع فالوركس هو ببساطة سوق تداول العملات الاجنبيه و يعتبر تجارة و مشروع ايضا اما الخيارات الثنايئة فهو بمثابه قمار صريح حيث يسمح لك بوقت معين يتم اغلاق الصفقة فيه

WASEM DALLOUL
01-28-2017, 09:53
السلام عليكم
انا بصراحة يا اخي الكريم افضل العمل على الفوركس ولا احب الخيارات الثنائية اطلاقا واراها قريبة من المقامرة اقرب منها الى المتاجرة
وبالتوفيق للجميع

Hanaasnaa
01-28-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الفوركس ده متاجرة بين العملات الأجنبية واماالثنائي ده قمار بين فعلا ولايسمح به بديننا والله يغنينا بفضله بحلاله عن حرامه

ayh
01-29-2017, 22:52
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيماهلا بك اخى العزيز فى منتدى الربح واخذ الربحهناك الكثير من الطرق لزياده ربحك اذا كنت بالفعل تحقق نتائج مبهره فى دخولك للسوقكالرافعه الماليه .. فهى اداه ممتازه يتسخدمها الجميع من ليس لديهم المال الكافى لدخلو السوق بصفقات كبيرهوالشركه هنا تضع بين ايدينا رافعه ماليه لا توجد فى اى مكان اخر وهى 1:1000وايضا البونص الخاصب المنتدى يمكنك من الحصول على 100 دولار شهريأ بحد اقصىتستطيع التداول وتحقيق الربح ان شاء الله من خلالهم .. والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
01-29-2017, 22:56
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

Mr Fathy
01-29-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم انا اللى سمعته اصلا ان الخيارات الثنائية حرام دا من خلال الفتاوى طبعا اللى بنتابعها انما الفوركس اغلب الفتاوى حلال

mamamama
01-29-2017, 22:58
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيماهلا بك اخى العزيز فى منتدى الربح واخذ الربحهناك الكثير من الطرق لزياده ربحك اذا كنت بالفعل تحقق نتائج مبهره فى دخولك للسوقكالرافعه الماليه .. فهى اداه ممتازه يتسخدمها الجميع من ليس لديهم المال الكافى لدخلو السوق بصفقات كبيرهوالشركه هنا تضع بين ايدينا رافعه ماليه لا توجد فى اى مكان اخر وهى 1:1000وايضا البونص الخاصب المنتدى يمكنك من الحصول على 100 دولار شهريأ بحد اقصىتستطيع التداول وتحقيق الربح ان شاء الله من خلالهم .. والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروريالسلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيماهلا بك اخى العزيز فى منتدى الربح واخذ الربحهناك الكثير من الطرق لزياده ربحك اذا كنت بالفعل تحقق نتائج مبهره فى دخولك للسوقكالرافعه الماليه .. فهى اداه ممتازه يتسخدمها الجميع من ليس لديهم المال الكافى لدخلو السوق بصفقات كبيرهوالشركه هنا تضع بين ايدينا رافعه ماليه لا توجد فى اى مكان اخر وهى 1:1000وايضا البونص الخاصب المنتدى يمكنك من الحصول على 100 دولار شهريأ بحد اقصىتستطيع التداول وتحقيق الربح ان شاء الله من خلالهم .. والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروريالسلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيماهلا بك اخى العزيز فى منتدى الربح واخذ الربحهناك الكثير من الطرق لزياده ربحك اذا كنت بالفعل تحقق نتائج مبهره فى دخولك للسوقكالرافعه الماليه .. فهى اداه ممتازه يتسخدمها الجميع من ليس لديهم المال الكافى لدخلو السوق بصفقات كبيرهوالشركه هنا تضع بين ايدينا رافعه ماليه لا توجد فى اى مكان اخر وهى 1:1000وايضا البونص الخاصب المنتدى يمكنك من الحصول على 100 دولار شهريأ بحد اقصىتستطيع التداول وتحقيق الربح ان شاء الله من خلالهم .. والله الموفق تحياتي اخي او تقبل مروري

skylol
01-29-2017, 23:11

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية ومفيد لجميع المبتدئيين واتمنى من الجميع ان يستفيد من الموضوع وبالتوفيق للجميع

Mony Ezzat
01-29-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا في فرق بينهم ولكن انا سمعت عن الخيارات الثنائيه انها قمار ولكن الفوركس تجاره حلال احلوها علماء كتير

mghorab90
01-30-2017, 07:44
مرحبا اخي جب متابعة اكثر من سوق وان كان ذلك شاق ولكنمع متابعة الاسواق والتحليل الفنى اكيد سيتضح الامر اكثرويكون القرار دقيق---------- Post added at 11:06 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائماا تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added 01-30-2017 at 06:44 AM ---------- Previous post was 01-29-2017 at 11:37 PM ----------

مرحبا اخي شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
01-30-2017, 08:05
مرحبا اخي شكرا لك يا استاذنا الفاضل على هذه المعلومات الجيده والممتازة وبارك الله فيك ووفقك للخير انشاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
01-30-2017, 08:13
تحياتي لكم نعم عزيزتي في الفوركس نحن سوف تكسب المزيد من المال بسهولة جدا إذا كان لدينا معرفة جيدة تجربة جيدة ومهارات تجارية جيدة ونعمل بجد والحفاظ على الصبر بينما نحن التجارة في هذا السوق وبعد ذلك سوف كسب المال بسهولة. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
01-30-2017, 08:35
7) حدد خسارتك ب 50 نقطة او 3% ايهما اصغر وبعدها خد حماية او اقلب او اطلع من السوق.

ebn masr
02-14-2017, 14:26
لا انا اعرف معلومات كثيرة بخصوص الفوركس ومايدور بداخله وحوله ولكن بصراحة بخصوص الخيارات الثنائية انا معرفش عنه خاجة خالص تماما اخى الكريم

sob81
02-14-2017, 14:34
الفرق بين كلا من الفوركس والخيارات الثنائية مشكور اخى على توضيح مثل هذة الفرق بينهما ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى تفيد
الجميع فى التتداول والتى تساعد على تحقيق الربح

tamermosa
02-14-2017, 14:38
بالفعل اخى الفاضل ، ما ذكرت و اوضحت الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس
و لكنى اضيف ان الكثير من الشيوخ الاجلاء قد حرموا الخيارات الثنائية لانها تعتبر قمار

wahid08
02-14-2017, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعرف شيء عن الخيارات الثنائية وافضل العمل على الفوركس

zaheralwan
02-17-2017, 20:59
الفوركس التقليدي هو الذي هو بيع وشراء العملات حسب صعود وهبوط الاسعار هو تفضل واكتر اريحية الخيارات الثنائية لانها فيها حرمانية واافضل الابتعاد عنها

ahmedm
02-17-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي احمد علي هذا الموضوع القيم لقد أفدتني كثير بخصوص الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس واان شاء الله يستفيد منها المبتدئين تحياتي لك اخي وتقبل مروري

tahar2015
02-17-2017, 21:49
شكرا لك على طرح مثله هذا المعلومات حتى يستفين الجميع منها حيث انى عضوه جديده
ولا املك من المعلومات القدر الكافى منها فهذه معلومات مفيده ويجب التعلم والاستفاده منها

medokarem
02-18-2017, 14:46
شكرا اخي علي المعلومات القيمة احب اضيف بعض المعلومات
بالطبع الوقت هو أهم شىء فى حياة الأنسان وبدون وضع عبارات جهنميه فأن الشىء الوحيد الذى أذا فقده الأنسان لا يستطيع أرجاعه وفى نظام الخيارات الثنائيه نجد أن الوقت هو محور كل شىء فى هذا النظام فأذا بدأت صفقه تمتد الى ١٠ دقائق لا يمكنك أنهائها قبل هذا الوقت وبالطبع هناك منصات أصبحت تقدم العديد من الخيارات بدءآمن ٣٠ ثانيه و ٦٠ ثانيه والى أخر المدد وحتى لمدة عام، نعم عام كامل تكون الصفقه به مفتوحه وهذا بالتأكيد يكون ناتج خبره كبيره جدآ فمن يفتح صفقه لعام كامل أصبح لديه خبره ليضع له أستراتيجيه خاصه به.

eltahan
02-18-2017, 14:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكور ودا اكيد بيساعد ولما اعمل على اليورو وهذا الموضوع اتمنى ان ينال اعجاب الكثير من المتاجرين وربنا يوفق الجميع بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
02-18-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
لا اجد هناك اي فرق بينهم هم تداول تداول في كلتا الحالتين ولكن الفرق هو في المدة الزمنية المخصصة للتداول

Ayman Abdellatif
02-18-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله و وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس عسى ان ينتفع بمحتواه باقى الاعضاء المبتدئين و الممارسين للفوركس

asma224
02-18-2017, 20:49
سلام عليكم وورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على أحذيه معلومات بتوفيق وننتظر منك كل جديد
وفقك الله و
سلام عليكم وورحمة الله:bravo::bravo:

ashmawey
02-24-2017, 18:02
اخي الكريم , انا افضل الفوركس عن الخيارات الثنائية لان الخيارات الثنائية اشبه بالقمار ,حيث انها تعتمد على فترة زمنية محدده من الممكن ان تتسبب لك في خسائر فادحه
مع خالص الاحترام و التقدير

ashmawey
03-04-2017, 13:42
اخي الكريم , الخيارات الثنائية بمثابة القمار بالضبط لانها تعتمد على الوقت , فبعد مرور المده الزمنية تغلق الصفقة اما بالربح او الخسارة

smartawi
03-04-2017, 13:47
فعلا هناك فرق والفرق الاشد والمهم حسب ما اعلم ان الخيارات الثنائية يا اخي حرام في حكمها الشرعي
الله اعلم طبعا ان كان الامر صحيح ام لا ولكن الامر فيه شك كبير ومواضيع كثيرة تقول ذلك لذلك افضل الفوركس

ayman samy
03-04-2017, 13:52
بسم الله اخي الكريم الفوركس يعتمد علي التحليل المستقبلي للصفقه وامكانية الربح وقدرتك علي وضع خطه واتقانها جيد ولايعتمد علي الوقت ولكنه يعتمد علي تجميع النقاط اما الخيارات الثنائيه للفوركس يعتمد علي الوقت واعتقد انه محرم شرعا

zunebha
03-04-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي موضوعك جد مميز لقد استفدت من الشرح .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Ayman Abdellatif
03-04-2017, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس فهو جدير بالاهتمام عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء

سيد2017
03-04-2017, 14:36
انا لا اعرف ما هي الخيارات الثنائية وما علاقتها بالفوركس يا ريت يا جماعه اصحاب الخبرات فى المنتدى يقوموا بشرح الخيارات الثنائية لنا وما علاقتها بالفوركس لكى تكتمل الصورة بشكل صحيح بالنسبة الينا

sob81
03-04-2017, 14:48
الفرق بين كلا من الخيارات الثنائية والفوركس انا اراى ان متشابيهين الى حد ما فى بعض الطرق فى التتداول ولكنى افضل التتداول
على الفوركس عن الخيارات الثنائية

khalidtrader
03-04-2017, 15:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ارى أن التداول هو نوع من التجارة و التي تتم وفق معايير و مجهودات
لا بد من التعلم للربح وأما الخيارات الثناءية هي ربح وفق الحظ أشبه بالقمار...

muhammad ismail
03-04-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس اخى الكريم عبارة تداول العملات الاجنبيه تتمثل فى شراء العملات الاجنبيه مقابل عمله اخرى او بيعها
مقابل عمله اخرى ايضا وتمكنك من تحقيق الارباح وسحبها

Abu_Yassin
03-04-2017, 19:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب مشكور على الموضوع انا لم أكن أعرف شئ عن الخيارات الثنائية للفوركس وعرفتها من موضوعك ومن قرأتى للموضوع فأن الفوركس التقليدى هو الافضل للتداول وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

maye
03-04-2017, 20:14
شكرا لك يا سيدي لتوضيح الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية للفوركس ومزاياها وعيوبها
جزاك الله خيرا واتمنى لحضرتك دوام التوفيق

hakim kimo
03-04-2017, 20:18
السلام
شكرا اخي
موضوعك غاية في الروعة
بالرغم اني لا احب الخيارات الثنائية فهي تأدي لخسائر كبيرة مثل القمار
ادام الله نعمتك
بتوفيق

capoeira
03-04-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الخيارات لا ترتبط بالفوركس فقط ولكن بكل السلع
الفارق هو انك تتفق على بيع او شراء السلعة خلال مدة معينة بسعر محدد
ولك الاختيار بعد انتهاء المدة ان تكمل الصفقة او لا

THEKINGALLHBI
03-04-2017, 20:35
نعم اخي العزيز شكرا على هذا الموضوع الرائع فانا لم اكن اعرف هذة المعلومات المهمة ونرجو مزيد من المواضيع المشابهة

وشكراااااااا...............

fadegogo22
03-04-2017, 20:41
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه واعتقد ان التداول على الخيارات الثناءيه يعتمد على الارجح على التوقعات والاحتمالات

magic777
03-05-2017, 14:01
اخي الخيارات الثنائيه مش مجال مختلف دي فرع جديد يعني من المجال بتاعنا يعني نظام جديد للعمل بدل المكسب بالنقاط
بيكون المكسب بالتوقع والوقت

hamza222
03-05-2017, 14:58
السلام عليكم منصة التداول فى الفوركس تعطى الحق للمتداولين شراء اوبيع اثنين من العملات بمبلغ معين وان تداول الخيارات الثنائيه بالفوركس تختلف عن التجاره فى النقد الاجنبى ولاكن يكون التداول متاح لمده محدده من الوقت ويكون حجم التغيير لا يهم

nerimen
03-05-2017, 19:52
السلام عليكم
شكرا على الموضوع المميز اللي طرحته والمعلومات القيمة
تسلم ياغالي و أتمنى للجميع التوفيق
سلام مع كل تحياتييي:bravo:

ابوفؤاد
03-05-2017, 20:11
يتم التعامل مع الفوركس على انهتجاره و اما عن الخيارات فهى عمليه قمار بمعنى انه بختك و حظك هم ما يربحانك مع الخيارات الثنائيه و تعد مرهانه و هذا حرام اما عن لفوركس فانت حر باى وقت تغلق فيه الصفقا ت

ashmawey
03-21-2017, 20:04
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

ashmawey
04-26-2017, 14:13
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

freetrade
04-26-2017, 14:15
انا مش مهتم بصراحة بالخيارات الثنائية رغم انه فيه متداولين بيعملو بهذا النوع من التداول الا اني بفضل التداول علي العملات خصوصا لا علي المعادن او السلع او الخيارات الثنائية

mid0killer
04-26-2017, 14:58
سؤال جيد جدا الفوركس هو سوق يمكنك فيه الدخول وقت ما تشاء وايضا التحليل به وايضا تحديد اللوت المناسب لراس مالك وايضا لخروج وقت ما تحب وايضا تعليق اوامر بيع او شراء عند السعر اللى تحبه اما الخيارات الثنائيه تفتقر الى اشياء اخري

KARIM2017
04-26-2017, 16:56
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل تقبل تحياتي علي شرحك السهل المرن الذي نتعلم منه فوائد كثيره
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

abutalia
04-27-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفروسك هي تجاره بين عملات بتشتري عمله وتبيع قصادها عمله اخري اما الخيارات الثنائيه فهي تعتمد علي الرهانات وهي محرمه في الشريعه الاسلاميه

elmister
05-07-2017, 14:33
اخي الفاضل تقبل تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد
يوجد فروق كثيرة بين الفوركس والخيارات الثنائيه حيث ان
الفوركس علم كبير يعتم على تحليل الصفقه فى المستقبل والربح منه لا يعتمد على وقت
انما على النقاط .. تقبل مروري وشكرا

yousee
05-07-2017, 15:16
هل يوجد موضوع يشرح الخيرات التنائية وكيفية التداول عليها أم لا يوجد أي مواضيع لأنه ليس من المعقول أن يكون موضوع مهم كهدا ولا يتطرق إليه الموحترفن ويشرحونه

abo.tali.wtalin
05-09-2017, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق انا كمبتدا اسنفد كتير من طرحك والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mrramy
05-26-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مكنتش اعرف عن اليارات الثنائية فى السوق بسي لما عرفت فية شبهه حرام وحنا لا نحب الحرام على الاطلاق اخى الكريم

Mahmoud.salman
05-26-2017, 11:01
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تقبل مروري اشكرك علي هذا الشرح المفيد والمستفيض وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Rozeta
05-27-2017, 18:27
مشكور اخي الفوركس افضل بكثير من الخيارات الثنائيه واعتقد انها حرام والله اعلم لانها تعتمد علي الحظ

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-06-2017, 12:51
السلام الله عليكم التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس أفضل من التداول في سوق الخيارات الثنائية لأن لها أضرار كبيرة على المستخدمين

rais02
10-06-2017, 12:56
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الرائع والمعلومات القيمة وان شاء الله يستفيد منها الجميع .

Adnan Mustafa
10-06-2017, 14:00
الخيارات الثنائيه و الفوركس يعتمدان على التوقع غير ان الخيارت يكون به نها نسبه التوقع مرتفه جدا هناك من صينف الخيرارت انها مقامره ولكن انا لا اعلم فى الحقيقه

ahmed moh
10-07-2017, 02:49
ن الهدف من بيان إخلاء المسؤولية عن المخاطر هو توعية المستخدمين بالمخاطر المالية المحتملة التي ينطوي عليها التداول في العملات الأجنبية. تشتمل الصفقات أو عمليات التداول في أسواق الفوركس أو العملات الأجنبية على درجة كبيرة من المخاطرة، وينبغي عدم الشروع في التداول إلا بعد قيام المستخدم بتقييم دقيق لموقفه المالي هل سيتناسب مع مثل هذه الصفقات أم لا. قد يؤدي التداول إلى تكبد خسارة فادحة أو خسارة جميع الأموال ومن ثم لا ينبغي التداول إلا برأس مال يمكن المخاطرة به أي المعلومات الواردة في هذا الموقع لا يشكل عرضا من الخدمات للعملاء المقيمين في أي السلطات القضائية حيث لم يتم تخويل عرض من هذا القبيل

amine saddiki
10-07-2017, 18:39
معروف ان الخيارات الثنائية حرام شرعا لانها عبارة عن قمار بالرغم من سهولة التداول فيها و يفضل تجارة الفوركس و بفضل قليل و حلال على كثير و حرام

magic10
10-07-2017, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم

الخيارات الثنائية مبنية على التوقع والتخمين كما اعتقد وهذا حرام غير الفوركس تقوم باستخدام التحليلات واسس

fafi9
10-07-2017, 20:14
السلام عليكم الفوركس علم كبير تتعلم من خلاله تحليل السفقة وربح منه لا يعتمد على وقت
ام خيارات الثنائية تعتبر قمار والله اعلم تقبل مروري

zezo3
10-14-2017, 21:42
الخيارات الثنائية حرام شرعا لانها عبارة عن فمار بالرغم من سهولة التداول فيها و ارباحها العاليه و يفضل التركيز على تجارة الفوركس و فيها من الارباح ما يعوض عن تداول الخيارات الثنائبة و فى كلاهما مخاطر.

ehabbob
11-23-2017, 02:33
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من المشاركات القيمة والموضوعات المميزة وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

taher101
11-23-2017, 12:48
احسنت الطرح صديقي والشرح
الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية
تم الفهم والايضاح وبذلك نستطيع التمييز بين الشيئين
نتمنى التوفيق للجميع

A.mustafa
11-23-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عير متوازن ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

yassmiina
11-23-2017, 14:47
في نظري يظل الفوركس احلى من الخيارات الثنائية بالف درجة لانو الفاركس تفتح صفقاتك و تغلقها الوقت الي بدك اما الخيارات الثنائية فانت مجبور بان تغلق صفقتك في وقت محدد و كذلك من ناحية الشريعة فالخيارات محرمة لانها تعتبر زي القمار

bassoumy
11-23-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التوضيخ المهم عن الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائيه ولا شك ان الفرق كبير جدا لان سوق الفوركس لا يعتمد علي اي ريبه لكن الخيارات الثنائيه حرام شرعا

Najmi
12-29-2017, 21:34
مرحبا أخي الكريم
الفرق واضح وصريح الخيارات الثنائية عبارة عن قمار لا جدال بشأنه والفوركس عبارة عن تجارة تعتمد على التحليل
وفيها بذل للكثير من المجهود
تقبل مروري

asmaalotfy
12-29-2017, 22:53
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق الفرق كبير يا اخى لذلك لابد من معرفته جيدا

Moody2018
01-05-2018, 01:40
والله انا لا اعلم اي حاجه عن الخيرات الثنائيه غير ان هي حرام والله اعلم برده لان انا معرفش نظام شغلها ايه بظبط اما الفوركس فهو قابل للخساره اكتر من المكسب يعني مش قمار والله اعلا واعلم برده

hooda
01-26-2018, 20:26
العميلة بسيطة جداً، حيث المتداول يختار الأصل و يتوقع نتيجته عن طريق وضع الاستثمار إما على بيع (Call) أو شراء (Put). عندما يقوم المتداول بتحديد خيار البيع (Call) فإنه يتوقع حركة صعود في قيمة الأصل، و بالمثل، بتحديد خيار الشراء (Put) فإنه يتوقع حركة هبوط في قيمة الأصل في نهاية التداول مقارنة بوقت التداول. لكل تداول وقت انتهاء ثابت و محدد يقوم المتداول بتحديده من بداية التداول.

A.mustafa
03-02-2018, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التداول هو نوع من التجارة و التي تتم وفق معايير و مجهودات
لا بد من التعلم للربح وأما الخيارات الثناءية هي ربح وفق الحظ أشبه بالقمار...

elkadiri
03-02-2018, 21:59
موضوع شيق جدا نشكرك يا اخي على المشاركة ، نعم تماما كما شرحت فان الخيارات الثنائية تعتبر مقامرة في السوق لكنني لا أستطيع أن أفهم ما الدي تربحه الشركات في هده الالعاب فانها معرضة ايضا للخسارة ان كان عدد الفائزين كبير ، إننا نتحدث عن 50 % ربح 50 % خسارة ، تقبل مروري

DR-olf
03-02-2018, 22:05
الفرق واضح جدا ان الفقوركس هوه الخيارات الثنائيه لا يوجد فرق في البيع او الشراء ولكن يوج فرق في الوقت للصفقه والربح فقط اخى
لانى تم العمل في الفوركس كثيرا هى مسميات لا اقل ولكن انصحكم بعدم العامل في الخيارات الثنائيه لانها ممكن تخسرك كل الرصيد

emadomda
03-04-2018, 17:21
مثال 2: تصور أن نفس نوع الخشب والذي يساوي الطن منه الآن 2000$ ولكنك من دراستك للسوق توصلت إلى قناعة أنه بعد فترة من الوقت سينخفض سعر الطن ويصل إلى 1000$ , فكيف ستحقق الربح ؟
الجواب : ستقوم ببيع هذا الطن في السوق الآن بسعر 2000$ وسيصبح في جيبك 2000$ , عندما ينخفض سعر الطن إلى 1000$ ستشتريه مرة أخرى بسعر 1000$ . وبذلك يعود لك الخشب ومعة ربح 1000$ .
قد تسأل سؤالاً هاماً ..
كيف لي أن أبيع الخشب وأنا لا أملكه ؟ حسناً .. ستقترضه ..

فعندما توصلت إلى قناعة بأن سعر الخشب سينخفض بعد فترة من الوقت , ستذهب إلى أحد تجار الخشب وتطلب منه أن يقرضك طناً من الخشب على أن تعيده له بعد أسبوع مثلاً ..
فإذا وافق ستأخذ طن الخشب الذي اقترضته وتركض به إلى السوق وتبيعه بسعر 2000$ , الآن لديك 2000$ ولكنك مطالب أن تعيد طن الخشب إلى التاجر الذي أقرضك إياه