PDA

View Full Version : حدود التحليل الفني

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 19:57
حدود التحليل الفني

العديد من التجار يفشلون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني. في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين، و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة يمكن أن تنبأ بها بـ 100٪ من اليقين. يمكن اعتبار التحليل الفني كاحتمال لكنه ليس ثابت في الوقت . يمكن للتحليل التغير عند تغيرات ثمن السوق وهذا التغير يمكن توقعه او لا. ليس هناك شيء ثابت في السوق ، وبالتالي لا شيء مؤكد في التحليل الفني. أقرب شيء ستتحصل عليه بالتحليل الفني هي المقاومة الأفقية وخطوط الدعم. هذه الخطوط لا تتغير ولكن أيضا لا يمكن اختراقها.

KHALIDOO7
06-14-2016, 19:54
===============
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

shadea1991
06-17-2016, 23:04
السلام عليكم
العديد من التجار يفشلون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني. في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين، و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة يمكن أن تنبأ بها بـ 100٪ من اليقين. يمكن اعتبار التحليل الفني كاحتمال لكنه ليس ثابت في الوقت . يمكن للتحليل التغير عند تغيرات ثمن السوق وهذا التغير يمكن توقعه او لا. ليس هناك شيء ثابت في السوق ، وبالتالي لا شيء مؤكد في التحليل الفني. أقرب شيء ستتحصل عليه بالتحليل الفني هي المقاومة الأفقية وخطوط الدعم. هذه الخطوط لا تتغير ولكن أيضا لا يمكن اختراقها.وشكرا تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

zarour soufyane
06-19-2016, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم طبعا من غير المؤكد ان نتنبا بالسلوك السعري الدي ياخده السوق بصففة 100 بالمائة غير اننا نعطي الاحتمال الاكثر مصداقة للحدوث على حسب المعطيات الراهنة

بالتوفيق

Forex-eg
03-14-2017, 17:09
من افضل واصعب التحليلات التحليل الفنى لصعوب وهبوطه دائما وقد ينخدغ به المبتدئون لذالك عليك التعلم جيدا قبل ان تداول حتى لا تخسر شكرا على الموضوع

abdallah.2017
03-14-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لى او كثير من المتداولين التحليل الفنى من اكثر المؤشرات التﻻ تمكننى من توقع الفوركس من حركة صعود او صظهبوط وشكرا

nizar hidouri
03-14-2017, 17:19
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في هذا الاطار لا يمكن الجزم بشيئ الا بعد معرفة هدف التاجر
فليس كمن يبحث عن 20 او 30 نقطة
كمن يريد الحصول على 200 نقطة في الحالة الاولى اعتقد ان هذا التحليل لا ينفع

sob81
03-14-2017, 17:25
التحليل الفنى مبني على التوقعات حيث يتم دراسة حالة السوق خلال فترة زمنية معينة والتوقعات بان السوق سوف يسير خلال الفترة
المستقبلية على هذا التحليل ولكن ليس اكيدا

mid0killer
03-14-2017, 18:01
هههه حتي التحليل الفني بقي ليه حدود كمان والله دي بقت حاجا جميله خالص التحليل الفني ليس له اي حدود فهو الاساس كل الاستراتيجيات تعتمد عليه

Saeed EL Sayed
03-14-2017, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم من المفروض ان المتداول يستخدم كل انواع التحليل حتي تكون نسبه نجاح الصفقة اعلي مايمكن .

yaseranwer
03-14-2017, 18:09
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

bakdz
03-14-2017, 21:01
السلام عليك مورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الفني من اهم انواع التحليلا تفي سوق الفوركس و انا شخصيا اعتبره الاهم فيها و احد اسرارا النجاح في هذا السوق .

tamermosa
03-14-2017, 21:09
انا أفضل التحليل الفني بالفعل على اي تحليل آخر
فبالتحليل الفني بقدر احدد الترند بتاع زوج العملة اللي عايز اشتغل بيه
علشان امشي مع الترند

مروه عصر
03-14-2017, 21:55
السلام عليكم
التحليل الفنى ليس له حدود ولا نستطيع توقعه فهذا يحدد على اساس السوق وحركته حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الدخول والخروج من الصفقات..

khalidtrader
03-14-2017, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائعوالمفيذ وننتظر العديد من المشاركات المميزة ...
تحياتي

hosam2020
03-14-2017, 22:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الكريم انا لا اعلم ما هى حدود التحليل الفنى
كل ما اعرفه انه بيعرفنا توقعات اسعار ازواج العملات

samir123
03-14-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

M0hsenalawady
03-14-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على كل حال

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز لااستطيع أفادتك في هذا الموضوع وده يحتاج رد من أولي الخبره

جمال صادق
03-14-2017, 23:25
التحليل الفنى قد يكون من اهم الطرق و الوسائل التى تساعد فى فهم و تحليل افضل المناطق للعمل فى السوق و من المهم ان يكون لدينا افتراضات للعمل بها فى اوقات مختلفو تايم فريم مختلف

doaa sary
03-14-2017, 23:30
صحيح احيك
مفيش حاجه مضمونة ابدااا
لكن لا ننكر اهمية التحليل الفنى والمؤشرات
ونرجع برضو نقول كلو توقعات
ممكن انا ادخل بيع ع عملة غيرى بيحلل فنى برضو ويدخل شرا
مشكور

fifi ghonem
03-15-2017, 02:07
شكرا علي الموضوع الرائع والمجهود المبذول عن التحليل الفني هو معتمد علي السوق ولا يمكن التنبوء بالنتيجه سواء بالربح او بالخساره ولذلك يجب التعلم جيدا حتي لا تتعرض للخساره وبالتوفيق

nour3iny
03-15-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التحليل الفنى نسبه نجاجه من افضل النسب بشرط معرفته جيدا ودراسته حتى تحصل على افضل نسبه نجاح

adamarwan
03-15-2017, 02:19
التجارة باداوات فينة امر جيد
لبد من ان تتمكن منا ن تفهم كل هدا الامرو فكى فى النهياة
من ان تجد افضل الطرق الجيد فى التداول اليومى
بتاعك فى هدا الصدد
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
03-15-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني ملي بالمعلومات الكبيره التى يجب على اى متداول الوصوبلالبها طبعا تقبل تحياتي

Mohamed Youssef
03-21-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الفنى واسع وليس له حدود حلل بطريقتك الخاصة
وسلامى لك اخى العزيز
وتقبل تعليقى فى هذا الموضوع

m7med
03-21-2017, 23:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا حدود التحليل الفني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-22-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يمكن الاعتماد على التحليل الفنى كتحليل تعتمد عليه فى السوق لانه مش كفايه والافضل انك تعتمد على التحليل
الاساسى وتعززة بالتحليل الفنى ايضا عشان تكون حللت صح

skylol
03-22-2017, 00:14

اخي الغالي التحليل الفني مهم جدا لمعرفة وضع السوق هل مرتفع او منخفض اتمنى التوفيق للجميع

mido elshabrawy
03-22-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان التحليل الفني هو اساس و معرفه للشارت من وجهه نظري و هو يوضح لك كل ما تريد معرفته
و انا من وجهه نظري ان من يتقن التحليل الفني لا يحتاج الي تحليل اساسي او نعرفه اخبار
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله
التحليل الفني يا اخي الفاضل هو الكل في الكل في الفوركس و يجب على اي متداول ان يتعلم التحليل الفني

nasro benz
03-22-2017, 01:39
السلام اخي
التحليل الفني يساعدك على فهم اتجاه السعر او فهم اين سيصحح السعر وليس بالامر 100/100 ارجو ان الفكرة وصلت
وفقك الله

ابوعلى
03-22-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريمم التخليل الفنى اسلوب وناس كتير بنكسب منه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mohamed Youssef
03-29-2017, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الفنى لا حدود له فكل شخص له اسلوب خاص به
سؤال فى محلة حقيقى ويستحق الاعجاب
تقبل مرورى وتحياتى لك اخى الكريم

Mr Fathy
04-03-2017, 14:04
بسم الله الرحمن الرحيم بس على فكرة وانا براجع يا زعيم الصراحة فى الدروس التعايمية لقيت حاجات فعلا قوية جدا جدا فى التحليل ده

yousee
04-03-2017, 16:04
التحليل الفني لا يجد فيه حدود يوجد الكتيرلئن كل يوم يتم إكتشاف إيسترجية جيدة تكون مربحة بشكل كبير لهدا دائما يجب أن نكون مستعدين للجديد

fouadar
04-03-2017, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mohamed Alsaeed
04-03-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
شكرا لك
ننتظر المزيييد وبالتوفيق لك
..................................
تقبل مرورى <3

sinaa
04-03-2017, 23:02
السلام عليكم
العديد من التجار يفشلون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني. في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين، و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة يمكن أن تنبأ بها بـ 100٪ من اليقين. يمكن اعتبار التحليل الفني كاحتمال لكنه ليس ثابت في الوقت . يمكن للتحليل التغير عند تغيرات ثمن السوق وهذا التغير يمكن توقعه او لا. ليس هناك شيء ثابت في السوق ، وبالتالي لا شيء مؤكد في التحليل الفني. أقرب شيء ستتحصل عليه بالتحليل الفني هي المقاومة الأفقية وخطوط الدعم. هذه الخطوط لا تتغير ولكن أيضا لا يمكن اختراقها.وشكرا تقبل مرورى

michael1
04-03-2017, 23:42
اخى النبيل
انا اعتقد ان التحليل الفنى ليس له حدود على حد علمى فى هذا المجال
لانه من الممكن ان يطول شرحة كثيرا

ahmedmahmoud2017
04-04-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هناك احى الكريم العديد من الاشخاص الللذين ليس لديهم اى فكره عن التحليل الفني ومع ذلك بيفتوا فى السوق

marwa94
04-04-2017, 00:28
السلام عليكم ، نعم هذه الدهر حقيقية وسلبية و أضن أنها ناتجة عن سؤ فهم وقرأت كيفيت العمل أو الغيت من هذا العالم لذلك معضم المبتدئين يملون بسرعة وينسحبون بدون معرفة قيمة هذا المنتدى المميز وشكرا

Themantrade
04-04-2017, 00:28
شكرا لصاحب الموضوع حيث استفدت من الكثير من المعلومات الخاصة بتداول الفوركس وكذلك تفاعل الاعضاء واتمنى النجاح لجميع الاعضاء في تجارة الفوركس

s@mou
04-04-2017, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على المعلومات حول التحليل الفني، فكل ما يجب ان يعرفه المتداول عن التحليل الفني هو أنه يجب أن يلتزم بنوع واحد من التحليل ويطور فيه حتى يضبط قواعده، اضافة الى ادارة راس المال ستصيح من المتفوقين ان شاء الله.

Mahmoud salman
04-04-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
04-04-2017, 13:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكرم لقد تم تقديم الكثير م الناتئج الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تحقق الكث رمن الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

kalimiro0
04-13-2017, 22:08
السلام اخي
التحليل الفني يساعدك على فهم اتجاه السعر او فهم اين سيصحح السعر وليس بالامر 100/100 ارجو ان الفكرة وصلت
وفقك الله

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------

اخى النبيل
انا اعتقد ان التحليل الفنى ليس له حدود على حد علمى فى هذا المجال
لانه من الممكن ان يطول شرحة كثيرا

M0hsenalawady
04-13-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

mostafa1995
04-13-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................. مشكووورا خي حول موضوع حدود التحليل الفني
موضوع اكثر من رائع وشرح وافي اخي الكريم تحياتي لك

tazi larbi
04-15-2017, 23:09
السلام عليكم اخي لا شئ ثابت في الفوركس وممكن ان نقيم التحليل الفني القائم على التنبؤات بانه غير كامل لكن باضافة التحليل الاساسي اليه وبعض التقني يمكنا الحصول على نتائج وبما ان الفوركس غير ثابت فلا يمكن ان يكون التحليل كامل ونتئجه 100 اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
04-17-2017, 00:09
التحليل الفنى هو اساس من اسس التداول التى تقاس من خلالها اللسواق وتحركاته والله ولى التوفيق للجميع وتقبل مرورى اخى الكريم

alonsoo
04-17-2017, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفنى هو اكثر التحليلات السائدة فى تداول العملات فى الاسواق ومنها ناجيحن كثيرين جدا فى السوق

Lante
04-17-2017, 14:35
اخي الكريم طبعا من غير المؤكد ان نتنبا بالسلوك السعري الدي ياخده السوق بصففة 50 بالمائة غير اننا نعطي الاحتمال الاكثر مصداقة للحدوث على حسب المعطيات الراهنة

mrramy
04-22-2017, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم طبعا من غير المؤكد ان نتنبا بالسلوك السعري الدي ياخده السوق بصففة 100 بالمائة غير اننا نعطي الاحتمال الاكثر مصداقة للحدوث على حسب المعطيات الراهنة واوقات تلاقى السعر عمل غير اللى بنتوقعه خالص
تقبل مرووورى

amirak
04-26-2017, 19:46
معلومات مفيدة جدا و نصيحة غالية تساعد اي مبتدا في الفوركس
اشكرك علي طرح الموضوع و علي التفسير الواضح
تقبل مروري

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

KARIM2017
04-26-2017, 19:58
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا في فهم معايير التعلم الصحيح
ونرجو دائئما مشاركات فعاله ذات اهميه كبيره لنا

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 10:58
السلام عليكم
العديد من التجار يفشلون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني. في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين، و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة يمكن أن تنبأ بها بـ 100٪ من اليقين. يمكن اعتبار التحليل الفني كاحتمال لكنه ليس ثابت في الوقت . يمكن للتحليل التغير عند تغيرات ثمن السوق وهذا التغير يمكن توقعه او لا. ليس هناك شيء ثابت في السوق ، وبالتالي لا شيء مؤكد في التحليل الفني.

ابوفؤاد
05-05-2017, 11:17
التحليل الفنى و ان يكون دقيق و العمليه تقفشل فليس معنى هذا ان التحليل فاشل و لا يصلح انما من الممكن ن تكون هناك متغيرت حدثت بالسوقعلى الرغم منه مما جعل العمليه لا تسير وفق الهدف المرسوم لها

number1
05-05-2017, 11:56
طبعا التحليل الفني مهم جدا جدا في السوق ويجب ان يتبعوا التحليل الاساسى ايضا بالاضافه الى استخدام المؤشرات الفنيه التي تحدد الاتجاه العام للسوق استخدام عيدان الشموع اليابانيه بجميع اشكالها لمعرفته وتحديد الاتجاهات

Mohamed Alnagar
05-05-2017, 11:57
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

fouadar
05-05-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة. وهو فن وليس علم كما يظن البعض. ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه
تقبل مروري جزاك الله خير

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق انا دايما بتعلم منكم والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

americanaguid
05-08-2017, 00:57
الكثيرون يعتقدون أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة بدون النظر للانواع الاخرى من تحاليل تدرس السوق

A.mustafa
05-08-2017, 02:38
بالنسبة لى او كثير من المتداولين التحليل الفنى
والتحليل الفني بالنسبه لي شئ مهم جدا في فتح اي صفقه
ومن اكثر المؤشرات التى ﻻ تمكننى من توقع الفوركس من حركة صعود اوهبوط

mrramy
05-09-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر على موضوعك الجميل حول التحليل الفنى وهو التحليل الاهم فى سوق الفوركس مع التحليل الكلاسيكى

zunebha
05-09-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم تلتحايل الفني جد مهم ونحتاجه كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

mohamed97
05-10-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري:o:yahoo::(

fayadansakr
05-10-2017, 00:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
التحليل الفني امر رائع و يدرس في الكليت و الجامعات

elmister
05-25-2017, 21:49
طبعا من غير المؤكد ان نتنبا بالسلوك السعري الدي ياخده السوق بصففة 100 بالمائة ولكن ما يمكننا فعله هو ان نعطي الاحتمالات الاقرب للصواب

rayzigar
05-27-2017, 23:36
التحليل الفني الامر الي لا يفهمه الكثيرون انه مجرد اعتماد على تاريخ الاسعار من اجل استنباط مستقبلها في الشارت لا اقل ولا اكثر
التحليل الفني ممكن يكون قوي في كونه التجار الفنيين كلهم يتاجرون على اساس مستويات محددة وصفقاتهم تقوي تلك النقطة السعرية

abutalia
05-27-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي حدود التحليل الفني التي ذكرتها والله يكرممنا ويوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول علي السوق الكبير

raxid
05-27-2017, 23:44
يفشل المتداولون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق و هذا خطا فادح فقط هو مكمل وللسلسلة التحليل

hooda
07-10-2017, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

Mhd nour
07-10-2017, 14:56
تحياتي اخي المريم و اسلام عليكم اعتقد انهريفشل المتداولون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق و هذا خطا فادح فقط هو مكمل وللسلسلة التحليل و بالتوفيق

yousee
07-10-2017, 16:48
إن التحليل الفني ليس له حدود يومكن أن يعطيك أي إشارة تريدها كما أنه ليس لديه وقت محدد بالتحليلل يمكنك أن تحلل في أي وقت تريد صباحا مساءا ليس كالتحليل الأساسي

2017wydadi
07-10-2017, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.التحليل الفنى قد يكون من اهم الطرق و الوسائل التى تساعد فى فهم و تحليل افضل المناطق للعمل فى السوق و من المهم ان يكون لدينا افتراضات للعمل بها فى اوقات مختلفو تايم فريم مختلف
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائعوالمفيذ وننتظر العديد من المشاركات المميزة ...
تحياتي

Badodo
07-11-2017, 04:38
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليست لي الخبرة و المعلومة التي تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

waelmma
07-11-2017, 09:27
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله ففيك وانا اححب ان اعتمد فى تحليلى الفنى على مؤشر الموفينج افريج
والبولينجر باند وكمان الاعتماد على الاخبار والله الموفق اخى الفاضل

capoeira
07-11-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يعتمد على الاحتمالات وليست
التأكيدات التى يعتمد عليها فى العلوم الاخرى فمهما كان المحلل محترف تظل النتائج مجرد احتمالات

cladiator2007
07-11-2017, 15:00
انا أفضل التحليل الفني بالفعل على اي تحليل آخر
فبالتحليل الفني بقدر احدد الترند بتاع زوج العملة اللي عايز اشتغل بيه
علشان امشي مع الترند التحليل الفنى قد يكون من اهم الطرق
و الوسائل التى تساعد فى فهم و تحليل افضل المناطق للعمل
فى السوق و من المهم ان يكون لدينا افتراضات للعمل بها فى
اوقات مختلفو تايم فريم مختلف

Mhd nour
07-11-2017, 15:05
تحياتي اخي العزيز إن التحليل الفني ليس له حدود يومكن أن يعطيك أي إشارة تريدها كما أنه ليس لديه وقت محدد بالتحليلل يمكنك أن تحلل في أي وقت تريد صباحا مساءا ليس كالتحليل الأساسي و بالتوفيق

KARIM2017
07-11-2017, 15:38
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا في التداول

adamo92
07-11-2017, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و رائع لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

fouadar
07-12-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Mahmoud goda
07-12-2017, 13:01
مشكور بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41000
07-12-2017, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم من الصعب جدا التنبا بالطريق الذي ستسلكه لان التحليل الفني من اصعب الامور في الفوركس لذا شكرا على هذا الموضوع الرائع و المفيد

KARIM2017
07-12-2017, 13:12
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيد كل الاعضاء الافاضل

bassoumy
07-15-2017, 16:51
السلام عليكمورحمه الله وبركاته لا شك يا اخي الكريم ان التحللي الفني من اروع وافضل اناع لتحايل في سوقالفوركسالله يوفقنا في العمل بها باختراف ونحقق ربح

ahmed.mohamed
07-15-2017, 16:54
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للتحليل الفني هو علم بحد ذاته و من أتقنه فقد نجح
أتمنى التوفيق و النجاح للجميع في الفور مي

haoundz
08-21-2017, 01:35
حدود التحليل الفني

العديد من التجار يفشلون في فهم القيود المفروضة على التحليل الفني. في حين أن معظم المتداولين فهم أنه لا يوجد شيء معين، و قد يكون لديهم ميل الى الاعتقاد أن التحليل الفني هو أكثر تحديدا من السوق. لسوء الحظ ، هذا أمر مستحيل لأن التحليل الفني يقوم على السوق. التحليل الفني ليس خارطة طريق وليس هناك أي نتيجة يمكن أن تنبأ بها بـ 100٪ من اليقين. يمكن اعتبار التحليل الفني كاحتمال لكنه ليس ثابت في الوقت . يمكن للتحليل التغير عند تغيرات ثمن السوق وهذا التغير يمكن توقعه او لا. ليس هناك شيء ثابت في السوق ، وبالتالي لا شيء مؤكد في التحليل الفني. أقرب شيء ستتحصل عليه بالتحليل الفني هي المقاومة الأفقية وخطوط الدعم. هذه الخطوط لا تتغير ولكن أيضا لا يمكن اختراقها.

محمد حافظ 120
08-21-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.... اما بعد... من المؤكد انه يوجد عيوب للتحليل الفني الذي يعتمد عليه الكثيرين في تداولهم ولكن كما نعلم جميعنا فلا يوجد شيء كامل لذلك انصح الجميع بالاعتماد علي شي اخر بجانب التحليل الفني

zam_bozo
08-21-2017, 13:02
قلت في مقالك شئ عجيب وهو (أقرب شيء ستتحصل عليه بالتحليل الفني هي المقاومة الأفقية وخطوط الدعم. هذه الخطوط لا تتغير ولكن أيضا لا يمكن اختراقها)
والسؤال هنا كيف لا يمكن اختراقها هو انت عمرك ماشفت مقاومة اودعم اخترق .. لا دعني أخبرك ان الدعوم والمقاومات على الفريم الشهري حتى يتم اختراقها

ehabbob
08-21-2017, 13:33
السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى العضو الكريم على طرح موضوعك عن التحليل الفنى وفى راى ان التحليل الفنى هو من التوقعات المدروسه على ضوء احوال السوف لفتره معينه ولكن لا ترتقى الى التاكيد ولكن بها نسبه كبيره من الصح
والله ولى التوفيق

hassansalwanagy
08-21-2017, 14:56
التحليل الفنى مبني على التوقعات حيث يتم دراسة حالة السوق خلال فترة زمنية معينة والتوقعات بان السوق سوف يسير خلال الفترة
المستقبلية على هذا التحليل ولكن ليس اكيدا

omar2017
08-21-2017, 16:29
في رايي الشخصي من يتقن التعامل مع التحليل الفني سيصل الى كل اهدافه لكن للاسف هناك مشكله كبيره من حيث انه من الممكن ان تكون متعلم تحليل جيد ولكن لا تنتظر الفرص وتتعجل بالدخول للصفقات فتوثر عليه لان الفرص تحتاج اماكن دخول معينه ويجب الالتزام بها