PDA

View Full Version : السوق الحالية للذهب

احمد عبد الباسط
06-10-2016, 22:49
السوق الحالية للذهب

السوق الحالية للذهب مختلفة تماما الآن، بفضل التداول عبر الانترنت. في الثمانينيات ، أثرت التكنولوجيا والكمبيوترات على كل الأسواق المالية بما في ذلك سوق الذهب. يمكن اليوم ، للوسطاء والمتداولين من جميع أنحاء العالم تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. يتم التعبير عن قيمة الذهب بالثمن (بالدولار الأمريكي) للأونصة الواحدة مما يعني أنه يمكنك شراء أو بيع أونصة من الذهب بمبلغ محدد من الدولارات الأمريكية. تعلم كيفية استخدام الذهب كأداة استثمارية مهم جدا ويمكن أن يساعد على تعزيز مسيرتك في تجارة النقد الاجنبى.

في حين أنه ليس من الممكن التنبؤ بالضبط عن سعر الذهب ، شيء واحد مؤكد - التقلب هو اسم اللعبة في سوق الذهب الحالي. مع ذلك ، التقلب ليست شيئا سيئا دائما ويمكن لمتداولي الذهب الاستفادة من صعود وهبوط الذهب عن طريق البيع المكشوف للذهب أو الشراء بغرض الربح. مفتاح النجاح هو العثور على الاتجاه السائد في معدل التقلب.

bahoma310
06-12-2016, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ينتعش هده الايام لان الدولار اصبح مجروحا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

islam bahnsawi
06-18-2016, 16:56
شامل هذا الطرح جزاكم الله كل الخير و نامل من اللة ان يعطيك خيرا ان شاء اللة , و الخير لاكثر من ذلك و شكرا

yansane
06-18-2016, 17:02
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء شامل هذا الطرح جزاكم الله كل الخير و نامل من اللة ان يعطيك خيرا ان شاء اللة , و الخير لاكثر من ذلك و شكرا
انشاءالله

o123
07-15-2017, 18:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية إن شا ءالله وتقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:46
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته نصيحة اخوية ارجو منك البعد عن التداول وفقا للدهب لانه به العديد من المشاكل الدينيه بالطبع

m7med
07-16-2017, 01:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك يا اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

omar2017
07-16-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف انا من الغير راغبين في التداول في الدهب بالطبع هو غير مطمئن لوجود بعض الشكوك الدينية به

joseph2
07-16-2017, 02:44
ايضا فكرة انو يكون في حدود للرد شيئ متعب لانو في مواضيع الرد المناسب عليها لا يأخذ كلمتين فقط لاكن بما انو في حدود للردود تجد النس تحشو التعليق بكلام ماله داعي فقط حتى تقدر تاخذ البونص

اما لو انو الردود مفتوحه اقدر ارد بكل اريحيه على كل موضوع بما يناسبه سواء كان سطر او سطرين او كلمتين بدون ما اشيل هم انو ما راح يحسب البونص لردي واخسر تعليق من الخمسين تعليق اليوميه

ايضا مشكلة تفعيل العضويات والريفيرا

---------- Post added at 01:44 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

في الحقيقه اول ما يلاحظه الشخص لما يدخل للمنتدى هو المواضيع الرديئه انا شخصيا ارى انو 90 في المئه من مواضيع المنتدى عديمة القيمه
النتيجه طبعا ان التعليقات تكون عديمة القيمه
انا شخصيا ما اجد شي ارد به

omar2017
07-16-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الذهب من افضل التعاملات من المكسب ولكن للاسف ملي بالشبوهات الاسلامية يجب البعد عنه

benallalismail4
07-16-2017, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بارك الله فيك على الموضوع الذي افادني شخصيا حيث فهمت الكتير عن سوق الذهب والتداول بالدهب عبر الانترنت لكن لا افضل التداول في سوق الدهب لان بها مخاطر كبيرة

mostafa1995
07-16-2017, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
اخي الكريم الذهب هو الوحيد الباقي حافظ لثمنه يعني لو هبط سعره يعود وبرضه للتخزين المنزلي الى المدى الطويل يربح كثير
احب التجارة به بس مش بالفوركس لااا تجارة من البيت او ما شابه

anour kahlaoui
07-16-2017, 07:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوار منتدى فوركس مصر اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اما بعد مشكور اخي الكريم احمد عبد الباسط على هذا الخبر الذي يهمني كثيرا وهو على زوج الذهب كما يجب معرفه الجميع ان الدولار مجروح في هذه الايام تقبل مروري

Khalid badr
07-16-2017, 08:45
الدولار الان ضعيف
وذلك بسبب سياسه ترامب التي تؤدي الي ضعف الدولار
ويؤدي ذلك الي الخساره لبعض المضاربين
لذلك يجب الحذر كما ان الذهب له علاقه وثيقه تربطه باحوال الدولار
شكرا اخي علي الموضوع المفيد
تقبل مروري

hazem123
07-16-2017, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم سؤال مهم و ننتظر الاجابه عليه من الاعضاء الخبيرين لانه يهم شريحه كبيره من اعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

محمد حافظ 120
07-16-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اود ان اشكرك اخي العزيز علي توضيحك للحاله الحاليه للذهب والذي يمكن أن يفيد الكثيرين من من يتداولون في الذهب... بالتوفيق للجميع

KARIM2017
07-16-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيد كل الاعضاء

zunebha
07-16-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي انا الذهب ارى فيه الكثير من الشبهات بس احب اوضح شيء الذهب في الاسبوعين الاخرين نزل بشدة ودا ما اثر على السوق بس هو بيرجع نفسو ويحاول يصحح.

skylol
07-22-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الذهب يعتقد البعض انه سهل في التداول ولكن لا يوجد شيء اسمه سهل التداول وكل الازواج يوجد بها تذبذب وايضا الذهب حرام التداول فيه

hooda
08-09-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم
ليس من الممكن التنبؤ بالضبط عن سعر الذهب ، شيء واحد مؤكد - التقلب هو اسم اللعبة في سوق الذهب الحالي.

shr
08-09-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مستنين كسرالمقاومه 1.2000او كسر الدعم 1.3000 عشان الذهب يغير سعرو ويرتفع او يهبط...تقبل مروري وشكرا

doaa sary
08-10-2017, 14:32
موضوع هام جدا مشكور اخى الكريم ومش الدهب بس اللى اتغير العالم كلة بيتغير والعملات كمان والاسهم اصبح التداوال عن طريق النت وةمن المنزل بالتوفيق للكل

tahar2015
11-26-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المشكله ان الذهب الذي تقوم بتداوله فى الفوركس عبر النت فى اغلبه وهي لا وجود له
بالتوفيق لك وللجميع اخي العزيز وتقبل مروري

ehabbob
11-27-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم موضوع قليل ما ينتبه له الاعضاء فزيادة المعلومات مفيدة حتى وان لم نحتاجها في التداول اليومى فالذى يعلم اكثر افضل من الذى يعلم اقل لهذا فزيادة الثقافة من متطلبات التداول
والله هو المستعان

amine saddiki
11-27-2017, 01:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع و بالتوفيق للجميع

waelmma
11-27-2017, 08:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان دخول النت جعل من عمليات التداول
اكثر سهولة واكثر بساطة وبيظل الفيصب النهائى هو القدرة على التحليل وقراءة الاخبار والله الموفق

emadomda
03-18-2018, 16:27
شرح مؤشر داو جونز في اسوق التداول
ما هو مؤشر داو جونز ؟
مؤشر داو جونز أو المعدل الصناعي ويعرف أيضاً باسم داو 30 اي ان داو جونز هو مؤشر صناعي ل 30 من أكبر الشركات الصناعية الأمريكية لسوق الأوراق المالية ، تم انشاءه في عام 1896 من قبل تشارلز داو و ادوارد جونزحيث كان يضم أكبر 12 شركة صناعية أمريكية وقد بلغ عددها 30 في عام 1928، ويضم هذا المؤشر شركات صناعية كبيرة مثل شركة آي بي أم وشركة ميكروسوفت الشهيرة وشركة بوينج لصناعة الطائرات وشركة اتش بي لأجهزة الكمبيوتر وكوكاكولا ووالت ديزني وأمريكان اكسبرس اكبر مصنع للبطاقات الائتمانية في الولايات المتحدة.

كيف يعمل مؤشر داو جونز ؟
في البداية عندما كان يضم هذا المؤشر 12 شركة صناعية عرف على أنه متوسط أسعار هذه الشركات بقسمة مجموع حسابات هذه الشركات على عددها 12 ولكن مع هذا التقسيم نتج هبوط غير حقيقي عن السعر الأساسي بسبب ما يعرف بعملية تقسيم الأسهم مما يؤدي إلى الانخفاض في السعر، ولهذا تم استخدام