PDA

View Full Version : الافكار هي المستقبل -ما المرء إلا نتيجة افكاره

doaa sary
06-11-2016, 02:05
الافكار هي المستقبل -ما المرء إلا نتيجة افكاره

لافكار هي المستقبل “ما المرء إلا نتيجة افكاره, ما يفكر فيه, يصبح عليه” غاندي . ناقشنا في مقالة سابقة الأفكار وراء اختيار استراتيجية تداول مناسبة لنوع شخصية المتداول. فإذا كنت شخص غير صبور, عليك التداول بصفقات قصيرة المدى, أما اذا كنت بارد الأعصاب وصبور فسيكون من الملائم أن تتداول في إطار زمني طويل المدى. ويوصى أن تقوم في البداية بتحليل شخصيتك كالتالي:

قم بانشاء حساب فوركس تجريبي مجانا وتداول على حسب نوع شخصيتك
هل انت شخص حيوي وتحب الإثارة والسرعة ولكن نسبة صبرك متدنية؟ اذا كنت كذلك, فنظام التداول اليومي أو نظام البيني مناسب لك. هل انت شخص مرتاح ولديك نظرة طويلة المدى في الحياة وعلى درجة عالية من الصبر؟ اذن من المناسب ان تتجه نحو تداول الاتجاه او نظام قيمة الاستثمار. اما اذا كانت شخصيتك بين بين, فسيناسبك تداول السوينج.

yousse
06-11-2016, 13:05
الأفكر لها صو اكبير يف التأتي ر عليك عندم اتقوا نتقمٍ في افكرك أنك ممكن أنا تحقيق هدى الناجح فستيحصصه ولن يمنعك أي أحد والعكس صحيح

mourada
06-11-2016, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل بالفعل الانسان يصبح في المستقبل ما يفكر فيه و هذا ما بينت البحوث في الاعوام الاخيرة و لكن صعب جدا على الانسان ان يضبط افكاره

INFOGAIN
06-11-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اختي الكريمة وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع عن الافكار والمستقبل فعلا الافكار والتعلم هو المستقبل..
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

harimeche
06-11-2016, 16:51
الســـــلام عليكم ورحمة الله

باك الله فيك أخي دعاد على الطرح المفيد

بالفعل الأفكار لكن يجب أن تكون مبنية على علم

وليس عن جهل لأن هناك أفكار سلبية

مع التحية وبالتوفيق

kaaris
10-27-2016, 23:12
شكرا لك اخي على الموضوع الافكار هي المستقبل -ما المرء إلا نتيجة افكاره الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع