PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنازل - شهري نيوزلندة

mha
06-11-2016, 16:45
مؤشر أسعار المنازل - شهري
نيوزلندة
يصدر مؤشر أسعار المنازل من قبل مكتب للاحصاءات reinz و يظهر التغيرات في أسعار المساكن في المدن الكبرى. وتعتبر أسعار المساكن كمؤشر رئيسي للضغوط التضخمية. وينظر الى قراءة عالية بالإيجابي للعملة المحلية.

dora1
06-14-2016, 20:24
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

هاوي
06-14-2016, 20:56
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

رشا محمد الهوارى
06-26-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

o123
07-20-2017, 20:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zunebha
07-20-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته مؤشر اسعار المنازل هو عبارة عن احصاء شهري لاسعار المنازل بالمدن الكبرى وتقيمه مقارنة بالمشاريع المقدمة على الميدان.

m7med
07-21-2017, 02:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
07-21-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج النيوزيلاندي لذلك يفضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-21-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موشر اسعار المنازل الخاص باي عملة بيكون تاثيره ضعيف على حركة العملة حتي لو ايجابيه بالطبع تقبل تحياتي

hooda
08-13-2017, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر أسعار المنازل من قبل مكتب للاحصاءات reinz و يظهر التغيرات في أسعار المساكن في المدن الكبرى. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ذلك النبأ سوف يكون له نفوذ على ازواج النيوزيلاندي لهذا يفضل عدم التبادل وقت صدور النبأ وبالتوفيق للجميع

ehabbob
08-30-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح لمؤشر اسعار المنازل الشهرى لنيوزلندة تزيد بها معرفتنا بما قدمته وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله