PDA

View Full Version : القروض الجديدة الصين

mha
06-11-2016, 16:49
القروض الجديدة
الصين
القروض الجديدة الممنوحة للمستهلكين والشركات خلال الشهر السابق.

رشا محمد الهوارى
06-24-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

lionardodicaprio940
06-24-2016, 00:06
السلام عليكم ولرحمة الله تعاللى وبركاته
لم افهم المقصود من هدا المنشور ا
لكنني احييك على روج المشاركة واتمنى من الله عروجل ان يجعاها في ميزان حسناتك و
شكراا

o123
07-20-2017, 20:20
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـك فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

amir anwar
07-21-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طب انا فهمت ايه من الموضوع ؟ هو فيه خبر القروض الجديدة الخاص بالصين و لكن ممكن المزيد من التفاصيل لكي نستطيع تحليل الخبر جيدآ

m7med
07-21-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقه اخي الكريم انا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

abdallah.2017
07-21-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما حقيقة هذه القروص وماذا نستفيد منها فى التداول اتمنى ان تضع لنا اسباب وطريقه تاثيرها على تداوﻻتنا وشكرا

yassmiina
07-21-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة لم افهم ماذا تعني من هذه الاسطر اللتي كتبتها اتمنى ان تشرح اكثر
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق لك

Yara abd elsalam
07-21-2017, 18:14
السلام عليكم
بصراحه مفهمتش اللي انت كاتبه بس شكرا على المشاركه

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

السلام عليكم

yousee
07-21-2017, 18:30
إدا كانت الصين تأخد القروض هدا شيء عادي لأنه بامكانه أن تدفع كل القروض ولكن المشكلة في الوليات المتحدة الأمركية التي عندها مبالغ ضخمة من القروض يصعب السداد اتمنى أن تكون عارف هذا المشكل التي وقعت فيه أمريكا

Tasneem yehia
07-21-2017, 18:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخواتي و اخوات بالمنتدى الكرام
انا مبتدىه في سوق الفوركس و لم افهم ما المقصود بالموضوع ياريت التوضيح اكتر عشان الاستفادة تعم على الجميع
و ربنا يوفق الجميع

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة اخواتي و اخوات بالمنتدى الكرام
انا مبتدىه في سوق الفوركس و لم افهم ما المقصود بالموضوع ياريت التوضيح اكتر عشان الاستفادة تعم على الجميع
و ربنا يوفق الجميع

zunebha
07-27-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته كما هو معلوم اي دولة حالية من اجل الاتزان في اقتصادها ومن اجل مساعدة المستتمرين والمستهلكين تساعد هؤولاء الاشهاص عن طريق القروض فالصين تشجع مستثمريها ومقاوليها وتمنحهم قروض من اجل الاستثمار والعمل على تطوير المجالات بالصين مما يساعد على الاكتفاء الذاثي وحسن التناسق التجاري والاقتصادي وعدم الوصول الى مرحلة التضخم.

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على ذلك الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات النافعة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

zam_bozo
08-08-2017, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم .. ايوة القروض الجديدة الصين
القروض الجديدة الممنوحة للمستهلكين والشركات خلال الشهر السابق.
أين الموضوع .. ؟؟