PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي إسبانيا

mha
06-11-2016, 16:58
مؤشر أسعار المستهلكين - سنوي
إسبانيا
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الوطني الإسباني و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو تتراجع وفقاً لقراءة معدل التضخم. و هو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي .

ganoun
06-21-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

rehaiem2305
06-21-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

azooz almhsiri
06-21-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

rachid1997
06-21-2016, 20:54
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته , أولا أهلا بك أخي الكريم و شكرا جزيلا لك على الموضوع المفيد جدا في ترتيبه و تنظيمه بالإضافة إلى أنك محق بخصوص كلامك , و يجب دائما التداول بحذر أثنار الأخبار مثل هذا الخبر لحماية رأس مالك من الإنتهاء و أنثحك بأستوب و رافعة مالية منخفضة
و شكرا

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-17-2017, 17:24
المؤشرات الاسبانية فى تلك الاوقات فى اوج ارتفاعها وقوى سعر اليورو الحالى وتتراجع القرائات به فى معظم الاحيان لذا لا تنخدع اخى المبتدء فى مظاهره الحالية شكرا اختى على كلامك المميز هذا استفدت منه الكثير والكثير

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:22
مؤشر سنوى اسبانى مهم جدا لليورو
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
03-25-2017, 17:00
السلام عليكم
هذا المؤشرات مهمه ومفيد ولا يعرفها الكثير من المتداولين حتى نتمكن من معرفه كل شئ عن الفوركس حتى نحقق الاهداف التى نريدها..

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-25-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله و هذه المؤشرات الاقتصادية تؤثر بوسيلة أو بأخرى على مسار و حركات الأسهم عليك بالإحتياط من هذا النوع من التداول أخي

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله
مؤشر اسعار المستهلكين بجميع دول اوربا اراها في انتعاش جيد اللهم بعد التذيذبات بعد خروج بريطانيا

Themantrade
04-05-2017, 22:57
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

mahmoudtaha33
04-17-2017, 14:59
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ذلك الموشر انا لااحبه عليالاطلاق
لا اعرف لماذا ولكن شكرالك
علي توضويح المووضع وشرحك
بالتوفيق لك

ابوفؤاد
04-17-2017, 15:22
لابد من ان تكون على علم بان مثل تلك الاخبار هى التى م الممكن ان تربحك بالسو و خاصه اذا ما كان لديك وهى اقتصادى بمجريات الامور و لهو امر جيد لك اذاما اردت ان تتم التجدوال الصحيح

hooda
07-29-2017, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات. كما أن القوة الشرائية لليورو بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

skylol
08-01-2017, 17:51

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على ازواج اليورو لذلك يفضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
08-01-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اريد ان اشكرك اخي الكريم علي طرحك لهذا الموضوع الهام جدا عن مؤشر اسعار المستهلكين السنوي الاسباني... والذي يعكس الكثير من المعلومات عن الحاله الاقتصادية لليورو الذي يعد واحد من اهم العملات الموجودة في العالم

عمر عبدالرحمن
08-01-2017, 18:29
لا مفر من ان تصبح على معرفة بان مثل هذه الاخبار هى التى م الجائز ان تربحك بالسو و خاصه اذا ما كان لديك وهى اقتصادى بمجريات الامور و لهو امر جيد لك اذاما اردت ان تحدث التجدوال الصحيح