PDA

View Full Version : مؤشر أسعار المنتجين - سنوي المملكة المتحدة

mha
06-11-2016, 17:04
مؤشر أسعار المنتجين - سنوي
المملكة المتحدة
مؤشر أسعار المنتجين الذى تنشره هيئة الاحصاء الوطنية National Statistics هو قياس لمعدل تضخم تصنيع السلع والخدمات. يلتقط التغيرات التي طرأت على متوسط سعر سلة ثابتة من السلع والخدمات المشتراة من قبل المصنعين. القراءة العالية ايجابية للعملة المحلية .

bahoma310
06-15-2016, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السنوي يكون مؤثر للسعر لانه يتم مقارنةه مع السنة السابقة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

zarour soufyane
06-15-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مؤشر اسعار المنتجين في الكثير من العملات يتطلب الحدر من المتاجرة به لان التاثير يكون قوي جدا قد يوقع الكثير من التجار في الاخطاء خصوصا المبتدئين منهم
بالتوفيق

emad1995
06-15-2016, 16:57
اخي الكريم مؤشر اسعار المنتجين في الكثير من العملات يتطلب الحدر من المتاجرة به لان التاثير يكون قوي جدا قد يوقع الكثير من التجار في الاخطاء خصوصا المبتدئين منهم
بالتوفيق وشكرا لك تقبل مرورى...

mourada
06-15-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التعريف الشامل لمفهوم مؤشر اسعار المنتجين السنوي لامريكا و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

الصبر
06-15-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي البطاقة الخاصة بشركة ممكن ان تسحب من عليها من اي صراففى العالم اما بخصوص انواعهاا بصراحة لايوجد لدي اي علم بذالك
تقبل مروري رمضان كريم

0o0KaRiM0o0
06-16-2016, 03:02
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اخي الموضوع اصبح مكررا جدا لقد اجبت على هذا الموضوع 5 مرات حتى الان
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-27-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

Forex-eg
03-23-2017, 17:41
من اهم المؤشرات الداعم للمملكة المتحدة البريطانية حيث هى من تقاوم خفض الاقتصاديات الاوروبية عن الاساس المعهود وتحاول ان ترقى بها من جديد اختى مها اريد ان اعرف اكتر عن الاسواق المختلفة شكرا على معلوماتك

hamadasalama
03-24-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا عن المؤشر القوي عن اسعار المنتجين السنوي للمملكه المتحده وانشاء الله افادتنا من تحليلك تترجم في الدخول علي صفقات حيه في السوق